طريقة كشف أماكن اللاعبين في pubg mobile ببجي موبايل

https://thenextpro.net/post/spot-enemies-pubg-mobile

PUBG Mobile: كيفية اكتشاف الأعداء بسهولة في اللعبة

تعتبر لعبة pubg Mobile واحدة من الألعاب التي حضت بشهرة واسعة وشهرة كبيرة في الوقت الحالي بين العديد من رواد الألعاب من جميع أنحاء العالم

وفكرة اللعبة هي نزول 100 لاعب في خريطة كبيرة مليئة المدن التي تظهر فيها هذه اللعبة بالزوم الذي يظهر على الدائرة في الخريطة ، حتى أن اللاعبين يواجهون بعضهم البعض بسبب المسافة الضيف والفائز هو الوحيد الذي يبقى حتى النهاية ويستبعد الجميع.



PUBG Mobile هي مثال للنجاح في مجال ألعاب الفيديو. إنها لعبة معركة ملكية مجانية يلعبها ملايين اللاعبين. يهبط اللاعبون على جزيرة قاحلة مليئة بالأسلحة ويقضون على بعضهم البعض ليصبحوا آخر رجل يقف.

في نوع المعركة الملكية ، يصبح من المهم معرفة موقع أعدائك لتعزيز فرصك في البقاء على قيد الحياة. يمكنك إما التخطيط لكمين أو اللعب بشكل دفاعي.

ومع ذلك ، يواجه العديد من اللاعبين مشكلة في اكتشاف الأعداء في PUBG Mobile. قد يكون ذلك بسبب الإعدادات داخل اللعبة أو التكتيكات الخاطئة. في هذه الملاحظة ، إليك بعض النصائح لاكتشاف الأعداء في اللعبة.

نصائح لاكتشاف الأعداء بسهولة في PUBG Mobile

النصيحة رقم 1 - إعدادات اللعبة : قد لا تنطبق هذه الخدعة على معظم اللاعبين كما قد يعرف البعض عنها بالفعل. ولكن إذا قمت بتغيير أسلوبك إلى ملون ، فسيكون من السهل تحديد الأعداء في اللعبة. بالنسبة للاعبين الجدد في اللعبة ، حاول استخدام إعداد الرسوم هذا لرؤية الأعداء بشكل أكثر وضوحًا.

طريقة كشف أماكن اللاعبين في pubg mobile ببجي موبايل

النصيحة الثانية: استخدام الرؤية المحيطية - لا يستخدم العديد من اللاعبين الرؤية المحيطية أثناء البحث عن الهدف. سيساعدك استخدام رؤيتك المحيطية على اكتساب المزيد من المعلومات مع الاحتفاظ بعلامة تبويب لعدوك في نفس الوقت.

حافظ على خط التقاطع منخفضًا وافحص المناطق المجاورة بسرعة لملاحظة الحركات الدقيقة على الأرض. الرؤية المحيطية هي طريقة لاستخدام رؤيتك داخل اللعبة لتغيير الأهداف في وقت واحد.

طريقة كشف أماكن اللاعبين في pubg mobile ببجي موبايل

النصيحة رقم 3 تحقق من وجود Campers - لا يلعب كل اللاعبين بقوة في اللعبة ، يفضل بعض اللاعبين أسلوب اللعب الدفاعي. في نهاية اليوم ، تدور أحداث PUBG Mobile حول البقاء على قيد الحياة. وبالتالي ، استمر دائمًا في التحقق من الشجيرات والأشجار القريبة بحثًا عن الأعداء. ومع ذلك ، بعد الحصول على فكرة عن العربة المحتملة ، لا تتعجل عليهم. استخدم قنبلة يدوية أو قناص للقضاء عليهم مباشرة.

طريقة كشف أماكن اللاعبين أثناء العب حيث أن هذه الطريقة ستعطيك عدة مميزات لتتمكن من كشف اماكن اللاعبين

ولكن يجب أن تنتبه أن تكرار العملية عدة مرة ممكن أن يحظر حسابك باللعبة فاكتفي مرة واحدة فقط .

كشف أماكن اللاعبين في ببجي موبايل pubg للاندرويد

التطبيق المستخدم في هذا الشرح هو Game guardian الذي سيمكنك من عدة خصائص التي تحسن من أدائك في اللعبة للأفضل
  • ولكن يجب عليك أولاً عمل روت للجهاز حتي تستطيع تشغيل التطبيق وإليكم الآن بشرح بصورة للتوضيح أكثر.

    كيفية استعمال برنامج Game guardian في كشف أماكن اللاعبين في ببجي pubg

    - قم بتمحيل تطبيق Game guardian من خلال كلمة هنا، بعد التحميل ثبت التطبيق على هاتفك ولتذكير فأن البرنامج يحتاج إلى صلاحيات الروت حتى يعمل مئة بالمئة.

    - بعد اتمام عملية التثبيت على الجهاز قم بتشغيله وعمل كما هو موضوح بصورة.
  • - الآن عليك تحديد الملف الذي قمت بحفظه لاحظ الصورة.
  • بعد ذلك سوف يتم تشغيل اللعبة من خلال التطبيق نفسه للقيام بأعطاء الصلاحيات وسوف تظهر لك الاضافات الجديدة التي يوفرها التطبيق لك.

    سيظهر أمامك التطبيق بالعديد من الأشياء مثل
    من يقف خلف الجدار
    أين يختبئ الاعبين
    مع الوقت سيتحسن أدائك باللعبة للأفضل ورفع المستوى ويصعب بهذا القضاء عليك بسرعة.


التعليقات