تحميل HD Streamz للاندرويد أحدث اصدار :3.3.5 Download APK For Android free

https://thenextpro.net/post/hd-streamz-apk
انقر هنا لتحميل

ما هو تطبيق HD Streamz ؟

تطبيق يمكنك من مشاهدة قنوات مشفرة حول العالم قنوات رياضية افلام ومسلسلات مختلفة وكرتونية وغيرها .

هو تطبيق يستخدم التطبيقات المختلفة بروتوكول IPTV لالتقاط إشارة التلفزيون على الإنترنت وعرضها على الأجهزة المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر. وهذا هو بالضبط البروتوكول الذي يستخدمه تطبيق من أمثال HD Streamz الذي يقدم لنا الراديو والتلفزيون عبر الإنترنت من بلدان مختلفة في العالم مع أكثر من 600 قناة ومحطة متاحة.

خدمات IPTV للمستخدمين حتى يتمكنوا من بث القنوات التلفزيونية وقنوات الراديو المفضلة لديهم من أي مكان حول العالم على أجهزتهم المحمولة. هذا التطبيق متاح لنظام التشغيل Android ويمكن أن يعمل مع FireStick. مع هذا التطبيق ، يمكنك دفق مجموعة متنوعة من المحتوى مباشرة من هاتفك الذكي ويأتي مع مجموعة متنوعة من الفئات حسب اهتمامات المستخدم مثل الموسيقى والرياضة والأخبار والأفلام. يعرض جميع مقاطع الفيديو بجودة عالية جداً ، من حيث استخدامه ، يجب أن يكون لديك اتصال إنترنت لائق ونطاق ترددي عالي لمشاهدة جميع القنوات التلفزيونية التي ترغب في مشاهدتها بدقة عالية.

مع HD Streamz يمكنك الاستماع بباقة من القنوات التلفزيونية الرياضية والمسلسلات والأفلام ومحطات الراديو من مختلف البلدان حول العالم على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android عبر البث

تلفزيون وراديو مجاني عبر streaming

نظام التشغيلAndroid
الحجم9.1 MB
أحدث إصدار

3.3.5

تاريخ التحديثمنذ يوم
تطويرHD Streamz
الترخيصمجاني

مع تطبيق اتش دي ستريم زد HD Streamz يمكننا الوصول إلى مئات القنوات التلفزيونية بأنواعها المختلفة ومحطات الراديو على هاتفنا الذكي مجانًا. يمكننا تصفح عرضه الضخم أو استكشافه حسب الفئات والبلدان. هناك قنوات أفلام ، قنوات رياضية ، أخبار ، ترفيه ... ومع ذلك ، لا يتضمن التطبيق مشغلًا مدمجًا ، لذلك ، سنحتاج إلى مشغل وسائط ، سواء كان تطبيق Android الأصلي أو أي جهة خارجية أخرى تطوير مثل VLC.

مميزات تطبيق HD Streamz

بمجرد تنزيل ملف APK الخاص به ، ستتمكن من تحقيق أقصى استفادة من جميع الميزات التالية:

  • أكثر من 600 قناة تلفزيونية مباشرة ومحطة إذاعية.
  • محتويات من بلدان مختلفة: الولايات المتحدة الأمريكية ، إسبانيا ، فرنسا ، ألمانيا ، الهند ، نيبال ، سريلانكا ...
  • روابط مختلفة لكل قناة فقط في حال هبطت.
  • واجهة مستخدم تعتمد على التصميم متعدد الأبعاد.
  • خدمات عملاء سريعة.

هناك تطبيقات أفضل مثل You TV Player ، على سبيل المثال ، ولكن الحقيقة هي أنه هنا يمكن للمستخدم الاستفادة من مجموعة واسعة من القنوات التي لا يمكن العثور عليها في التطبيقات الأخرى.

متطلبات تشغيل تطبيق HD Streamz

  • الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.1.
  • يتطلب تثبيت التطبيق عن طريق ملف APK تنشيط خيار 'مصادر غير معروفة' ضمن الإعدادات> التطبيقات.

التعليقات