تحميل تيوب ميت Tubemate للاندرويد apk أحدث اصدار 2021

https://thenextpro.net/post/tubemate-download
انقر هنا لتحميل

TubeMate YouTube Downloader هو أحد أفضل التطبيقات الموجودة لتنزيل مقاطع الفيديو والأغاني من YouTube إلى أجهزة Android لتشغيلها في وضع عدم الاتصال

في هذه المرحلة ، يعرف الجميع ما هو موقع YouTube. تعد البوابة التي تملكها Google واحدة من أكثر الصفحات زيارة على الإنترنت ولا يوجد يوم لا ينتهي فيه أي مستخدم على الإنترنت باستهلاك مقاطع الفيديو التي يستضيفها: مقاطع الفيديو الموسيقية ، والبرامج التعليمية ، والأفلام الكاملة ، ومستخدمي YouTube ، والنكات ، مقالب ، قطط ، كلاب ... في الأساس أي شيء.

يقولون إنه أفضل تطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube

حسنًا ، إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من جميع محتويات هذا الموقع دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت ، فيمكنك تنزيل TubeMate YouTube Downloader. عن طريق تثبيت APK لهذا التطبيق على جهاز Android الخاص بك ، يمكنك الحصول على نسخة محلية من أي من مقاطع الفيديو المستضافة على هذا الويب والتي تتطلب منا عادةً اتصال بيانات 3G أو 4G أو 5G أو شبكة لاسلكية حتى نتمكن من المشاهدة معهم.

طريقة ممتازة لحفظ مقاطع الفيديو على هاتفك وتشغيلها بدون اتصال.

بمجرد تنزيلها على جهازك المحمول ، يمكنك الوصول إليها حتى عندما لا تكون لديك إشارة ، إما لمشاهدتها أو مشاركتها عبر WhatsApp أو Telegram أو أي تطبيق دردشة أو مراسلة آخر. يمكنك حتى تحميلها على شبكات التواصل الاجتماعي المفضلة لديك مثل Facebook أو أي شبكة أخرى.

الميزات الرئيسية لتطبيق TubeMate

  • قم بتنزيل مقاطع الفيديو (تنسيق MP4 أو 4GP) أو استخرج صوتها (تنسيق MP3 أو AAC) .
  • محرك بحث مدمج.
  • سهل الاستخدام بفضل واجهته البسيطة.
  • اختر من بين قرارات مختلفة .
  • مشغل وسائط متعددة مدمج لتشغيل الملفات التي تم تنزيلها.
  • خيار لإيقاف التنزيلات مؤقتًا واستئنافها.
  • متوافق مع العديد من التنزيلات المتزامنة.
  • تزامن التلفزيون .

كيفية توصيل TubeMate بالتلفزيون؟

يتيح لك هذا التطبيق أيضًا إرسال المحتويات إلى أجهزة أخرى عبر البث ، على سبيل المثال ، إلى تلفزيون منزلك. لهذا الغرض ، عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. الخطوة 1 : اذهب إلى الإعدادات > الاتصال بالتلفزيون .
  2. الخطوة 2 : ابحث عن تطبيق YouTube على SmartTV أو PlayStation أو Xbox.
  3. الخطوة 3 : في صفحة الإعدادات ، ابحث عن خيار تكوين الجهاز .
  4. الخطوة 4 : اكتب رمز المزامنة واسم التلفزيون على TubeMate .

ستتمكن الآن من عكس أي محتوى قمت بتنزيله ، سواء كان صوتًا أو صورة.

هل يمكنني تنزيل TubeMate من Google Play؟

في الوقت الحالي ، الجواب هو لا. لا تقدم Google في متجرها تطبيقات يمكن استخدامها لنسخ المحتوى من موقع الفيديو الخاص بها ، لذلك لن تتمكن من العثور عليه هناك. سيتعين عليك اللجوء إلى مواقع تنزيل بديلة مثل Malavida.

ما الجديد في أحدث إصدار

  • يعمل على إصلاح خطأ تحليل YouTube.

المتطلبات والمعلومات الإضافية:

  • الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.0.3.

ما هو Tube Mate

Tube Mate هو أحد أشهر البرامج المجانية المتاحة لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube ، ويمكن تنزيل Tube Mate للجميع ، ويمكن استخدام هذا البرنامج لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube و Facebook بسهولة.
احتل هذا البرنامج مكانة كبيرة من خلال قدرته على تحميل مقاطع فيديو وأغاني يوتيوب دون الحاجة إلى زيارة مواقع إضافية ، وقد تم تصميم هذا البرنامج ليتمكن من تنزيل الفيديوهات بنفس جودة ودقة الفيديو الأصلي ، لذلك برنامج اليوتيوب حاز على شهرة عالمية جعلته أفضل برنامج لتنزيل الفيديوهات. من يوتيوب إلى أندرويد.
يزيل برنامج Dead Tube المستخدم من زيارة مواقع التنزيل ويتجنب استخدام برامج التنزيل الأخرى التي تتطلب الكثير من المتاعب.

نبذة عن تيوبميت

هناك بعض الاشخاص الذين يحبون مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب ولكن هذا الامر قد يستهلك الكثير من باقة النت وليس ذلك فقط ولكن مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب او الفيسبوك قد تنقطع بسبب بطء سرعة الانترنت على الموبايل وهو أمر شائع عند مشاهدة مقاطع الفيديو هذه في بلداننا العربية ، لذلك كان من الضروري وجود برنامج يمكّن المستخدمين من تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديهم بسهولة من YouTube إلى Android .
يعد التطبيق من أقوى البرامج في تنزيل الفيديوهات ، لذا فقد أصبح المنافس الأقوى لـ SnapTube ، وهو البرنامج الآخر الذي يقوم بتنزيل مقاطع الفيديو والصوت.
يحتوي برنامج YouTube Dead على واجهة برنامج مميزة وبسيطة للغاية يمكن من خلالها تنزيل ما تريد ، وإذا كنت ترغب في تنزيل الفيديو فعليك النقر فوق الزر الموجود أسفل الشاشة لتتمكن من التنزيل ، جدير بالذكر أنك تختار جودة الفيديو المناسبة لجهازك.

يدعم هذا البرنامج العديد من أنظمة التشغيل ، كما أنه يدعم جميع تنسيقات الفيديو ، لذلك من السهل تنزيل أنواع مختلفة من الفيديوهات والملفات الصوتية من اليوتيوب ، كما يدعم استخدامه على الهواتف المحمولة ، وهي أكثر الأجهزة التي تتطلب تنزيل الفيديوهات .

قد يرغب المستخدم في بعض الوصفات على اليوتيوب ، لذلك من الضروري تنزيل هذا البرنامج حتى لا تخسر الكثير من المال الذي تستهلكه في تشغيل مواقع الويب المختلفة ، حيث يوفر برنامج YouTube dead الكثير من الخيارات عند اختيار جودة الفيديو المناسبة على هاتفك المحمول.
يتم تحديد جميع مقاطع الفيديو المفضلة من YouTube و Facebook ومواقع أخرى بها العديد من مقاطع الفيديو. يوصى باستخدام هذا البرنامج على هاتف محمول ، حيث يمكنك اختيار مكان حفظ مقاطع الفيديو هذه ، سواء كانت بطاقة ذاكرة أو بطاقة هاتف.

من الممكن أيضًا من خلال برنامج TubeMate تغيير تنسيقات الفيديو عند التنزيل. يمكنك تنزيل الفيديو بصيغة mp3 وهي الصيغة الأكثر شهرة عند تشغيل ملفات الصوت ، يمكنك استخدام هذه الميزة في البرنامج لتغيير تنسيق الفيديو إلى mp3 عندما تريد هذه الفيديوهات بصيغة صوت فقط ، وهذا هو ميزة جيدة حقًا عند تنزيل الأغاني ، فمن يريد مشاهدة مقطع عند سماعه أغنية جميلة!

برنامج يوتيوب ميت الأصلي به خاصية تنزيل الفيديو ليس فقط من اليوتيوب ولكن يمكن للمستخدمين تحميل أي فيديو من أي موقع بسهولة سواء كانت مدة هذه الفيديوهات طويلة أو قصيرة ويمكن تحميلها بسهولة على عكس باقي البرامج وليس فقط تنزيل مقاطع الفيديو ، ولكن يمكن تنزيل الملفات الصوت أو مقاطع الفيديو بدون صور بتنسيق mp3.

تحميل تيوب ميت Tubemate للاندرويد apk أحدث اصدار 2021

كيفية تحميل برنامج تيوب ميت للاندرويد:

هذا البرنامج هو أحد البرامج المجانية لتنزيل مقاطع الفيديو لنظام Android ، باستثناء أن هذا البرنامج غير متوفر على متجر Google Play ، ولكن يمكنك تنزيل برنامج YouTube dead لنظام Android من خلال بعض المتاجر أو من خلال الرابط المباشر أدناه.

بعد تنزيل ملف التطبيق وتشغيله ، قد نحتاج إلى تغيير إعدادات الهاتف لقبول التطبيقات من متاجر أخرى غير Google Play:

كيفية تشغيل تيوب ميت على الهواتف

بعد تنزيل Dead Tube من المتجر فيه أو من خلال الرابط لتنزيله على هاتفك المحول ، ستظهر لك نافذة يمكنك من خلالها فتح برنامج dead Tube ، بالضغط على كلمة Open لفتح البرنامج على الفور وتكون قادرًا على تنزيل الفيديو ، ولكن إذا أردت فتح البرنامج لاحقًا ، يمكنك النقر فوق كلمة "تم" في النافذة.

بعد فتح البرنامج لن تتمكن من الوصول إليه ما لم توافق على الرسالة التي ستظهر لك وهي أن هذا البرنامج يستخدم لغرض شخصي فقط ولكن يمكن استخدامه لغرض تجاري أو إعادة توزيع فيديوهات يمكنك تحميلها من خلال برنامج يوتيوب ميت مرة أخرى.

بعد الموافقة على هذا الشرط ، ستتمكن من فتح البرنامج بعد ذلك بسهولة عن طريق التسجيل في البرنامج. هذه الخطوات سريعة وبسيطة ولا تتطلب الكثير من الوقت وهو إدخال بريدك الإلكتروني للتسجيل في البرنامج.

كيفية تنزيل الفيديوهات من خلال Tube Mate

ستظهر لك نافذة بعد عملية التسجيل ، ستعرف كل الخيارات والبيانات الموجودة داخل البرنامج ، وفي البداية يمكن للمستخدم اختيار الموقع الذي تنزل منه الفيديو ، ويمكنك بعد ذلك اختيار الفيديو المفضل لديك ، و اختيار الموقع من اهم مميزات برنامج يوتيوب ميت.
ثم يمكنك تنزيل الفيديو بعد البحث عنه في الموقع واختيار المكان الذي تريد حفظه فيه ، فعلى الأرجح سترغب في حفظ هذه الملفات على بطاقة الذاكرة الخارجية ، يمكنك نقلها وحفظها لاحقًا إلى مكان آخر و حتى لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ثم اضغط على الأيقونة الموجودة أعلى الشاشة التي يوجد عليها سهم أخضر حتى يبدأ التنزيل ، ومن خلال هذا البرنامج يمكنك تحديد مدة الفيديو الذي تريد تنزيله ، حتى تتمكن من تنزيل جزء من الفيديو وليس الفيديو بالكامل ، ويمكنك اختيار موقع الفيديو سواء كان بطاقة ذاكرة هاتف أو بطاقة ذاكرة خارجية.

مميزات برنامج Tube Mate

  1. يتميز هذا البرنامج بكونه سهل التحميل والاستخدام حيث يحتوي على واجهة برنامج مميزة تجعله غاية في السهولة.
  2. يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك من جميع مواقع الفيديو ، كما يمكنك تنزيل هذه الفيديوهات بصيغة mp3 ، وليس ذلك فحسب ، بل يمكنك من خلال هذا البرنامج اختيار الموقع الذي تريد التنزيل منه.
  3. Tube dead هو أحد البرامج المجانية التي يمكنك تنزيلها بسهولة.
  4. يدعم هذا البرنامج العديد من اللغات بحيث يمكن استخدامه من قبل جميع الأشخاص في مختلف البلدان.
  5. يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بالجودة التي تناسبك ، كما يمكنك تنزيل جزء من الفيديو وليس الفيديو بأكمله ، حتى تتمكن من التحكم في وقت التنزيل بسهولة.
  6. هذا البرنامج يجعلك تقوم بتنزيل الفيديوهات بشكل أسرع من البرامج الأخرى ، لذلك فهو يعتبر من أقوى برامج تنزيل الفيديو.

قم بتوصيل TubeMate بالتلفزيون (TV Cast)

هل تعلم أنه يمكنك توصيل هاتفك المحمول بالتلفزيون من خلال هذا التطبيق؟ نعم تستطيع ، وهذه الطريقة:

  1. انتقل إلى الإعدادات واختر خيار الاتصال بالتلفزيون.
  2. الآن من جهاز التلفزيون ، ابحث عن التطبيق واختر الاتصال به.
  3. يجب أن تحصل الآن على رمز للسماح للجهازين بالمزامنة.
  4. يمكنك الآن مشاهدة ما يعرضه YouTube مباشرة من هاتفك المحمول.

مشاكل تطبيق Tube Mate

  • قد يكون الأمر بطيئًا جدًا على الهواتف القديمة لدرجة التوقف عند شاشة سوداء ، حاول تحديث التطبيق إلى أحدث إصدار لتجنب ذلك.
  • في بعض الأحيان يصر التطبيق على إرسال رسائل تفيد بوجود إصدار أحدث حتى بعد التحديث. الحل هو حذف التطبيق نهائيًا وإعادة تثبيته.
  • هناك العديد من النسخ المزورة لنفس التطبيق والتي قد تحتوي على برامج تجسس ، حاول دائمًا تنزيل التطبيق من موقعه الأصلي أو من رابط التنزيل المرفق بتنسيق apk

تحميل رابط يوتيوب TubeMate

تنزيل برابط مباشر ، تنسيق الملف: APK

Tubemate هو برنامج رائع يتمثل دوره الأساسي في تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب ، ومن بعض مواقع التواصل الاجتماعي ، وهو برنامج تم تنزيله كثيرًا ، خاصة في السنوات التي سبقت 2017 ، حيث كانت هناك حاجة ماسة إليه.

لقد حدث لكثير من الأشخاص الذين لم يتمكنوا من تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube ، يمكنك تنزيلها من موقعنا على الإنترنت AndroFree.net بالرابط المباشر أدناه.

قبل ظهور تطبيقات تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب ، عندما يحب المستخدمون مقطع فيديو على اليوتيوب ، كان المستخدمون يستخدمون المواقع الأخرى التي تقوم بعملية التنزيل ، حيث يقومون بنسخ رابط الفيديو ثم فتح موقع لتحميل الفيديو من اليوتيوب. ووضع رابط الفيديو ثم تنزيله ، ولكن هذه الطريقة بطيئة وتقليدية حيث كان الناس يجدون صعوبة كبيرة في القيام بذلك وكانوا يواجهون مشاكل في الصيغ في بعض الأحيان حيث بعد تنزيل الفيديو لم يعمل معهم بسبب قلة الموقع على جودة الهاتف.


يوتيوب تنزيل الفيديو تيوب ماتي

يوتيوب هو تطبيق جاء لحل المشاكل التي يواجهها الأشخاص الذين يعانون من عقبات في تحميل الفيديوهات من اليوتيوب ، فبعد تطوير هذا التطبيق أصبحت هذه العملية سهلة وجذابة لأنها لا تتطلب الكثير من الجهد ، كل ما عليك فعله هو التحميل تطبيق YouTube ميت واستمتع بتنزيل مقاطع الفيديو التي تريدها بعد تنزيل أحد التطبيقات ، أدخل التطبيق. ستظهر الواجهة الرئيسية. ادخل اليوتيوب من النافذة التي تتضمن منصات التواصل الاجتماعي ، وبعد ذلك اكتب اسم الفيديو في البحث ، وبعد ثوان ستتمكن من تحميل الفيديو بسهولة.

قم بتنزيل مقطع فيديو من Facebook عبر YouTube dead

هناك الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية ، وخاصة الأشخاص الذين يتصفحون فيسبوك كثيرًا ، والذي أصبح بدوره منصة ضخمة تحتوي على حسابات ضخمة من الناس. أحيانًا يتصفح المستخدم Facebook في مجموعات أو صفحات للأخبار أو الضحك أو الرومانسية أو أشياء أخرى ، ويصادف المستخدم مقطع فيديو يحبه كثيرًا ويريد تنزيله ، لكنه لا يستطيع ذلك لأن هذه الميزة غير متوفرة على Facebook لكن Tube Dead الأصلي جاء بحل ، كل ما عليك فعله هو نسخ رابط المقطع الذي أعجبك ولصقه في مربع تنزيل الفيديو في البرنامج وسيظهر لك ثم تنزيله بسهولة.

ميزات فيديو يوتيوب

  • ستتمكن من تنزيل أي فيديو تريده مباشرة من أحد التطبيقات حيث لن تجد أي مشاكل في عملية التنزيل. يكفي أن تكتب اسم المقطع الذي أعجبك في مربع البحث في أحدث إصدار من يوتيوب الميت وتنزيله على الفور.
  • التطبيق متاح في العديد من المواقع الاجتماعية التي تحتوي على مقاطع فيديو يمكنك تنزيلها منها أيضًا ، وعلى رأس هذه المواقع Facebook.
  • كما يوفر التطبيق جودة عالية مختلفة حسب طلب المستخدمين حيث يختار كل شخص الجودة التي تناسبه كما يحتوي على التنسيقات العالمية المتوفرة في السوق. يمكنك تنزيل الفيديو بأي جودة وبأي تنسيق تريده.
  • يحتوي التطبيق على ميزة تنزيل الفيديوهات بصيغة MP3 ، وهذه الميزة سهلت على كثير من الناس تعب تحويل الفيديو إلى موسيقى ، حيث اعتاد معظم الناس تنزيل تطبيق آخر يساعدهم في عملية التحويل.
  • كما يتميز التطبيق بسرعته الكبيرة في عملية التنزيل حيث لا يتطلب الكثير من الوقت في هذه العملية.
  • يعمل البرنامج على الهواتف الذكية مثل Samsung Galaxy و iPhone و iPad و Tablet ...
  • يوفر تطبيقًا مجانيًا يمكنك تنزيله برابط مباشر أدناه دون دفع أي تكاليف.
  • سيمكنك هذا الإصدار من تنزيل مقطع فيديو من Facebook مجانًا.
  • يوفر ميزة إيقاف مؤقت للفيديو عند تنزيله وإكماله في وقت لاحق في حال كنت مشغولاً أو ضعف الإنترنت لديك.

كيفية تشغيل تيوب ميت على الهواتف وتنزيلها من يوتيوب

عندما تقوم بتنزيل dead tube من متجر Play أو من الرابط الموجود على هاتفك ، ستظهر لك صفحة يمكنك من خلالها تشغيل تطبيق YouTube ، بالضغط على أيقونة Open بعد ذلك ، سيفتح البرنامج على الفور ويمكنك بسهولة تنزيل مقاطع الفيديو ، وإذا كنت مشغولاً ولا يمكنك فتح البرنامج في هذه المرة ، يمكنك النقر فوق أيقونة تم في الصفحة.

وبعد أن تفتح تطبيق اليوتيوب لا يمكنك الدخول إليه إلا بعد موافقتك على جميع الرسائل التي ستعرض لك ، ومحتوى هذه الرسائل هو أنك تستخدم البرنامج لأغراض شخصية ، وعلى الرغم من هذه الرسائل ، يمكنك استخدم التطبيق في التجارة وأعد توزيع مقاطع الفيديو التي قمت بتنزيلها من YouTube.


التعليقات