تحميل تطبيق بروكام ProCam 5 للايفون مجاناً بدون جلبريك احدث اصدار 2021

https://thenextpro.net/post/pro-cam-5-for-iphone-without-jailbreak

قم بتحميل تطبيق برو كام ProCam 5 للايفون مجاناً بدون جلبريك

رابط تنزيل بروكام ProCam 5 للايفون مجانا قم بتحميل برو كام مجانا حيث يعطيك برنامج ProCam for iPhone امكانية لعمل فيديوهات بشكل احترافي ذات جودة عالية ،بواسطة دمج التأثيرات المزايا المتوفرة في برنامج ProCam

من أهم الأمور التي تهم مستخدم الهاتف الذكي الكاميرا ، فهي الميزة الأبرز في معظم الهواتف ، وهذا ما يفسر انتشار تطبيقات التصوير التي تحمل فلاتر وأشكال مختلفة تجعل الصور أفضل. بالنسبة لك اليوم ، يعد تطبيق ProCam 5 من أفضل تطبيقات التصوير الفوتوغرافي وتحرير الصور وتحسينها على iPhone. في هذا الموضوع ، سنقوم بمراجعة التطبيق بشكل كامل لنوضح لك مزايا وعيوب وطريقة الاستخدام الكامل.

رابط تحميل بروكام ProCam 5 للايفون مجانا

رابط تحميل بروكام لجميع اصدارات ايفون iOS 11 وأقل :

تحميل بروكام ProCam

رابط تحميل بروكام ProCam 5 لاصدار 12 ios مجربة :

تحميل بروكام ProCam

او بامكانك تحميل برنامج بروكام عبر المتاجر الصيني مثل :

الحل بسيط جدا هو ان تقوم بتحميل متجر باندا الصيني

تحميل متجر باندا الصيني

تنزيل بروكام مجانا 5 ProCam

يتيح لك تطبيق ProCam for iPhone إنتاج مقاطع فيديو احترافية وعالية الجودة ، من خلال إضافة تأثيرات وميزات مفتوحة لك في تطبيق ProCam المجاني ، يعد ProCam أحد أهم برامج التصوير الفوتوغرافي للحفاظ على حقوق النشر الخاصة بك. ProCam 5 for iPhone مناسب لجميع إصدارات iOS بدءًا من iOS 9 - iOS 12 دون أي مشكلة ، اتبع الخطوات أدناه للحصول عليه بنجاح.


رابط تنزيل تطبيق 5 ProCam للايفون
Download ProCam 5 for Iphone


لا تستطيع تحميل برنامج ProCam مجانا من متجر آبل ، فهو متوفر في متجر الأب مقابل 21 ريال سعودي ، ومن خلال موقعنا على الإنترنت يوفر لك iPhone Arab رابط تحميل ProCam من خلال مجموعة من أفضل المتاجر الصينية ، لكننا عملنا من خلال موقعنا Arab iPhone لتقديم رابط عمل بنجاح يمكنك الحصول عليه من هنا:
يمكنك تنزيل BroCam من هنا:

  • يعمل برنامج بروكام على إصدار iOS9 فما أكثر.
  • تمت تجربة النسخة الحالية تعمل على اصدار iOS 12 بكفاءة وفاعلية، بدون أي مشكلة.

ما هو برنامج برو كام ProCam 5

برنامج Pro Cam عبارة عن كاميرا احترافية يمكنك استخدامها للحصول على صور مميزة حيث يوفر لك التطبيق كافة الإعدادات والإمكانيات لتخصيص وضع التصوير مثل كاميرات DSLR الاحترافية وهذا بالطبع سوف يتطلب منك بعض الخبرة لتكون قادر على ضبط الأوضاع التي تناسب اللقطة التي تريدها ، ولكن بمجرد التعرف على إمكانيات التطبيق ومعرفة وظيفة كل أداة ، ستتمكن من استخدامه والاستفادة منه بشكل كبير ، وستلاحظ الحجم الكبير الفرق بين الصور الملتقطة من خلالها والصور من الكاميرا العادية. بروكام.

ما الذي يقدمه برنامج برو كام لهواتف ايفون ProCam5

عن طريق تنزيل تطبيق ProCam5 ، فإنك تحصل على كاميرا مختلفة تمامًا لهاتفك ، على الرغم من الجودة الرائعة التي تقدمها كاميرات iPhone ، إلا أن تجربة هذه الكاميرا لا تضاهي أي كاميرا أخرى ؛ بادئ ذي بدء ، تحصل على قالب كاميرا كامل للتخصيص مع الأوضاع التي تحددها ، وبالطبع يمكنك التصوير بأحجام مختلفة وأبعاد شاشة مختلفة أيضًا ، ويوفر لك التطبيق وضع تصوير ليلي مخصص بالإضافة إلى الوضع السريع وأوضاع التصوير البطيء بالإضافة إلى جميع الميزات المذكورة أعلاه ، يوفر لك البرنامج خطوطًا لتوضيح المكان المناسب للتصوير عبر الخطوط الأدلة العادية وخطوط النسبة الذهبية وبالطبع يوفر التطبيق محرر صور مدمج ، كما أوضحنا في الفقرة السابقة باختصار البرنامج يوفر لك أداة تصوير وتحرير متكاملة.

ما الفرق بين تطبيق برو كام 5 وتطبيق الكاميرا العادي

قد تكون في حيرة من أمرك بشأن استخدام الكاميرا العادية التي توفرها هواتف iPhone ، وهي بالطبع رائعة ، والكاميرا المخصصة التي يوفرها برنامج ProCam 5 ، فهذه المقارنة البسيطة ستساعدك كثيرًا في اتخاذ هذا القرار ، فإليك أهم الاختلافات بين كاميرا الهاتف العادية وكاميرا Pro CAM 5.

  • كاميرا الهاتف الأساسية : معظم الهواتف تأتي بكاميرات قوية هذه الأيام ، لكن تطبيق الكاميرا الذي يأتي مثبتًا مسبقًا مع الهاتف مثبت مسبقًا في وضع واحد يناسب جميع أوضاع التصوير ، وهذا يوضح جودة الكاميرا التي تتغير بين صورة وأخرى ، حيث تجد أحيانًا صور الكاميرا رائعة ، وفي أحيان أخرى تجد الصورة ضعيفة جدًا ، ويرجع ذلك إلى ضبط إعدادات الكاميرا لتناسب المشهد الذي تريد تصويره ، مثل ضبط الإضاءة والتباين والعديد من الأشياء الأخرى ، بشكل عام الافتراضي تطبيق الكاميرا مخصص لمن يريد التصوير مباشرة دون تعقيدات وبدون خبرة في إعداد الكاميرا ، حتى مع الإعدادات البسيطة. أما بالنسبة للمستخدمين المحترفين ، فهذه الكاميرا ليست مناسبة للبدء.
  • كاميرا تطبيق برو كام : يستخدم التطبيق نفس الكاميرا مع جهازك ، ولكنه يسمح لك بالتحكم في إعدادات الكاميرا وبالتالي الحصول على أوضاع تصوير أكثر احترافية ومتقدمة ، على سبيل المثال إذا كنت ترغب في تصوير مشهد مظلم ، فستجد أوضاعًا مخصصة لذلك في التطبيق وبالتالي تحصل على صور أكثر سطوعًا مع التفاصيل ، بشكل عام هذا التطبيق مخصص في المقام الأول لمن يبحثون عن صور احترافية من خلال كاميرا هواتفهم مع خبرة قليلة في أوضاع التصوير وكيفية التقاط صور مميزة. كل هذا يدعم محرر الصور المدمج في التطبيق الذي يوفره تطبيق ProCam 5 بطريقة مميزة مع إعدادات سهلة.

مشاكل قد تواجهها عند تحميل بروكام للايفون

أولاً: مشكلة تحميل متجر الباندا

من خلال الروابط التي قدمناها لك ، يمكنك تنزيل Prokam وفقًا لإصدار جهازك ، ولكن يتلقى بعض المستخدمين رسالة تقول: "يجب عليك تنزيل متجر Panda وفتحه مرة واحدة فقط" حتى تتمكن من استخدام برنامج Prokam بدون البرنامج للتوقف والخروج منه بسرعة ، كما في الصورة التالية:

تنزيل متجر الباندا حتى تتمكن من استخدام بروكام

بإمكانك تنزيل متجر Panda Store مباشرة من هنا دون عناء البحث ، بحيث يمكنك استخدام Prokam مباشرة:

تحميل متجر الباندا

ثانياً: مشكلة الوثوق في بروكام

يتلقى العديد من المستخدمين ، بعد تنزيل البرنامج ، رسالة مفادها أن البرنامج يحتاج إلى الوثوق بشهادة المطور. والحل بسيط جدا. يمكنك الانتقال من خلال الإعدادات> عام> الملفات الشخصية وإدارة الأجهزة> Trust Prokam Certificate.

ونظرًا لأننا قدمنا أكثر من رابط تنزيل واحد ، فستختلف الشهادة التي يقوم Prokam بتنزيلها على جهاز iPhone الخاص بك.

إذا نجحت في تنزيل البرنامج ، أخبرنا من خلال التعليقات الموجودة أسفل المقالة ، وإذا واجهت مشكلة أخرى غير مذكورة ، فاكتبها بالتفصيل أسفل التعليقات مع ذكر رقم إصدار iPhone الخاص بك ، وستستمر.


مراجعة أهم الخصائص التي يقدمها برنامج برو كام ProCam 5

  • الشاشة الرئيسية : هذه هي الواجهة الرئيسية للبرنامج وتحتوي على جميع الميزات والميزات التي ستستخدمها مثل تشغيل أو إيقاف تشغيل الفلاش أو تشغيل وضع HDR. سيظهر لك أيضًا إعدادات أوضاع التصوير والفيديو وإعدادات الصور ، بالإضافة إلى السطوع والتباين ومعدل الفتحة والعديد من الأشياء التي يمكنك التحكم فيها باستخدام شريط ، يمكنك التمرير إلى اليمين واليسار لتغيير قيمتها .
  • أوضاع التصوير : يقدم لك برنامج ProCam 5 العديد من أوضاع التصوير مثل التقاط الصور العادية ، وتصوير الفيديو ، والتصوير البطيء ، والتصوير السريع ، والتقاط البطيء ، ومع هذه الأوضاع المميزة ، يوفر لك البرنامج أحجام تصوير مختلفة لتناسب الاستخدامات المختلفة. كما يوفر لك دليلًا أسود تقليديًا يقسم الشاشة إلى مربعات متساوية لتحسين المشهد والتقاط صورة ودليل مناسبين لالتقاط لقطات متسقة مع النسبة الذهبية.
  • إعدادات الصور والفيديو : من الزر Set الموجودة في أسفل واجهة التطبيق يمكنك إعدادات الصور والتي يمكنك تخصيصها وتغييرها بالقيم بالتي تناسب النتائج التي تريد الحصول عليها حيث سوف تجد العديد من الخيارات التي يمكنك التحكم بها وتخصيصها كما يحلو لك والأمر نفسه للفيديو حيث يمكنك تعديل وضعيات تصوير الفيديو تخصيصها أيضاً بنفس الشكل الذي تخصص به وضعية التصوير العادية.

مراجعة محرر الصور في تطبيق برو كام ProCam 5

بعد إلتقاط صورة قد تحتاج لإضافة بعض التعديلات أو بعض التفاصيل البسيطة علي الصورة وهذه هي مهمة محرر الصور المدمج في برنامج ProCam 5، فيما يلي أليكم أهم الخصائص التي يوفرها المحرر

  • القص والتدوير : تتيح لك هذه الميزة تعديل مقاسات الصورة مثل قصها بأشكال ومقاسات مختلفة تناسب مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيس بوك أو تويتر كما تتيح لك هذه الميزة أيضاً إمكانية تدوير الصور بزوايا معينة لتحسين وضع الصورة وهذه الميزة تكون مفيدة في حال التقطت صورة بها ميلان فيمكنك إعداة ضبتها بإستخدام هذه الميزة.
  • السطوع والتباين : يمكنك التحكم في ألوان ودرجة سطوع الصورة والتباين وتوازن اللون الأبيض ودرجة حرارة اللون والعديد من الأمور الأخري بإستخدام هذه الميزة حيث تسنح لك بتخصيص كل ما يخض الألوان في أدوات متنوعة تمكنك في النهاية من الوصول إلي النتيجة التي تريدها كما توفر أداة تقوم بمعالجة الصورة بشكل تلقائي للوصول إلي أفضل نتيجة.
  • التأثيرات والألوان : تشبه كثيراً ميزة المؤثرات الموجودة في تطبيق فوتوشوب للموبايل الذي قمنا بشرحه مسبقاً حيث توفر لك هذه الميزة مجموعة من آنماط الألوان المعدة مسبقاً بشكل مميز لتغير درجات ألوان الصورة كلياً لألوان أخرى جديدة ويوفر التطبيق العديد من الفلاتر التي تناسب جميع الإستخدامات ولكن للأسف لا يتيح تطبيق ProCam 5 إمكانية التحكم في درجة التأثير كما في تطبيقات أخري مثل فوتوشوب.
  • العدسات : يتيح لك التطبيق إمكانية إختيار مجموعة مختلفة من العدسات وتطبيقها علي الصورة التي تريدها لتغيير شكل اللقطة وذلك بسبب الإختلافات الكبيرة بين العدسات التي تجعل الصو تختلف بشكل كبير فيمكنك على سبيل المثال إختيار عدسة عين السمكة لتحصل على صورة تبدو أوسع أو كاميرا مشوشة لتعتيم صورة معينة والعديد من الخيارات الأخرى التي سوف تكتشفها بنفسك عندما تقوم بتحميل برنامج ProCam 5 وتجربته.

مميزات تطبيق برو كام للايفون ProCam 5

  • الإمكانيات : إذا أتقنت إستخدام برنامج برو كام 5 للايفون فسوف تجد بين يديك إمكانيات مذهله لا توفرها أقوي الكاميرات في الهواتف المنافسة حيث يمكنك الحصول على صور بجودة كاميرات التصوير المخصصة بعد التدرب قليلاً على مميزات البرنامج وكما كانت كاميرا هاتفك الأصلية أفضل سوف تكون النتيجة أروع فعلى سبيل المثال سوف يكون التطبيق افضل عن هاتف ايفون X من هاتف ايفون 8 بسبب دعم الكاميرا لتقنيات أحدث.
  • المحرر : سوفر المحرر المدمج مع تطبيق ProCam 5 الحلقة المفقودة في معظم برامج التصوير حيث يوفر لك البرنامج الأن كل ما يخص التصوير في مكان فلن تكون في حاجة لتحميل المزيد من التطبيقات لتعديل صورك على الرغم من وجود تطبيقات تعديل صور مميزة توفر إمكانيات أكبر، إذا كنت مهتماً بهذا النوع من التطبيقات فقد قمنا يعمل مراجعة لها في مقال بعنوان أفضل برامج تعديل الصور ننصحك بالإطلاع عليه.
  • التخصيص : كل أداة أو ميزة في تطبيق برو كام 5 يمكنك تخصيصها وتعديل وضعيتها بالطريقة التي تناسبك كما سبق ووضحنا في فقرة مراجعة خصائص التطبيق ولكنك سوف تشعر بذلك بشكل أكبر عندما تتقن إستخدام البرنامج وتجد أنك تتمكن من تعديل وضعية التصوير كما لو كنت تستخدم كاميرا إحترافية.
  • التوافق : يعمل التطبيق بشكل مميز مع العتاد الداخلي لكاميرا الهاتف ويستغل كل الإمكانيات التي توفرها الكاميرا للحصول على أفضل نتيجة وذلك بسبب التوافق الكبير بين برمجة التطبيق وطريقة عمل الكاميرا فلن تجد أي ميزة يوفرها التطبيق ولا تعمل بالشكل المثال ومنها على سبيل المثال وضعية التصوير الليلي التي تعمل بشكل رائع حتى في الهواتف التي لا توفر فيها الكاميرا هذه الميزة.
  • تجربة التصوير : التجرية التي سوف يوفرها لك هذا التطبيق في أوضاع التصوير العادية وأوضاع تصوير الفيديو لن تجد مثلها إلا في تطبيقات قليلة جداً على المتجر وبالطبع هي مختلفة كلياً عن تجربة التصوير على كاميرا الهاتف العادية وذلك بفضل الأدوات والأمكانيات التي يوفرها لك هذا التطبيق.

أوجه القصور في تطبيق برو كام للايفون ProCam 5

  • الإستخدام : نقطة الضعف الوحيدة في هذا تطبيق ProCam 5 المميز هو صعوبة الإستخدام والتي تجعل التطبيق قد يبدو بلا قيمة عند تحميله وإستخدامه للمرة الأولى وذلك لزنه حتى تتمكن من الشعور بالفوق بين كاميرا هاتفك العادية وهذه الكامرا فسوف تحتاج لتغيير بعض الإعدادات في التطبيق والتي تحتاج لبعض الخبرة، نتمنى أن يتم إضافة شروحات بسيطة لمهام ووظائف التطبيق بشكل مدمج في التطبيق.

ما هو بروكام ProCam؟

برنامج Pro Cam عبارة عن كاميرا احترافية يمكنك استخدامها للحصول على صور مميزة ، حيث يوفر لك التطبيق كافة الإعدادات والإمكانيات ...

عرض

اين اجد رابط تحميل بروكام؟

سوف تجد رابط تنزيل ProCam لجهاز iPhone أدناه ، رابط مباشر للتنزيل. يعد برنامج ProCam من أكثر برامج إنتاج الفيديو تميزًا واحترافية ، حيث يوفر لك العديد من الميزات المفتوحة ، مثل التصوير الليلي ، والتحكم في سرعة التصوير ،

عرض

كيف يمكنني استخدام كاميرا بروكام iPhone Pro؟

اثناء فتح برنامج بروكام ، ترى وضع الصورة الافتراضي. اضغط على زر الغالق لالتقاط صورة. اضغط على السهم لضبط الخيارات مثل الفلاش والصور المباشرة والمؤقت والمزيد. إذا كنت ترغب في التقاط فيديو QuickTake ، فقط اضغط مع الاستمرار على زر الغالق

عرض

ما هو أفضل تطبيق كاميرا للايفون iPhone؟

يعتبر تطبيق بروكام ProCam من أشهر وافضل التطبيقات للكاميرا حيث يجمع بين العديد من الميزات الرائعة فهو تطبيق كاميرا ممتاز ومحرر صور لتعديل الصور بشكل أكثر إحترافية أثناء إلتقاط الصورة

عرض

كيف تستخدم بروكام ProCam؟

يعتبر تطبيق ProCam من افضل تطبيقات التصوير المتوفرة الآن ... تطبيق جميل ومميز لمحبي التصوير، اغتنموا فرصة اقتناءه مجانا تابع شرح برنامج بروكام فيديو في الاسفل

عرض

عرض كافة الاسستفسارات

التعليقات