تحميل نيد فور سبيد موست ونت Need for Speed Most Wanted for pc للكمبيوتر 2021

https://thenextpro.net/post/nfs-pc-download
انقر هنا لتحميل

Need for Speed Most Wanted للويندوز هي واحدة من أفضل الألعاب من ملحمة EA saga . تنافس على الصعود إلى أعلى القائمة السوداء واحذر من أن يتم القبض عليك من قبل الشرطة :)

تعتبر لعبة نيد فور سبيد مست ونتد Need for Speed ​​Most Wanted تتويجًا لجهود Electronic Arts والمطورين في EA Canada لإنشاء متسابق عالم مفتوح من شأنه أن يرضي الملايين من عشاق ألعاب NFS التي كانت في أوائل العقد الأول من القرن الحالي تستمتع بألعاب مثل Hot Pursuit 2 (2002) و Underground (2003) و Underground 2 (2004). تبسيط أنظمة القيادة ، وتخصيص السيارة ، وتقدم المهمة ، وإصلاح أنظمة اللعب لمطاردات الشرطة ، وجوانب التجوال الحر من اللعب وإدخال أوضاع متعددة اللاعبين ، أصبحت Need for Speed: Most Wanted بسرعة كبيرة واحدة من أكبر النتائج الحاسمة للامتياز بأكمله ، ومع مرور الوقت ، تم بيع أكثر من 16 مليون نسخة من لعبة Need for Speed الأكثر مبيعًا .

تحميل نيد فور سبيد موست ونت Need for Speed Most Wanted for pc للكمبيوتر 2021


تم تحويل تركيز لعبة NFS: Most Wanted من تحدي العصابات المتنافسة كما هو الحال في ألعاب Underground إلى سباقات أكبر في النطاق وأكثر عمقًا ضد قوة الشرطة. تم توسيع مطاردات الشرطة لتصبح أكثر تنوعًا ، وتم دمجها في الحملة المركزية للعبة حيث تم تكليف اللاعبين بتحدي 15 سباقًا في القائمة السوداء في منافسة فردية. إن التغلب عليهم لن يفتح فقط التحديات الإضافية والمسار نحو مهام SP القادمة

تحميل نيد فور سبيد موست ونت Need for Speed Most Wanted for pc للكمبيوتر 2021

ولكن أيضًا السيارات الجديدة وقطع الغيار وتحديات المسار. تم تقليل تخصيص السيارة للعبة بشكل طفيف مقارنةً بـ NFS Underground السابق ألعاب لتمكين المطورين من التركيز على جوانب اللعب المختلفة. بالإضافة إلى بيئة التجوال الحر الكبيرة ، والتحديات المختلفة وحملة SP الطويلة ، تضمنت إصدارات معينة من اللعبة أيضًا أسلوب لعب على الإنترنت لأربعة لاعبين في الحلبة ، والركض ، والضربة القاضية ، وأوضاع فخ السرعة ، مع خيار السباق في " وضع "مطابقة الأداء" الذي سيعادل القوة الأساسية لمحرك كل سيارة.

تحميل نيد فور سبيد موست ونت Need for Speed Most Wanted for pc للكمبيوتر 2021






بعد ظهوره لأول مرة على الكمبيوتر الشخصي وأجهزة التحكم الأخرى من الجيل السادس ، تم إصدار Need for Speed ​​Most Wanted على Xbox 360 كأحد الألعاب الأولى على وحدة التحكم هذه. لن يتم إطلاقه على PS3. كانت نسخة الكمبيوتر الشخصي من هذه اللعبة واحدة من أكثر الإصدارات شيوعًا ، حيث سمحت للاعبين بالاستفادة الكاملة من أجهزتهم القوية وحتى تثبيت تعديلات بسيطة على السيارة أدت إلى توسيع قائمة السيارة في اللعبة.

تحميل نيد فور سبيد موست ونت Need for Speed Most Wanted for pc للكمبيوتر 2021





تدور أحداث Plot NFS Most Wanted في مدينة Rockport الخيالية ، حيث يتم سرد الحملة المركزية في سلسلة من مقاطع الفيديو بالحركة الكاملة التي تتميز بمزيج من لقطات العالم الواقعي و CGI. يصل اللاعب الرئيسي إلى ساحة السباق تحت الأرض في المدينة ، فقط ليواجه مرمى نيران الشرطة ومجموعة Blacklist سيئة السمعة لأكثر المتسابقين غير الشرعيين المطلوبين. بعد أن أنشأه سائق Blacklist واعتقلته الشرطة ، يوافق البطل الرئيسي على الحصول على مساعدة من تاجر سيارات محلي وميكانيكي Mia الذي يعد بمساعدته على هزيمة كل عضو في مجموعة Blacklist واحدًا تلو الآخر.

تحميل نيد فور سبيد موست ونت Need for Speed Most Wanted for pc للكمبيوتر 2021


المميزات الاساسية لـ NFS Most Wanted

  • قم بتجربة العمل بدون توقف في بيئات التجوال الحر.
  • استكشف مدينة روكبورت الواسعة التي تتكون من ثلاث مناطق متميزة.
  • أثبت جدارتك كأفضل سائق تحت الأرض من خلال التغلب على المتسابقين الآخرين وقوة الشرطة الكبيرة.
  • تهرب من الشرطة في أكثر المتسابقين المليئين بالإثارة في كل العصور.
  • تغلب على أصدقائك بتغذية فورية من السجلات والنتائج.
  • قم بقيادة أفضل السيارات الحديثة القابلة للتخصيص بالكامل وجاهزة للسباقات الحضرية.
  • واجهة مبسطة - لا توجد قوائم أو ردهات أو قيود مفرطة.
  • قم بالقيادة بأناقة - ابحث عن الاختصارات المخفية ، واستخدم المعدات عالية التقنية ، واهزم الشرطة والمنافسين بمهارة.
  • محسن لنظام التشغيل Windows الحديث (Vista و 8 و 10)

توافقية لعبة NFS موست ونتد

تعمل على الانظمة التالية :

Windows XP / Vista / Windows 7 / Windows 8 / Windows 10

متطلبات تشغيل لعبة NFS موست ونتد

  • المعالج: 2 جيجا هرتز ثنائي النواة (Core 2 Duo 2.4 جيجا هرتز أو Althon X2 2.7 جيجا هرتز)
  • الذاكرة: 2 جيجا بايت
  • القرص الصلب: 20 جيجا بايت
  • بطاقة الرسومات (AMD): DirectX 10.1 متوافق مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 512 ميجابايت (سلسلة ATI RADEON 3000 ، 4000 ، 5000 أو 6000 ، مع أداء ATI RADEON 3870 أو أعلى)
  • بطاقة الرسومات ( NVIDIA ): DirectX 10.0 متوافق مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 512 ميجابايت (سلسلة NVIDIA GEFORCE 8 ، 9 ، 200 ، 300 ، 400 أو 500 مع أداء NVIDIA GEFORCE 8800 GT أو أعلى)
  • بطاقة الصوت: متوافقة مع DirectX




التعليقات