تنزيل لعبة بيس eFootball Pes 2020 أحدث إصدار 2020 للأندرويد + ملفات OBB برابط مباشر

https://thenextpro.net/post/efootball-pes-2020
انقر هنا لتحميل

قم بتحميل لبعة بيس 2020 عبر موقع التطبيق التالي حيث تم اطلاق لعبة بيس الجديدة 2020 من قبل شركةكونامي KONAMI و تم تضمين عدد كبير من المؤثرات و والميزات الجديدة على لعبة eFootball pes 2020 apk 2020 و أصبحت أكثر ابداعا وتميزا و إثارة عن جميع الاصدار السابق من نفس اللعبة و سوف تلاحظ هذا التغيير في عملية الهجوم و المراوغة و الدفاع و العديد من التحسينات الجديدة.

نبذة عن لعبة بيس eFootball Pes 2020

هناك عدد كبير من المشهورين الذين يدعمون لعبة بيس 2020 و من بينهم لاعب برشلونة أن أندريس إنيستا، هو بدوره من أدمج العديد من التحسينات و التطويرات الحديثة خاصة في أسلوب لعب و أيضا تم دمج التعليق حول اتجاهات التي يدهب إليها لاعب، و أيضاً عدة مؤثرات على عملية الدفاع و أيضا عملية الهجوم و كيفية بناء هجمة مرتدة و منظمة و العديد من الأساليب الممتعة.

هناك منافسة شرسة بين لعبة بيس PES 2020 apk 2020 و أيضاً لعبة فيفا FIFA و في أواني الأخيرة أصبح استعمال لعبة فيفا أكثر من لعبة بيس و هذا ما دفع كونامي إلى عمل عدة تطويرات جميلة على بيس و قامت بإصدار لعبة بيس الجديدة 2020 و تشتغل على كل أجهزة الأندرويد بدون دفع أي تكاليف.

تحميل بيس 2020 للاندرويد

تعتبر لعبة بيس 2020 للاندرويد واحدة من أفضل ألعاب محاكاة كرة القدم المعروفة والمحبوبة على الإنترنت ، والتي تسهل تنزيل اللعبة على هواتف Android التي تعمل في إصدارات عالمية مختلفة ، ولكن هذا الإصدار يتضمن العديد من الميزات والميزات الرائعة التي جعلت اللعبة تحتل مكانة متقدمة في الألعاب الرياضية التي يتم تحميلها بين اللاعبين من الإنترنت ، من أجل الاستمتاع بقضاء وقت ممتع ومثير حول لعبة شائعة وسهلة للتعامل مع اللاعبين ، سواء المحترفين أو المبتدئين على الهواتف الذكية.

اسم اللعبةeFootball PES 2020
حجم اللعبة75 ميجابايت
إصدار اللعبة4.1.1
اخر تحديث9 يناير 2020
عدد التحميلات50 مليون

ما الجديد في لعبة بيس 2020 للأندرويد ؟

عودة اللاعبين المحترفين الذين كانوا في العمر ، على سبيل المثال ، رونالدينيو وميسي بكل التقنيات والمراوغات التي كانوا يقومون بها أثناء اللعب ، مما يدعم وجود عدد كبير من اللاعبين الأقوياء الذين يتمتعون بسمعة طيبة في كرة القدم العالمية الساحة مثل نيمار وإبراهيموفيتش ، وكذلك محمد صلاح والعديد من اللاعبين ، وتم دمج صورة ليونيل ميسي الغطاء الرئيسي للعبة PES 2020 neighborhood 2 quiet هذا اللاعب هو الذي فاز بالكرة الذهبية لعام 2019 والمطور اللعبة B وضعت صورتي في الغلاف ،

مميزات لعبة بيس Pes 2020 أحدث اصدار للأندرويد

تتضمن Pes 2020 الكثير من المزايا التى جعلتها تتمركز صدارة ألعاب محاكاة كرة القدم عالميا، وساعد على زيادة شعبيتها بين المستخدمين، ومن أهم المزايا التالية :

  • تم تضمين عددا كبيراً من التحركات الخاصة بلاعب ميسي و رونالدينيو.
  • بإمكانك الاستغناء عن كرة للاعب أخر من الوراء.
  • وجود تعليق ممتاز مع ذكر اسم لاعب في كل مرة يمسك الكرة.
  • وجود عدد كبير من الملاعب الحديثة و أبرزها ملعب بوكا جونيور و أيضا ملعب كامب نو و بالميراس و ملعب ارسنال، و هنآك عدداً كبيراً من الملاعب سوف يتم إدماجها في أقرب وقت ممكن.
  • تم معالجة عدة تحسينات متنوعة في أماكن مختلفة و تم إحسان جوذة الكاميرا.
  • تشتغل على الهواتف الذكية و اللوحية الخاضعة لنظام الاندرويد.

طريقة تثبيت PES 2020 ملفات apk + obb

  1. أولا قم بتحميل بتحميل ملف ZIP الذي يحتوي على ملفات بيس 2020 موبايل الكاملة من الأعلى، ثم قم باستخراج محتوياته.
  2. قم بتثبيت ملف apk أولًا على هاتفك.
  3. باستخدام أي تطبيق لتصفح ملفات الذاكرة التخزيني
  4. العب الان

لعبة Pro Evolution Soccer 2020 للاندرويد

حيث تدور أحداث اللعبة حول اللاعبين الذين يلعبون مباريات كرة قدم رائعة ، من خلال تجسيد للعبة للمباريات المحلية والدولية على الهواتف الذكية ، من خلال توفير جميع الأدوات التي تحتاجها في تلك المباريات ، سواء من اللاعبين المميزين والمحبين إلى المستخدمين ، حتى تأخذ اللعبة في الاعتبار وجود لاعبين جدد في عمليات النقل التي تتم بينهم ، يجب على اللاعب اختيار الفريق الذي يمثله ، والفريق المنافس من أجل خوض المباراة الشرسة في المزيد من التحدي والإثارة بين اللاعبين سجل أكبر عدد من الأهداف والحفاظ على نظافتها نظيفة لأطول فترة ممكنة ، من أجل الفوز بالمباراة ، وهو D على قدرات اللاعبين على وضع خطط تكتيكية تساعدهم على تحقيق أكبر عدد من الأهداف في الشبكة الخصم والفوز في البطولة.

تعتمد النسخة الجديدة من لعبة PES 2020 على إضافة العديد من المزايا الرائعة في تسهيل عملية التحكم في اللاعبين ، وتنوع الألعاب التي يقاتلها اللاعبون بين بطولات الدوري العالمية لكرة القدم ، وخاصة الدوريات الإنجليزية والإسبانية بالإضافة إلى جامعة الدول العربية ، من أجل تحقيق رغبة المستخدمين ومحبي الكرة حول العالم.

مراجعة لعبة برو إفولوشن سوكر 2020 الجديدة

نجحت شركة كونامي في إطلاق إصدار جديد من بيس ، وهو ما ينافس منافسه التقليدي ، لعبة FIFA التي تنتجها EA. ويتوقع الكثيرون أن تكون المنافسة شديدة هذا العام بين الخصمين. ستكون هناك منافسة شرسة بين المباراتين ، على الرغم من حصول PES على جائزة النقاد لأفضل لعبة رياضية لعام 2019. لكن هذا لن يمنع المنافسة بين pes 2020 و fifa 2020.

يتوقع كونامي أن يحصل على نفس الجائزة هذا العام. لذلك ، قررت الدخول في المعركة هذا العام مع منافستها التقليدية ، EA التي تنتجها FIFA ، مع إصدارها الجديد "PES 2020 - Pro Evolution Soccer". من المتوقع أن نرى في هذا الإصدار طرقًا مذهلة من المراوغة وواقعية اللعب. ستظهر الأشهر المقبلة من سيفوز في نهاية المسابقة. تحاول العديد من المرحلتين أيضًا إضافة Patches Pace لإضافة الكثير من الواقعية والجمالية مثل Patches Pace 2017 و Patches Pace 2019 وغيرها.



كل عام ، تسعى لعبة PES إلى أن تكون أفضل لعبة رياضية على مستوى جميع الألعاب ، وهي لعبة تتنافس مع Konami ، منافستها EA ، التي تنتج إصدارات FIFA. لذلك ، فإن لعبة PES 2020 مليئة بالكثير من الميزات الجديدة لدخول المنافسة بقوة. يمكننا تلخيص هذه الميزات في النقاط التالية.

  • إمكانيات اللعب: PES يستأجر لاعب خط وسط برشلونة السابق أندريه إنييستا وإسبانيا. تم استخدامه لإضافة تحسينات لحركات اللاعبين في اللعبة. أضافت هذه المساعدة مزيدًا من الواقعية في المراوغة ، والضرب بلمسة واحدة وركل الكرة. يمكنك أيضًا رؤية هذه الواقعية من خلال قدرتك على استغلال أي خطأ من منافسيك للسيطرة على حقل المباراة أو تسجيل هدف.
  • الدخول في منافسة الدوري: وأهم الأوضاع التي تم التعديل عليها مثل باتش فيفا 2020 هي الدخول في منافسات أحد الدوريات العالمية. فالكعادة، يمكنك ان تكون مديرا فنيا لأحد الفرق، ولكن هذه المرة تم اضافة ميزة أداء حوار من أجل متابعة تقدمك في المسابقة. مع وضع بيانات حقيقية لسوق الانتقالات لجعل اللعبة أكثر واقعية.
  • أوضاع تنافسية جديدة: وضعت شكرة كونامي الكثير من اهتمامها على الاوضاع التنافسية الجديدة. ففي وضع مباراة اليوم الواحد، تجد امكانية مشاركة جميع اللاعبين من جميع انحاء العالم أن يساعدوا فريقهم على تحقيق الفوز. ويمكنهم ايضا احراز النقاط من خلال تنفيذ اي حركات ايجابية. كما يوجد وضع بطولات eFootball، وهو الوضع الذي يتقابل فيه افضل لاعبي كرة القدم على مستوى الكرة الأرضية.

يوجد اربعة اوضاع في لعبة Pro PES 2020

المميزات التي تم ذكرها في السطور السابقة لن تراها إلى في الاصدار الكامل من بيس 2020. وستتمكن من ان ترى لمحات من هذه المميزات في لعبة بيس، وهي افضل لعبة كرة لعام 2019. وهذه اللعبة تأتي بأربع أوضاع مختلفة، هيا نتعرف عليها في السطور التالية.

  • وضع المباراة المحلية: يمكنك أن تلعب هذا الوضع دون الحاجة للاتصال بالانترنت. وهنا عليك أن تظهر كل امكانياتك ومهاراتك التي اكتسبتها من لعب الاصدارات السابقة.
  • وضع اللعب التعاوني: العب مع اصدقائك دون الجاجة للاتصال بشبكة الانترنت. ويمكنكم أن تلعبوا معا على نفس جهاز الكمبيوتر، وتتدربون على المهارات والحركات حتى تستطيعون تنفيذها خلال منافسات البطولات المختلفة في الموسم الواحد.
  • اوضع المباراة السريعة: يمكنك من خلال هذا الوضع أن تلعب في مبايات منفردة مع منافسين لك لا تعرفهم، وذلك لأنهم سيكونون من جميع أنحاء العالم، تماما مثلما هو الحال في لعبة ببجي على سبيل المثال، ولكن الفارق هنا أن التنافس سيكون داخل المستطيل الأخضر.
  • وضع تعديل الفرق: في هذا الوضع ستبدأ في تعديل كل الفرق الموجودة في الدوريات الأساسية في اللعبة. حيث تعدلها بما يتوافق مع تاريخ اطلاق اللعبة. وسوف تقوم بهذا الأمر بنفسك، وذلك لأن الكثير من الفق المعروقة لم تعطي الترخيص للعبة بأن تدخل أخر التعديلات على فرقها في اللعبة مثل أخر الانتقالات واشكال بعض اللاعبين وقمصان الفرق. لذلك، عليك الثايم بتعديل الفرق بنفسك حتى تتواكب مع متغيرات الموسم الجديد.


روابط تحميل eFootball PES 2020 روابط مباشرة

تحميل ملف تثبيت اللعبة برابط مباشر93.90 MB

تحميل ملف داتا اللعبة برابط مباشر1.38 GB

التعليقات