تنزيل احدث فيس بوك للكمبيوتر 2021 Facebook تحميل مباشر مجانا

https://thenextpro.net/post/facebook-for-pc
انقر هنا لتحميل

تحميل Facebook للكمبيوتر آخر اصدار : 186.2619.19263.0 - Download For Windows 10 ,7,8 free

لا يعني الوصول إلى Facebook من Windows بالضرورة استخدام متصفح مثل Chrome أو Firefox. يمكنك استخدام الشبكة الاجتماعية من تطبيق سطح المكتب الخاص بهاالفيسبوك يعد من اشهر مواقع التواصل الاجتماعي حيث انه يضم الملايين من المستخدمين حول العالم وسوف نتشارك معكم في هذه المقالة المميزة برنامج الفيسبوك للكمبيوتر ان كونت تبحث عن برنامج منفصل لتشغيل الفيسبوك مع جميع المميزات التي تحتاج اليها وبعدا عن برامج المتصفحات الاخرى حيث ان هذا البرنامج الذي يوفره الفيسبوك هو اسرع بشكل كبير في انجاز المهام والدخول الى الفيسبوك وهو ايضا يقوم بتحميل صفحات الفيسبوك والانتقال داخل الموقع بسرعة كبيرة .

برنامج الفيسبوك Facebook يعمل بشكل مميز على الكمبيوتر او اللابتوب وهو يدعم جميع انظمة التشغيل حالية ويندوز 7 او 8 او 10 فهو يعمل على جميع النسخ بدون اي مشاكل تذاكر ويمكنك من خلال البرنامج ان تقوم بالتواصل مع اصدقائك بشكل مباشر وايضا يمكنك اجراء المكالمات الصوتية عالية الجودة وايضا مكالمات الفيديو وارسال واستقبال الصور والملفات بشكل سريع والتنقل بسرعة كبيرة بين الصفحات والمجموعات .هناك شبكة اجتماعية بامتياز ، وهذا هو بالتأكيد الشبكة التي أنشأها مارك زوكربيرج في عام 2004 وتم تصميمها في البداية لطلاب جامعة هارفارد. بعد أكثر من 10 سنوات ، أصبح Facebook أكثر شبكات التواصل الاجتماعي شعبية في العالم ، متقدما على أي شبكة أخرى ، مع أكثر من 1.7 مليار مستخدم ويتوقع أن يصل إلى 2 مليار في فترة زمنية قصيرة.

ما هي هذه الشعبية المتزايدة بسبب؟ ربما نظرًا لكوننا وسيلة رائعة للبقاء على اتصال مع الأصدقاء ، فإننا عادةً ما لا نراهم في الحياة الواقعية ، ربما لأنها أفضل طريقة لمواكبة آخر الأخبار في العالم ، ربما لأنها نافذة على الإنترنت حيث يمكننا الترفيه عن أنفسنا بمقاطع الفيديو الفيروسية والمحتوى ، ربما بسبب ألعابها المثيرة للإدمان لأمثال Candy Crush أو Farmville التي تم إطلاقها لاحقًا كتطبيقات للهواتف المحمولة أو ربما لأنها أسهل طريقة للتطفل على حياة أي شخص آخر دون إدراكها . لا نعرف حقيقة ، لكنها ظاهرة حقيقية تستمر في النمو.على الرغم من أننا عادةً ما نتصل بالشبكة الاجتماعية التي تم تطويرها في Menlo Park من تطبيق Android أو iOS ، ويرجع ذلك أساسًا إلى إمكانية الاتصال بالإنترنت على مدار 24 ساعة في اليوم وإلى سرعة تحميل الصور ومقاطع الفيديو المباشرة ووضع علامات على الأصدقاء عند حدوث الأشياء ، الكثير من الأشخاص لا يزال تسجيل الدخول من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ويندوز. وعلى الرغم من أن الكثير منهم ما زالوا يفعلون ذلك من خلال نسخة الويب التي يمكن الوصول إليها من المستعرض ، يجب أن تعلم أن هناك عميل سطح مكتب رسمي من نظام تشغيل Microsoft والذي أصبح أكثر راحة وسهولة في الاستخدام.

كيفية تنزيل وتثبيت وتحديث Facebook على جهاز كمبيوتر؟

يتم تقديم عميل سطح المكتب لهذه الشبكة الاجتماعية مباشرة من متجر Windows لنظامي التشغيل Windows 8.1 و Windows 10 (لسوء الحظ ، فهو غير متوفر لنظام التشغيل Windows 7). لتنزيله ، ما عليك سوى الضغط على زر التنزيل لدينا ، وانتظر لتنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتشغيل ملف APPX. قد يستغرق الأمر بعض الوقت ، اعتمادًا على سرعة اتصالك حيث يبلغ وزنه ما يزيد قليلاً عن 160 ميجابايت ، ولكنك ستتمكن قريبًا من تثبيت التطبيق والبدء في استكشاف جدولك الزمني من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بمجرد التثبيت ، ما عليك سوى تسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتمادك المعتادة والبدء في استخدام Facebook من واجهة أكثر حداثة من إصدار الويب ، ولكن بدون مهمة أي وظائف. إذا كنت تعتقد أنك تستخدم إصدارًا قديمًا ، فما عليك سوى الانتقال إلى المتجر ومن علامة التبويب "التنزيلات" ، انقر فوق الزر "تحديثات البحث". سترى قريبًا ما إذا كنت بحاجة إلى تنزيل إصدار جديد.

اهم مميزات برنامج الفيسبوك للكمبيوتر 2019 Download Facebook

كما قلنا من قبل ، لن تفوت أيًا من جوانب الويب أو إصدارات الأجهزة المحمولة مع تطبيق سطح المكتب هذا ، لأنه يأتي جنبًا إلى جنب مع جميع الوظائف التي حولته إلى أفضل شبكة اجتماعية في العالم.

  • البرنامج يدعم العديد من اللغات .
  • مجاني بشكل كامل .
  • التواصل مع اصدقائك .
  • اجراء المكالمات .
  • خفيف وسريع في تنفيذ المهام .
  • تبديل بين الحسابات بسهولة .
  • خاصية الاشعارات المتطورة .

حدّث حالتك: قم بتحميل الصور أو مقاطع الفيديو أو تسجيل مقاطع الفيديو المباشرة أو تسجيل الزيارات أو وضع علامة على الأصدقاء أو قول ما تشعر به.

استكشف آخر الأخبار في ملفك الشخصي: التعليق على المنشورات من قبل جهات الاتصال الخاصة بك والرد على الصور والتحديثات الخاصة بهم.

يمكنك الوصول إلى جميع إشعاراتك حول جهات الاتصال والمنشورات التي تم ذكرها فيها.

أضف جهات اتصال جديدة ، وابحث عن أشخاص قد تعرفهم وتقبل طلبات الصداقة أو ترفضها.

تحدث مع زملائك من نفس الواجهة شريطة أن يكون برنامج Messenger مثبتًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحقق من تقويم الأحداث القادمة لمعرفة جميع دعواتك ومعرفة عيد ميلاده قريبًا.

الوصول إلى ملف التعريف الخاص بك وتعديل المعلومات الخاصة بك ، الحيوي ، صورة الغلاف أو صورة الملف الشخصي.

قم بتنظيم صورك حسب الألبومات واستكشف مجموعات جهات الاتصال الخاصة بك.

قم بتكوين التطبيق لحماية خصوصيتك وأمنك وتعيين من يمكنه عرض الصور والمنشورات.

حفظ المنشورات المثيرة للاهتمام لقراءتها في وقت لاحق مع المزيد من الوقت.

يمكنك الوصول إلى تطبيقات Facebook الأصلية وتكوينها ، تمامًا مثل الألعاب والأدوات الأخرى المثيرة للاهتمام.

قم بتنزيل حزم التعبيرات لتزويد منشوراتك بمزيد من التعبير.

الوصول إلى جميع مجموعاتك ، سواء كانت عامة أو خاصة.

في الواقع تحتتااج الى ذلك البرنامج بشكل كبير حيث انه اسرع بشكل كبير من المتصفحات الاخرى وهو تم تصمميه فقط للدخول الى الفيسبوك والتواصل مع الاصدقاء بدلا من استخدام المتصفحات الاخرى وحدوث مشاكل مع تشغيل الفيديو او اثناء المكالمات ، وهذا البرنامج خفيف بشكل كبير فـ حجمه لا يتعدى 2 ميجا بايت فقط .

لتحميل برنامج الفيسبوك للكمبيوتر مجانا للتصفح بشكل اسرع Download Facebook


التعليقات