تحميل واتساب ميكس للاندرويد WhatsApp Mix 8.30 for android ضد الحظر

Slider تحميل اخر اصدار من واتساب ميكس للاندرويد WhatsApp Mix for android 8.15 ضد الحظر not found
انقر هنا لتحميل

واتساب ميكس WhatsApp Mix 8.30

عبارة عن نسخة معدلة للواتساب للدردشة وتطبيق المراسلة الفورية التي يمكنك تنزيلها على جهاز Android الخاص بك وتوسيع إمكانيات التخصيص الخاصة به بجانب الواجهات الخاصة بالواتس

كل يوم هناك المزيد والمزيد من التطبيقات المعدلة للواتساب WhatsApp MODs التي يمكن تنزيلها. من بين أكثرها شيوعًا ، يجب أن نشير إلى WhatsApp Plus و GBWhatsApp و OGWhatsApp وأيضًا تطورات أخرى مثيرة للاهتمام لأمثال WhatsApp Mix الموجودة هنا لتوفر لنا رؤية خاصة لمطورها حول ما هو تطبيق المراسلة الفورية الأكثر شيوعًا في العالم يجب أن تبدو.

يُعرف WhatsApp Mix APK باعتباره أحد برامج وزارة الدفاع الشائعة في WhatsApp. مثل الاسم ، إنه مزيج من تعديلات WhatsApp المختلفة مثل GBWA و YoWA و FMWA. هنا يتم ذكر الخليط للميزات. يتم توفير ميزات تعديل WhatsApp الشائعة الأخرى في تطبيق واحد وهذا هو WhatsApp Mix.

اقرأ هذه المقالة إذا كنت تريد معرفة WhatsApp Mix ، ولماذا يجب عليك استخدامه ، و APK Information ، وميزات WA Mix ، وغيرها من المعلومات. بحلول نهاية هذه المقالة ، سوف تحصل على معلومات كافية بخصوص WA Mix MOD APK. أيضًا ، إذا كنت ترغب في استخدام هذه التعديلات ، فتفضل بزيارة موقعنا على الويب لأنه يمكنك العثور على ملفات APK mod العاملة من WhatsApp و Instagram بسهولة.

لماذا يفضل استخدام واتساب ميكس WhatsApp Mix ؟

كما نعلم ، في عالم وسائل التواصل الاجتماعي ، نحتاج إلى مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والرسائل وبالتالي لدينا تطبيق مراسلة فورية ، WhatsApp. رغم ذلك ، هناك عدد أقل بكثير من الميزات التي توفرها. لهذا السبب لدينا تعديلات مختلفة على WhatsApp توفر العديد من الميزات المتقدمة التي لن تكون متوفرة في النسخة الأصلية.

ولكن بعد ذلك ، لدينا العديد من الأسئلة التي يجب على WA MOD تنزيلها في الجهاز لدينا ، وبالتالي وصل تعديل جديد ، يُعرف باسم WhatsApp Mix. إنه مزيج من الميزات المتوفرة في مختلف إصدارات وزارة الدفاع. يسهل علينا استخدام جميع هذه الميزات في مكان واحد. لهذا السبب يجب عليك استخدام WhatsApp Mix APK إذا كنت مولعا باستخدام هذه التعديلات.

معلومات عن واتساب ميكسWhatsApp Mix APK Info

اسم التطبيقWhatsApp Mix
APK اصدار النسخةUpdated
Required Android
Version
4.1+
التصنيفWhatsApp
المطورNairo Mix
آخر تحديثمنذ يوم

مميزات واتساب ميكس WhatsApp Mix APK

إمكانية تخصيص كل شيء على الإطلاق في WhatsApp

ولعل ميزتها الرئيسية فيما يتعلق بالتعديل MODs التي ذكرناها هي أنها أكثر مرونة عندما يتعلق الأمر بتقديم خيارات التخصيص لنا ، وخاصة تلك التي تؤثر على رسوماتها وشكل الشاشة وغيرها . يتضمن كل إصدار جديد وظائف جديدة تعمل على توسيع الوظائف المتاحة في APK الأساسي.

استخدام أكثر راحة وشخصية.

نحن لا نتحدث عن الوظائف التي ستغير WhatsApp بشكل كبير ولكن الميزات التي ستجعل تجربة المستخدم لدينا أكثر متعة عندما يتعلق الأمر بالدردشة وإرسال الرسائل. هذه قائمة بأهم الميزات

يحتوي WhatsApp Mix APK على العديد من الميزات التي يمكن العثور عليها في تعديلات WA مثل GBWA و YoWA وتعديلات WA الشائعة الأخرى. هذه الميزات هي:

  • ميزات الأمان المضادة للحظر.
  • إمكانية إخفاء آخر مرة نراها دون رؤية آخر أوقات اتصال جهات اتصالنا.
  • أوضاع خصوصية جديدة.
  • الموضوعات لتخصيص التطبيق.
  • إمكانية إخفاء الدردشات.
  • إمكانية تنزيل حالات وقصص المستخدمين الآخرين.
  • الوصول إلى خادم السمة لتنزيل خوادم جديدة.
  • خيار لتعديل نمط الشيكات وفقاعات الدردشة.
  • احصائيات والتهم للجماعات.
  • أرسل مقاطع فيديو أكبر من WhatsApp الأصلية.
  • أرسل حتى 90 صورة في نفس الوقت.
  • اكتب حالات تصل إلى 250 حرفًا بدلاً من 139 حرفًا فقط.
  • إمكانية النقر على روابط حالة جهات الاتصال الخاصة بك.
  • إخفاء اسمك والوقت الذي تقوم فيه بنسخ وإعادة توجيه الرسائل التي يزيد طولها عن سطر واحد.
  • إمكانية نسخ حالات أصدقائك.
  • تغيير أيقونة التطبيق وأيقونات الإعلام.

يوفر لنا كل إصدار جديد إمكانية تنزيل المزيد من الرموز وأنماط فقاعات الدردشة الجديدة ، بالإضافة إلى وظائف أخرى

لذلك لا تتردد في تنزيل WAMix ، خاصةً إذا كنت تفتقد إلى إمكانية تعديل الجانب الرسومي لمعظم تطبيق الدردشة الشعبي.



ما الجديد في نسخة واتساب ميكس WA Mix الجديدة

في أحدث إصدار من WhatsApp Mix ، يمكنك الحصول على تجربة سلسة مقارنة بالإصدارات القديمة. أيضًا ، ستحصل على أحدث الميزات وهي:

  • يمكنك الآن إضافة ستوري من Instagram إلى WhatsApp.
  • إمكانية اختيار ثيمات وملصقات المحملة
  • أصبح من الممكن الآن تخصيص واجهة المستخدم مثل فقاعات المحادثة وأيقونات الإشعارات والرموز الأخرى.
  • المزيد من الميزات مثل التأثيرات الجديدة ، وخزانة يحمل في ثناياه عوامل ، وميزة مكافحة الإلغاء وما إلى ذلك هي للوصول إلى التحديثات القادمة من WhatsApp Mix.

تفاصيل أكثر عن مميزات واتساب ميكس WhatsApp Mix APK

Multimedia

يقدم WhatsApp Mix العديد من الميزات المتعلقة بالوسائط المتعددة. باستخدامه ، يمكننا مشاركة الفيديو الأكبر وكذلك الملفات الصوتية. يمكن إرسال 50+ صورة عالية الجودة في وقت واحد ، وهو غير متوفر في إصدار WhatsApp الرسمي. يمنحك استخدام WhatsApp Mix خيارات أفضل لمشاركة الملفات مع الأصدقاء والعائلة. تتوفر هذه الميزات أيضًا في برامج تعديل الوسائط الأخرى ، مثل GBWA و FMWA وما إلى ذلك.

Privacy and security

في WhatsApp Mix Latest Version APK ، ستحصل على نظام الأمان Anti-ban. بمساعدة ذلك ، لن يتم حظر حسابك. أيضًا ، تتوفر أيضًا العديد من ميزات الخصوصية التي ستساعدك على الاستمتاع بها. الميزات هي:

  • إخفاء حالتك على اونلاين ، وحالة الكتابة والتسجيل.
  • إخفاء العلامات والعلامة الزرقاء .
  • خيارات الخصوصية الجديدة المتاحة مثل تجميد آخر مرة ، وتغيير الوقت النشط وأكثر من ذلك بكثير.

Customization

يمكن إجراء التخصيص في واجهة المستخدم في WhatsApp Mix MOD APK. يمكن للمرء تخصيص الرموز وفقاعات المحادثة والخط وما إلى ذلك. يمكن إجراء كل هذه الأمور على نطاق أصغر مقارنةً بـ WhatsApp Aero و NSWhatsApp MOD APK. ليس فقط التخصيص ولكن لدينا بعض الميزات الأخرى أيضًا في WA Mix والتي يمكن أن تكون مفيدة حقًا.

Forward Tag

واحدة من أسوأ شيء في WhatsApp هو "forward tag". يمكن أن يصبح هذا مشكلة لكثير من الناس. لهذا السبب فإن استخدام WhatsApp MODS مثل WA Mix و YoWa و GBWA يمكن أن يحل مشاكلهم. في هذه MODS ، ستحصل على ميزة يمكنها تعطيل "العلامة الأمامية" أثناء إعادة توجيه الرسائل إلى جهات اتصال WA لدينا والتي تعد مفيدة للغاية.

حالات واتساب , ثيمات , ملصقات وأكثر على WA Mix واتساب ميكس

في WhatsApp Mix MOD APK ، يمكنك تنزيل حالة WA الآخرين من خلال النقر عليها وكذلك يمكنك إضافة بعض الأحرف في حالة WA (250). يوجد أيضًا خادم فريد لتنزيل حزم السمات والملصقات الجديدة مما يجعل WhatsApp Mix أكثر تطوراً. يمكنك جعل الموضوع الخاص بك وكذلك يمكنك استخدامه.

مميزات اخرى في WA Mix واتساب ميكس

  • عمليات الباك اب والاستعادة
  • Inbuilt locker (fingerprint)
  • ميزة ضد الحظر Anti-revoke feature
  • جدولة الرسائل Message scheduler

تعد ميزة النسخ الاحتياطي والاستعادة ميزة شائعة جدًا في WhatsApp وهي متاحة الآن على WA Mix أيضًا. يمكنك عمل نسخة احتياطية واستعادة البيانات الخاصة بك. يدعم آخر تحديث لتطبيق WhatsApp Mix ميزة الخزانة الداخلية والتي ستتمكن من قفل الدردشات باستخدام بصمة إصبعك وكذلك باستخدام دبوس.

ميزة تعطيل الحظر هي ميزة متقدمة يمكننا من خلالها رؤية رسالة "تم حذفها نهائيًا" وكذلك حالة قائمة جهات الاتصال الخاصة بنا. هذه الميزة متقدمة جدًا ولكن يوصى باستخدام هذه الميزة على نطاق أقل لأنها تلحق الضرر بسياسات WhatsApp الرسمية وقد يتم حظرك باستخدام هذه الميزة.

جدولة الرسائل هي ميزة رائعة يمكنك من خلالها إرسال الرسائل إلى قائمة جهات اتصال WA الخاصة بك حتى إذا لم تكن متاحًا في ذلك الوقت. كل ما عليك القيام به هو ، فقط تعيين الوقت والتاريخ والرسالة ولمن يجب أن ترسل. أيضًا ، يجب أن تكون متصلاً بالإنترنت أثناء استخدام هذه الميزة. ما لم ينجح.


المتطلبات والمعلومات الإضافية:

  • يتطلب تثبيت التطبيق عن طريق ملف APK تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" ضمن الإعدادات> التطبيقات.

انقر هنا لتحميل واتساب ميكس WhatsApp Mix for android 8.30 ضد الحظر

طريقة تثبيت واتساب ميكس WAMix للاندرويد

لتثبيت WhatsApp Mix ، اتبع دليلنا البسيط الذي سيساعدك في تثبيت APK بأمان.

أولا , أكمل تنزيل APK وانتقل إلى إعداد جهازك. تمكين التثبيت من مصادر غير معروفة حتى تتمكن من تثبيت APK بشكل صحيح. تذكر أن WhatsApp Mix غير متوفر في Appstore وتم تطويره بواسطة مطوري الطرف الثالث. اتبع هذا لتمكين التثبيت من مصادر غير معروفة unknown source: Device setting>Security>Permissions>Unknown source installation>Enable

Secondly, go to the download folder, and find WhatsApp Mix APK, open it and tap on install. Wait until the installation completes. Now, it’s finished. Open WhatsApp Mix, and sign up your account. If you already have an account, then you can choose to restore data.

Enjoy all the latest features regarding multimedia, privacy & security and more. Read the article below to not get missed about any information. Also, if you have a problem regarding WhatsApp Mix APK, just leave a comment down below. We will try to reach you as soon as possible to solve your problems.

الاسئلة الشائعة والمتكررة حول واتساب ميكس WhatsApp Mix APK

ما هي استخدامات WhatsApp Mix MOD APK؟

يحتوي WhatsApp Mix على العديد من الاستخدامات في الحياة اليومية. يمكننا مشاركة الملفات الكبيرة بما في ذلك مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والصور. يمكن إرسال الصور بجودة عالية على عكس WhatsApp الرسمي. يمكن إجراء ميزات أخرى مثل "حالة الاختباء ، وضع علامة باللون الأزرق ، وضع علامة تسليم ، حالة الكتابة وما إلى ذلك" مع WhatsApp Mix MOD APK. اقرأ مقالتنا لمعرفة الاستخدامات الأخرى لـ WhatsApp Mix.

هل واتساب ميكس آمن WhatsApp Mix APK ، و هل سيتم حظرني؟

نحن نوفر التطبيقات الآمنة لمستخدمينا والتي تكون خالية من الفيروسات والأشياء الضارة الأخرى. WhatsApp Mix MOD APK آمن. أيضًا ، لن يتم حظر استخدامك ، على عكس بعض تعديلات WA نظرًا لوجود خيارات أمان أفضل. حتى ينصح باستخدام رقم مؤقت باستخدام WhatsApp Mix APK.

طريقة تحديث واتساب ميكس WhatsApp Mix APK ؟

تفضل بزيارة موقعنا على الويب للحصول على آخر تحديثات WhatsApp بالإضافة إلى Instagram MOD APKs. نستمر في تحديث التعديلات لدينا لتوفر لك تجربة سلسة وجديدة. إذا وجدت أي مشاكل تتعلق بـ MODS لدينا ، فلا تتردد في التعليق أدناه. لأنك كل ما يهمنا أكثر.

ماهي طريقة تثبيت واتساب ميكس على جهازي ؟

لتثبيت WhatsApp Mix MOD APK ، تحتاج إلى جهاز Android مع إصدار Android 4.1 أو أكثر على الأقل. تحتاج أيضًا إلى اتصال بالإنترنت لاستخدامه في WhatsApp الرسمي. WhatsApp Mix غير متاح حاليًا لأجهزة iOS.

لماذا لا يمكنني فتح واتساب ميكس WhatsApp Mix MOD APK ؟

يجب أن يكون هناك خطأ في MOD APK أو في الخادم الخاص به. تأكد من زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت لمعرفة ما إذا كان لديك آخر تحديث أم لا. إذا لم تقم بذلك ، قم بتحديث WhatsApp Mix APK ولا يزال ، فستحصل على الخطأ عند فتحه ، ثم يجب عليك إعادة تشغيل جهازك. أيضًا ، من الضروري تثبيت WhatsApp Mix MOD فقط في أجهزة Android التي تحتوي على إصدار 4.1+ من نظام Android.

الخلاصة حول واتساب ميكس

في هذه المقالة ، قرأت عن تطبيق WhatsApp Mix APK الذي يعد تطبيقًا مشهورًا لتطبيق WhatsApp. لديها ميزات رائعة مثل تعديلات WhatsApp الأخرى. أيضا ، فإنه يوفر أمان أفضل من معظم وزارة الدفاع WA. يمكنك تخصيص الملفات الكبيرة ومشاركتها وتنزيل أحدث السمات وحزم الملصقات من الخادم وغير ذلك الكثير. أذا ماذا تعتقد في ذلك؟ قم بتنزيل WhatsApp Mix APK أحدث إصدار الآن للحصول على ميزات الخصوصية المثيرة التي لن تكون متاحة على WhatsApp الرسمي.

التعليقات