تحميل ThopTV للاندرويد أحدث اصدار :33.1 Download APK For Android free

تحميل تطبيق ThopTV آخر اصدار لمشاهدة القنوات المشفرة مجانا للأندرويد
انقر هنا لتحميل

ThopTV for Android هو تطبيق يوفر لنا الآلاف من القنوات التلفزيونية عبر الإنترنت من جميع الأنواع التي يمكننا ضبطها ومشاهدتها من الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي

هل تبحث عن أفضل تطبيق تليفزيوني مباشر لجميع القنوات المشفرة لنظام أندرويد؟ خاصةً إذا كنت ترغب في مشاهدة بث مباشر لمباريات كرة القدم ، فإن ThopTV هو واحد من أفضل تطبيقات IPTV المجانية لمستخدمي أجهزة Android ، ويوفر هذا التطبيق الكثير من القنوات التلفزيونية المشفرة مجانًا ، ويمكنه تلبية جميع احتياجات

أفظل تطبيقات تلفزيون بث مباشر لجميع القنوات المشفرة للاندرويد

لا تفوّت فرصة مشاهدة أحد البرامج التلفزيونية المفضلة لديك من خلال تطبيق يشبه ThopTV. ستجد هنا الآلاف من القنوات من جميع أنحاء العالم ، سواء قنوات الاشتراك العامة أو المدفوعة ، والتي يمكنك تشغيلها مجانًا.


نظام التشغيلAndroid
الحجم17 MB
أحدث إصدار

30

تاريخ التحديثمنذ يوم
تطويرThopTV
الترخيصمجاني


الرياضة الحية والأفلام والترفيه وأكثر من ذلك بكثير على الآلاف من القنوات
مع هذا التطبيق ، يمكنك مشاهدة أي قناة على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android من خلال البحث عنهم يدويًا أو قبول الاقتراحات الموجودة في اختيار القنوات على الصفحة الرئيسية. ستجد هنا قنوات للأفلام والترفيه والأخبار والرسوم الكاريكاتورية ... وهو التطبيق المثالي لعشاق الرياضة حيث يمكنك مشاهدة أي حدث تقريبًا على الهواء مباشرة.

THOP TV هو الوجهة الوحيدة لجميع أفلامك ويظهر لك الرغبة الشديدة، يتيح لك تطبيق الأندرويد هذا تصفح أي برامج من آلاف القنوات التلفزيونية من جميع أنحاء العالم، جنبا إلى جنب مع البرامج التلفزيونية، فإنه يجلب أيضا العديد من الأفلام من جميع الأنواع تقريبا، هذه الأفلام مجانية ولا يتعين عليك دفع أي شيء للمطورين، في وقت سابق كان متاحًا على متجر جوجل بلاي ويمكن تنزيله بسهولة من هناك، ولكن نظرًا لبعض المشكلات المتعلقة بالشروط والأحكام تمت إزالته من المتجر.

ومع ذلك ، قد لا تعمل بعض القنوات في بلدك لأسباب تتعلق بحقوق الطبع والنشر. في هذه الحالة ، يُنصح باستخدام تطبيق VPN لتتمكن من الوصول إلى هذا التطبيق بعنوان IP مختلف. ومن الواضح أنه نظرًا لنفس السبب تمامًا ، لن تتمكن من تنزيل هذا التطبيق من Google Play ... لهذا السبب نقدم لك التنزيل المباشر لملف APK الخاص به.

مميزات تطبيق thop tv

  • شاهد المحتوى من أكثر من 3000 قناة.
  • استمع إلى الموسيقى من أكثر من 5000 محطة راديو.
  • مشاهدة أكثر من 3000 فيلم في وقت فراغك.
  • يدعم ThopTv أجهزة Android Platform مثل Amazon Firestick و FireTv و Android BOX و SmartTv.
  • القدرة على اختيار جودة الفيديو على القنوات المختارة.
  • قادرعلى اختيار لغات الصوت.
  • دعم الترجمة.

    المتطلبات والمعلومات الإضافية:

يتطلب تثبيت التطبيق عن طريق ملف APK تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" ضمن الإعدادات> التطبيقات.

التعليقات