تحميل Pro Evolution Soccer للكمبيوتر آخر اصدار : 2021 - Download For Windows 10 ,7,8 free

https://thenextpro.net/post/تحميل-بيس-للكمبيوتر-2021-pes-2021-pro-evolution-soccer-for-pc
انقر هنا لتحميل

قم بتحميل Pro Evolution Soccer بروفليشن سوكر 2021 للبي سي

من المؤكد أن لعبة PES 2021 الواعدة - Pro Evolution Soccer للكمبيوتر الشخصي ستصبح أفضل لعبة كرة قدم في موسم 20-21 للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين للعبة

عام آخر ، ومر 25 عامًا ، أطلقت Konami إصدارًا جديدًا من Pro Evolution Soccer للتنافس مع FIFA EA Sports. ومع ذلك ، نظرًا للوضع الصحي الاستثنائي لهذا العام ، والذي يؤثر على هذه الرياضة كثيرًا ، والجهود التي يبذلها الاستوديو للتحضير لوصول أجيال جديدة من وحدات التحكم ، قررت شركة Konami إطلاق تحديث على eFootball PES 2020 السابق بدلاً من إطلاق لعبة جديدة تمامًا.

يتضمن هذا التحديث جميع بيانات اللاعب الجديدة وتشكيلات النادي للعام بأكمله (باستثناء إنتر ميلان وإيه سي ميلان اللذين فقد فيهما ترخيصه). ويضيف أيضًا وضع UEFA EURO 2020 جديدًا قبل بطولة 2021 الفعلية حيث سيتمكن لاعبو PES 21 من محاكاة اللعبة في Wembley وتشمل جميع الفرق الوطنية البالغ عددها 55 UEFA.

المميزات الرئيسية للعبة بيس 2021 PES 2021 eFootball's

مثل سابقتها ، يتضمن هذا التحديث لأفضل لعبة كرة قدم لهذا العام أفضل الخيارات ، والتي يمكن تلخيصها في ثلاث نقاط رئيسية:

  • Playability( إمكانية اللعب ): تعتمد اللعبة على المساعدة التي لا تقدر بثمن من Andrs Iniesta في تطوير وضبط حركات اللاعبين. وقد أدى ذلك إلى مراوغات أكثر واقعية وتمريرات بلمسة واحدة. تظهر هذه الواقعية أيضًا في إمكانية الاستفادة من الحد الأدنى من إهمال خصومك لمصلحتك الخاصة..
  • Master League: يتيح لك هذا أن تصبح المدير المطلق وأن تأخذ التقدم من خلال نظام حوارات تفاعلية جديد ، يدمج بيانات السوق الحقيقية لجعل اللعبة أكثر واقعية.
  • Competitive Modes( الأوضاع التنافسية ): ركزت شركة Konami بشكل خاص على الأوضاع التنافسية لـ PE. من ناحية أخرى ، هناك وضع Matchday حيث يتحد اللاعبون من جميع أنحاء العالم للمساهمة في انتصار فريقهم ، ويضيفون نقاطًا لكل إجراء إيجابي. من ناحية أخرى ، هناك بطولات eFootball يشارك فيها أفضل اللاعبين على هذا الكوكب.

eFootball PES 2021 Editions

في هذه المناسبة ، قررت شركة Konami زيادة عدد الإصدارات المتاحة لتناسب اهتمامات اللاعبين بشكل أكبر. نعم ، تتضمن لعبة PES 2021 - Pro Evolution Soccer إصدارًا قياسيًا (متوفرًا في إصدار مادي) ، وخيارات عديدة أخرى للاختيار من بينها متوفرة في الإصدار الرقمي فقط:

  • الإصدار القياسي: يظهر ليونيل ميسي على الغلاف بسعر 29.99 يورو. يتضمن هذا الخيار 3 تذاكر تعاقدية لمدة 10 أسابيع وممثل بريميوم (يمكنه التعاقد مع لاعبين من أندية مختلفة) لمدة 10 أسابيع.
  • Different club editions: إصدارات النادي المختلفة: إذا كنت من محبي أرسنال أو برشلونة أو بايرن ميونخ أو يوفنتوس أو مانشستر يونايتد ، فيمكنك (فقط في الإصدار الرقمي) اختيار إصدار من اللعبة بمحتوى حصري خاص بناديك المفضل. يتضمن هذا المحتوى ، المتاح لأول مرة في PES ، من بين مزايا أخرى ، لاعبًا من السلسلة ، والتشكيلة الكاملة ، وموضوع القوائم ، والزي الرقمي. سعر هذه الإصدارات 34.99 يورو.

هناك أيضًا مكافآت وإنجازات خاصة لمكافأة ولاء اللاعبين المخضرمين الذين لعبوا ePES 2020 myClub.

الآن بعد أن عرفت كل التفاصيل ، لا تتردد في شراء هذا التحديث بواسطة Steam. قارن مزايا لعبة كرة القدم الأكثر واقعية في العالم بميزات FIFA 21 عندما يتم إطلاقها رسميًا في نهاية سبتمبر.

المتطلبات والمعلومات الإضافية:

  • الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Windows 7.

التعليقات