تحميل تحديث OGWhatsapp اوجي واتساب إصدار v8.00 ضد الحظر

https://thenextpro.net/post/تحميل-تحديث-ogwhatsapp-اوجي-واتساب-إصدار-v8-00-ضد-الحظر

او جي واتساب OGWhatsApp هو نسخة معدلة من WhatsApp تمنح مستخدميها خدمة مراسلة نظيفة وبسيطة ومجانية وآمنة وموثوقة. أضاف المطورون أيضًا بعض الميزات المتقدمة التي قد يشعر بعض المستخدمين بأنها مهمة فيما يتعلق باحتياجات الخصوصية والأمان.

توفر OGWhatsApp للمستخدمين خصوصية فيما يتعلق بميزات مثل تحديد من سيشاهد صور ملفات التعريف الخاصة بهم وحالاتهم ومن يمكنه الدردشة معهم. كل هذا يجعله تطبيق رسائل موثوق به. أضاف المطورون أيضًا بعض الخيارات المتقدمة في OGWhatsApp محدثة APK مؤخرًا مثل حذف الرسائل المرسلة وإخفاء حالة الاتصال بالإنترنت. OGWA هو نسخة بديلة من Whatsapp Plus.

إليكم اخر تحديث من او جي واتساب OGWhatsApp أحدث إصدار 2019. Whatsapp

لا يحتاج إلى أي مقدمة ، إنه تطبيق المراسلة العالمي المشهور الذي يضم 500 مليون مستخدم نشط شهريًا. كان WhatsApp دائمًا معنا منذ أن وصلنا إلى أول هاتف لدينا. إنها المرونة والواجهات النظيفة والخدمة المجانية مما يجعلها منفصلة عن التطبيقات الأخرى.

إنه سريع وآمن وموثوق به حتى أننا لا نفكر في استخدام أي تطبيق آخر بدلاً من WhatsApp. عندما تم تشغيل هذا التطبيق لتشغيل المتجر ، فقد كان في البداية يفتقر إلى بعض الميزات واحتياجات المراسلة الأساسية ، ولكن مع مرور الوقت ، أصبح WhatsApp أفضل يومًا بعد يوم ، وهو يوفر اليوم الكثير من الميزات التي تجذب ويجعل المستخدمين يزورون WhatsApp مرارًا وتكرارًا .

نبذة عن او جي واتساب-What is OGWhatsapp؟

يُعرف OGWhatsapp أيضًا باسم OGWA ، وهو إصدار آمن وموثوق وموثوق به من تطبيق Whatsapp الرسمي.

في بعض الأحيان لا يوفر الإصدار البسيط من WhatsApp ما نبحث عنه.
على الجانب الآخر ، يتم تعديل OGWhatsApp من قبل المطورين الذين يجلبون ميزات مثيرة للاهتمام إلى جانب الميزات الأساسية. استخدام هذا التطبيق ، لن يعيق خصوصيتك وكذلك الأمان.

هناك الكثير من الميزات المضافة والتي تعد مفيدة في استخدامنا اليومي. ميزاته الرئيسية هي وضع DND ، إخفاء الحالة عبر الإنترنت ، التخصيص ، وميزة الرد التلقائي. كل هذه الميزات تعمل بسلاسة دون أي مشاكل. يواصل مطورو OGWhatsapp الإصدار الأخير تحديث التطبيق وإضافة ميزات جديدة تحديث Ogwhatsapp. في هذه المقالة ، قدمنا معلومات كاملة عن OG WhatsApp ومزاياه أيضًا مع روابط تنزيل مباشرة.

تحميل اخر تحديث من او جي واتساب Download OGWA Latest version

Download OGWA APK latest version (v8.00)

تحميل او جي واتساب Download OGWhatsApp (48MB)

معلومات عن او جي واتساب OGWhatsApp APK

APP NAMEOGWhatsapp (OGWA)
الاصدارv8.00
الحجم48 MB
نظام الاندرويد المطلوب5.0+
آخر تحديثمنذ يوم

مميزات حصرية من او جي واتساب OGWhatsapp

كما ناقشنا سابقًا ، يأتي OGWhatsapp مع الكثير من التخصيصات بالإضافة إلى ميزات الخصوصية الأخرى. قد لا تكون بعض الأشياء مفيدة لشخص ما يزال لا يزال هناك الكثير من الميزات في التطبيق المفيدة. قم بتنزيل أحدث إصدار من GBWhatsapp للحصول على جميع الميزات بالإضافة إلى الأمان المحسن. فيما يلي نظرة عامة سريعة على الميزات المتوفرة حاليًا.

ضد الحظر : إذا كنت تستخدم الإصدارات المعدلة من Whatsapp ، فمن المحتمل أن تكون قد عرفت ألم الحظر. يراقب مسؤولو Whatsapp دائمًا الإصدارات المعدلة من WhatsApp ويقومون بحظر المستخدمين الذين يستخدمون تطبيقات WhatsApp Mod للجهة الخارجية. الآن مع أحدث إصدار من OGWhatsapp ، لا تتردد في استخدام التطبيق لأن المطورين قاموا بإصلاح مشكلة الحظر ولن يتعين عليك مواجهة أي مشكلات متعلقة بالحظر. هذا التطبيق آمن ومجاني الاستخدام تمامًا وتتم إضافة ميزات جديدة كل تحديث.

جدولة الرسائل : تمت إضافة هذه الميزة مؤخرًا إلى OGWhastapp ويقوم المستخدمون بحبها.

هناك شخص نريد أن نرسل له رسائل وتحية في وقت معين ، لكن في بعض الأحيان ننسى ببساطة بدء محادثة معه. لحل هذه المشكلة ، أضاف المطورون الميزة التي تسمى جدولة الرسائل مسبقة الصنع والتي ترسل رسالة تلقائيًا في وقت معين. كل ما يتعين علينا القيام به هو ببساطة تعيين نص الرسالة والوقت والاتصال الذي نريد إرسال رسالة معينة تلقائيًا. سوف ترسل OGWhastapp الرسالة تلقائيًا إلى جهة الاتصال دون أن تفعل شيئًا. هنا ، يجب تمكين اتصال البيانات أو Wifi على هاتفك لإرسال الرسالة. هذه الميزة ببساطة تجعل حياتنا أسهل ويمكننا الاعتناء بعملنا دون صخب.

إمكانية اجراء اي اتصال على اي رقم غير محفوظ : في تطبيق Whatsapp العادي ، إذا كنا نرغب في إرسال أي اتصال أو إذا كنا نريد ببساطة إجراء أي مكالمة وإجراء محادثة ، يتعين علينا حفظ أرقامها. يمكن إلغاء عملية حفظ رقم الاتصال هذه على الهاتف ويمكننا إجراء مكالمة مباشرة دون حفظ هذا الرقم المحدد. ميزة OGWhastapp هذه مفيدة عندما يتعين علينا إجراء مكالمة على الفور ولا نريد حفظ أي رقم غير مرغوب فيه على هاتفنا المحمول.

ميزة إمكانية تحميل الحالات : WhatsApp ، بصرف النظر عن الدردشة ومشاركة الثرثرة ، نستخدمها غالبًا لتحميل الحالة.

هذه الميزة تجعلنا أقرب إلى أصدقائنا وعائلتنا.

ولكن في الإصدار الرسمي من Whatsapp ، لا يمكننا ببساطة تنزيل حالة الشخص إلى هاتفنا مباشرةً.

وكثيراً ما نطلب منهم إرسالها وهذا يستغرق الكثير من الوقت وبكل بساطة لا معنى له. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام OGWhastapp لتنزيل حالة / قصص أصدقائك وأقاربك الذين يشاركونهم على WhatsApp.

حروف اكثر لكتابة الحالة : في الإصدار الرسمي ، تقتصر كتابة ما يصل إلى 130 حرفًا فقط في حالتك المكتوبة. لكن أحدث إصدار من OGWhatsapp يوفر لك حرية تصل إلى 250 كلمة.

يكون هذا مفيدًا عندما يتعين علينا وضع عروض الأسعار الطويلة أو الحالة والحجم المكتوب أكبر من اللازم. هذا النوع من الميزات في طريقه إلى تغيير طريقة استخدامك لتطبيق WhatsApp. لذا قم بتنزيل OGWhatsapp الآن للاستمتاع بالميزات.

إمكانية كتابة اسم المجموعة باكثر من 35 حرف : يُعرف Whatsapp في الغالب بالدردشة الجماعية. نحن نحب الدردشة الجماعية عندما يكون جميع أصدقائنا قيد التشغيل ولا تتوقف المحادثة لساعات.

ولكن عندما يتعلق الأمر بتعيين اسم المجموعة في WhatsApp ، فإن الإصدار الرسمي يحد من إبداعنا حتى 25 حرفًا فقط. ولكن مع أحدث إصدار من OGWhatsapp ، ستحصل على أكثر من 10 أحرف. لذلك اجعل اسم مجموعتك مجنونًا ، بالطريقة التي تريدها وبحد أقصى 35 حرفًا.

إمكانية نسخ اي حالة من اي شخص : تمنحك هذه الميزة القدرة على نسخ الحالة المكتوبة لأي شخص إلى الحافظة الخاصة بك. كما نعلم جميعًا ، لا يمكننا نسخ حالة شخص ما مباشرة مباشرة ولصقها في مكان آخر. نحن ولكن مع أحدث إصدار من OGWhatsApp ، يمكننا نسخ حالة الآخرين مباشرة ونسخها وقتما نريد. هذه هي ميزة توفير الوقت الرائعة التي تمت إضافتها مؤخرًا إلى OGWhatsapp. بصرف النظر عن الميزات الأخرى الرائعة التي لا وجود لها في الرواية الرسمية ، سيتم طرحها قريبًا.

حظر اي شخص من الاتصال :إذا كان شخص ما يزعجك عن طريق الاتصال بك عبر WhatsApp ولا تريد حظر أي شخص ، فقد تساعدك هذه الميزة.

كل ما عليك هو إيقاف تشغيل خيار تلقي المكالمات في إعداد جهة اتصال معينة. تسعى OGWhastapp دائمًا إلى تقديم هذه الميزات الرائعة لمستخدميها دون أي تكلفة ، قم بالتنزيل الآن لمعرفة المزيد من هذه الميزات.

إرسال اكثر من 90 صورة مرة واحدة : هذه ميزة مهمة للغاية في تطبيق OGWhastapp ، حيث نحتاج في بعض الأحيان إلى إرسال صور متعددة إلى شخص ما على وجه السرعة ، لكن النسخة الأصلية لها 10 صور بحد أقصى في المرة الواحدة ، وهي تجربة مزعجة وكذلك تستغرق وقتًا طويلاً في اختيار 10 في كل مرة وأرسل مرة أخرى. واجهت هذه التجربة بنفسي حيث اضطررت إلى إرسال 50 صورة إلى شخص ما ولكن WhatsApp حصرني في إرسال 10 صور في وقت واحد. قم بتنزيل OGWhastapp والاستفادة من هذه الميزة لتوفير وقتك وتحسين تجربة WhatsApp.

Inbuilt Whatsapp Locker:

منذ إصدار WhatsApp ، كنا دائمًا في البحث عن خزانة تطبيقات جيدة من متجر Play.
هذا لأن إصدار Whatsapp الرسمي لا يوفر ميزة قفل يحمل في ثناياه عوامل ، وللأسف ، لا يوجد أي خزانة تطبيقات تابعة لجهة خارجية توفر قفل أمان جيدًا لتطبيق WhatsApp. على الرغم من أن البعض قد يوفر ميزة تأمين موثوق بها ، إلا أن الإعلانات غير المرغوب فيها ستكون موجودة على شاشة القفل التي تدمر التجربة بكل بساطة.

يجب أن تعرف اكثر عن OGWhastapp

OGWhatsApp هو نسخة معدلة من WhatsApp الرسمية التي يتم تعديلها وقد تم إجراء بعض التغييرات لجعل تجربة المستخدم أفضل بكثير. يمكننا القول إنه تطبيق تابع لجهة خارجية لا يأتي من مطوري Whatsapp. على الرغم من أن إصدار OGWhatsapp الجديد لا يأتي من المصدر الرسمي ، إلا أنه لا يزال آمنًا وآمن الاستخدام. لن تعيق خصوصيتك بأي شكل من الأشكال ولكن نظرًا لأن OGWhatsapp هو تطبيق تابع لجهة خارجية ، يجب علينا الاهتمام ببعض الأشياء من أجل حماية أنفسنا من التهديد عبر الإنترنت.

إمكانية استخدام OGWhatsapp كحساب مكرر:استخدم حسابك الأساسي الذي تستخدمه أساسًا في الأعمال والعمل الهام.
حساب ثانوي مفتوح على OGWhatsApp الجديد الذي ستستخدمه للدردشة عارضة وللحياة الشخصية. يحتوي الحساب الأساسي على الكثير من البيانات الهامة وبيانات الاعتماد التجارية التي يجب ألا تتعرض لأي خطأ في حالة وجود أي تهديد عبر الإنترنت.

لا تفرط بأي ميزة : على الرغم من أن OGWhatsapp يختلف عن الإصدار الأصلي من WhatsApp ، فإن جميع الأنشطة التي تقوم بها في التطبيق تمر عبر خوادمها. يراقب مسؤولو Whatsapp دائمًا الأنشطة غير القانونية وقد يحظرون الأنشطة التي تنتهك بنودهم وشروطهم وسياسة الخصوصية الخاصة بهم. لهذا السبب نقترح عليك عدم الإفراط في استخدام أي ميزات ومحاولة الحفاظ على الأشياء في الحد الأقصى.

اسألة مكررة عن OGWhatsapp

هل الأو جي واتساب تطبيق رسمي Is OGWhatsapp an official application؟

لا ، OGWhatsapp هو نسخة معدلة من طرف ثالث من النسخة الأصلية والتي تأتي مع الكثير من الميزات. نظرًا لأن Whatsapp لا يوفر أيًا من الميزات الإضافية المفيدة ، قام العديد من مطوري الطرف الثالث بتعديل التطبيقات لجعل تجربة Whatsapp أفضل.

من أين يمكنني تنزيل الأو جي واتساب From where I can download OGWhatsapp؟

نظرًا لتعديل التطبيق وإجراء تغييرات معينة فيه ، فهو غير متوفر في متجر Play. لكننا في thenextpro نوفر لك رابطًا مباشرًا لأحدث إصدار من OGWhatsapp. يمكنك تنزيله بمجرد النقر عليه.

هل الأو جي واتساب مجاني Is OGWhatsapp free to use؟

نعم ، كان تطبيق OGWhatsapp دائمًا مجانيًا في الإصدار الأصلي. لا توجد رسوم أو رسوم إضافية لاستخدام OGWhatsapp. إنها خالية تمامًا من التكلفة وفي المستقبل أيضًا ستبقى خالية من التكلفة.

هل سيتم حظري في حال استخدمت الأو جي واتساب Will I be get banned for using OGWhatsapp؟

لا ، في الواقع تم تعديل التطبيق للاستفادة من بعض الميزات المفيدة الإضافية غير الموجودة في الإصدار الأصلي. لن يتم حظرك لاستخدام OGWhatsapp وميزاته الإضافية.

هل بإمكاني التواصل مع الاخرين الذين يستخدمون نسخة واتساب رسمية Will I be able to communicate with other people who use the official version?

نعم ، لا يزال بإمكانك الدردشة ، إجراء مكالمات صوتية ومرئية مع الأشخاص الذين يستخدمون الإصدار الرسمي من Whatsapp. لا يهم الإصدار الذي يستخدمونه ، لأن جميع إصدارات الطرف الثالث من Whatsapp تعمل بشكل لا تشوبه شائبة والتواصل مع بعضها البعض دون أي مشاكل.

طريقة تثبيت او جي واتساب OGWhatsapp Installation Guide

الآن أنت تعرف كل شيء عن OGWhatsapp ، من أين ستقوم بتنزيله وكيف سيتم تثبيته؟ لا تقلق لقد غطيت لك! لتثبيت OGWhatsapp على هاتف Android الخاص بك ، ما عليك سوى الانتقال إلى دليل التثبيت هذا.

بادئ ذي بدء ، سوف تحتاج إلى تنزيل OGWhatsapp من المصدر الموثوق الذي نقدمه إلى جانبنا. لقد قدمنا لك رابط التنزيل المباشر من الموقع الموثوق به.

بعد تنزيل تطبيق APK OGWhatsapp محدثًا ، انتقل إلى مدير الملفات بهاتفك ، وابحث عن تطبيق OGWhatsapp APK واضغط عليه. هذا سيبدأ عملية التثبيت. قد تستغرق عملية التثبيت بضع لحظات.

بعد اكتمال عملية التثبيت ، لن تحتاج فعلًا إلى القيام بأي شيء. كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق والبدء في استخدام الميزات الرائعة والمفيدة لبرنامج OGWhatsapp.


التعليقات