ببجي لايت للكمبيوتر والاندرويد PUBG MOBILE LITE 0.14.0 for pc and android

https://thenextpro.net/post/pubg-mobile-lite

تحميل ببجي لايت للاندرويد PUBG Lite واجهزة الحاسوب


تحميل ببجي لايت اصدار PUBG MOBILE LITE 0.14.0.
إليك إصدار صغير من لعبة PUBG المحمولة.
PUBG MOBILE LITE نسخة من PUBG Mobile الأسطورية،حيث تم تطويرها بشكل خاص لاجهزة ذات المواصفات الضعيفة .

حيث تعمل بتوافق مع عدد أكبر من إصدارات أندرويد (4.0.3 أو أحدث) بفضل حجمها الصغير، وهذا يعني أنه قد صار بإمكان عدد أكبر من الأجهزة تجربة

نستعرض اليوم في الدليل الكامل لكيفية تنزيل وتشغيل اللعبة ببجي لايت للكمبيوتر .

وكيفية تشغيل اللعبة على PC Mobile Lite للكمبيوتر ، وأفضل برامج محاكاة للعبة ببجي لايت PPGI ،

وشرح كيفية تنزيل نسخة الكمبيوتر (الإصدار الرسمي 2019) وتثبيتها على الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول ضعيفة. الآن يمكنك لعب لعبة PPGI على Windows 7 و 8 و 10 وما دون .

وسوف نتحدث بالتفصيل عن كيفية الحصول على PUBG الرسمي لأجهزة الكمبيوتر الشخصية من Tencent.

فيما يلي : ستتمكن أيضًا من تنزيل إصدار PUBG Mobile Lite إما كالمعتاد أو عن طريق تنزيل ملف apk وملفات PUBG OBB لتنسيق منفصل بحيث يمكنك تثبيته دون الاتصال بالإنترنت. سننظر أيضًا في كيفية حل جميع المشكلات التي قد تواجهها محاولاتك للعب اللعبة على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف.

انقر هنا لتحميل ببجي لايت للاندرويد اخر اصدار PUBG MOBILE LITE 0.14.0 for pc and android

100 لاعب يهبط بالمظلة في جزيرة بمساحة 8 × 8 كيلومترات بحيث يمكن للاعب الواحد أن يضربهم جميعًا تكتيكيًا عن طريق جمع الأسلحة المنشورة في منطقة المعركة وركوب السيارات وجمع الإمدادات قدر الإمكان حتى تتمكن من هزيمة الأعداء في لعبة في المنطقة هي الحرب التي تقلص شيئا فشيئا. لذلك ، عد المجموعة ، لفعل كل ما يلزم للبقاء على قيد الحياة وضرب جميع الأعداء.

اليك شرح مفصل لتشغيل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر بعدة طرق

Emulator أو Tencent Gaming Buddy عبارة عن محاكي للكمبيوتر الشخصي (لـ PUBG فقط ومطور من قبل مطوري الألعاب) لمساعدتك على تنزيل الكمبيوتر الشخصي بالكامل وتشغيله بسهولة دون الحاجة إلى شرائه أولاً ، نعم إنه مجاني تمامًا ، لأن المحاكي الرسمي للكمبيوتر الشخصي فيما يلي الإصدار العالمي لنظام Android ، وليس الإصدارات المتوفرة بشكل أساسي لنظام التشغيل Windows. الأمر المثير للاهتمام أيضًا هو أن لديك الخيار لتشغيل إصدار Android في كلا الإصدارين ، إما PPG أو PPG Mobile Lite الكامل ، بالطبع ، على عكس لعبة الكمبيوتر الأصلية التي سنناقشها بالتفصيل أدناه أيضًا.

قم بتنزيل PPGI Mobile Game للكمبيوتر
اتبع الخطوات أدناه لتنزيل PPG Mobile وتثبيته وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 1: تحميل تينسنت الأصدقاء

قم بتنزيل PPGI Mobile Game للكمبيوتر ببجي موبايل

قم باتباع الخطوات التالية حتى تستطيع تحميل ببجي موبايل (النسخة الكاملة) وتثبيتها وتشغيلها على الكمبيوتر.

أولا : تحميل محاكي ببجي Tencent Buddy

أولًا، ستحتاج إلى تحميل محاكي Tencent الرسمي من الرابط التالي، ثم قُم بتثبيته: TENCENT GAMING BUDDY

ثانيا : تشغيل محاكي Tencent

الآن ، سوف تحتاج فقط إلى تثبيت المضاهاة التي قمت بتنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولا تقلق لأنها سلسة وسهلة مثل تثبيت أي برنامج عادي على Windows. انقر نقرًا مزدوجًا فوق رمز المحاكي ، ثم ابدأ التثبيت مباشرةً. سترى بعد ذلك مراحل التثبيت بعد النقر فوق الزر "تثبيت" الأخضر ، ويمكنك أيضًا تخصيص بعض الإعدادات مثل تغيير موقع التثبيت باستخدام خيار التخصيص الذي ستجده بجوار زر التثبيت.

ثالثا : ابدأ عملية تحميل اللعبة الفعلية في المحاكي


بعد الانتهاء من خطوات تثبيت المضاهاة السابقة وتخصيص إعداداتها حسب الرغبة ، ستبدأ عملية تنزيل الملفات اللازمة لتشغيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتي ستعتمد كليا على سرعة الإنترنت لديك لأنك ستقوم بتنزيل ملفات تبلغ سعتها 1.7 جيجا بايت تقريبًا ، لذلك يجب عليك أيضًا التأكد من وجود مساحة خالية أكبر على محرك الأقراص الثابتة لديك.

ثم ستلاحظ أن اللعبة جاهزة أخيرًا للتشغيل على الكمبيوتر مجانًا رسميًا. ستلاحظ الآن العديد من الخيارات لتشغيل اللعبة مثل: 720p ، 1080p ، 2K. حسنًا ، من المهم هنا اختيار الخيار المناسب لك ، لأن خيار دقة الوضوح 2K ، على سبيل المثال ، سيتطلب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أن يكون قوياً وأن يكون لديه معالج رسومات منفصل عن المعالج الرئيسي وبالطبع دقة الشاشة. لذا ، إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك ضعيفًا أو قديمًا ، فإنني أنصحك باختيار الحد الأدنى من الدقة 720 بكسل (نعم ، على الرغم من أنه أقل دقة ، إلا أنه لا يزال من الجيد تشغيل اللعبة).

رابعا : التحكم في إعدادات تخصيص لعبة PCI على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

مثل أي محاكي آخر لنظام Android ، يسمح لك Tencent emulator بتغيير أكبر عدد ممكن من إعدادات اللعبة التي تحتاج إليها للحصول على أفضل تجربة PCPG على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. غالبًا ما تكون هذه التخصيصات حساسة وستؤثر تمامًا على طريقة لعبك ، لذلك تحتاج إلى فهم ما تقوم بتغييره قبل القيام به.

PUBG MOBILE LITE نسخة من PUBG Mobile الأسطورية، وقد تم إنجازها خصيصا من أجل الأجهزة ذات الموارد القليلة. وهي تعمل بتوافق مع عدد أكبر من إصدارات أندرويد (4.0.3 أو أحدث) بفضل حجمها الصغير، وهذا يعني أنه قد صار بإمكان عدد أكبر من الأجهزة تجربة العالم المذهل ل Playersunknown's Battlegrounds.

PUBG MOBILE LITE تحظى بنفس طريقة لعب باقي الألعاب ضمن سلسلة Battle Royale: لتقم بالقتال من أجل البقاء ضمن بيئة مغلقة إلى أن يبقى هناك لاعب واحد في الميدان. تعتبر هذه المهمة صعبة للغاية، إلا أنك ستتوفر على الكثير من الأسلحة، المركبات، والمعدات التي يمكنك استعمالها لمواجهة لاعبين آخرين والتخلص منهم لتكون أنت الناجي الوحيد في هذه المعركة.

تسمح لك هذه النسخة الصغيرة من PUBG Mobile باللعب ضمن ألعاب تجمع عددا لا يتجاوز الأربعين لاعبا، إلا أنها قد حافطت على جوهر اللعبة الأصلية: إذ تم إنجازها باستعمال Unreal Engine 4، كما أنها تتوفر على أعلى جودة رسوميات ممكنة بالنسبة لتطبيق خفيف.


متطلبات تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر

الحد الادنى من المواصفات لتشغيل لعبة PUBG:

  • نظام التشغيل: 64-بت Windows 7, Windows 8, Windows 10
  • المعالج: Intel Core i3-4340/ AMD FX 6400
  • الذاكرة العشوائية (الرام): 4 جيجابايت
  • معالج الرسوميات: Nvidia GeForce GTX 660 2GB /AMD Radeon HD 7850 2GB
  • إصدار دايركت إكس: Version 11
  • إتصال الإنترنت: Broadband Internet Connection
  • السعة الفارغة على القرص الصلب: 2 جيجابايت

المواصفات التي يُنصح بها لتشغيل ببجي على الكمبيوتر:

بطبيعة الحال، الحد الأدنى لمواصفات تشغيل لعبةٍ ما على الكمبيوتر ليست الطريقة المثالية لتشغيلها، ولكنها تلك المواصفات التي ستقوم فقط بتشغيلها بشئ بسيط من السلاسة، ونسخة ببجي للكمبيوتر ليست إستثناءًا. وتاليًا، تلك المواصفات التي ننصحك شخصيًا لها للتمتع بأفضل تجربة ممكنة للتعامل مع لعبة PlayerUnkown’s Battlegrounds على الحاسوب:

  • نظام التشغيل: 64-بت Windows 10
  • المعالج: AMD Ryzen 5-1600 / Intel Core i5-7600K
  • الذاكرة العشوائية (الرام): 8 جيجابايت
  • معالج الرسوميات: Nvidia GTX 1060 بسعة 6 جيجابايت أو أفضل
  • لعبة ببجي لايت PC (النسخة الرسمية) للكمبيوتر واللاب توب

    تينسنت ، أو مجموعة من المطورين الذين قاموا ببرمجة لعبة Ppgi ، لم يستسلموا أبدًا لشخص لم يكن قادرًا على إدارة اللعبة الشهيرة. تعد اللعبة حاليًا واحدة من أفضل ألعاب Battle Royale لنظام Android في وقت قصير جدًا يتم إطلاقها على الهاتف. ولكن في الواقع كان هناك بعض المستخدمين الذين واجهوا العديد من المشاكل في تشغيل لعبة PB Lite للهواتف المحمولة (بسلاسة ودون تقطيع) على هواتف Android ضعيفة.

    في محاولة لحل هذه المشكلة ، أطلقت تينسنت نسخة جديدة من اللعبة تسمى "PUBG Mobile Lite" وهي نسخة خفيفة / خفيفة من اللعبة الأصلية وهي مدعومة أيضًا لهواتف Android المتوسطة. تجدر الإشارة إلى أن الشيء نفسه حدث لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة الضعيفة ، لذلك أطلقت الشركة أيضًا النسخة الرسمية من PJi Lite لهؤلاء المستخدمين. في درس اليوم ، سنشارك بضع خطوات بسيطة حتى تتمكن من تنزيل PUBG Lite للكمبيوتر وتشغيله بسلاسة على مواصفات متواضعة أو تشغيل PUBG Lite على الكمبيوتر المحمول القديم.

    تشغيل لعبة ببجي لايت على الكمبيوتر بدون محاكي

    في الواقع أنك لن تحتاج حتى إلى معالج رسوميات منفصل ليُمكنك تشغيل لعبة بوبجي لايت لأن كروت Intel المدمجة ستكون أكثر من كافية. ولكنك مع ذلك إذا أردت تشغيل ببجي لايت PC على إعدادات Ultra – ربما ستحتاج إلى وجود معالج خارجي للرسوميات مثل NVidia أو ATI.

    ملحوظة هامة: في هذا الإصدار المخفف من لعبة PUBG Lite ستفتقر اللعبة إلى وجود بعض الأشياء بالمقارنة مع النسخة الأصلية منها وتتضمن: فقط 40 لاعب يُمكنهم تشغيل ببجي لايت في نفس الوقت. الخرائط في الواقع تأتي أصغر حجمًا من المعتاد.أما ضمن المميزات التي ستحصل عليها باستخدامك نسخة بوبجي لايت للكمبيوتر: رسوميات عالية الجودة، صوت عالي الدقة على الحاسوب القديم. الخرائط الصغيرة تعني تجربة قتال أفضل، أكثر متعة. المباريات أو المعارك تأتي بوقت قصير (10 دقائق فقط للمباراة الواحدة). صوت المحادثات بين الأصدقاء (Chat) في الواقع أصبح بصوت HD عالي الدقة.

    تحميل لانشر ببجي لايت EXE (نسخة Tencent الرسمية)

    في الآونة الأخيرة ، كشفت تينسنت عن الرواية الرسمية لجهاز الكمبيوتر الشخصي والكمبيوتر المحمول. هذه الأداة حاليًا في مرحلة تجريبية. لكن بصراحة ، أعتقد أنه من الأفضل استخدام الإصدار الرسمي من Bobji Lite أكثر من أي محاكي Android ، نظرًا لأنه تم تطويره بواسطة مبرمجي اللعبة الأصليين. ومع ذلك ، قبل أن تتمكن من تنزيل PPG Lite على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يجب أن يكون لديك المواصفات التالية:

    • نظام Windows XP, 7, 8, 10 بمعمارية 64-bit
    • معالج Intel Core i3 بتردد 2.4 جيجاهرتز
    • سعة 4 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية
    • معالج Intel HD Graphics 4000 للرسوميات
    • سعة 4 جيجابايت من الذاكرة التخزينية على الأقل

    الملفات الضرورية لتحميلها وتثبيتها قبل تحميل ببجي لايت للكمبيوتر:

    عند انتائك من تنزيل الملفات الضرورية وتثبيتها ، ابدأ في تنزيل PPGI Lite PC (ملف exe) من الرابط التالي واتبع باقي الخطوات:

    1. قم بتحميل ملف PUBG-Lite-Setup.exe التالي: النسخة الرسمية من اللعبة.
      • حجم نسخة ملف ببجي لايت exe هو 61 ميجابايت. وبمجرد تحميله، نقرة مزدوجة على الملف لبدء التثبيت.
    2. بمجرد الإنتهاء من تثبيت ببحي لايت PC على اللاب توب، قم بالضغط على زر OK لبدء تشغيل اللعبة.

    تحميل ببجي لايت موبايل

    يُمكنك إما التوجّه إلى الشرح التفصيلي لكيفية الحصول على لعبة ببجي موبايل لايت apk & obb، أو فقط توجّه للرابط التالي لتحميلها مباشرةً من متجر Play:

    PUBG MOBILE LITE

    Register
    QR-Code
    PUBG MOBILE LITE
    Developer: Tencent Games
    Price: To be announced

    تحميل لعبة ببجي للبيسي pc الكمبيوتر كاملة

    يمكنك تنزيل إصدار الكمبيوتر الشخصي للعبة من الأسفل ، والذي للأسف غير مجاني ويمكنك شرائه من الموقع الرسمي أو منصة Steam مقابل 29 دولارًا عبر موقع Steam الرسمي من خلال الرابط التالي:

    PLAYERUNKNOWNS BATTLEGROUNDS

    تنزيل PUBG Lite للكمبيوتر رابط مباشر ميديا فاير

    اذا كنت تواجه صعوبات في تنزيل ملفات Peggy Lite من الخوادم الرسمية للعبة كما هو موضح أعلاه ، أو كانت سرعة الإنترنت لديك منخفضة للغاية بحيث لا تواجه مشكلة في تحميل ملفات اللعبة المتبقية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم يمكنك الذهاب إلى أحد الروابط التالية لتنزيل ملفات اللعبة. أكمل دون الحاجة إلى الانتظار حتى تكتمل هذه الملفات من الخادم الرسمي. يمكنك التنزيل من أحد الروابط أدناه:

    MEDIAFIRE

    GOOGLE DRIVE

    عند الانتهاء من نزيل إصدار PUBG Lite على الإنترنت ، قم باستخراج محتويات ملف Zip أو RAR el ، وقم بتشغيل ملف EXE ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك الحالي في اللعبة (انظر الخطوات التالية). ستلاحظ أنه بمجرد تثبيت اللعبة ، هناك تحديث صغير يجب تنزيله ، لذلك توافق على التنزيل. يمكنك الآن تشغيل PPG Lite على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة إلى تنزيل الملفات بشكل فردي أو من خلال الموقع الرسمي بالطريقة السابقة. تذكر أن هذه الطريقة جيدة فقط إذا كان اتصالك بالإنترنت غير مستقر ، وإلا فإنني أنصحك بشدة باتباع الطريقة الرسمية.

    ملاحظة : للوصول إلى اللعبة لأول مرة ، ستحتاج أولاً إلى تسجيل الدخول باستخدام حسابك الشخصي ورمز المرور.

    ملاحظة : في حالة مواجهة أخطاء تفتقد بعض ملفات DLL اللازمة لتشغيل إصدار خفيف من PCBG Lite على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، تابع حتى الفقرة الأخيرة في هذا الدرس للعثور على بعض الحلول.
    PUBG MOBILE LITE هي لعبة مدهشة عملت على جلب كل لعبة PUBG MOBILE إلى أجهزة ذات ذاكرة RAM أقل. قم بمعارك مذهلة إما بمفردك أو مع أصدقائك ، ومعرفة ما إذا كان بإمكانك أن تكون الناجي الوحيد في هذه اللعبة!

    متطلبات تشغيل ببجي لايت للاندرويد

    تتطلب أندرويد 4.0.3 أو أحدث.

    معلومات تقنية

    • ترخيصمجانًا
    • الفئةالحركية/المغامرة
    • اللغةالعربية
    • اسم حزمة العرض com.tencent.iglite
    • التاريخ30.08.19

    طريقة التحكم في لعبة ببجي لايت باستخدام (الكيبورد + الماوس)

    عند الانتهاء من تنزيل PPG Lite من الروابط أعلاه ، يمكنك البدء في ممارسة اللعبة والتحكم في تحركاتك ، وتغيير زاوية الكاميرا ، والتقاط الأسلحة واختيارها باستخدام الأزرار أدناه:

    إختيار الأسلحة في ببجي لايت PC (أزرار الأرقام):

    • 1 > السلاح الرئيسي
    • 2 > السلاح الثانوي (الثاني)
    • 3 > المسدس (الطبنجة)
    • 4 > سلاح المشاجرة (الإحتكاك المباشر مع الأعداء)
    • 5 > القنبلة

    إختيار الأشياء في PUBG Lite PC

    • 6 > الجهاز الطبي
    • 7 > أدوات الإسعافات الأولية
    • 8 > الضمادة
    • 9 > مشروب الطاقة
    • 0 > فتح النافذة باستخدام المقبض

    كيفية التحرك في لعبة ببجي على الكمبيوتر

    • حرف W > تحرك للأمام
    • حرف A > التحرك إلى اليسار
    • حرف D > الرجوع إلى الخلف
    • حرف S > العودة
    • حرف Q > إمالة إلى اليسار
    • حرف E > إمالة إلى اليمين

    ادوات التحكم الأخرى في لعبة PUBG PC

    • حرف C > الركوب (ركوب السيارة أو الدراجة البخارية)
    • حرف X > مستودع الأسلحة
    • حرف Z > الإنحناء
    • حرف F > الإستخدام أو التخزين
    • حرف V > تغيير زوايا الرؤية بين FPP إلى TPP
    • حرف B > تغيير وضع إطلاق النار
    • حرف M > فتح الخريطة
    • زر CTRL-Left (يسار الكيبورد) > المشي
    • زر left SHIFT (يسار الكيبورد) > الجري
    • زر Space (المسطرة) > القفز

    أزرار التحكم في ببجي لايت بي سي في الفأرة (الماوس)

    • زر الفأرة الأيسر (Left click) > إطلاق النار
    • زر الفأرة الأيمن (Right click) > التصويب
    • زر Scroll أو Roller (زر الفأرة القابل للتحريك في المنتصف) > تغيير السلاح المستخدم حاليا
    • تحريك الفأرة نفسها > تغيير زاوية الكاميرة أو زوايا الرؤية

    حل مشكلة ملفات DLL المفقودة في لعبة ببجي لايت

    قج تواجه خطأ missing file مع ملفات VCRUNTIME140.dll وكذلك MSVCP140.dll. وفي حالة أنك تواجه خطأ مشابه
    ما عليك فعله هنا هو البحث عن ملفات DLL المفقودة وتحميلها، ثم بعد ذلك نقلهم إلى مجلد تثبيت PUBG Lite في قسم النظام C على الكمبيوتر. هذا المجلد على الأرجح سيكون بمسار (C:Program Files (x86)/ PUBGLite) إلا في حالة أنك قمت بتغييره أثناء تثبيت اللعبة. وفي حالة أنك حاولت البحث عن ملفات DLL المفقودة ولم تنجح في ذلك، لا تتردد في التعليق بإسم الملف الناقص بالأسفل وسنقوم نحن بتوفيره لك.

    روابط ملفات DLL المفقودة من لعبة ببجي لايت :

    طريقة حل مشكلة دعم ببجي لايت PUBG Lite is unavailable in your region

    ربما أن اللعبة لا تدعم التثبيت في جميع دول العالم في الوقت الحالي ، وهناك دعم لعدد قليل من البلدان فقط ، وقد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للوصول إلى دعمها لمنطقتك الجغرافية الحالية. ومع ذلك ، إذا لم تتمكن من الانتظار لمحاولة تشغيل PUBG Lite على جهازك الآن ، يسعدني إخبارك أن العملية سهلة للغاية ويمكنك القيام بذلك في بضع خطوات بسيطة ، فقط أكمل ما سنقول انت التالي.

    طريقة تشغيل ببجي لايت PC - إن لم تدعم منطقتك تشغيلها

    1. قم بالذهاب إلى عنوان: https://accounts.pubg.com/register
    2. عليك انشاء حساب جديد في لعبة ببجي عبر في الصفحة السابقة
    3. بعدها عليك القيام بتحميل ببجي لايت الرسمية خلال الروابط المرفقة بقسم التحميل بالأعلى، وكذلك الملفات اللازمة لتشغيلها
    4. بعدها عليك بتثبيت اللعبة
    5. بعدها عليك القيام بتشغيل اللعبة ثم بتسجيل الدخول (ببيانات الحساب الجديد الذي قمت بإنشائه في الخطوة الثانية)
    6. ستظهر لك العبارة المزعجة: PUBG Lite is unavailable in your region - فقط قم بإغلاق المثبت
    7. بعدها قم بتغيير توقيت الكمبيوتر الزمني الحالي إلى UTC+07:00 Bangkok, Hanoi, Jakarta
      • يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر فوق الساعة أدناه ثم النقر فوق عبارة Change Time Settings
      • قم بالذهاب الى Change Time Zone
      • بعدها قم باختيار المنطقة الزمنية إلى Bangkok, Jakarta
      • بعدها عليك القيام بتغيير خيار Set time zone automatically إلى Off
      • الآن اختر لوحة التحكم في Windows أو Control Panel. قم بتغيير موقعك الحالي إلى تايلاند من خلال الخطوات التالية:
        • خلال Start توجه إلى Control Panel ثم اضغط على خيار Clock, Language, and Region
        • من خيارات الصفحة الجديدة أمامك أنقر على خيار Change Location
        • من هنا قم باختيار دولة تايلاند - Thailand
    1. بعد الانتهاء جميع الخطوات السابقة؟ الآن قم بتحميل برنامج: SoftEther VPN Client
    2. قم بفك الضغط عن ملف Zip للملف الذي قمت بتحميله من الأعلى
    3. اضغط على ملف EXE لبدء التثبيت
      • بعدها قم باختيار SoftEther VPN Client في صفحة Components Selections
    4. ثم قم بتشغيل البرنامج، ثم انقر نقرتين على VPN Gate Public VPN Relay Servers
    5. بعدها إضغط على Region لعرض الدول المتاحة لاستخدامها في اتصال VPN
    6. قم بالبحث عن خوادم Thailand وقم باختيار إحداها
    7. ثم قم بالضغط على Agree
    8. تأكد من أن موقعك قد تغير وأن اتصالك مستقر من خلال البحث عن عبارة whatismyip في جوجل
    9. اذا تأكدت أن موقعك كان في أي مكان تابع لدولة تايلاند، بعدها بإمكانك محاولة تشغيل لعبة ببجي لايت مرة أخرى بالإعدادات الجديدة
    10. ثم قم بتسجيل الدخول مرة أخرى
    11. الآن إستمتع أخيرًا بتشغيل لعبة ببجي في أي دولة حول العالم وتخطي مشكلة PUBG Lite is unavailable in your region نهائيًا.

    ملحوظة هامة: حتى تتوفر لعبة ببجي لايت بالنسبة لجميع دول العالم ، يجب عليك دائمًا التأكد من تشغيل اتصال VPN وتغيير موقعك إلى تايلاند (في حالة تغييره مرة أخرى إلى مكانك مرة أخرى) قبل تسجيل الدخول إلى اللعبة ببجي لايت حتى لا تقوم بذلك لديك مشكلة في عدم دعم تشغيل لعبة في بلدك مرة أخرى. أنا شخصياً آمل أن يعمل هذا الحل ويحل المشكلة لك

    طريقةتحميل ببجي لايت PUBG Mobile Lite على للكمبيوتر عبر المحاكي

    إذا كنت لا ترغب في اتباع إرشادات التنزيل الرسمية من الخطوات السابقة في هذا البرنامج التعليمي ، فاتبع هذه التعليمات بحيث يمكنك تشغيل PUBG Mobile Lite على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام برنامج محاكي غير رسمي:

    1. أولًا، قم بتحميل وتثبيت محاكي اندرويد المفضل إليك، ولكننا في هذه الخطوات سنقوم باستخدام محاكي Bluestacks 4.
    2. في هذه المرحلة، كل ما ستحتاجه هو تحميل لعبة ببجي موبايل لايت (النسخة الكاملة مع ملفات OBB وكذلك APK).
    3. عند الانتهاء من تنزيل ملفات وبيانات اللعبة أو مجلد OBB وكذلك قمت بتثبيت المحاكي، كل ما عليك هنا هو تثبيت لعبة ببجي لايت موبايل apk من خلال إعدادات المحاكي الذي تتعامل معه أو من خلال الخيارات التالية (في حالة أنك قمت باستخدام Bluestacks):
      • بعد تثبيت ملف apk game ، هناك خطوة مهمة يجب عليك تنفيذها أو وضع مجلد obb (بيانات اللعبة بعد التثبيت) في مكانها الصحيح. للقيام بذلك ، قم أولاً باستخراج محتويات ملف com.tencent.iglite.zip ثم استخدم مدير الملفات أو مدير ملفات المحاكي
    4. عند الانتهاء من الخطوات المذكورة أعلاه ، هنا تنتهي من تثبيت PPG Lite Mobile على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، الصورة التالية هي الإعدادات الموصى بها من قبل موقع المحاكي الرسمي أثناء تشغيل اللعبة.

    طريقة حل مشكلة تشغيل ببجي لايت على أجهزة الكمبيوتر

    واجه العديد من المستخدمين بعد استخدام أي من الطرق السابقة لتشغيل لعبة PUPG Lite PC بعض الأخطاء والمشكلات أثناء لعبهم ، بما في ذلك: عدم بدء اللعبة بعد التثبيت ، مشكلة إدخال Ppgi Lite إلى Safe Mode (Safe) الوضع) ، واجه بعض الأخطاء المختلفة قبل أو أثناء تشغيل اللعبة. أدناه ، سنتحدث عن بعض الحلول الممكنة لجميع هذه المشكلات. بالطبع ، قبل تنفيذ أي من الطرق التالية ، يجب عليك أولاً التأكد من أنك قمت بتنفيذ جميع المتطلبات المسبقة اللازمة والملفات اللازمة لتشغيل اللعبة في الخطوات السابقة.

    حل مشكلة تثبيت ببجي لايت أو تشغيلها بعد التثبيت

    إذا تعذر عليك تثبيت اللعبة أو لعبها لأي سبب ، فيرجى اتباع الخطوات الموضحة أدناه لتخطي المشكلة ومحاولة تشغيلها مرة أخرى على النحو التالي:

    1. في ملف لعبة PUBG Lite على الكمبيوتر إضغط على زر "Check & Repair" والذي ستجده بجانب زر "START" وذلك قبل أن تقوم بتشغيل اللعبة (أنظر الصورة التالية):
    2. الآن إذهب إلى إعدادات اللعبة، ثم اضغط على زر Launcher Reload.
    3. إذا استمرت المشكلة بعد تنفيذ الخطوات السابقة ، فستحتاج إلى إلغاء التثبيت ثم إعادة تثبيت اللعبة.

    4. إذا واجهت خطأ أثناء محاولة حذف PPG Lite من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، اذهب إلى إعدادات اللعبة > ثم Launcher > ثم قم بالنقر على Delete Data.

    حل مشكلة ظهور رسالة PUBG Lite - SAFE MODE

    أتوقع أنه يمكنك تخطيها فقط بالضغط على "OK". ولكن ماذا لو لم تتمكن من تشغيل اللعبة حتى بعد النقر على رسالة خطأ الوضع الآمن؟ حسنًا ، هذه المشكلة غالبًا لأنك تستخدم معالجات رسومات مختلفة على نفس الكمبيوتر. لذلك ، نوصي بشدة باستخدام بطاقة عرض منفصلة عند تشغيل اللعبة عن طريق ضبط هذه الإعدادات يدويًا. اتبع هذه التعليمات:

    1. بواسطة النقر بزر الفأرة الأيمن على سطح المكتب، توجّه إلى خيار لوحة تحكم كارت الشاشة (NVIDIA Control Panel) ثم قم باختيار قسم "Manage 3D Settings".
    2. من هنا، عبر قايمة خيارات "Global Settings" قم باختيار خيار "High-Performance NVIDIA processor".
    3. وأخيرًا، إضغط على زر "Apply".

    إليك طريقة بديلة لإعداد أن يعمل كارت الشاشة المنفصل عندما تقوم بتشغيل لعبة ببجي لايت فقط -إذا كنت لا ترغب بتشغيلها في جميع الأحيان حفاظا على طاقة البطارية -. لكي تفعل ذلك قم باتباع الخطوات التالية:

    1. بواسطة نفس الخطوات السابقة، وعبر قائمة خيارات "Manage 3D Settings" قم بالضغط على قائمة "Program Settings".
      • أول خانة وهي إختيار البرنامج أو اللعبة الذي تريد إعداداه، قم باختيار لعبة ببجي لايت وهي بإسم "Launcher.exe"
      • ثم بعد ذلك في الإعداد الذي يليه قم باختيار "High-Performance NVIDIA processor" (أنظر الصورة)

    ولا تنسى ايضا أن تقوم كذلك بتحديث التعريفات الخاصة بكارت الشاشة الخاص بك إلى أحدث إصدر، لأن التعريفات القديمة غالبًا ما تسبب مشكلات في تشغيل الألعاب أيضًا.

    أخطاء بدء تشغيل لعبة PUBG Lite PC

    هناك العديد من المستخدمين الذين قد يواجهون بعض الأخطاء المتعلقة ببدء اللعبة ، مثل نقص الملفات أو رسالة خطأ Global Shader ايضا رسالة خطأ cooked content هذه مشاكل شائعة في محاولة تشغيل الألعاب على الكمبيوتر بشكل عام ، وحقيقة أنها شائعة ،واليك الحلول الممكنة .

    أولًا: حل مشكلة Global Shader & Cooked content

    كما ذكرنا أعلاه لمتطلبات تشغيل ببجي لايت للكمبيوتر ، تحتاج إلى تثبيت DirectX 11.0 على الأقل ، لذلك ستظهر هذه الرسالة غالبًا إذا كان إصدار DirectX لديك أقل ، وحل هذه المشكلة عن طريق تحديثه من خلال صفحة DirectX الرسمية في مايكروسوفت.

    إذا قمت بتحديث DirectX بالفعل، ثم بعد ذلك واجهت رسالة خطأ "DX11 feature level 10.0 is required to run the engine"، معالج الرسوميات لديك إذًا غير داعم لتشغيل لعبة ببجي لايت بي سي للأسف.

    ثانيًا: حل مشكلة Fatal Error - Assertion Failed

    من المحتمل أن تواجه هذه المشكلة بعض جلسات اللعب الطويلة (لمدة ساعتين أو أكثر) أو حتى بدونها إذا كان لدى وحدة معالجة الرسومات الخاصة بك بعض الأوساخ التي تسبب في النهاية حرارة مفرطة. في حالة مواجهتك لهذه الرسالة ، عليك أيضًا اقتراح أن تحاول أولاً وضع جهاز الكمبيوتر لفترة من الوقت ، ثم تنظيفه من الأتربة والأتربة ، ثم نوصي بإزالة برامج التشغيل الخاصة ببطاقة الرسومات ، ثم أعد تثبيته مرة أخرى لتشغيل لعبة ببجي لايت في صفحة تحميل اللعبة الرسمية (أسفل زر Download الأحمر)

    ثالثًا: طريقة حل مشكلة كروت الشاشة الخارجية في لعبة ببجي لايت بي سي (NVIDIA Geforce)

    سوف تواجه الخطأ الذي تراه في الصورة التالية إذا كان GPU الخاص بك قديمًا ولم يتم تحديثه إلى أحدث إصدار. في حالة كونها بطاقة قديمة ولم يتم تحديثها من قبل الشركة المصنعة ، قد لا تتمكن للأسف من تشغيل اللعبة لأنها تتطلب إصدارات حديثة من برامج تشغيل بطاقات الرسومات ، والتي بدورها يجب أن تدعم DX11.0.

    رابعًا: حل مشكلة Launcher.exe - Bad Image

    ربما تواجه هذه المشكلة بسبب أنك نسيت تحميل وتثبيت Microsoft Visual C++ وهو الذي كان ضمن متطلبات تثبيت اللعبة الضرورية أيضًا. لذلك، قم بتحميله من صفحة مايكروسوفت الرسمية وقم بتثبيته، كما أنها متاح بصفحة تحميل لعبة ببجي الرسمية أيضًا، ثم جرب تشغيل اللعبة مرة أخرى.

    بعض الأخطاء المتكررة حول تشغيل ببجي لايت PC على الكمبيوتر | (FAQ)

    1. أواجه بعض الأخطاء مع ملف PUBG-Lite-launcher.exe؟
      • قم بتجربة تنفيذ إحدى الحلول المذكورة بالأعلى، وفي حالة أنك لم تستطيع حل المشكلة تواصل معنا عبر التعليقات بالأسفل.
    2. أواجه مشكلة Not available in your region في لعبة ببجي لايت؟
      • هذه الرسالة تظهر لك في حالة أن اللعبة غير داعمة للتشغيل في منطقتك حتى الآن، لذلك ستحتاج أولًا تغيير الإعدادات الزمنية وتغيير الدولة كما قمنا بالشرح بالأعلى في فقرة: حل مشكلة Not available in your region.
    3. نظام التشغيل الحالي على الكمبيوتر داعم فقط لمعمارية 32-بت، هل يُمكنني تشغيل لعبة ببجي لايت؟
    4. أثناء تثبيت لعبة PUBG Lite PC، ظهرت رسالة خطأ: Not Enough Disk Space؟
    5. واجهت رسالة خطأ "Not Authorized" عند تشغيل لعبة ببجي لايت؟
      • فقط قم بإغلاق اللعبة من الأيقونة السفلى بجانب الساعة، ثم قم بتشغيلها مرة أخرى.
      • قم بتجربة الضغط على خيار Check & Repair بجانب زر Start لأنه على الأرجح سيقوم بحل أي مشكلة تواجهها مع اللعبة.

    التعليقات