تحميل FIFA 21 للكمبيوتر آخر اصدار : 21 - Download For Windows 10 ,7,8 free

https://thenextpro.net/post/fifa-21-للكمبيوتر
انقر هنا لتحميل

FIFA 21 - Download for PC Free

تنزيل فيفا 21 للكمبيوتر مجانا . عادت أفضل لعبة فيديو لكرة القدم لموسم 20-21 . تم تحديث لعبة FIFA 21 من EA Sports لتقديم أفضل تجربة افتراضية لملك الرياضة

لا تزال ملحمة FIFA طويلة الأمد التي أنشأتها EA Sports ، قسم الألعاب الرياضية في Electronic Arts ، في صحة جيدة اليوم. إذا كانت لديك أي شكوك ، تحقق من FIFA 21 ، الإصدار الجديد والمحدث من لعبة محاكاة كرة القدم بامتياز. سوف تجد تحسينات على الرسومات واللعب ، وبالطبع التشكيلة المحدثة واللاعبين من جميع الفرق المدرجة في قاعدة البيانات الخاصة بها.

لا يحتاج FIFA إلى مقدمة. إنها لعبة فيديو كرة القدم الأكثر شعبية اليوم (ليست لعبة PES سيئة على الإطلاق) ، ولديها ملايين اللاعبين حول العالم. والسبب هو أن هذا المحاكي يقدم تجربة لعبة يصعب مطابقتها ، وجودة رسومية يتم تحسينها عامًا بعد عام ، والحافز الجذاب دائمًا لوجود التشكيلات الرسمية لجميع فرق كرة القدم في قاعدة بياناته (ميزة كبيرة على منافس Pro Evolution Soccer بواسطة Konami) ، وأبرز المسابقات الرسمية الوطنية والدولية (دوري أبطال أوروبا ، الليغا في إسبانيا ، الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الإيطالي في إيطاليا ، الدوري الألماني ، الدوري الفرنسي 1 في فرنسا ، الدوري الأوروبي ...)

ما الجديد في لعبة فيفا FIFA 21 ؟

نحن نعلم بالفعل الفضائل التقليدية للعبة كرة القدم EA Sports. ولكن ما الذي يجعل قسط موسم 2020-2021 مميزًا؟ ما هي التحسينات التي نجدها؟ هنا نظرة خاطفة:

  • مع وضع VOLTA Football ، تعود كرة القدم إلى جوهرها الأصلي والأنقى: الشوارع. يمكنك الآن لعب كرة القدم في الشارع ، حيث بدأ العديد من نجوم كرة القدم المشهورين قبل نزولهم إلى الملعب. تتكيف FIFA 21 مع هذه البيئة من خلال التقنيات والمسرحيات والرسوم المتحركة ، وأيضًا مع الإعدادات والمواقع الجديدة التي ستأخذ اللاعبين من جميع أنحاء العالم. هنا يمكنك إنشاء وتخصيص لاعبيك بالطريقة التي تريدها (المظهر الجسدي وحتى الاحتفالات عندما يسجلون). يتضمن وضع اللعبة هذا المباريات السريعة ، ووضع المحفوظات ، والبطولات ، وما إلى ذلك بالمناسبة ، المعلق الرياضي في النسخة الإسبانية هو Ibai Llanos.
  • التحسينات التي تم إجراؤها في جهاز المحاكاة تنقسم إلى ثلاث فئات. أولاً ، نظام مراوغة جديد رشيق 1 على 1 لأداء حركات ومسرحيات جديدة مثل السحب والدوران. ثانيًا ، تمت زيادة الذكاء الاصطناعي للاعبي كرة القدم لجعلهم يعرفون المكان المناسب للذهاب إليه في الوقت المناسب. ثالثًا ، تمت إعادة تصميم نظام الاصطدام من أجل تفاعلات أكثر مرونة للاعبين عبر الميدان وتقليل السقوط والتعثر.
  • لا يزال لديك Ultimate Team لإنشاء فريق أحلامك. ستعرض مائة لاعب مبدع ، بما في ذلك شخصيات أسطورية مثل دروجبا وإيسيان وجارينشا وزيدان وجارينشا وكيني دالغليش ، من بين آخرين كثيرين. كما تم تعديل أهداف الموسم وتوسيعها. تمت إضافة خيارات تخصيص جديدة لك لتزويد ناديك بأسلوبك الشخصي. تمت إضافة ميزات اللعب التعاوني الأخرى ، مثل Division Rivals و Squad Battles و ودية ، حيث يمكنك اللعب مع صديق عبر الإنترنت ضد لاعبين آخرين منفردًا أو ثنائيًا.
  • يستمر الوضع الوظيفي في التطور ، وخاصة وضع المدير ، بعد الاستماع إلى اقتراحات مجتمع المستخدمين. هناك الآن مؤتمرات صحفية ومحادثات مع اللاعبين. شهدت معنويات اللاعبين أيضًا تحسينات ، مما أثر على إحصائياتهم وحتى على إحصائيات الفريق.
  • تستمر التراخيص في النمو. هناك أكثر من 30 بطولة ، و 700 نادي ، و 17000 لاعب ، بالإضافة إلى مسابقات UEFA مثل دوري أبطال أوروبا ، والدوري الأوروبي ، وكأس السوبر.

سيتم إصدار FIFA 21 في 9 أكتوبر 2020. ومن الواضح أنه ستكون هناك إصدارات لمنصات أخرى مثل PS4 و Xbox One ، بالإضافة إلى تلك الخاصة بالكمبيوتر الشخصي ، وبالتالي الوصول عمليًا إلى عالم اللاعب بأكمله.

إصدارات وأسعار FIFA 21

هناك ثلاثة إصدارات مختلفة من اللعبة معروضة بأسعار مختلفة:

  • FIFA 2021 Standard Edition: 59.95 €
  • FIFA 2021 Champions Edition: 79.95 €
  • FIFA 2021 Ultimate: 89.99 € per year.

التعليقات