تحميل كول اوف ديوتي Call of Duty: Mobile for PC للكمبيوتر أحدث اصدار مجانا

https://thenextpro.net/post/call-of-duty-mobile-for-pc
انقر هنا لتحميل

جرب أفضل لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول على جهاز الكمبيوتر. تحكم بالماوس ولوحة المفاتيح. تحكم سلس. ألعاب أندرويد الشعبية. تنزيل مجاني. خطوه سهله.

Call of Duty: Mobile هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول مجانية تم تطويرها بواسطة Tencent Games. إنها ترث أوضاع اللعبة الكلاسيكية والخرائط والأسلحة والشخصيات من سلسلة Call of Duty PC في تجربة الحركة القصوى من منظور الشخص الأول.

العب لعبة Shooter هذه على المحاكي الرسمي

Call of Duty: Mobile for PC هي نسخة الكمبيوتر الشخصي من Call of Duty: Mobile ، التي طورتها TiMi Studios ونشرتها Activision. Call of Duty: Mobile هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين مجانية من منظور شخص أول على منصات متنقلة من امتياز لعبة فيديو الحركة الشهير Call of Duty . عادةً ما يتطلب لعب لعبة محمولة كهذه تشغيل اللعبة على محاكي ثابت للجوّال تابع لجهة خارجية مثل Bluestacks . ومع ذلك ، بالشراكة مع Activision ، أصدرت Tencent Games Call of Duty: Mobile for PC ، المحاكي الرسمي للعبة التي يمكن لعبها بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا لم تتمكن من المشاركة في الحدث على هاتفك ، لأي سبب من الأسباب.

كلاسيكيات جيدة

تفيًا باسمها ، تعيد Call of Duty: Mobile جميع الأشياء الجيدة الكلاسيكية التي قدمتها لنا ألعاب Call of Duty من قبل. باستخدام اللعبة ، يمكنك تشغيل خرائط متعددة اللاعبين من ألعاب CoD السابقة والأوضاع المعروفة مثل Team Deathmatch و Free For All و Search and Destroy - أينما كنت. حتى أن CoD Mobile تتميز بوضع Battle Royale المحبوب دائمًا المكون من 100 لاعب والذي يذكرنا بـ Fortnite . يمكنك أيضًا هزيمة الزومبي مرة أخرى ، والتي أصبحت عدوًا أساسيًا في الألعاب في وقت ما.

ثقيل على Multiplayer

على عكس ألعاب Call of Duty القياسية ، فإن CoD Mobile هي لعبة مجانية ، وستشترك فقط في المعاملات الدقيقة التي يمكنك تخطيها بالكامل إذا أردت. تهدف Call of Duty: Mobile إلى أن تكون في متناول قاعدة كبيرة من اللاعبين ، وبالتالي فهي تستثمر بكثافة في طريقة اللعب متعددة اللاعبين. يمكنك التنافس في الوضع المُصنف بذكائك ومهاراتك وحتى كسب النقاط بمجرد اللعب مع أصدقائك. يمكنك أيضًا تخصيص عتادك بينما تفتح العشرات من الشخصيات والأسلحة والأزياء وتكون قادرًا على إحضارها إلى ساحة المعركة.

منصة رسمية

يمنحك تشغيل الحركة على جهاز الكمبيوتر تجربة أفضل ، وتقدم Tencent تطبيق المحاكي الخاص بها لـ Call of Duty: Mobile للكمبيوتر الشخصي فقط من أجل ذلك. لتشغيل Call of Duty: Mobile على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ستحتاج إلى تنزيل محاكي Tencent GameLoop ، وهو مجرد الاسم المعاد تسميته لمحاكي Tencent Gaming Buddy. تحتاج أيضًا إلى التأكد من أن اللعبة الأصلية مثبتة مسبقًا فيها ، حتى تتمكن من بدء تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمنحك المحاكي جودة أفضل لرسوماتك من خلال عرض اللعبة على شاشة أكبر ومجال رؤية أوسع. كما أنه يحسن التصويب والتصويب باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح.

النسخة المفضلة

تسمح Call of Duty: Mobile للكمبيوتر الشخصي للاعبين بلعب اللعبة الشهيرة على شاشة أكبر. يكمل التطبيق تجربة الألعاب الخاصة بك ، خاصة إذا كنت لاعبًا قويًا في الخارج للحصول على أعلى التصنيفات. حقق Gaming Buddy نجاحًا كبيرًا في PUBG Mobile ، لذا يجب أن تتوقع تحسينًا أفضل للعبة باستخدام GameLoop مقارنة بمجرد تحميلها على Bluestacks. يسمح لك Gameloop بإعداد وحدة تحكم للعبة وسوف يطابقك مع مستخدمي المحاكي ، أيضًا ، للمباريات العادلة. إذا كنت تخطط لاستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فمن المستحسن استخدام هذه اللعبة المساعدة إلى جانب هذه اللعبة.

تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل للكمبيوتر برابط مباشر

تنزيل لعبة كول اوف ديوتي موبايل للكمبيوتر برابط مباشر

كما المعتاد على أن ألعاب الأكشن والقتال هي أفضل وأكثر الألعاب الإلكترونية إقبالًا من كافة محبي ألعاب الفيديو جيم ، ومنذ ظهور إصدارات هذه اللعبة ؛ سواء نسخة كول اوف ديوتي موبايل للأندرويد أو نسخة الكمبيوتر وهي تُعتبر محط أنظار الكثير من اللاعبين على مستوى العالم ، ويرجع ذلك إلى المميزات الفريدة التي تأتي بها اللعبة.

تحميل لعبة Call of Duty: Mobile for PC للبي سي برابط مباشر

  • تتميز اللعبة بأنها مُقدمة لكافة اللاعيبن على مستوى العالم بشكل مجاني تمامًا في حين أنها تتطلب تحميل وتثبيت محاكي الأندرويد برنامج Gameloop من أجل تشغيلها على الكمبيوتر.
  • تضم اللعبة تصميم غاية في التميز والإبداع ؛ حيث قدر حرض مطوري اللعبة على أن يقوموا باستخدام جرافيك دقيق للغاية ومميز كما أنها تأتي بتقنية الرسم ثلاثي الأبعاد الذي يجعل درجة المحاكاة داخل اللعبة عالية جدًا.
  • تُعد اللعبة واحدة من أهم وأشهر ألعاب الأكشن والقتال وإطلاق النار التي تضع اللاعب في مواجهات مصيرية مميزة وقوية مع عشرات اللاعبين واللاعبات من مختلف البلدان على مستوى العالم.
  • يمكن للاعب أن يمضي قُدمًا في اللعبة ويتغلب على الأعداء من خلال عدد كبير من الأدوات والإضافات والعوامل المساعدة التي توفرها لها اللعبة قد تجعل مهمته سهلة إلى حد ما ؛ وهذا بالطبع لا ينفي أن اللعبة تعتمد بقدر كبير على مدى مهارة وذكاء اللاعب في الهروب من الأعداء والانقضاض عليهم في الوقت المناسب.
  • تأتي اللعبة بعد كبير ومتنوع من الأسلحة القوية والفتاكة لإطلاق النار بكثافة فضلًا عن المعدات الحربية والأدوات المتنوعة التي تزيد من درجة الحماس داخل اللعبة.
  • تضم اللعبة للحاسوب عدد كبير جدًا من المؤثرات سواء على مستوى الصوت أو الصورة والتي تجعل اللاعب يشعر بالفعل أن يخوض معارك حربية وقتال حقيقي.

مميزات تثبيت اللعبة للكمبيوتر

القسوة والقوة والعنف في أبهى صورها سوف تجدها متجسدة بشكل كبير داخل اللعبة ، حيث أنها تُعتبر هي العهد الجديد لألعاب الأكشن ؛ ويرجع ذلك إلى أنها قد تفوقت على عدد كبير من ألعاب الأكشن والقتال التي تمكنت من أن تحتل ساحة ألعاب الأكشن لفترة طويلة وأشهرها بالطبع لعبة PUBGولعبة Creative destruction وغيرهم من الألعاب الأخرى ؛ وخصوصًا أن هذه اللعبة الحربية المميزة تضم أفكار قتالية لم تشهدها باقي ألعاب الأكشن الأخرى.

مراجعة اللعبة

PROS

  • رسومات رائعة
  • الكثير من أوضاع اللعبة
  • التوفيق العادل
  • تحسين أفضل

سلبيات

  • ليست محمولة
  • على غرار الرماة الآخرين

التعليقات