تحميل Lulubox لولو بوكس آخر اصدار 2020

https://thenextpro.net/post/lulubox
انقر هنا لتحميل

تنزيل تطبيق Lulubox اصدار 4.5.22


Lulubox هو تطبيق يمكنك من خلاله اختراق ألعاب الفيديو الخاصة بك على هاتفك عن طريق تنزيل الأشكال الإضافية والمكونات الإضافية لتحقيق تحسينات مثل العملات المعدنية التي لا نهاية لها
Lulubox افضل تطبيق الذي يساعد على تشغيل الالعاب الثقيلة على الهواتف المتوسطة والضعيفة وخاصة العاب مثل pubg و free fire ومثل هذه الألعاب بمثابة عيب على الهاتف مما يؤدي إلى سرعة نفاذ الشحن و سخونة الهاتف وارتفاع درجة الحرارة

إذا كنت عادة ما تلعب ألعابًا على هاتفك ، فربما تكون قد سمعت بمفاهيم مثل تعديل APK وغيرها من الأشياء المشابهة. نحن نتحدث عن الملفات التي تعدل جوانب معينة من اللعبة لتوفر لنا تجربة أفضل ... هذه هي الطريقة التي يحددها المطورون ولكنهم يعنون حقًا أنهم يقدمون لنا لا يقهر لتلك الألعاب ، بما في ذلك العملات المعدنية التي لا تنتهي أو أي ميزة أخرى لـ لدينا قائمة من العناصر ، وسرعة اللعبة ، الخ

Lulubox بديل مناسب لل SB Game Hacker

Lulubox هو بالتحديد تطبيق لتصحيح الألعاب مثل SB Game Hacker. إنه يوفر لنا قائمة من التصحيحات لسلسلة من الألعاب بالإضافة إلى القدرة على تطبيقها على تلك التي قمنا بتثبيتها بالفعل. لهذا الغرض ، يتعين علينا فقط إضافة اللعبة إلى قائمة التطبيقات القابلة للتحميل. بدوره ، مع هذا التطبيق ، يمكننا مشاركة MODs الخاصة بنا أو المكونات الإضافية بحيث يمكن لبقية اللاعبين استخدامها في ألعابهم.

الألعاب التي تدعم بواسبطة Lulubox

ومع ذلك ، على الرغم من أنه يعتزم أن يكون بديلاً صلبًا ، إلا أنه لا يزال أمامنا طريق طويل ، خاصة فيما يتعلق بالألعاب التي يمكن اختراقها نظرًا لعدم وجود الكثير في الوقت الحالي. واحدة من مزاياه هو أنه سهل الاستخدام للغاية. في الواقع ، إنه متوافق فقط افتراضيًا مع قائمة مختصرة بالعناوين ، على الرغم من أننا كما ذكرنا أعلاه ، فإنه يبحث أيضًا بين الألعاب التي قمنا بتثبيتها بالفعل على Android للعثور على عناوين أخرى متوافقة. في أي حال ، فإن مطوريها سيزيدون بالتأكيد هذه القائمة في المستقبل القريب:

  • Mobile Legends Bang Bang.
  • Garena Free Fire Battlegrounds.
  • Subway Surfers.
  • Hole.

نتخيل أنك ستدرك أنك بحاجة إلى تثبيت كل واحدة من هذه الألعاب على هاتفك لتتمكن من تحقيق أقصى استفادة من أداة من هذه الطبيعة ستسمح لنا بتنزيل الأسطح مجانًا من أجل تخصيص جانب الإعدادات ، وشخصياتنا ، وأسلحتهم (إذا كان هناك أي في اللعبة ، بالطبع). في الواقع ، في Subway Surfers ، سنكون قادرين على فتح جميع الأجهزة واللوحات التي تم إصدارها في كل تحديث جديد لهذا العداء الذي لا نهاية له والذي يتطلب منا عادة دفع عملية شراء داخل التطبيق.

علاوة على ذلك ، سنكون قادرين على تمكين وضع لا يقهر ، إذا كنا أحد هؤلاء اللاعبين الذين يكرهون الخسارة ، ويمكننا تسريع اللعبة بقدر ما نريد ، بالإضافة إلى القدرة على تطبيق الاختراقات الأخرى أو تعديلات القرص مثل مثل تعطيل أي نوع من الرسائل أو الإشعارات التي تظهر على شاشتك والتي قد تتداخل مع لعبتك.

الآن كما تعلمون ، لا تتردد في تنزيل APK من هذه اللعبة التي تعتبر ميزة بسيطة وسهلة الاستخدام.

ما الجديد في تطبيق لولو بوكس What's new in the latest version

  • لم يحدد المطورون سجل التغيير للنسخة الجديدة من هذا التطبيق.

المتطلبات والمعلومات الإضافية:

  • Minimum operating system requirements: Android 4.4.


تطبيق lulubox آخر اصدار

تطبيق lulubox يتوفر على عدة مميزات لا توجد في التطبيقات الأخرى، فإضافة الى ان لولو بوكس Lulubox يقدم لك العون على تنظيم وادارة الألعاب بمكان واحد ويقوم بحفظ مراحل الألعاب وتسريعها بشكل كبير، يمكن من خلاله أيضا الحصول على ميزات اضافية تتجلى في تهكير الالعاب، فمثلا في لعبة فري فاير يمكن أن تحصل على ملابس وجزم و أقنعة واقية من الغاز، كل ذلك بدون شراء، فهو يساعد على تهكير اللعبة بدون أي روت أيضا.

للتوضيح أكثر، تطبيق لولوبوكس يمكنك من تطوير الالعاب بشكل بسيط فهو لا يقوم بتهكير الالعاب بشكل مباشر وإنما يقدم لك خيارات ومساعدات خفيفة تساعد في عمليات الشراء المجانية عبر الألعاب، فهو يقدم لك ملحقات ومكونات اللعبة مثل الملابس الجديدة والمختلفة ويقوم بتسجيل وحفظ الالعاب حسب المراحل التي وصلت اليها لتتمكن من البقاء في العابك بشكل منظم ومرتب في مكان واحد بدون الحاجة الى البحث عنها في قوائم التطبيقات في شاشة الهاتف، التطبيق يعمل بدون روت على هواتف اندرويد ويحتوي على قائمة الالعاب الاكثر شهرة التي يمكنك تحميلها عن طريقه كما أنه يدعم اللاعبين بنقاط ومكافئات وذخيرة وملابس خاصة للالعاب.

مميزات برنامج lulubox:

  • إدارة الالعاب بمكان واحد والتحكم في كافة الألعاب بتطبيق واحد.
  • يعمل بدون روت لتشغيل الالعاب
  • تسريع في تشغيل الالعاب بشكل أسرع وسلاسة أكبر.
  • مكافآت وجوائز في أدوات اللعبة مثل الملابس في لعبة freefire.
  • تطبيق مجاني وسهل الاستخدام
  • اضافة خيارات المطورين لديك مجانا.
  • اعطائك القدرة على اللعبة بسرعة فائقة.
  • العديد من المساعدات والنقاط الإضافية والجوائز مجانا.

شرح برنامج لولوبوكس Lulubox:

يعمل Lulu Box بمبدأ بسيط يمكن للجميع التعامل معه. يمكن تلخيص شرح برنامج Lulubox وكيفية استخدامه في النقاط التالية:

  1. قم بتحميل التطبيق من الرابط أسفل المقال.
  2. عند فتح لعبة سيظهر شعار التطبيق.
  3. عندما يفتح التطبيق ستظهر جميع الألعاب المحملة على هاتفك.
  4. قم بالضغط على اللعبة التي تريدها ثم اضغط على Launch.
  5. ستبدأ اللعبة التي اخترتها بالتحميل.
  6. بعدها سيكون بمقدورك اختيار جميع الملابس بشكل مجاني.

تحميل lulubox apk من ميديافاير:

تم تطبيق برنامج Lulubox من طرف شركة تحمل نفس الاسم، وهو تطبيق يعمل على جميع اجهزة أندرويد ويتوفر بحجم صغير لا يتجاوز 11 ميجابايت، يمكنك تحميل الاصدار الاخير من التطبيق lulubox latest من الرابط التالي على موقع ميديافاير، ودائما لا تنسى التعليق على المقال سواء واجهت اية مشاكل lulubox او بكلمة شكر لنا:

إسم الملفنوع الملفالحجمرابط التحميل
lulubox-official.apkAPK11MBتحمـيـل


التعليقات