أسهل طريقة تثبيت سناب تيوب للكمبيوتر

https://thenextpro.net/post/snaptube-pc

SnapTube لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows

انتباه! صدر الإصدار الجديد 5.16

يسجل تطبيق SnapTube PC مقاطع الفيديو ويشغلها ليس فقط على أجهزة smaprtphones. يمكن للتطبيق تنزيل جميع مقاطع الفيديو المفضلة لديك على الجهاز في غضون دقائق. على الرغم من أنه لم يتم تصميمه للتشغيل على أجهزة الكمبيوتر ، إلا أنه أصبح شائعًا جدًا لدرجة أن العديد من الأشخاص يرغبون في الحصول عليه على Windows أيضًا!

يوجد محرك بحث يجعل العثور على مقاطع الفيديو أمرًا سهلاً لأن النتائج تأتي من جميع مواقع الفيديو الشهيرة. كما أن لديه العديد من الميزات الأخرى ، مما يجعله أفضل تطبيق في هذه الفئة. ولكن ماذا لو كنت تعمل تحت Windows Laptop؟ لا تقلق ، لدينا حل!

أو فقط قم بتحميل أي فيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك هنا:

أسهل طريقة تثبيت سناب تيوب للكمبيوتر
أسهل طريقة تثبيت سناب تيوب للكمبيوتر

كيفية تثبيت SnapTube للكمبيوتر

في الوقت الحالي ، لم يتم إصدار التطبيق لمنصات أخرى بخلاف android ، ولكن يمكنك استخدام المحاكيات. ستعمل المحاكيات على تشغيل نظام التشغيل Android وجميع البرامج الخاصة به. إليك كيفية تنزيله وتثبيته على Windows.

1. تثبيت المحاكي

أول شيء تحتاجه هو محاكي Android. BlueStacks هو الأفضل في السوق وهو مجاني. يحتاج BlueStacks إلى مساحة كبيرة ، لكنه يشغل نسخة كاملة من نظام التشغيل. يعتمد مقدار المساحة التي تحتاجها على إصدار Andriod. ليس من الضروري تثبيت أحدث إصدار.

2. قم بتنزيل SnapTube للكمبيوتر الشخصي

بعد تثبيت المحاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ستحتاج إلى ملف apk . قد تستغرق هذه الملفات بضع دقائق لإنهاء التنزيل.

تنزيل لنظام التشغيل Windows

3. تثبيت التطبيق

بعد اكتمال تنزيل ملفات apk سناب تيوب ؛ تحتاج إلى النقر بزر الماوس الأيمن على apk ثم فتح الملف باستخدام المحاكي. يجب أن يتم فتحه تلقائيًا ويجب أن يبدأ في تثبيت البرنامج. سيستغرق ذلك حوالي خمس دقائق لأن المحاكي الخاص بك يفسح المجال للتطبيق.

4. أعد تشغيل المحاكي

بمجرد تثبيت التطبيق بالكامل ، ستحتاج إلى إغلاق برنامج المحاكاة وإعادة تشغيله. تؤدي إعادة تشغيل البرنامج إلى إنهاء عملية التثبيت وإزالة أي بيانات ليست قيد الاستخدام. بمجرد الانتهاء من إعادة التشغيل ، يجب أن يكون رمز Snap Tube موجودًا في القائمة الرئيسية. ستتمكن من تشغيل التطبيق من القائمة الرئيسية.

5. استمتع بها!

عندما يكون SnapTube لنظام التشغيل Windows مفتوحًا ، يمكنك استخدامه لتسجيل مقاطع الفيديو. سيتم تخزين جميع التسجيلات في الملفات التي أنشأها المحاكي. سيعتمد موقع هذه الملفات على المحاكي ، ويتم إنشاؤه أثناء التثبيت.

أسهل طريقة تثبيت سناب تيوب للكمبيوتر

يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو على كل من برامج المحاكاة والبرامج الأخرى الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يسمح لك SnapTube بتحديد تنسيق التسجيلات. ستحتاج إلى الاتصال بالإنترنت لتسجيل أي مقاطع فيديو ، بحيث تستخدم المحاكيات إعدادات الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

SnapTube للكمبيوتر الشخصي هو تطبيق رائع يجعل تسجيل مقاطع الفيديو أمرًا سهلاً. إذا كنت ترغب في استخدامه على الكمبيوتر المحمول الخاص بك ، فإنه يتطلب بعض العمل الإضافي. بمجرد تشغيل المحاكيات والتطبيق ، يمكنك بسهولة تسجيل مقاطع الفيديو التي تريدها.

التعليقات