تحميل Disney+ للاندرويد أحدث اصدار :1.7.1 Download APK For Android free

https://thenextpro.net/post/disney-plus-apk
انقر هنا لتحميل

تحميل برنامج ديزني بلس Disney+ معدل للأندرويد مجاناً

تتميز شركة ديزني بأفلامها الرائعة وبرامجها التلفزيونية،لهذا السبب لديها الكثير من المعجبين وجماهير في جميع أنحاء العالم .

ايضا لديها معجبون في سوق تطبيقات الهواتف الذكية ، يتميز هذا الناشر دائمًا بمعرفة لبناء ألعاب جذابة مثل Where's My Water؟ أو Inside Out Thought لمساعدة المستخدمين على الحصول على أفضل تجربة ممكنة.

Disney + أو Disney Plus تطبيق قوي من أمريكا الشمالية لدخول أعمال التلفزيون عبر شبكة الويب عبر تقديم الكتالوج الخاص بنا بالكامل عبر البث

وصل ممثل جديد للتو إلى سوق التلفزيون المشبع والمغري بشكل متزايد عبر الإنترنت وعند الطلب ، ولا نتحدث عن أي ممثل قديم. أنشأت ديزني منصة تدفق خاصة بها تهدف إلى التنافس في ظروف متساوية مع عمالقة أمثال Amazon و Netflix أو HBO (بينما ننتظر أن تتعثر Apple و Google).

أطلقت شركة ديزني تطبيقها الأخير المسمى Disney+ مهكر . إنه فعلا تطبيق رائع لأولئك الذين يرغبون في الحصول على الترفيه من خلال الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية. بشكل أساسي ، ستمتلك ديزني حصريًا جميع المحتويات المتعلقة بناشري ديزني التي تغطي العديد من المجالات المختلفة مثل الموسيقى والأفلام والمسلسلات التلفزيونية والبرامج التلفزيونية .

محتويات جديدة وكلاسيكية على Disney Plus لنظام Android

مميزات تطبيق Disney+ مهكر للأندرويد

  • يتيح لنا تطبيق Disney + لنظام Android الوصول إلى كتالوج من الأفلام والمسلسلات التي تنتجها أو تشارك فيها Disney ، سواء كانت أفلامًا وعروضًا جديدة أو محتويات كلاسيكية. وبالتالي ، يمكننا مشاهدة أفلام من أمثال Dumbo أو Snow White أو The Aristocats ولكن أيضًا ملحمة Star Wars الكاملة أو أفلام Marvel أو أحدث إنتاجات Pixar و National Geographic.
  • فيما يتعلق بالتطبيق نفسه ، بصرف النظر عن خصائصه الخاصة التي يعمل بها ، فلن نجد الكثير من الاختلافات مقارنة بالتطبيقات المماثلة الأخرى. هذه هي بعض من أبرز ميزاتها:
  • وصول غير محدود إلى المحتويات التي تنتجها أو توزعها ديزني ، بما في ذلك The Mandalorian.
    ملفات تعريف التطبيق للأطفال دون سن 7 سنوات (الأطفال ليسوا أصغر من أن يصبحوا مدمنين على الهواتف).
  • تنزيلات محتوى غير محدودة لتتمكن من مشاهدة الأفلام والعروض بدون اتصال بالإنترنت.
  • دعم ما يصل إلى 7 ملفات تعريف مستخدم و 4 مستخدمين متزامنين بحساب واحد.

ما الجديد في أحدث إصدار من تطبيق بلس Disney المهكر

  • إصلاحات الأخطاء لتحسين تجربة المستخدم.
  • المتطلبات والمعلومات الإضافية:
  • الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 5.0.
  • يقدم عمليات شراء داخل التطبيق.

إذا كنت ممن يحبون مشاهدة الرسوم الكاريكاتورية الشهيرة أو يحب مشاهدة العروض التليفزيونية الحية على التلفزيون ، فربما لا تكون شخصيات الرسوم المتحركة أو مشاهير قناة ديزني غريبة جدًا عليك. هل تشعر بالأسف عندما تفوتك أي حلقات أو عروض أو أفلام على قناة الترفيه هذه؟ حاول تنزيل تجربة ديزني الآن. مع هذا التطبيق ، سيكون لهم حرية الاستمتاع بأي فيلم أو برنامج يحبونه في أي وقت دون أي حد زمني ، بشكل أساسي ، يعد ديزني مهكر إصدارًا أساسيًا من تطبيق Netflix الذين يحبون المحتوى القادم من Disney.

تذكر أنك تحتاج إلى دفع رسوم معينة كل شهر لتجربة كاملة لجميع الميزات من هذا التطبيق الرائع. إذا كنت ترغب في استخدامه مجانًا ، فقم بتثبيت Disney عبر رابط APK أسفل هذه المقالة الآن.

التعليقات