تحميل تطبيق توتوك لمكالمات فيديو HD مجانية ومحادثات صوتية والدردشة النصية ToTok HD Video Calls & Voice Chats

تحميل تطبيق توتوك لمكالمات فيديو HD مجانية ومحادثات صوتية والدردشة النصية ToTok HD Video Calls & Voice Chats
انقر هنا لتحميل

نبذة عن تطبيق توتوك ToTok - Free HD audio and video calls

تطبيق ToTok هو تطبيق مراسلة مجاني وسريع وآمن. يقدم برنامج ToTok خدمات مكالمات فيديو والمكالمات صوتية مجانية ، مما يتيح لك التواصل مع عائلتك وأصدقائك. كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت

باستخدام تطبيق ToTok مكالمات فيديو HD مجانية ومحادثات صوتية ، يمكنك إجراء مكالمات أو رسائل فيديو غير محدودة لأصدقائك وعائلتك مجانًا.

هذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية ، وكل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت. ما عليك سوى فتح ToTok - مكالمات فيديو مجانية ومحادثات صوتية عالية الدقة لإرسال رسائل نصية أو صور أو فيديو ، أو إنشاء مجموعات ضخمة تضم أكثر من 10000 عضو ، أو محادثات صوتية ، أو مكالمات فيديو جماعية مع ما يصل إلى عشرين مشاركًا. كل ذلك في أي وقت وفي أي مكان. ليس هذا فقط ، ولكن كل محادثة تظهر التوقيت المحلي لجهة الاتصال ، لذلك لن تقلق بشأن إزعاج أصدقائك الذين يعيشون في الخارج في وقت غير مريح.

ToTok
- مكالمات فيديو مجانية ومحادثات صوتية لا تحتوي على إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق. إنه ببساطة يوفر طريقة جيدة للتواصل مع الأصدقاء والعائلة. ليس ذلك فحسب ، فهو يحتوي على مرشح تنقيح ينعم البشرة ويخفي العيوب في الوقت الفعلي ، بل ويستخدم الذكاء الاصطناعي.

من خلال الميزات التي تعمل على تحسين جودة الصوت وتقليل الصدى أثناء المحادثات ، يعد ToTok - مكالمات فيديو مجانية عالية الدقة والمحادثات الصوتية طريقة رائعة للتواصل مع أشخاص من جميع أنحاء العالم ... مجانًا!

أهم المميزات الرئيسية لتطبيق توتوك

  • مكالمات مجانية غير محدودة
    يوفر ToTok خدمات رسائل نصية وصوت وفيديو مجانية غير محدودة. يمكنك الآن الاتصال بأسرتك وأصدقائك حول العالم باستخدام الفيديو والصوت باستخدام ToTok عند الاتصال بالإنترنت.
  • لا توجد رسوم
    يستخدم ToTok اتصال الإنترنت الخاص بهاتفك ، للسماح لك بالتواصل مع أصدقائك وأفراد عائلتك حول العالم والتواصل معهم ، ولا يدفع أيًا منكم من الرسائل أو المكالمات ، ولا يحتوي على أي نوع من المشتريات.
  • قد يتم تطبيق رسوم عند استخدام حزمة بيانات الإنترنت للاتصال. يرجى الاتصال الناقل لها للحصول على التفاصيل.
  • اتصال عالي الجودة
    تستخدم ToTok تقنيات الذكاء الاصطناعي (AI) لتحسين جودة اتصالاتك. من خلال تعزيز وضوح الصوت وتقليل الصدى والمحادثات ذات الاتجاهين ، يساهم ذلك في توفير تجربة مستخدم فائقة لمكالمات الصوت والفيديو.
  • إرسال واستقبال الوسائط المتعددة
    يدعم ToTok تحميل ملفات الوسائط المتعددة ، بما في ذلك الملفات النصية وملفات الصوت والفيديو والتنسيقات الأخرى ، بما في ذلك الرموز التعبيرية والصور والرسائل الصوتية وملفات GIF ومواقع الويب وبطاقات الأسماء.
  • مجموعات رائعة ودردشات جماعية
    يمكنك إنشاء مجموعات تصل إلى 10000 عضو ، ويدعم ToTok أيضًا الدردشة الجماعية ومكالمات الفيديو الجماعية لما يصل إلى 20 مشاركًا.
  • مرشحات تحسين الصورة المضمنة
    تتيح لك الفلاتر المدمجة تحسين "فلاتر" الصورة في الوقت الفعلي أثناء مكالمات الفيديو. يمكنك إظهار عائلتك وأصدقائك أكثر جمالا بنقرة واحدة.
  • اعرض توقيت الطرف الآخر
    يؤدي إظهار توقيت الطرف الآخر إلى تجنب إزعاج عائلتك وأصدقائك الذين يعيشون في الخارج من خلال الاطلاع على وقتهم المحلي في الدردشة الفردية.
  • الأمان
    تأخذ ToTok أمان المستخدم وخصوصيته على محمل الجد. يستخدم ToTok تشفير AES 256 بت ، وتشفير RSA 2048 بت وتقنيات التشفير الأخرى لضمان أمان جميع نصوص OpenTot OpenVPN واتصالات الصوت والفيديو.

الاسئلة الشائعة حول تطبيق توتوك ToTok


كيفية تحديث ToTok؟

يتوفر أحدث إصدار من ToTok for Android دائمًا على موقعنا الرسمي (https://totok.ai/download-android) والذي يوفر أيضًا رقم الإصدار ووقت الإصدار. إذا وجدت إصدارًا جديدًا متاحًا ، فما عليك سوى الضغط على زر "تنزيل" وتثبيت الإصدار الجديد.

بدلاً من ذلك ، يمكنك الانتقال إلى متجر تطبيقات صانع الهاتف ، مثل Samsung Galaxy Store و Huawei AppGallery و Mi GetApps و Vivo Appstore والنقر على "تحديث" إذا كان هناك إصدار جديد متاح.

يتوفر الإصدار الجديد من ToTok أيضًا في متاجر الجهات الخارجية الشهيرة مثل Apkpure و UpToDown و Aptoide و GetJar و Softonic. تحقق من رقم الإصدار قبل تنزيل apk.

نحن نشجعك على استخدام أحدث إصدار من ToTok دائمًا. تحتوي أحدث الإصدارات على أحدث الميزات وإصلاح الأخطاء.


كيفية تنزيل ToTok؟
حتى عودة ToTok إلى متجر Google Play ومتجر Apple App Store ، يظل التطبيق متاحًا للتنزيل لمستخدمي Android على موقع ToTok الرسمي (https://totok.ai/download-android) ، من خلال Huawei ، Samsung ، Xiaomi ، متاجر تطبيقات Vivo ، أو عبر متاجر الطرف الثالث الشهيرة مثل Apkpure ، UpToDown ، Aptoide ، GetJar ، Softonic.


كيفية إعادة تثبيت ToTok؟
إلغاء تثبيت ToTok
لإلغاء تثبيت ToTok ، انتقل إلى إعدادات هاتفك> التطبيقات والإشعارات> ToTok> إلغاء التثبيت.

تثبيت ToTok
1. قم بتنزيل ToTok لنظام Android على موقع ToTok الرسمي (https://totok.ai/download-android) وتثبيته.

2. افتح ToTok وانقر على زر "ابدأ" لتسجيل الدخول.

3. وافق على شروطنا وتحقق من رقم هاتفك.

4. أخيرًا ، قم بتعيين الصورة الرمزية لملفك الشخصي واكتب اسمك.


ما هي الأجهزة المدعومة لـ ToTok؟
ندعم جميع هواتف Android التي تلبي المتطلبات التالية:

- أندرويد يعمل بنظام أندرويد 5.0 وما فوق

- iPhone يعمل بنظام iOS 9 وما فوق

- يستطيع هاتفك استقبال الرسائل القصيرة أثناء عملية التحقق.

ستحتاج أيضًا إلى خطة بيانات لتلقي الرسائل عندما تكون خارج نطاق شبكة Wi-Fi.


ما البلد / المنطقة التي يتوفر فيها ToTok؟
يتوفر ToTok في العديد من البلدان والمناطق ، بما في ذلك الجزائر والبحرين وبنغلاديش وكمبوديا وجيبوتي ومصر والهند وإندونيسيا وإيران والعراق وإسرائيل والأردن والكويت ولبنان وليبيا وماليزيا ومالطا والمغرب وعمان وباكستان ، الفلبين وقطر والمملكة العربية السعودية وسنغافورة وسوريا وتايلاند وتونس والإمارات العربية المتحدة وفيتنام وفلسطين واليمن وغير ذلك.


كيفية إنشاء حساب ToTok؟
يتطلب ToTok رقم هاتف نشط لإنشاء حساب.

بعد إدخال رقم هاتفك ، يرجى الانتظار حتى يتم تسليم الرسائل القصيرة إلى هاتفك.

ستحتوي رسالة SMS على رمز التحقق المكون من 6 أرقام ، والذي يمكنك إدخاله على شاشة التحقق في ToTok.

رمز التحقق فريد ويتغير في كل مرة تتحقق من رقم هاتف أو جهاز جديد.

من فضلك لا تخمين رمز التحقق. قد يؤدي التخمين عدة مرات إلى تأخير عملية التحقق.


هل يمكنني استخدام حساب ToTok واحد على هواتف متعددة ، أو مع أرقام هواتف متعددة؟
لا يمكن التحقق من حساب ToTok الخاص بك إلا برقم واحد على جهاز واحد. إذا كان لديك هاتف ببطاقتي SIM ، فيرجى ملاحظة أنه لا يزال يتعين عليك اختيار رقم واحد للتحقق باستخدام ToTok. لا يوجد خيار أن يكون لديك حساب ToTok مع رقمين للهاتف.


هل يمكنني إنشاء أكثر من حساب باستخدام رقم هاتف واحد؟
لا يمكن إنشاء أكثر من حساب باستخدام رقم هاتف واحد. بمعنى آخر ، يمكن إنشاء حساب ToTok واحد فقط والتحقق منه برقم واحد على جهاز واحد.

كيف أدير ملفي الشخصي؟
صورة الملف الشخصي
1. انتقل إلى ToTok> أنا> الملف الشخصي> صورة الملف الشخصي.

2. يمكنك التقاط صورة جديدة باستخدام الكاميرا أو اختيار صورة من ألبوماتك.

كنية
1. انتقل إلى ToTok> أنا> الملف الشخصي> اللقب.

2. اكتب اسمك (20 حرفًا).

معرف ToTok
1. انتقل إلى ToTok> Me> Profile> ToTok ID.

2. اكتب معرف ToTok الخاص بك (ملاحظة: لا يمكن تعديل معرف ToTok بعد الإعداد).


هل أحتاج إلى معرف ToTok؟
ليس عليك الحصول على واحدة. سيتم عرض معرف ToTok للمستخدمين الآخرين واختيار معرف ToTok على ToTok يجعل من الممكن للأشخاص البحث والعثور عليك حتى إذا لم يكن لديهم رقمك. إذا لم تكن مرتاحًا لذلك ، فإننا ننصح بعدم إعداد معرف ToTok.


إذا وجدني شخص ما بواسطة معرف ToTok ، فسأرسل لي الرسائل والرد عليها - هل سيعرف رقم هاتفي؟
لا. لن يرى أي من الطرفين رقم هاتف الآخر (ما لم يكن الشخص قد حفظ رقمك في دليل الهاتف بالفعل أو يسمح لك بذلك). هذا مشابه للحالة عندما ترسل رسالة إلى شخص قابلته في مجموعة ToTok.


كيف أحذف معرف ToTok الخاص بي؟
لا يمكن حذف معرف ToTok بمجرد تعيينه.


ماذا أفعل إذا أخذ معرف ToTok الخاص بي؟
يتم أخذ معرف ToTok على أساس "من يأتي أولاً ، يخدم أولاً". إذا كان المعرّف الذي ترغب في تعيينه قد تم أخذه بالفعل بواسطة مستخدم آخر ، فسيتعين عليك إيجاد رقم آخر.

التعليقات