تحميل لعبة Tap Tap Fish – Abyssrium Pole أحدث نسخه 2022

https://thenextpro.net/post/tap-tap-fish-abyssrium-pole

وصف Tap Tap Fish - Abyssrium Pole

قم ببناء مجموعة من الأسماء في منطقة باردة مثل القطب الشمالي ، حيث تتميز هذه المنطقة بالهدوء وعدم وجود ضوضاء مثل المناطق الموجودة في المدينة ، وهي لعبة تم إصدارها متوافقة مع جميع أجهزة Android بما في ذلك Samsung و Huawei و Oppo و Redmi ، تنتمي هذه اللعبة إلى سلسلة Tap التي حازت على الكثير من الحب من قبل عشاق اللعبة ، خاصة أنها تختلف عن غيرها من الألعاب المماثلة لأنها تحتوي على ميزات مذهلة ستكتشفها بعد تنزيلها من موقعنا مجانًا.

لعبة من عالم آخر ولكن قبل أن يكون لها عدة نسخ مشابهة لها ، وهذه النسخة تم تطويرها بشكل أكثر فاعلية مقارنة بالآخرين ، خاصة أنها تمنحك كل المؤهلات لبناء حوض السمك الخاص بك وترك بصمتك ، أثناء البناء سيواجه العديد من الكائنات الجليدية في القطب الشمالي مثل الفراء والثعابين وطيور البطريق وما إلى ذلك ، وهناك أيضًا عدة أنواع من الأسماء في البحر ، مثل أسماك القرش والدلفين والحوت وأسماء أخرى.

إنها لعبة سهلة التحكم حيث ستجد كل الأزرار على شاشة هاتفك الذكي. يحتوي على رسومات ثلاثية الأبعاد عالية وتصميم جميل يجعلك تشعر وكأنك حقًا في القطب الشمالي. إذا كنت من محبي الماء والأسماك بشكل عام فهذه لعبة ستحبها كثيرًا ، خاصة أنها تمنحك المسؤولية في بناء حوض للأسماك بناءً على أفكارك وذوقك الخاص ، كما أنه يحتوي على العديد من الأسماء وبعض المخلوقات الجليدية التي توجد أيضًا في أعماق البحر ، سنتعرف على بعض الخصائص التي تتمتع بها اللعبة.

ميزات Tap Tap Fish - Abyssrium Pole لنظام Android

  • لعبة سمك مجانية.
  • يعمل مع معظم هواتف Android مثل Samsung و Huawei.
  • يتيح لك إنشاء حوض السمك الكبير الخاص بك مع الأسماك التي تحبها.
  • مناطق جميلة بدون ضوضاء.
  • وجود كائنات حية مثل طيور البطريق والدلافين والحيتان وما إلى ذلك.
  • رسومات مذهلة عالية الجودة.
  • لعبة مجانية تماما.

رابط التحميل


التعليقات