تحميل لعبة حرب Sauerbraten للكمبيوتر

https://thenextpro.net/post/تحميل-لعبة-حرب-sauerbraten-للكمبيوتر
انقر هنا لتحميل


تحميل لعبة حرب Sauerbraten للكمبيوتر كاملة مجانا برابط واحد ، أحد أفضل العاب اون لاين جماعية تم طرحها على الحاسوب الشخصي بشكل مجاني 100%، لا رسوم شراء يمكنها منعك عن المشاركة في تلك المعارك الملحمية مع لاعبين أصحاب مستويات رفيعة من مختلف دول العالم، مواجهات عنيفة كما المعتاد في العاب حرب 2019.

سارع بتنزيلها من قسم تحميل ألعاب كمبيوتر 2019 برابط مباشر بحجم 550 ميجا بايت تقريباً، أداء سلس بعيداً عن التقطيع والعيوب، اختيار جيد جداً من أصحاب الكمبيوتر الضعيف، نظام التشغيل المتوافق هو Microsoft windows سواء xp او الاحدث، مثال يحتذى به وسط العاب اكشن جديدة سواء على صعيد الأداء أو التنوع في الأحداث وغير ذلك.

تحميل لعبة حرب Sauerbraten للكمبيوتر برابط مباشر

أراء اللاعبين حول الجرافيك كانت إيجابية، رسومات تمتاز بالدقة والواقعية، تصميمات الميادين تبدو حقيقية عن أي وقت مضى، أضف الى ذلك أشكال الشخصيات والوحوش، فضلاً عن أحجام وألوان الأسلحة، هذا قليل من كثير، أصوات إطلاق النيران والقذائف والانفجارات لا تختلف كثيراً عنها على أرض الواقع.

السيرفرات تمتاز بكفاءة غير مسبوقة وسط العاب اون لاين مجانية، كونها قادرة على استيعاب الملايين من اللاعبين في الوقت ذاته دون أن تؤثر تلك الأعداد الغفيرة بشكل سلبي على سرعة الاستجابة، قد لا تكون أفضل العاب حرب ولكن لاتزال تحتفظ بمجموعة من المزايا الخاصة والحصرية التي تستحق التجربة.

تنزيل لعبة حرب Sauerbraten للكمبيوتر :-

تشتمل اللعبة على عدة أنماط أو أنواع مختلفة من المعارك الجماعية، الهدف الرئيسي هو البقاء على قيد الحياة وقتل أكبر عدد ممكن من الأعداء كما العادة في العاب باتل رويال، يمكنك تكوين فريق أو تحالف مع بعض أصدقائك على غرار العاب جماعية online، ومن ثم محاربة فرق ومجموعات أخرى في ساحات قتال مصممة بعناية واحترافية.

أو بدلاً من ذلك اللعب بشكل فردي، في معركة لا يهتم فيها أحد بشأن البقية، الكل يسعى جاهداً الى قتل كل من يشاهده في طريقه، متجر الأسلحة يشتمل على عدد كبير للغاية من المسدسات، الرشاشات الآلية علاوة على بنادق وقناصات وقنابل وهلم جرا، احرص على تطوير تلك الأسلحة من أجل زيادة مقدار الضرر وسرعة التعبئة وما شابه ذلك.

تقام المواجهات بعد تحميل لعبة حرب Sauerbraten للكمبيوتر في عدة ساحات وميادين مختلفة، في الغالب تكون عبارة عن مباني مغلقة أو مناطق أثرية غامضة، ناهيك عن شوارع المدن وغيرها من الميادين المتعارف عليها في العاب اكشن جديدة، اصطحب كميات وفيرة من الأدوية لاستعادة طاقتك عندما تقترب من النفاذ للبقاء على قيد الحياة.

كلما تمكنت من قتل عدد أكبر من المنافسين كلما منحك المزيد من النقاط والمكافآت، استخدم زر التصويب لكي تكون طلقاتك النارية نحو أعدائك أكثر دقة، حاول دائماً إصابة رؤوس المحاربين الآخرين بدال صمن استهداف اليدين أو القدمين، طلقة واحدة في الرأس قد تفي بالقضاء على العدو.

الجدير بالذكر أن منظور الرؤية هو منظور الشخص الأول، حيث لا يمكنك مشاهدة الشخصية الخاصة بك بالكامل، السلاح فقط هو ما يمكنك الإطلاع عليه، السرعة في توجيه السلاح وإطلاق النيران على المنافس من أهم العوامل الواجب أخذها على محمل الجد لتحقيق الانتصار، حاول التركيز على صوت حركة الأقدام.

مميزات تحميل لعبة حرب Sauerbraten للكمبيوتر :-


  • مواجهات بين لاعبين حقيقيين على الانترنت.
  • معارك ملحمية ضد الوحوش والكائنات المفترسة.
  • تضم أكثر من 10 أسلحة نارية.
  • الكثير من مستلزمات الحرب بانتظارك.
  • تعدد مناطق القتال واتساع المساحات الخاصة بها.


تحميل لعبة حرب Sauerbraten للكمبيوتر


تحميل لعبة حرب Sauerbraten للكمبيوتر


تحميل لعبة حرب Sauerbraten للكمبيوتر


تحميل لعبة حرب Sauerbraten للكمبيوتر


تحميل لعبة حرب Sauerbraten للكمبيوتر



التعليقات