برج الجدي والعصبية 2019

https://thenextpro.net/post/برج-الجدي-والعصبية-2019

برج الجدي والعصبية 2019 يتمتع مواليد برج الجدي بشخصية منظمة وجدية فهم يتصفون بالدقة والجدية والنشاط كما يمتلكون شخصية قوية وعزيمة صلبة ويصرون دائماً على تحقيق أهدافهم ويتسمون أيضاً بالصبر ويمتلكون قدرة كبيرة على التحمل فهم يستطيعون التكييف مع كافة المهام والأعمال مهما بلغت درجة صعوبتها ويتميز مواليد برج الجدي أيضاً بالوفاء والإخلاص الكبير في الحب والزواج.

ويتمتع مواليد برج الجدي بشخصية إجتماعية محبوبة فهم يجيدون التحدث والتواصل مع الأخرين بلباقة ودبلوماسية كما يحظون بمحبة وإحترام المقربين نظراً لقدراتهم العقلية المميزة وحكمتهم الكبيرة في إدارة وتسيير الأمور وعلى الرغم من الشخصية النظامية والمسؤولة التي يتمتع بها مواليد برج الجدي إلا أنهم يتصفون بالعصبية والغضب، ونستعرض من خلال السطور التالية أهم الأمور والأشياء التي يكرهها مواليد برج الجدي والتي تستدعي غضبهم وعصبيتهم إضافة إلى الطريقة التي يعبر بها مواليد برج الجدي عن غضبهم كذلك سنتناول أهم سلبيات وعيوب مواليد برج الجدي.

سلبيات برج الجدي 2019

قبل التعرف على الأشياء والأمور التي تستدعي عصبية وغضب مواليد برج الجدي لابد من الحديث على أهم العيوب التي يتسمون بها حيث توجد الكثير من السلبيات التي يمتلكها مواليد برج الجدي والتي من أهمها.

  • التشاؤم: يمتلك مواليد برج الجدي شخصية متشائمة فهم دائماً ما يفكرون في السلبيات والجوانب السيئة في الأمور لذلك غالباً ما تظهر عليهم علامات الحزن والقلق والتوتر.
  • حب السيطرة والتحكم: يتسم مواليد برج الجدي بالقوة فهم يميلون دائماً إلى السيطرة والتحكم في الأخرين كما يتمسكون بأرائهم ويرفضون المناقشة فيها فهم يرون أنفسهم على صواب دائماً.
  • المزاجية: يمتلك مواليد برج الجدي شخصية مزاجية ومتقلبة فهم يتخذون الكثير من ردود الفعل المتغيرة والمتقلبة ويتسبب لهم هذا في بعض المشاكل والتوترات مع المحيطين بهم.
  • التحفظ والحرص الزائد: يتصف مواليد برج الجدي بالحرص والتحفظ الزائد حيث أنهم لا يعطون ثقتهم إلى الأخرين بسهولة كما يجيدون إخفاء مشاعرهم ولا يفصحون عنها إلى الأخرين.
  • الشك المستمر: يتسم مواليد برج الجدي بالشك المستمر فهم يتخذون دائماً كافة الإحتياطات قبل الإقدام على أى خطوة.

التصرفات التي يكرهها برج الجدي

تتنوع الأمور والتصرفات التي يكرهها مواليد برج الجدي والتي تستدعي غضبهم وإنفعالهم الشديد لذلك يجب على المحيطين بهم تجنب القيام بها ومن أهم هذه التصرفات.

  • الفوضي: يتسم مواليد برج الجدي بالنظام والدقة فهم يهتمون بكافة تفاصيل ودقائق الأمور لذلك فهم يكرهون الفوضي وعدم الإلتزام وتتصاعد حدة عصبيتهم عندما يتعاملون مع بعض الأشخالص الغير مهتمين والغير دقيقين.
  • الإنتقاد والتوجيه: يتميز مواليد برج الجدي بالقوة كما يمتلكون شخصية مسيطرة فهم دائماً ما يتمسكون بأرائهم ويرفضون الأراء ووجهات النظر الأخرى لذلك فهم لا يتقبلون الإنتقادات والتوجيهات من الأخرين وتسيطر عليهم حالة من التوتر عندما يتطلب منهم الأمر الخضوع لأوامر وتعليمات الأخرين.
  • السطحية واللامبالاة: يمتلك مواليد برج الجدي شخصية حازمة وصلبة فهم يتعاملون مع كافة الأمور من حولهم بجدية وصلابة لذلك فهم لا يقبلون التهاون والسطحية ويسيطر عليهم الغضب والعصبية عندما لا تسير أمورهم وأعمالهم بالشكل الذي خططوا له.

كيف يعبر برج الجدي عن غضبه

عندما تسيطر العصبية ويتحكم الغضب من مواليد برج الجدي فأنهم يتجهون إلى التعبير عن عصبيتهم بطريقتين.

التكسير والتحطيم

يمتلك مواليد برج الجدي شخصية هادئة فهم لا يغضبون بسهولة ولكن عندما يحاول أحد إستفزازهم فأنهم يعبرون عن غضبهم من خلال تكسير وتدمير الأشياء والأغراض من حولهم حيث يجدون في هذه الطريقة وسيلة للتعبير عما بداخلهم من غضب.

توجيه الكلام المسيء والجارح

قد يتجه بعض مواليد برج الجدي عندما يتعرضون للإنفعال والغضب إلى توجيه الكلام المسييء والجارح إلى الأشخاص الذين تسببوا في إزعاجهم حيث تعتبر هذه الطريقة وسيلتهم لرد الإساءة التي تعرضوا لها.

التعليقات