تفسير الأحلام الماء

https://thenextpro.net/post/تفسير-الأحلام-الماء

تفسير الأحلام الماء

  • الماء هو أساس الحياة وبدون الماء لا يستطيع الشخص أن يحيا وتنتهي الحياة على الأرض بالكامل، ويقول الله تعالى وخلقنا من الماء كل شيء حي، وتعد رؤية الماء في المنام هي واحدة من الرؤى التي يشاهدها كثير من الأشخاص في منامهم ويبحث كثير من الأشخاص عن تفسير هذه الرؤية والتي تحمل بداخلها الكثير من الدلائل والتفسيرات المختلفة والتي سوف نتعرف عليها من خلال هذا المقال.

تفسير الماء في المنام لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص أنه يقوم بشرب الكثير من الماء بقدر كبير جداً دل ذلك على طول عمر الرائي، وتدل هذه الرؤية على الانتصار على الأعداء والتغلب على الأشخاص المنافسين له واعدائه.
  • اما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم باعطاء قدح من الماء لشخص آخر دل ذلك على أن الشخص الرائي سوف يرزق بمولود ذكر عن قريب، وإذا كان الماء صافي دلت هذه الرؤية على الكثير من النعم والمال والرزق الذي سيحصل عليه الشخص عن قريب، اما إذا رأى الشخص أنه بيته به الكثير من الماء دل ذلك على أن الشخص الرائي سيحصل على ميراث كبير.

تفسير الماء في المنام لابن شاهين

  • يقول ابن شاهين أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالمشي على الماء دل ذلك على أن الشخص الرائي سوف يسافر عن قريب وسوف يحقق الكثير من الأحلام والطموحات التي يهدف اليها الشخص في حياته، أما إذا رأى الرجل في منامه أنه يغرق في الماء دون حدوث ضرر له دل ذلك على التمتع بالدنيا وبملذات الحياة.
  • إذا رأى الشخص في منامه أنه يغتسل بالماء والثلج دل ذلك على التوبة من المعاصي ومن الذنوب وتدل هذه الرؤية على الرجوع إلى الله سبحانه وتعالى، وتدل هذه الرؤية أيضا على الخلاص من الذنوب والشفاء من الأمراض وقضاء الديون.

تفسير التوضأ في المنام

  • إذا رأى الشخص في منامه أنه يتوضأ بماء عذب دل ذلك على الرجوع إلى الله سبحانه وتعالى وتدل هذه الرؤية على الزواج للفتاة العزباء.

شر رؤية الماء في المنام

  • يقول فقهاء تفسير الأحلام إذا رأى الشخص في منامه أنه يشرب من ماء البئر دل ذلك على خديعة الأخرين وعلى سرقة أموالهم، أما إذا رأى الشخص كسر كوب الماء دل ذلك على وفاة زوجته، اما إذا رأى الشخص أنه يمضغ الماء ولا يشربه دل هذا على صعوبة شديدة في العيشة وعدم القدرة على اكتساب الرزق.
  • إذا رأى الشخص أنه يقوم بالشرب من الماء العكر دل ذلك على الظلم وعلى اكل مال اليتامى وتدل هذه الرؤية على ان مال الشخص من حرام، اما عن رؤية الماء الأسود فتدل على ذهاب البصر والاصابة بالأمراض.

تفسير حلم الماء الوسخ

التعليقات