تحميل فري فاير سيرفر المطورين Free Fire Advance Server Android 66.0.4

https://thenextpro.net/post/free-fire-advance-server-android
انقر هنا لتحميل

Free Fire Advance Server هي الينسخة المعدلة من لعبة Garena Free Fire التي تسعى إلى اضافة الخيارات المستقبلية للعبة لتتمكن من اختبارها وتجربتها قبل أي شخص آخر

بعد Fortnite و PUBG ، تعد Garena Free Fire أكثر ألعاب المعارك الملكية شهرة. تمامًا مثل باقي الألقاب المماثلة ، إنها لعبة مليئة بالإثارة في مواجهة الكل ، وتحدث في سيناريو مفتوح مليء بالأسلحة التي لدينا هدف واحد فقط: قتل أكبر عدد ممكن من المنافسين في محاولة لأن نكون الناجي الوحيد والفوز بالمباراة.

معلومات عن فري فاير نسخة المطورين

اسم اللعبة

Free Fire Advance Server

رقم الإصدار

66.0.4

آخر تحديث02/10/2021
حجم اللعبة507 MB
المبرمجGarena
نظام التشغيلAndroid

جرب جميع تحديثات Free Fire الأخيرة قبل أن يفعلها أي شخص آخر

نظرًا لنجاحها الكبير ، ظهرت النسخة المطورة مختلفة للعبة تقدم مزايا معينة مثل إمكانية التصويب تلقائيًا أو التسبب في مزيد من الضرر ، كما هو الحال مع Free Fire Mega Mod ، مثلا. هذه اللعبة هنا عبارة عن مود اي نسخة معدلة مختلف تمامًا.

Free Fire Advance Server هو تعديل وتطوير إندونيسي بمعنى أنه سرفر بديل يعطي امكانية لتجربة أحدث وظائف وخدمات اللعبة قبل اصدار النسخة الاصلية . إنه يعمل عن طريق الدعوات ويجب على المستخدمين المحظوظين بما يكفي للمشاركة في البرنامج الإبلاغ عن الأخطاء المحتملة فيما يتعلق بهذه الخيارات المستقبلية وإعطاء الكثير من التعليقات حتى لا يفقدوا امتيازاتهم.

المتطلبات والمعلومات الإضافية:

  • الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.0.3.
  • يتطلب تثبيت التطبيق عن طريق ملف APK تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" ضمن الإعدادات> التطبيقات.

التعليقات