تحميل واتساب بلس WhatsApp Plus 13.00.0 للاندرويد أحدث اصدار 2021 محدث أخر إصدار للأندرويد

https://thenextpro.net/post/whatsapp-plus
انقر هنا لتحميل

WhatsApp Plus واتس اب بلس هو تطبيق تواصل ممتع للغاية حيث بإمكانك الدردشة مع الاصحاب و الاقارب باي مكان كانوا سواء في دولة التي تسكن فيها أو دولة أخرى

حيث أن برنامج واتساب بلس الأزرق سهل على الكثير من الأشخاص سهولة التواصل مع أبنائهم و أفراد عائلتهم حيث كان في القديم يجدون صعوبة كبيرة في طريقة التواصل مع اصدقائهم الذين يقطنون في ديار الأجنبية.

WhatsApp Plus Whatsapp plus apk 2020 هو من أفضل البرامج التي لها دور خاص في متعة التواصل حيث يتيح هذا التطبيق إرسال رسائل مكتوبة ورسائل صوتية كذلك ليتمكن أي شخص من استخدام هذا البرنامج حيث لن يتطلب منك أن تكون جيدًا في القراءة أو الكتابة ، ستساعدك الرسائل الصوتية على التواصل بسهولة مع أصدقائك.

لماذا يجب عليك تنزيل WhatsApp Plus محدث ؟

Blue WhatsApp Plus هو نسخة مطورة من قبل أبو صدام الرفاعي ، حيث يعتبر هذا الإصدار من بين النسخ الجميلة التي طورها هذا الشخص بعد واتساب عمر وواتس آب الذهبي ، حيث قام بزيادة العديد من الميزات غير الموجودة في الواتساب الأصلي ، مما جعله تطبيق رائع جدا من خلال هذه المميزات اصبح الازرق واتس اب بلس من بين التطبيقات الممتعة.

لماذا يجب عليك تحميل واتساب بلس الأزرق للأندرويد ؟

Blue WhatsApp Plus هو برنامج يحتوي على ملفات. واجهة سهلة يمكنك من خلالها الدردشة بحرية مع أقاربك وأفراد عائلتك بسرعة كبيرة ، كما لو كنت في صفك. يمكن لتطبيق WhatsApp الأزرق إرسال رسائل صوتية بالإضافة إلى إرسال الملفات والصور ومقاطع الفيديو والكثير من الميزات. يمكنك أيضًا إجراء مكالمات هاتفية صوتية أو مرئية ، وكل هذه الميزات مجانية. الآن أصبح التواصل مع العالم أمرًا سهلاً للغاية ، ليس مثل السنوات الماضية. كانوا يخسرون الكثير من المال والوقت للتواصل مع أطفالهم لبضع دقائق.

وبعد واتس اب الأزرق من بين أشهر التطبيقات وأكثرها استعمالا بين الناس خاصةً على الأجهزة الذكية الموجودة حالياً في الأسواق،حيث أنه وصل عدد مستخدمي الواتس اب الأزرق إلى أكثر من 600 مليون مستعمل نشيط في عالم وهذا العدد هو ضخم جدا مما يبين لنا أنه تطبيق مميز جدا.


مميزات برنامج الواتس اب بلس الازرق للموبايل وللكمبيوتر اخر تحديث ضد الحظر :


WhatsApp Plus هو تطبيق APK يستخدم لتعديل ميزات WhatsApp لنظام Android. يأتي WhatsApp Plus 2020 مع سمات وخيارات تخصيص مختلفة

قم بتغيير ألوان الواجهة أو حجم الخطوط حسب رغبتك.
إرسال ملفات صوت وفيديو كبيرة.
قم بتنزيل أو إرسال الصور بجودتها الأصلية.
وظائف المشاركة السريعة.
نسخ ولصق جزئيًا: حدد جزءًا من النص الذي تريد نسخه ولصقه وإرساله إلى جهات الاتصال الخاصة بك.
إخفاء صورة ملفك الشخصي.
تحقق من أوقات الاتصال وحالاته من شاشة الدردشة.
تثبيت مواضيع مختلفة.

  • تستطيع اخفاء متصل الآن لكي لا يستطيع أي شخص معرفة انك متصل في حالة كنت لا تريد التواصل مع أي شخص تستطيع تفعيل هذه الخاصية.
  • هذه النسخة من واتس اب بلس هي نسخة تعمل بدون مشاكل الحظر أي أنك سوف تتواصل بكل حرية و بدون اي مشاكل.
  • تستطيع أن تنزيل البرنامج من موقعنا برابط مباشر مجانا في اسفل الموضوع.
  • التطبيق يقوم دائماً بعمل تحديثات جديدة لكل النسخ حيث هناك مجموعة كبيرة تسهر على نجاح هذا التطبيق.
  • التطبيق يدعم العديد من اللغات و على رأسها الانجليزية و الفرنسية و العربية.
  • التطبيق يشتغل على جميع الأجهزة الذكية التي تشتغل بنظام اندرويد مثل أجهزة سامسونج و جالاكسي و بلاك بيري و أيضا أجهزة نوكيا و تابليت و غيرها.
  • بواسطة هذا البرنامج يمكن بعث صور مع الحفاظ على جوذتهم و ذقتهم.
  • يتوفر تطبيق على واجهات متعددة و مختلفة من حيث الأشكال و تصاميم سوف تجد واجهة خاصة بذوقك انت مما يجعل التواصل أكثر متعة.

ومع ذلك ، ما هي مشكلة هذا النوع من التطبيقات؟ حسنًا ، WhatsApp لا يثق كثيرًا ، لذا فهو يحظر من خدمته أي شخص يكتشف باستخدام أحد هذه التطبيقات. هذا هو السبب في أن هذا التطبيق قد خضع لعملية إعادة ميلاد قليلة مثل ذلك الذي طورته JiMODs ، مع خصائص antiban المزعومة. يمكننا أيضًا الاستفادة من الإصدار الذي تم إنشاؤه بواسطة HOLO ، وهو مطور آخر يحاول الاستفادة من هذا الاسم.

على أي حال ، نظرًا للمجموعة الواسعة من العروض وبدون معرفة من يقف وراء غالبية التطورات ، من الصعب معرفة الإصدار الأحدث من WhatsApp Plus. يقول البعض إنه 3.17 ، والبعض الآخر يقول 5.60 ... على أي حال ، إليك أحد هذه الإصدارات التي يمكنك تنزيلها على هاتفك الذكي لتجربتها (بالمناسبة ، هناك أيضًا إصدار لجهاز iPhone).

ما الجديد في WhatsApp Plus 2020

التغييرات الرئيسية التي أدخلت على هذا الإصدار الجديد من MOD هي كما يلي

تحديثات لإصدار أساسي جديد من WhatsApp.

طريقة تثبيت واتس اب بلس الازرق WhatsApp Plus

سوف نتحدث عن كيفية تثبيت الواتس اب الأزرق دون أن نفقد الشات بسهولة:

  • اولاً: تنزيل تطبيق الواتس اب بلس على الهاتف الخاص بك والذي يعمل بالاندوريد.
  • ثانيًا: يجب عليك نسخ نسخة احتياطية من دردشتك حتى لا تفقد الدردشة حين تثبيت الواتس اب بلس، ثم افتح والواتس على موبيلك، ثم أذهب إلى إعدادات ثم الشات ثم نسخ احتياطي.
  • ثالثًا: قوم بي مسح الواتس اب من على جهازك، وذلك عن طريق انتقال إلى إعدادات ثم تطبيقات ثم واتس اب ثم إلغاء.
  • رابعاً: عود إلى إعدادات ثم الأمان (تفعيل التثبيت من مصدر غير متعارف عليه).
  • خامسًا: ثبت الواتس اب بلس على الجهاز الخاص بك وإلى تم تنزيله مسبقا.
  • سادسًا: قوم بفتح الواتس اب بلس ثم انقر فوق موافق، وإذا جاءك رسالة طلب اذونات لتطبيق واتس اب بلس هذا أمر طبيعي اضغط على سماح.
  • سابعًا:ثم قوم بإدخال رقم موبيلك و تأكد من رقمك في واتس اب بلس وسوف تستغرق بعض الوقت حتى يأتي لك كود التحقق إلى هاتفك.
  • ثامنًا:دوس على استرجاع النسخ الاحتياطي، ثم انتظر قليلاً لاسترجاع النسخة الاحتياطية.

  • تاسعًا: قوم بتعديل ملفك الشخصي على الواتس اب بلس مثل صورة البروفيل و الحالة الشخصية.

التعليقات