تحميل microG للاندرويد أحدث اصدار :0.2.6.17455 Download APK For Android freeMicroG GmsCore Download For Android | MicroG GmsCore APK

https://thenextpro.net/post/microg-gmscore-apk
انقر هنا لتحميل

ما هو تطبيق MicroG GmsCore

microG عبارة عن اداة تحل محل خدمات Google Play وتتيح لك استخدام التطبيقات التي تتطلب من مكتبات Google منع مشاركة بياناتك مع الشركة

خدمات Google Play هي التطبيق الذي يربط Android بالخدمات المختلفة لشركة محرك البحث. بمعنى آخر ، إذا كنت تريد استخدام تطبيقات مثل Gmail أو Google Play أو YouTube ، فأنت بحاجة إلى تثبيته. ومع ذلك ، فإن بعض المستخدمين ليسوا سعداء للغاية بسبب الحاجة إلى استخدامه على هواتفهم لأنها أيضًا الطريقة التي تجمع بها Google بيانات المستخدم.وهناك نسخة خاصة أكثر بكثير من خدمات Google Play؟

لتكون قادرًا على الاستخدام دون التخلي عن الأدوات المختلفة التي توفرها الشركة ، يمكننا الاستفادة من microG ، وهو بديل للتطبيق الرسمي الذي يسمح لنا باستخدامها تمامًا كما لو كان لديك مكتبات Google مثبتة ، وهناك هي عدد غير قليل منهم الذين يحتاجون إليها.ترتبط فوائد استخدام تطبيق بهذه الطبيعة بخصوصية كبيرة ، حيث يتم زيادتها نظرًا لأن Google لن تخضع للمراقبة. كما أنه يحسن عمر البطارية لدينا وهو أمر مهم للغاية في حالة الأجهزة القديمة. تم تطوير التطبيق مع المكونات التالية:خدمات GMS الأساسية: مكتبة توفر الاتصال لتلك التطبيقات التي تتطلب خدمات Google Play أو واجهة برمجة تطبيقات خرائط Google.GsfProxy: أداة للوصول إلى Google Cloud Messaging.UnifiedNlp: مكتبة لتوفير الموقع الجغرافي لهوائي WiFi أو الهوائي.API Maps: للتطبيقات التي تستخدم خدمة الخرائط.Phonesky: للوصول إلى متجر Google Play وتحديث التطبيقات.في هذه الحالة ، يجب أن يكون تطبيقًا إذا كنت ترغب في استخدام تطبيقات الإعجابات مثل OGYouTube أو YouTube Vanced ، على سبيل المثال ، والتي تستخدم الخدمات التي تقدمها الشركة.

يتوفر متجر Google Play على جميع أجهزة Android تقريبًا. لسوء الحظ ، ليس كل الأجهزة لديها متجر Google Play افتراضيًا ، وكان على المستخدمين تثبيت حزمة GApps مثل iLauncher APK. حزمة GApps ليست سوى الحزمة القابلة للتركيب التي تثبت خدمات Google Play على جهازك. عندما تقوم بتثبيت ROM مخصص بدون تطبيقات Google ، فعليك وميض GApps. إذا اخترت عدم تثبيت GApps ، فيمكنك تثبيت تطبيق microG GmsCore. يسمح لك MicroG GmsCore APK باستخدام تطبيقات Google على جهازك إذا كنت تستخدم ROM دون تثبيت خدمات Google Play أو دعمها.تتطلب بعض التطبيقات تشغيل خدمات Google Play بشكل صحيح وقد ترفض التشغيل على الأجهزة بدون خدمات Google Play. microG GmsCore هو إطار FLOSS ، الذي يحاكي خدمات التشغيل ويسمح بتشغيل التطبيقات دون أي مشاكل. على سبيل المثال ، يتطلب YouTube Vanced تشغيل خدمات Google Play بشكل صحيح. يمكنك تنزيل MicroG لـ YouTube Vanced والاستمتاع بالإصدار المعدل من YouTube على الجهاز دون وميض ملف GApps بالفعل. قد تكون أداة مفيدة للأشخاص الذين لا يرغبون في استخدام خدمات Play من Google لأي سبب يعتقدون أنه معقول.

MicroG GmsCore Download For Android | MicroG GmsCore APK

يتوفر متجر Google Play على جميع أجهزة Android تقريبًا. لسوء الحظ ، ليس كل الأجهزة لديها متجر Google Play افتراضيًا ، وكان على المستخدمين تثبيت حزمة GApps مثل iLauncher APK. حزمة GApps ليست سوى الحزمة القابلة للتركيب التي تثبت خدمات Google Play على جهازك. عندما تقوم بتثبيت ROM مخصص بدون تطبيقات Google ، فعليك وميض GApps. إذا اخترت عدم تثبيت GApps ، فيمكنك تثبيت تطبيق microG GmsCore. يسمح لك MicroG GmsCore APK باستخدام تطبيقات Google على جهازك إذا كنت تستخدم ROM دون تثبيت خدمات Google Play أو دعمها.

تتطلب بعض التطبيقات تشغيل خدمات Google Play بشكل صحيح وقد ترفض التشغيل على الأجهزة بدون خدمات Google Play. microG GmsCore هو إطار FLOSS ، الذي يحاكي خدمات التشغيل ويسمح بتشغيل التطبيقات دون أي مشاكل. على سبيل المثال ، يتطلب YouTube Vanced تشغيل خدمات Google Play بشكل صحيح. يمكنك تنزيل MicroG لـ YouTube Vanced والاستمتاع بالإصدار المعدل من YouTube على الجهاز دون وميض ملف GApps بالفعل. قد تكون أداة مفيدة للأشخاص الذين لا يرغبون في استخدام خدمات Play من Google لأي سبب يعتقدون أنه معقول.

Download MicroG GmsCore APK

If you are interested in getting the lightweight option for the Play Services, then MicroG GmsCore Download will help you a lot. Here in this post, we are going to share everything about the MicroG GmsCore GitHub repository, the ways to install the GmsCore app on your smartphone, and every other thing you should know about it. Being the unofficial app that installs the play services on your smartphone, it is not available on the Google Play Store due to policy violations. So, you have to Download MicroG GmsCore Apk on your smartphone manually. For a few people, it may be a headache, so we are sharing the exact method to download and install this utility on your smartphone.

    مميزات MicroG GmsCore

    Open Source Appتطبيق مفتوح المصدر –microG GmsCore هو إطار FLOSS ، وهو ما يعني إطار Libre المفتوح المصدر المجاني. ليس عليك دفع أي أموال لاستخدام هذا التطبيق على جهازك. أيضًا ، ليست هناك حاجة للحصول على أذونات لتعديل مصدر هذا التطبيق حيث يمكن لأي شخص تقديم الميزات الجديدة لأنه مشروع مفتوح المصدر. نظرًا لكونه مشروعًا مفتوحًا المصدر ، فإن المطورين لا يطلبون منك أي أموال لتثبيتها أو حتى عرض الإعلانات المزعجة. يمكنك فقط الوصول إلى خدمات Play الضرورية للاستمتاع بالتطبيقات المدعومة.

    Works Universallyيعمل بشكل عالمي – يعمل مشروع microG بشكل مثالي على جميع الأجهزة المدعومة. سواء كانت أجهزة Android حقيقية أو أجهزة محاكاة Android ؛ كان يعمل دون رمي أي مشاكل. لن تواجه أي مشكلة في تنزيل gmscore apk على هاتفك الذكي دون أي دعم لتطبيقات Google أو محاكيات Android مثل BlueStacks و YouWave. سوف نوصيك بتنزيل MicroG GmsCore for Android APK من هذه الصفحة لأننا اختبرناها باستخدام محاكيات Android أيضًا.

    Opt-In Google Services –

    يعد Gmscore Apk هو المكون الرئيسي في MicroG Android 9. وهو الأداة الرئيسية التي تمكن خدمات Google على هاتفك الذكي. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك الحصول على خيارات لتمكين خدمات google المحددة. إذا كنت تريد أن تظل بعض الخدمات غير نشطة ، يمكنك أن تفعل الشيء نفسه من تطبيق GMSCore APK نفسه. يأتي برنامج تثبيت MicroG مع خدمة Gmscore. لتمكين دعم الخدمة أو تمديده ، يجب عليك تثبيت مكونات أخرى.

    Lightweight Utility يعتبر من الأدوات الخفيفة على النظام – على عكس خدمات Google Play الأصلية ، فإن microG vanced APK خفيف الوزن. لن تستهلك الكثير من الذاكرة لإبطاء هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. في معظم الأوقات ، يختار المستخدمون عدم تثبيت خدمات Google Play للحصول على ذاكرة احتياطية لتشغيل الجهاز بشكل صحيح. وضع المطورون نفس الشيء في الاعتبار وجعلوا تثبيت MicroG خفيفًا وسهلًا على البطارية أيضًا. لذلك ، لن تستهلك الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي وموارد البطارية ، وهو أمر جيد للهواتف الذكية الأندرويد القديمة.

    Multiple Modules –

    Gmscore هي الوحدة الأساسية ، التي تتيح مجموعة من الخدمات بشكل افتراضي. ولكن لتمديد الدعم باستخدام الخدمات التي نادراً ما تستخدم ، يمكنك الوصول إلى مكونات متعددة. تتيح بعض المكونات دعم خدمات الموقع ، بينما يقوم البعض بتمكين دعم Push Messaging. اعتبارًا من الآن ، يوفر المطورون وحدات GsfProxy و UnifiedNlp و mapsv1 و Phonesky لتمكين الخدمات المختلفة غير المتوفرة في المكون الأساسي لـ MicroG Memu.

    معلومات اضافية عن تطبيق MicroG GmsCore

    APP NAMEMICROG GMSCORE APK
    File Size2.6MB
    Latest Versionv0.2.6.13280
    Android VersionAndroid 5.0 and Above
    DeveloperMaR-V-iN
    Last UpdatedNovember 2019
    Total Downloads3M+

    Download MicroG GmsCore APK For Android | MicroG GmsCore App APK

    نظرًا لكونه برنامجًا خفيف الوزن ومفتوح المصدر تم إنشاؤه للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، فإنه يقلل من الاعتماد على خدمات Google Play مثل ROM ROM Premium APK. بدون خدمات Google Play ، لن يعمل الهاتف الذكي بنظام Android بشكل صحيح ولن يدعم غالبية التطبيقات. ولكن بفضل MicroG APK لنظام Android ، يمكن للمستخدمين الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى خدمات Play دون تثبيت GApps أو الحصول على الدعم الأصلي لخدمات Google Play من OEM. إذا كنت مهتمًا بتنزيل وتثبيت MicroG GmsCore App APK لنظام Android ، فأنت في المكان المناسب. في هذا القسم ، ستحصل على إرشادات خطوة بخطوة لتنزيل تطبيق Gmscore Apk وتثبيته بشكل صحيح على جهازك.

    التعليقات