أفضل vpn مجاني للايفون 2021

https://thenextpro.net/post/best-free-vpn

أفضل تطبيقات VPN مجانية لـ iPhone لحماية خصوصيتك عبر الإنترنت

نستعرض معكم افضل قائمة تطبيقات vpn مجانية للايفون لعام 2021 لفتح المواقع المحجوبة وطرق تحميلها وتثبيتها بكل سهولة على جهازك الايفون او الايباد بشكل مجاني وسهل فتابع معنا المقال عبر موقع التطبيق التالي

تعد شبكات VPN أو الشبكات الافتراضية الخاصة أدوات مفيدة بشكل لا يصدق في ترسانة الشبكات الخاصة بك. يمكنهم الحفاظ على هويتك محمية عبر الإنترنت ، والسماح لك بالتصفح بأمان حتى على شبكات WiFi المشبوهة ، ومساعدتك على التحايل على الكثير من القيود الإقليمية على مواقع الويب ، والوصول إلى المحتوى المحظور على الويب ، والقيام بالكثير لذلك ، إذا كنت تبحث عن حماية خصوصيتك أثناء تصفح الإنترنت على جهاز iPhone الخاص بك ، فإليك أفضل تطبيقات VPN المجانية لأجهزة iPhone التي يمكنك استخدامها في عام 2021.

نمت شعبية الشبكات الافتراضية الخاصة (VPN) خلال العقد الماضي لأنها توفر الخصوصية وإخفاء الهوية عبر الإنترنت في وقت تشتد الحاجة إليه. هذا يرجع لأسباب مختلفة - الحكومات تتجسس عليك أو تفرض رقابة على المحتوى الذي يمكنك الوصول إليه ، وتدفق المنصات التي تقيد جغرافيًا محتواها ، ومزودو خدمة الإنترنت يخنقون اتصالك ، والمتسللون الذين يحاولون سرقة بياناتك الخاصة ، سمها ما شئت.

بينما تقدم جميع التطبيقات المذكورة أدناه خيارات مدفوعة ، فإننا نعرضها بسبب خططها المجانية القوية. يتعامل كل منهم مع خططه المجانية بشكل مختلف. بينما سيقيدك البعض في الاستخدام ، قد يقيدك البعض باستخدام مجموعة مختارة فقط من خوادمهم. قد يضع الآخرون حدًا أقصى لسرعة الاتصال. لذا اقرأ القائمة وابحث عن التطبيق الذي لا يزعجك تقييده واستخدم هذا التقييد. مع هذا بعيدًا ، دعنا نصل إلى قائمتنا ، أليس كذلك؟

بالنظر إلى كل هذه المشكلات ، فلا عجب أن يبحث الكثير من الأشخاص عن شبكات VPN. ومع ذلك ، بمجرد بدء البحث ، ستدرك أن العديد من هذه المنصات تقدم خدماتها مقابل رسوم. أو ما هو أسوأ من ذلك ، فهم يقدمون خدماتهم مجانًا ، لكنهم يقدمون خدمة سيئة للغاية.

لحسن الحظ ، ليست كل خدمات VPN المجانية منخفضة الجودة أو محدودة للغاية. نعم ، تنطبق بعض القيود ، ولكن بالنظر إلى حصولك على خدمة خصوصية مجانية ، يمكنك التعايش معها.

من أهم الأشياء التي يجب الانتباه إليها عند اختيار VPN المجاني المناسب ، هو مستوى الأمان الذي توفره ، وما إذا كانت قيودها تفسد الصفقات بالنسبة لك ، ومستوى الخصوصية ووجود سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات ، كذلك كنوع المعلومات التي يجب عليك التخلي عنها للوصول إليها.

لتسهيل مهمة اتخاذ القرار بالنسبة لك ، قمنا بتجميع قائمة بأفضل خيارات VPN المجانية في السوق ، إلى جانب مزاياها وقيودها:

  • و أفضل VPN خدمة 2021

1. Hotspot Shield Free VPN

أفضل vpn مجاني للايفون 2021

500 ميجا بايت يوميًا مجانًا

المنصات المدعومة: Windows و Mac و iOS و Android |

حد البيانات: 500 ميغا بايت / يوم |

الخوادم المتاحة: 1

الايجابيات:

  • حركة مرور مشفرة من الدرجة العسكرية
  • متكامل مع 1Password
  • لديه واحد من أسرع خوادم VPN

سلبيات:

  • ليس سهل الاستخدام
  • يمكن أن تكون لغة التصميم أفضل قليلا

Hotspotshield free VISIT SITE at Hotspot Shield 500MB في اليوم سهل الاستخدام الكثير من الميزات المتميزة الشروع في العمل غير عملي بعض الشيء

يتصدر Hotspot Shield Free قائمة VPN المجانية لدينا بفضل كل ما تحصل عليه ، دون مقابل: 500 ميجابايت من حركة البيانات اليومية (أي حوالي 15 جيجابايت شهريًا) ، وتشفير من الدرجة العسكرية ، وتطبيقات صديقة للمبتدئين ، بغض النظر عن النظام الأساسي.

سوف تضطر إلى المعاناة من خلال إعلان هنا وهناك ، ويمكنك فقط استخدام موقع الخادم الوحيد الذي تعينه لك المنصة ، ولكن الأمر يستحق ذلك إذا كانت الخصوصية هي أهم اهتماماتك.

هذا يعني أنك لن تكون قادرًا حقًا على بث Netflix ولكن معلوماتك الحساسة ستكون آمنة تمامًا من أعين المتطفلين ، خاصة إذا كنت قلقًا بشأن التسوق أو إجراء عمليات مالية عبر الإنترنت.

بعد قولي هذا ، فإن البدء ليس مريحًا للغاية. بعد التثبيت ، سيكون لديك خيار الحصول على الإصدار التجريبي المجاني لمدة 7 أيام للإصدار المتميز ، ولكن يمكنك تجاهل ذلك والاتصال بالخدمة فقط لاستخدام الإصدار المجاني. إذا قررت تجربة الإصدار التجريبي المجاني ، تذكر فقط أنه سيتعين عليك تقديم تفاصيل بطاقتك الائتمانية.

2. TunnelBear

أفضل vpn مجاني للايفون 2021

VPN مجاني مع شخصية

المنصات المدعومة: Windows و Mac و iOS و Android | حد البيانات: 500 ميغا بايت / شهر | الخوادم المتاحة: 20+

TunnelBear عبارة عن منصة VPN تتميز بتصميمها الأصلي وروح الدعابة ، فضلاً عن الخطة المجانية التي تأتي مع اختيار أكثر من 20 خادمًا.

ومع ذلك ، فإنه مقيد للغاية في حركة المرور الشهرية التي تمنح المستخدمين المجانيين 500 ميجابايت فقط للاستخدام طوال الشهر. هذا يعني أنه سيتعين عليك أن تكون حكيماً للغاية في كيفية استخدامه وإلا ستنفد قبل أن تعرفه. لذلك لا داعي للبث المباشر أو التورنت أو التنزيلات الأخرى باستثناء بعض التصفح الخفيف جدًا. ومع ذلك ، يمكنك زيادة هذا الحد إلى 1 جيجا بايت بالتغريد عن TunnelBear.

على الرغم من تقييدها في حركة البيانات الشهرية ، فإن TunnelBear هي شبكة افتراضية خاصة مجانية مثالية لأولئك الذين يريدون القليل من الخصوصية لبعض عاداتهم عبر الإنترنت ، مثل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو التسوق أو غيرها من العمليات الأمنية الحساسة.

إذا كنت ترغب في تجربة ما يخبئه TunnelBear لأولئك الذين يدفعون مقابل إصدار كامل ، فلن ينتهي بك الأمر بخيبة أمل. لا تطلب منك الشركة حتى تقديم اسمك الأول عند التسجيل ، وهذا ليس هو الحال مع العديد من الأنظمة الأساسية الأخرى.

3. ProtonVPN مجاني

أفضل vpn مجاني للايفون 2021

حركة مرور VPN غير محدودة مجانًا

المنصات المدعومة :: Windows ، Mac ، iOS ، Android ، Linux | حد البيانات: غير محدود | الخوادم المتاحة: 3

تمتلك ProtonVPN واحدة من أفضل الخطط المجانية ، ويرجع ذلك أساسًا إلى عدم وجود قيود على حركة مرور VPN الشهرية ، وهو أمر نادر بالنسبة لشبكة VPN مجانية. هذا لا يأتي بدون سعره ، لأن السرعات ودعم المستخدم يترك الكثير مما هو مرغوب فيه ، في الغالب لأن المستخدمين المجانيين يعتبرون أولوية منخفضة. أيضًا ، إذا كنت تعتقد أن حركة البيانات غير المحدودة تعني أنه يمكنك مشاركة العديد من الملفات الكبيرة كما تريد عبر P2P ، فأنت مخطئ - هذا المزود لا يدعم P2P.

ومع ذلك ، يمكن للمستخدمين تنزيل تطبيقات ProtonVPN لأنظمة Windows ، و Android ، و iOS ، و Mac ، وحتى GNU / Linux ، على الرغم من استخدامها على جهاز واحد فقط في ذلك الوقت. أيضًا ، هناك ثلاثة مواقع فقط للخوادم يمكنك الاتصال بها.

الخصوصية التي تقدمها ProtonVPN ، حتى في نسختها المجانية ، مثيرة للإعجاب ، وتضمن سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات الصارمة عدم الاحتفاظ بمعلومات حساسة على خوادمها. أفضل جزء؟ ما عليك سوى عنوان بريدك الإلكتروني للتسجيل. لن ترى أي إعلانات مزعجة غالبًا موجودة في شبكات VPN المجانية الأخرى أيضًا.

4. Windscribe

أفضل vpn مجاني للايفون 2021

اجراءات امنية مشددة مصحوبة بنطاق ترددي شهري قوي

المنصات المدعومة: Windows و Mac و iOS و Android و Linux | حد البيانات: 10 جيجابايت / شهر | الخوادم المتاحة: 25

Windscribe هي شبكة VPN مجانية قوية تحتوي على تطبيقات لجميع المنصات الرئيسية ، وخيارًا ممتازًا من 25 خادمًا في 11 دولة ، بالإضافة إلى حد أقصى 10 جيجابايت شهريًا لحركة البيانات المجانية. ستتلقى حتى إشعارات عبر البريد الإلكتروني في كل مرة يتم فيها تجديد بدل المرور الشهري.

تنتشر المواقع المتاحة جيدًا وتشمل المملكة المتحدة وألمانيا وكندا وهونغ كونغ والولايات المتحدة ، والتي يجب أن تكون كافية لمعظم المستخدمين (مجانًا).

للحصول على خدمة VPN المفيدة هذه ، لا تحتاج حتى إلى ترك عنوان بريدك الإلكتروني - فقط قم بإنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور وستكون جاهزًا تمامًا! بغض النظر ، نوصي بوضع عنوان بريد إلكتروني ، فقط في حالة نسيان كلمة المرور الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، من المفيد أن تعرف متى يتم تجديد عرض النطاق الترددي المستنفد.

كالعادة ، مستويات الخصوصية عالية ، مصحوبة بسياسة جادة لعدم الاحتفاظ بالسجلات. يشتمل النظام الأساسي أيضًا على مانع إعلانات وجدار حماية مدمجين ، لتوفير حماية إضافية.

5. Speedify

أفضل vpn مجاني للايفون 2021

السرعة كأولوية ، حركة البيانات ليست كثيرة

المنصات المدعومة :: Windows ، Mac ، iOS ، Android ، Linux | حد البيانات: 2 جيجابايت / شهر | الخوادم المتاحة: 50+

يقوم Speedify بالضبط بما يقوله اسمه - يوفر اتصال VPN سريعًا ، وذلك بفضل عدد قليل من أدوات تعزيز الأداء سهلة الاستخدام التي تشمل الاستفادة من جميع اتصالات الإنترنت المتاحة. على سبيل المثال ، يمكنه الجمع بين Ethernet الخاص بك مع اتصال محمول مقيد.

في حالة توفر نوع واحد فقط من الاتصال بالإنترنت ، ستتدخل تقنية الشحن التوربيني للمزود. لقد اختبرنا ادعاء السرعات العالية وسعدنا بالنتائج.

يحصل المستخدمون على عدد كبير جدًا من الخوادم تحت تصرفهم - أكثر من 50 خادمًا ، ولكن ليس كثيرًا من حيث النطاق الترددي الشهري. على وجه التحديد ، تحصل على 2 غيغابايت فقط شهريًا لجميع احتياجات VPN الخاصة بك ، والتي لا تزال أربع مرات أكثر من 500 ميجابايت في TunnelBear ، ولكنها أقل بكثير من حركة المرور الشهرية غير المحدودة لـ Windscribe's 10GB أو ProtonVPN.

6. Hide.me

أفضل vpn مجاني للايفون 2021

قم بإخفاء تواجدك على الإنترنت واحصل على 10 جيجابايت من البيانات مجانًا

المنصات المدعومة: Windows و Mac و iOS و Android و Linux | حد البيانات: 10 جيجابايت / شهر | الخوادم المتاحة: 5

يمنحك خيار VPN المجاني من Hide.me 10 غيغابايت من حركة البيانات شهريًا ، وهو ما يكفي تمامًا إذا لم تكن حريصًا على البث الكثيف (يدعم المزود الولايات المتحدة Netflix و Disney + وخدمات البث الأخرى) أو التورنت ، على الرغم من الخوادم صديقة لـ P2P. تمامًا كما هو الحال مع Windscribe ، يعد هذا الحد أكثر من كافٍ للتصفح المجهول والمراسلة ومشاركة الملفات العرضية وما إلى ذلك.

لا يوجد سوى 5 مواقع خوادم متاحة (بما في ذلك كندا والولايات المتحدة) ، لذلك قد يجد الأشخاص الذين لديهم متطلبات خاصة بالموقع أن هذا القيد غير مرض (ما لم تتناسب متطلباتهم مع المواقع المحددة المتاحة). لا يزال هناك سياسة قوية للخصوصية والأمان وعدم الاحتفاظ بالسجلات ، لذا لن تقلق بشأن تسرب أي من بياناتك الخاصة إلى الأيدي الخطأ.

السرعات التي يوفرها Hide.me ممتازة والعملاء مصممون جيدًا وبديهيون ، ولكن حتى إذا واجهت أي مشكلة ، فإن المزود يقدم دعمًا فنيًا على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع للجميع ، بما في ذلك المستخدمين المجاني

التسجيل سهل ، فقط أدخل عنوان بريدك الإلكتروني ، وانقر على الرابط في رسالة التأكيد الخاصة بك ، وقم بالتسجيل باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك.

7. Betternet

أفضل vpn مجاني للايفون 2021

Betternet هو تطبيق VPN مصمم بشكل بسيط للغاية وسهل الاستخدام ، مع تقييمات إيجابية للغاية على App Store. إصدار freemium من التطبيق محدود ويحتوي على إعلانات ، يمكنك التخلص منها باستخدام عمليات الشراء داخل التطبيق (35.99 دولارًا في السنة). يقوم بتشفير بياناتك بالكامل لإبقائها محمية من متتبعات البيانات. ومع سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات الموثوقة ، لا داعي للقلق بشأن إساءة استخدام معلوماتك الحساسة. علاوة على ذلك ، يحتوي التطبيق على خوادم في العديد من البلدان ويعمل بشكل جيد في الاتصال تلقائيًا بأسرع خادم VPN حتى تتمكن من التصفح بالسرعة المطلوبة. بشكل عام ، يعد Betternet ، بقدر ما تذهب تطبيقات VPN ، أسهل استخدام تطبيق VPN الذي يمكنك الحصول عليه من متجر التطبيقات.

الايجابيات:

  • يشفر بياناتك بالكامل
  • يتصل تلقائيًا بأسرع خادم VPN
  • سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات الموثوقة

سلبيات:

  • نسخة فريميوم أساسية للغاية

تنزيل من App Store (مجانًا ، 35.99 دولارًا في السنة أو 11.99 دولارًا في الشهر)


8. VPN in Touch

أفضل vpn مجاني للايفون 2021

تطبيق VPN آخر لجهاز iPhone يمكنك تجربته يسمى VPN in Touch. على الرغم من أنه قد لا يكون غنيًا بالميزات ، فإن الأمر متروك للمهمة عندما يتعلق الأمر بتوفير الحماية اللازمة لبياناتك. إحدى ميزاتي المفضلة لهذا التطبيق هي خوارزمية ضغط البيانات التي يمكن أن تكون مفيدة جدًا للأشخاص الذين يبحثون دائمًا عن طرق لتقليل استخدام البيانات . علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على مانع إعلانات موثوق به يضمن لك تصفح الويب بسلاسة دون التورط في الإعلانات. على الرغم من أن تطبيق VPN هذا متاح مجانًا ، فسيتعين عليك دفع بعض الدولارات (29.99 دولارًا في السنة) للوصول إلى جميع الأشياء الجيدة دون أي قيود. بشكل عام ، يعد VPN in Touch أحد أكثر تطبيقات VPN موثوقية لنظام iOS وهو بالتأكيد يستحق التجربة.

الايجابيات:

  • يوفر الحماية اللازمة لبياناتك
  • خوارزمية ضغط البيانات الجيدة
  • مانع الإعلانات المتكامل

سلبيات:

  • الواجهة تبدو قديمة
  • قد لا يجذب أولئك الذين يبحثون عن تجربة أكثر تخصيصًا

تنزيل من App Store (مجانًا ، 29.99 دولارًا في السنة - تتوفر خطط تعتمد على استخدام البيانات)

9. VPN Proxy by Seed4.Me

VPN Proxy هو تطبيق VPN مجاني آخر لنظام iOS يمكنك استخدامه لحماية خصوصيتك عبر الإنترنت ، وللتحايل على المواقع والمحتوى المقيدين جغرافيًا. يحتوي التطبيق على واجهة مباشرة ، تبدأ من خلال السماح لك بتحديد الموقع الذي تريد VPN منه. بمجرد القيام بذلك ، سيُطلب منك تثبيت ملف تعريف VPN ، لتمكين الوصول إلى VPN من التطبيق. يعمل التطبيق بشكل جيد ، ويمكن بالتأكيد استخدامه في حالة عدم رغبتك في استخدام التطبيقات الأخرى في هذه القائمة لسبب ما. يتم تثبيت ملف تعريف VPN من خلال تفضيل Safari . بمجرد القيام بذلك ، ستتمكن من تصفح الإنترنت بحرية ، دون القلق بشأن خصوصيتك على الإنترنت.

الايجابيات:

  • أدوات سهلة الاستخدام
  • وسائل حماية متعددة لحماية الخصوصية عبر الإنترنت
  • لا يوجد تسجيل ولا يحتفظ بسجل

سلبيات:

  • تأخر في الأداء

تنزيل من App Store (مجانًا ، 4.99 دولارات شهريًا)

10. VPN Proxy Master

يمكنك أيضًا التحقق من VPN Master Free للتصفح عبر شبكة VPN على جهاز iPhone الخاص بك. يحتوي التطبيق على واجهة لطيفة للغاية ويعمل بسرعة كبيرة . بشكل افتراضي ، يوصلك من خلال أي موقع يراه أفضل من أجل سرعات أعلى واستقرار. ومع ذلك ، يمكنك الاختيار من بين عدد من المواقع الأخرى المتوفرة في التطبيق. تجدر الإشارة إلى أن الإصدار المجاني من التطبيق يتيح لك الاتصال بعدد محدود من المواقع ولكن يمكنك فتح خطة VIP للوصول إلى الكثير من المواقع الأخرى. يمكن الاشتراك في خدمة VIP في التطبيق بمبلغ 11.99 دولارًا شهريًا.

الايجابيات:

  • واجهة جميلة وأداء سريع
  • خيار للاختيار من بين عدد من المواقع الأخرى
  • أمان نقطة اتصال WiFi
  • منع التتبع

سلبيات:

  • يبدو أن عددًا كبيرًا جدًا من الإعلانات في الإصدار المجاني يثبط التجربة

تنزيل من App Store (مجانًا ، 11.99 دولارًا في الشهر أو 69.99 دولارًا في السنة - تتوفر خطط أرخص)


11. HexaTech

HexaTech ، هو تطبيق VPN سهل الاستخدام ، ينجز المهمة. لا تحتاج إلى التسجيل قبل استخدام الخدمة ، والاتصال بخادم VPN سريع ومباشر بنقرة زر واحدة. بشكل افتراضي ، يوصلك التطبيق (مثل العديد من التطبيقات الأخرى) بخادم VPN بناءً على الأداء الأمثل. يتيح لك توصيل ما يصل إلى 5 أجهزة في وقت واحد حتى تتمكن من تصفح الويب بأمان على أي من أجهزتك. ومع التشفير من الدرجة العسكرية للتشغيل ، فهو لا يعلى عليه عندما يتعلق الأمر بالدفاع عن معلوماتك الحساسة ضد أجهزة التتبع. هل لاحظ أن HexaTech لا تقدم خطة مجانية كاملة. لذا ، إذا كنت تريد استخدام تطبيق VPN هذا دون أي حدود ، فستحتاج إلى صرف 12.99 دولارًا شهريًا.

الايجابيات:

  • تصلك بخادم VPN على أساس الأداء الأمثل
  • قم بتوصيل ما يصل إلى 5 أجهزة في وقت واحد
  • نطاق ترددي غير محدود ووقت تشغيل اتصال للأعضاء المميزين

سلبيات:

  • لا تقدم خطة مجانية كاملة
  • بسعر 12.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، يكون العرض المتميز مكلفًا للغاية

تنزيل من App Store (مجانًا ، 12.99 دولارًا شهريًا - تتوفر خطط أرخص)


12. Daily VPN

هذا هو نوع تطبيق VPN الذي يمكن أن يناسب أذواق معظم الناس بسبب المرونة التي يوفرها إلى حد كبير. أولاً وقبل كل شيء ، يحتوي التطبيق على متغير فريميوم جيد جدًا على عكس العديد من المنافسين الآخرين في السوق. وثانيًا ، يتيح لك تصفح الويب مجهول الهوية دون تناول الكثير من النطاق الترددي. بقدر ما يتعلق الأمر بالشبكة العالمية ، فهي على قدم المساواة مع أكثر من 100 خادم في أكثر من 20 دولة . على رأس كل شيء. إذا وجدت أن الإصدار المجاني لا يلبي مطالبك ، فيمكنك الترقية إلى الإصدار المحترف (12.99 دولارًا شهريًا) لفتح المزيد من الخوادم وحتى إزالة الإعلانات.

الايجابيات:

  • البديل freemium جيد جدا
  • أكثر من 100 خادم في أكثر من 20 دولة

سلبيات:

  • يتجمد التطبيق في بعض الأحيان بسبب الإعلانات في الإصدار المجاني

تنزيل من App Store (مجانًا ، 69.99 دولارًا في السنة - تتوفر خطط أرخص)


13. Larva VPN

إذا كنت سأختار تطبيق VPN استنادًا إلى واجهة بسيطة وأدوات سهلة الاستخدام ، فمن المحتمل أن يكون "Larva" هو الأوفر حظًا. ربما يكون أفضل جزء في الأمر هو أنه لا يتطلب أي تسجيل للبدء. ما عليك سوى فتح التطبيق والاتصال بالخادم المفضل لديك وستكون جاهزًا للانطلاق. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر خوادم جغرافية من الدرجة الأولى في أكثر من 40 دولة ويعمل أيضًا عبر وكلاء حتى تتمكن من تصفح الويب براحة بال تامة. هناك مجال آخر وجدت فيه أن Larva جيدة جدًا وهي منع الإعلانات والبرامج الضارة ومواقع التصيد. وبفضل الشبكة المنخفضة التي تبلغ 2٪ فقط ، فهي أيضًا فعالة للغاية من حيث تقليل استخدام النطاق الترددي.

الايجابيات:

  • خوادم جغرافية من الدرجة الأولى في أكثر من 40 دولة
  • شبكة منخفضة نسبيًا بنسبة 2٪ فقط
  • لا سجلات VPN

سلبيات:

  • أبلغ بعض المستخدمين عن مشكلات في الاتصال

تنزيل من App Store (مجانًا ، 3.49 دولارًا في الشهر أو 24.99 دولارًا في السنة)


المكافأة: استخدم Cloudflare 1.1.1.1 DNS

أطلقت Cloudflare مؤخرًا خدمة DNS المجانية 1.1.1.1 والتي يمكن لأي شخص استخدامها مجانًا. على الرغم من أن هذا ليس تطبيق VPN بالضبط ، فإن تطبيق DNS 1.1.1.1 (iOS / Android) يستخدم VPN لتوجيه حركة مرور البحث إلى DNS 1.1.1.1 المجاني من Cloudflare. تتعهد Cloudflare بأنها لن تخزن معلوماتك الشخصية على خوادمها ولن تبيع بياناتك لأطراف ثالثة. بالإضافة إلى ذلك ، ليس هناك تسجيل مطلوب على Cloudflare لاستخدام DNS المجاني ، وعلى عكس معظم خدمات VPN التي لها حدود استخدام شهرية ، فإن خدمة Cloudflare مجانية تمامًا للاستخدام غير المحدود. يمكنك التحقق من مقالتنا حول كيفية إعداد DNS 1.1.1.1 الخاص بـ Cloudflare في حالة عدم رغبتك في استخدام التطبيق.

استخدم تطبيقات iPhone VPN هذه لتأمين خصوصيتك على الإنترنت

أثناء استخدام تطبيقات VPN عادةً ما يؤدي إلى إبطاء السرعة التي يمكنك من خلالها الوصول إلى الويب ، لا يزال من المستحسن استخدام خدمات VPN (الخدمات الجيدة) ، خاصةً عند التصفح على شبكة عامة. يمكن أن تتيح لك شبكات VPN أيضًا الوصول إلى المحتوى المقفل جغرافيًا ، والذي لن تتمكن من الوصول إليه بخلاف ذلك. هناك الكثير من المزايا لاستخدام خادم VPN لتصفح الإنترنت. لذلك ، إذا كنت تدرك خصوصيتك عن بُعد عبر الإنترنت ، فعليك بالتأكيد التفكير في استخدام تطبيق VPN لجهاز iPhone الخاص بك. أيضًا .

14. VPN by SurfEasy

أحد التطبيقات الأعلى تقييمًا على App Store - VPN من SurfEasy هو بالتأكيد تطبيق VPN جيد. بشكل افتراضي ، يختار التطبيق أفضل موقع خادم لتوجيه حركة المرور الخاصة بك من خلاله ، ولكن إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تغيير الموقع إلى البلد الذي تفضله. بفضل سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات الموثوقة جنبًا إلى جنب مع الأمان المصرفي A-256 ، تظل معلوماتك الشخصية محمية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر خوارزمية حظر تعقب مفيدة تحافظ على ملفات تعريف الارتباط (المستخدمة بواسطة متتبعي البيانات) في وضع حرج بحيث يمكنك تصفح الويب بالأمان المطلوب. أضف إلى ذلك حماية نقطة اتصال WiFi بالإضافة إلى دعم أكثر من 28 دولةو SurfEasy يتحولان إلى شبكة افتراضية خاصة جيدة يمكن أن تناسب احتياجات معظم الناس. لكن ضع في اعتبارك أن إصدار freemium من تطبيق VPN هذا له العديد من القيود وستحتاج إلى الترقية إلى العرض المميز (1.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر) لإلغاء تأمين جميع الميزات.

الايجابيات:

  • اتصال سريع
  • سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات موثوقة
  • حماية نقطة اتصال WiFi
  • أمان من فئة A-256 بنك

سلبيات:

  • يشعر باستجابة أقل في بعض الأحيان
  • قطع الاتصال تلقائيًا بالشبكة أحيانًا

تنزيل من App Store (مجانًا ، 1.99 دولارًا شهريًا)

التعليقات