تحميل لعبة Metal Squad للأندرويد أخر إصدار 2020 للأندرويد رابط مباشر

https://thenextpro.net/post/metal-squad-android
انقر هنا لتحميل

تم تطوير لعبة Metal Squad لعشاق الألعاب القديمة لأنها تعمل على معظم الهواتف المتوفرة في السوق ، ولديها العديد من الخصائص والأسلحة بمختلف أنواعها ، وهي لعبة تم تطويرها باستخدام ميزة ثلاثية الأبعاد ، وتقام اللعبة في واحدة من أكبر الألعاب والغابات والهدف من هذا الترفيه هو البقاء على قيد الحياة حتى نهاية اللعبة ، وبمساعدة الأسلحة المتاحة ، تذكر أن الغابة تحتوي على العديد من الفخاخ والفخاخ الخطيرة التي يمكن أن تؤدي بك إلى الموت والفشل في لعبة ، لذلك يجب عليك حماية ضد هذه المخاطر ، من أجل تحميلها بما يكفي للنقر على زر تنزيل أدناه والاستماع إليها!


قم بتنزيل لعبة أكشن جندي الحديدي Metal Squad 2.0.2 مهكرة للأندرويد

هذا هو ذروة الحنين إلى الماضي. إذا كنت محظوظًا بما فيه الكفاية للعيش في عصر الأركيد أو للاستمتاع بـ MAME على جهاز كمبيوتر أو وحدة تحكم ، فمن المؤكد أنك تعرف ملحمة Metal Slug ومجموعة من ألعاب الجري والألعاب النارية واطلاق النار عليها. كل شيء منذ عام 1996.

لعبة Metal Squad apk 2020 مستوحاة من اللعبة القديمة ، والتي كانت تعرف باسم Metal Slug والتي كانت تتمتع بمتعة غير محدودة على الرغم من عدم وجود تطورات جميلة ، ولكن معظم عشاق ألعاب Android أحببتها وفي الماضي كانت تعمل على هواتف نوكيا أيضًا ، في الحقيقة ، هذه لعبة مشابهة للإصدار الأول ، ولكن تمت إضافة الكثير من التحسينات الجديدة التي جعلت اللعبة أكثر متعة وجمالية ، كما تم تحسين التصميمات وأيضًا على مستوى الشخصيات والعالية بجودة عالية ، تم دمج كل هذه التطورات بطريقة جميلة ، ونحن ندعوك لتنزيل لعبة الآن من موقع Druidy المجاني مجانًا!

Metal Squad هي لعبة جديدة وجميلة لأسلوب ألعاب الحركة ، صممها ONESOFT Studio لنظام Android ونشرت في Google Play مجانًا ، واليوم قدمنا لك إصدارًا رسميًا مع نسخة مخترقة لعشاق هذا النمط من الألعاب لجعلها سعيدة! في هذه اللعبة كما هي الحال في ألعاب المنصات الأخرى ، أنت على صفحة ثنائية الأبعاد يجب عليك استخدامها بمساعدة الأسلحة المتاحة للتخلص من مجموعة واسعة من الأعداء وتمرير مئات المستويات الكلاسيكية واحدة تلو الأخرى! في الطريق إلى معركتك ، هناك مجموعة متنوعة من الإنجازات والمال وزيادة الطاقة التي يمكنك جمعها وتحديث شخصيتك! أعدائك هم البشر والدبابات والمروحيات والقادة الأقوياء الذين لديهم أسلحة قوية لتدميرها! إذا كنت من محبي ألعاب أندرويد ، فإن Metal Squad سوف تريحك بالتأكيد مع الرسومات عالية الدقة والتصميم الفريد والصوت الرائع وأدوات التحكم الجيدة التي تعمل باللمس واللعب الذي يسبب الإدمان ، وكل من يحبون ألعاب الحركة نحبكم لتنزيل هذه اللعبة!

السياق التقليدي لدى لعبة Metal Squad مهكرة للأندرويد.

بالإمكان ملاحظة أن سياق الإصدار الأخير من Squad Metal Squad لا يختلف كثيرًا عن الألعاب من نفس النوع ، وخاصة سلسلة Rambo الشهيرة. في اللعبة ، سوف تلعب محاربًا خاصًا وتتسلل إلى قاعدة العدو لإسقاط جميع الأعداء الخطرين لإنقاذ الرهائن. هذه ليست مهمة بسيطة على الإطلاق لأن كل عدو سيستخدم أسلحة مختلفة تمامًا ، لذلك تحتاج إلى فهم نقاط القوة والضعف لاستخدامها بشكل مناسب. الشيء المميز هو أنه يمكن للاعبين استخدام أي سلاح يرغبون في قتاله مع العدو ، وعادة ما تكون بعض الأسلحة الشائعة مثل السكاكين والقنابل والبنادق والبنادق ... مدمجة في هذه اللعبة لمساعدتك على الاختيار بسرعة. كن مستعدًا دائمًا لمواجهة التحديات في كل مستوى وحارب بأقصى ما تستطيع.

طريقة التحكم في لعبة Metal Squad آخر إصدار مهكر سهلة جدا .

الميزة الاضافية لـلعبة Hacked Metal Squad هي أن لديها آلية تحكم بسيطة للغاية ، والتي ستساعد اللاعبين على التعود عليها بسهولة من التجربة الأولى. يمكنك استخدام زر عجلة القيادة الظاهري للتحكم في شخصيتك للتحرك. يمكنك الضغط على زر القفز لتجنب العقبات على طول الطريق ، المس زر النار لإطلاق النار أو استخدام القنابل اليدوية لإنشاء انفجارات مميتة. هذه هي كل آليات التحكم في هذه اللعبة. على الرغم من وجود بعض العمليات ، فإن هذا لا يعني أنك لن تواجه مشكلة أثناء التجربة. بشكل عام ، للتحكم في الكفاءة يتطلب من اللاعبين لعب اللعبة لفترة كافية.

آليات قواعد وسيناريو متنوع للغاية في لعبة Metal Squad

على اساس ألعاب لعب الأدوار المعتادة ، تم دمج نظام سيناريو "Hacked Metal Squid" في مجموعة متنوعة للغاية لمساعدة اللاعبين الذين لا يشعرون بالملل عند تجربة اللعبة لفترة طويلة. ستكون شاشة اللعبة الأولى بسيطة نسبيًا لمساعدة اللاعبين على التعود على وتيرة كل لعبة. تدريجيا ، ستصبح الأمور أكثر صعوبة وتتطلب منك التلاعب بسرعة كبيرة إذا كنت لا ترغب في هزيمة شخصيتك بسرعة.


بعد شاشة المعركة مع العدو ، سيواجه اللاعب حتماً قادة أقوياء في نهاية كل مستوى. ضع في اعتبارك أن هؤلاء الرؤساء لديهم صلاحيات مختلفة تمامًا عن الباقين الذين يمكنهم تفجير شخصيتك بسهولة في الحال بفضل المهارات المدمجة الخاصة. سيطلق معظم الرؤساء في اللعبة سلسلة من اللقطات التي تؤدي باستمرار إلى العديد من الصعوبات التي يواجهها اللاعب في تجنبه والتحرك ، لذلك تحتاج إلى تدميره في أقرب وقت ممكن إذا كنت لا ترغب في بدء اللعبة مرة أخرى.

الترتيب العالمي لدى لعبة Metal Squad

بالإضافة إلى ذلك ، عند الوصول إلى وضع PvE ، يمكن للاعبين استكشاف معارك شرسة تنتظرهم في وضع PvP. هنا ، سوف تواجه العديد من المعارضين الأقوياء من جميع أنحاء العالم. مهمتك هي تدمير جميع الأعداء في كل مستوى من أجل الفوز بسهولة. يرجى إظهار قدرتك على التلاعب بسرعة لتجنب الهجمات المباشرة للعدو ، ثم القيام بالرصاص القريب لتقليل كمية دمائهم على الفور. ماذا تنتظر؟ انضم إلى Metal Squad على الفور للقتال مع خصوم آخرين لتمييز اسمك في التصنيف العالمي على الفور.

تعتبر الرسومات لديها ترقية كبيرة.


مميزات لعبة Metal Squad أخر إصدار للأندرويد

  • Metal Squad مناسبة لجميع الفئات العمرية.
  • تعتبر لعبة الجنديالحديدي مجانية.
  • كما توفر لعبة Metal Squad على أماكن متعددة وخلابة من الغابات
  • إمكانية إدماج شخصيات متعددة و جديدة من أجل تشكيل فريق قوي لا يهزم و الفوز على جميع الأعداء بسهولة.
  • كما توفرها على عدد كبير من أنواع الأسلحة المختلفة و الأكثر أداء.
  • تتضمن لعبة الجندي الحديدي وجود أزرار على الشاشة تمكن المستخدم من التحكم في لعبة جيذا.

روابط تحميل لعبة Metal Squad أخر إصدار للأندرويد

تحميل Metal Squad الرسمية رابط مباشر

تحميل Metal Squad النسخة المهكرة رابط مباشر

التعليقات