تحميل ميفو تي في Mivo TV Android 3.26.23 للاندرويد لمشاهدة القنوات التلفزيونية مجانا

https://thenextpro.net/post/mivo
انقر هنا لتحميل

ما هو تطبيق Mivo ؟

هو تطبيق Android يسمح لنا بضبط أكثر من 50 قناة من إندونيسيا على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي ، بحيث نكون قادرين على مشاهدة مقاطع الفيديو عند الطلب

كما يعتبر Mivo TV احد البرامج المميزة التي حدث عليها الكثير من التنزيلات الكثيرة من قبل الكثير من المستخدمين في الآونة الأخيرة .

إن كنت من محبي متابعة البرامج التليفزيونية والكثير من القنوات المختلفة فيمكنك الآن الإستمرار بتلك المتابعة في كافة الأماكن المتواجد بها عبر الهاتف المحمول.

أي شخص يريد مشاهدة التلفزيون يريد بالتأكيد ضبط قنوات من إندونيسيا. هذه حقيقة عالمية. ولهذا الغرض ، يمكننا تنزيل Mivo ، التطبيق الذي يمكننا من خلاله مشاهدة ما يصل إلى 50 قناة مختلفة بالإضافة إلى القدرة على المشاركة بنشاط ومشاركة المحتويات مع العائلة والأصدقاء.

التلفزيون الإندونيسي على هاتفك الذكي: شكرًا لك ، الإنترنت!
هناك أكثر من 50 قناة بالإضافة إلى المحطات الدولية الأخرى التي يمكن مشاهدتها مجانًا تمامًا (على الرغم من أنه يتعين علينا دفع اشتراك حتى لا نشاهد الإعلانات). للعثور عليهم ، علينا ببساطة تصفح الواجهة واستخدام محرك البحث في هذا التطبيق البديهي حقًا.

يمكنك أن تكون عارضًا بسيطًا أو يمكنك أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مع جهات الاتصال الخاصة بك وحتى التعليق عليها. علاوة على ذلك ، يمكنك بسهولة العثور على ما تبحث عنه بفضل أداة البحث المذكورة أعلاه.

لذا ، إذا كنت تحب التلفزيون لدرجة أنك تريد مشاهدة القنوات الإندونيسية ، فلا تفكر مليًا وقم بتنزيل APK من Mivo على هاتفك الذكي الآن.

المتطلبات والمعلومات الإضافية:
الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.1.
يقدم عمليات شراء داخل التطبيق.

من خلال تحميل تطبيق mivo TV indosiar يمكن للمستخدم الإستمتاع بكافة البرامج التليفزيونية المختلفة المفضلة للمستخدم بالإضافة إلى إمكانية الإنضمام إلى الدردشات مع باقي المتابعين.

ما هي القنوات التي يقدمها تطبيق ميفو لمشاهدة القنوات ؟


  • ANTV.
  • Trans TV.
  • Trans7.
  • TV One.
  • Metro TV.
  • NET.




التعليقات