الأبراج طبقاً لتاريخ الميلاد

https://thenextpro.net/post/الأبراج-طبقاً-لتاريخ-الميلاد

الأبراج طبقاً لتاريخ الميلاد يتم تقسيم الأبراج الفلكية وفقاً لتاريخ الميلاد إلى 12 برج ويحمل كل برج صفات وخصائص مختلفة عن البرج الأخر ويهتم الكثير بمعرفة برجه حسب تاريخ ميلاده وخصائصة وأبراج المقربين منه ومميزاتها وعيوبة حتي يستطيعوا تحديد الطريقة الأمثل للتعامل معهم، ونستعرض من خلال السطور التالية تصنيف الأبراج وفق تاريخ الميلاد وصفات وعيوب كل برج.

برج الحمل

يمتد برج الحمل في الفترة من 21 شهر “مارس _أذار _شوال” إلى 20 شهر ” أبريل _ نيسان _ ذو القعدة” و هو برج ناري الطبع ويتأثر مواليد برج الحمل بكوكب الشمس وهذا يجعلهم ممتلئين بالنشاط والحماس والحيوية ويمتلكون شجاعة كبيرة في القول والتصرف كما أنهم أشخاص عصبين ويميلون إلى العنف والقسوة أحياناً.

برج الثور

يمتد برج الثور في الفترة من 21 شهر ” أبريل _ نيسان _ ذو القعدة” إلى 20 شهر “مايو _ أيار _ ذو الحجة” وهو برج ترابي الطبع ويتأثر مواليد الثور بكوكب القمر وهذا يجعلهم أشخاص مبدعين يمتلكون حس فني عالى كما أنهم يتسمون بروح الدعابة والفكاهه، ويميل أصحاب الثور إلى تضخيم الأمور أحياناً بهدف التشويش على بعض الأخطاء التي يرتكبوها.

برج الجوزاء

يمتد برج الجوزاء في الفترة من 21 شهر “مايو _ أيار _ ذو الحجة” إلى 21 شهر “يونيو _ حزيران _ محرم” وهو برج هوائي الطبع ويتأثر مواليد برج الجوزاء بكوكب عطارد وهذ يجعلهم أشخاص متقلبين المزاج ويمتلكوم أزدواجية كبيرة تنعكس على كثير من تصرفاتهم كما أنه أشخاص شديدي الذكاء والفطنة.

برج السرطان

يمتد برج السرطان في الفترة من 22 شهر “يونيو _ حزيران _ محرم” إلى 22 شهر “يوليو _ تموز _صفر” وهو برج مائي الطبع ويتأثر مواليد برج السرطان بكوكب الزهرة وهذا يجعلهم يتسمون بالحماس والجرأة والعاطفة والرومانسية والوفاء والأخلاص والثقة بالنفس كما أنهم أشخاص شديدي الحساسية وينفعلون كثيراً مع الأحداث.

برج الأسد

يمتد برج الأسد في الفترة من 23 شهر “يوليو _ تموز _صفر” إلى 22 شهر ” أغسطس _ اب _ ربيع الأول” وهو برج ناري الطبع ويتأثر مواليد الأسد بكوكب المريخ وهذا يجعلهم ممتلئين بالنشاط والحماس كما أنهم أشخاص أجتماعين يجيدون التواصل مع الأخرين إلا أنهم قد يتسببون في جرح الأخرين أحياناً بسبب صراحتهم الزائدة.

برج العذراء

يمتد برج العذراء في الفترة من 23 شهر ” أغسطس _ اب _ ربيع الأول” إلى 22 شهر ” سبتمر _ أيلول _ ربيع الثاني” وهو برج ترابي الطبع ويتأثر مواليد العذراء بكوكب المشترى وهذا يجعلهم أشخاص شديدي الخجل والهدوء كما يمتلكون شخصية جذابة تتسم بالغموض ويتمتع أصحاب برج العذراء بشخصية ناقدة تتسبب لهم في مشاكل كبيرة مع المحيطين.

برج الميزان

يمتد برج الميزان في الفترة من 23 شهر ” سبتمر _ أيلول _ ربيع الثاني” إلى 22 شهر “أكتوبر _ تشرين الأول _ جمادى الأول” وهو برج هوائي الطبع ويتأثر مواليد برج الميزان بكوكب زحل وهذا يجعلهم أشخاص أجتماعين يمتلكون شخصية دبلوماسية تجيد التواصل والتعامل مع كافة الأطياف إلا أنهم قد يستغلون قدراتهم على الأقناع لتحقيق مصلحتهم الشخصية.

برج العقرب

يمتد برج العقرب في الفترة من 23 شهر “أكتوبر _ تشرين الأول _ جمادى الأول” إلى 21 شهر “نوفمبر _ تشرين الثاني _ جمادى الثاني “ وهو برج مائي الطبع ويتأثر مواليد برج العقرب بكوكب أورانوس وهذا يجعلهم أكثر مثابرة وتصميم كما يتمتعون بثقة كبيرة في النفس وتتملك العصبية والعدوانية منهم أحياناً وذلك عندما يتعرضون إلى الخيانة والغدر كما أنهم لا يسامحون من أخطأ إليهم.

برج القوس

يمتد برج القوس في الفترة من 22 شهر “نوفمبر _ تشرين الثاني _ جمادى الثاني ” إلى 20 شهر “ديسمبر _ كانون الأول _ رجب” وهو برج ناري الطبع ويتأثر مواليد القوس بكوكب نيبتون وهذا يجعلهم أشخاص طموحين ومثابرين ويمتلكون شجاعة كبيرة ويقبلون على الأنشطة التي تتطلب المغامرة والنشاط إلا أنهم أشخاص محبين للسيطرة والتملك .

برج الجدي

يمتد برج الجدي في الفترة من 20 شهر “ديسمبر _ كانون الأول _ رجب” إلى 19 شهر ” يناير _ كانون الثاني _ شعبان” وهو برج تراب الطبع ويتأثر مواليد برج الجدي بكوكب بلوتو وهذا يجعلهم أكثر جدية كما أنهم أشخاص طموحين يخططون لحياتهم بشكل جيد إلا أنهم يتسمون بالجمود في كثير من المواقف التي تتطلب منهم المرونه.

برج الدلو

يمتد برج الدلو في الفترة من 20 شهر ” يناير _ كانون الثاني _ شعبان” إلى 18 شهر “فبراير _ شباط _ رمضان” وهو برج هوائي ويتأثر مواليد برج الدلو بكوكب العقدة الشمالية وهذا يجعلهم أكثر أبتكار كما أنهم أشخاص مسؤولين ويمكن الأعتماد عليهم ويمتلكون شخصية أجتماعية مميزة تجيد التواصل مع الأخرين إلا أنهم مترددين في كثير من المواقف ولا يتقبلون النقد ويتحولون إلى أشخاص عصبين.

برج الحوت

يمتد برج الحوت في الفترة من 19 شهر “فبراير _ شباط _ رمضان” إلى 20 شهر ” مارس _ أذار _ شوال” وهو برج مائي الطبع ويتأثر مواليد الحوت بكوكب العقدة الجنوبية وهذا يجعلهم أكثر رومانسية وطيبة كما يتميزون بكونهم أشخاص خيالية ويمتلك مواليد الحوت شخصية عنيدة محبة للتملك والسيطرة.

التعليقات