تحميل كوكو واتس اب بلس CoocooWhatsApp

https://thenextpro.net/post/coocoowhatsapp
انقر هنا لتحميل

ما هو كوكو واتساب بلس CoocooWhatsApp ؟

هو تطبيق معدل من واتساب الرسمي WhatsApp يتضمن ميزات ووظائف متقدمة للمستخدمين لنقل تطبيق الدردشة والرسائل إلى المستوى التالي

اسم التطبيقCoocooWhatsApp
الاصدار4.7.0
APK Size54.2 MB
نسخة الاندرويد المطلوبةAndroid 4.0+
آخر تحديثمنذ 1 يوم

يرجوا العديد من مستخدمي WhatsApp بتحسينات التخصيص في تطبيق الدردشة والرسائل. ومع ذلك ، فإن مطوري التطبيق يتبعون فلسفة الرصانة من حيث التصميم. لهذا السبب ، أصبحت التطبيقات المعدلة مثل GBWhatsApp و YOWhatsApp و WhatsApp Plus و CoocooWhatsApp ، التي نقدمها اليوم ، شائعة:

إمكانيات التخصيص واسعة

أول ما يبرز في كوكو واتساب Coocoo هو تصميمه. يقدم التطبيق واجهة بألوان مختلفة عن تلك الموجودة في التطبيق الرسمي. علاوة على ذلك ، يمكن تخصيصها بسهولة وتوفر العديد من الاحتمالات. الوظائف الرئيسية التي ستجدها في MOD تشمل:

وظيفة مكالمات الفيديو مع أكثر من 70 مرشح تجميل في الوقت الحقيقي.

تخصيص الواجهة ووظيفة تنزيل السمات المجانية.

ميزات الخصوصية المتقدمة مثل الاختباء عبر الإنترنت وحالة الكتابة والعلامات الزرقاء وإمكانية تخصيصها لجهات اتصال محددة.

خيارات أوسع لمشاركة الملفات من خلال جعل القيود المتعلقة بالملفات والمستندات أكثر مرونة ، وإضافة إمكانية إرسال رسالة إلى المزيد من جهات الاتصال.

إذا كنت تبحث عن WhatsApp MOD مختلف قليلاً عن الآخرين ولكنه يوفر ميزات مشابهة في الغالب ، قم بتنزيل CoocooWhatsApp. ومع ذلك ، تذكر أنه ليس من الآمن استخدام تطبيقات مثل هذه بنسبة 100٪ ، مع الأخذ في الاعتبار أنه قد يتم حظرك من قبل الخدمة الرسمية. يمكن فقط لـ WhatsApp Messenger الرسمي ضمان الاستقرار.

المتطلبات والمعلومات الإضافية:

الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.0.
يتطلب تثبيت التطبيق عن طريق ملف APK تنشيط خيار "مصادر غير معروفة" ضمن الإعدادات> التطبيقات.


التعليقات