تحميل يوتيوب فانسيد Youtube  Vanced APK آخر اصدار مجانا

https://thenextpro.net/post/تحميل-يوتيوب-فانسيد-youtube-vanced-apk-آخر-اصدار-مجانا


تحميل يوتيوب Youtube Vanced APK أحدث نسخة

يوتيوب Vanced هو آخر وزارة الدفاع يوتيوب الرسمية. لقد ناقشت بالفعل واحدة من وزارة الدفاع يوتيوب في المادة السابقة وهو OG يوتيوب .

هذا هو نفس الشيء تقريبًا ، ولكن في YouTube Vanced ، هناك العديد من الميزات الجديدة المضمنة والتي لا تتوفر في OGYouTube .

هناك خيار لتكبير الصورة ، فقد أضافوا أيضًا خيارًا لمنع الإعلانات المزعجة على YouTube مما يعني أنه يمكنك الآن تشغيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك دون انتظار تخطي الإعلان. أيضا ، يمكنك الحصول على خيار سمات متعددة.

لا تحب الموضوع الأصلي؟ غيره

ما هو يوتيوب Vanced

الانتقال السريع إلى

إنها مجرد نسخة معدلة من منصة مشاركة الفيديو على YouTube. بدلاً من ذلك ، تختلف كثيرًا عن الميزات الرسمية لأنها تأتي مع العديد من الميزات الإضافية التي لا يمكنك العثور عليها في الإصدار الأصلي.

يمكنك حظر الإعلانات المزعجة في إصدار YouTube دون شراء النسخة المدفوعة. يمكنك تغيير مظهرها من الأبيض إلى الأسود أو الظلام.

كما يأتي مع العديد من السمات الأخرى التي يمكنك تنزيلها بشكل منفصل. لديها ميزة التكرار التلقائي المدرجة.

إنه يأتي بثلاث حزم ، للأجهزة ذات الجذور ، والأجهزة غير ذات الجذور ، وللجهاز السحري. يمكنك تنزيله وفقًا لجهازك.

هناك أيضًا بعض الأخطاء في هذا الإصدار والتي قد تكون إصلاح للمطورين في الإصدار المحدّث. سنناقشها لاحقا.

كيف يوتيوب Vanced المتقدمة

يُعرف أيضًا بـ iYTBP (تشغيل خلفية YouTube المحقونة) تم تطويره بواسطة Master_T وهو المساهم الرئيسي في منتدى XDA_Developers.

توقف في وقت لاحق عن هذا المشروع ، ثم قام الأعضاء الآخرون في XDA بتنفيذ هذا المشروع وقاموا بتسميته من iYTBP إلى Vanced Team (RazermanZaneZamLaura Almeida و @ KevinX8).

يواصلون الآن تحديثه كلما قام YouTube بتحديث تطبيقه.

جاءت الفكرة وراء تطوير هذا التطبيق من وحدة تشغيل مقاطع الفيديو Xposed Installer من YouTube.

حصل المطور Master_T على جميع الميزات من Xposed Module وحقنها في تطبيق YouTube الرسمي.

والسبب وراء ذلك هو أنه عندما ظهرت النسخة الجديدة من نظام Android والتي كانت Nougat ، فإن Xposed كان في صيغة ألفا وقد يستغرق استقراره بالكامل حوالي عام. هذا هو السبب الوحيد وراء قيام Master_T بتصميم هذا التطبيق المذهل.

ميزات YouTube Vanced 2019

كما قلت لك أعلاه أن هذا التطبيق يحتوي على الكثير من الميزات الإضافية. دعونا الآن مناقشة هذه الميزات بالتفصيل. إذا كنت مستخدمًا لا يملك جذرًا ، فيجب عليك تثبيت MicroG. خلاف ذلك ، لا يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك.

والسبب هو أن خدمات Google Play لن تعمل بمفردها ، ولكنها تحتاج إلى أن يتم إجبار MicroG على تشغيل Vanced YouTube.

قرصة للتكبير

يوتيوب Vanced تمكن قرصة للتكبير للأجهزة التي لديها شاشات أكبر. هذه الميزة غير متوفرة في OGYouTube وتعديلات YouTube الأخرى. تعمل هذه الميزات على جميع الأجهزة دون أي مشكلة.

تشغيل الخلفية

إنها تتيح ميزة تشغيل الخلفية وهي جيدة جدًا أثناء الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك أثناء القيادة أو القيام بأي نوع من العمل.

بغض النظر عما إذا كانت الشاشة قيد التشغيل أم لا ، فستشغل الفيديو الخاص بك دون أي مشكلة. كما أنه متاح في OGYouTube.

تجاوز إلى الدقة القصوى

نعم ، يمكنك الآن تجاوز أي مقطع فيديو لتشغيله في الدقة القصوى. لا يهم الدقة التي يدعمها جهازك ، لكن بعد ذلك ، يمكنك إجباره على اللعب بأقصى دقة.

يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو بحجم 4K في جهازك. أليس هذا ميزة رائعة؟ 😀

وضع (صورة في صورة) PiP

هذه هي أفضل ميزة في YouTube Vanced ، وهي غير متوفرة حاليًا في OG YouTube. تعمل هذه الميزة على تمكين صورة في وضع الصورة لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام Android Oero أو أعلى.

يسمح وضع PiP للمستخدمين بتشغيل مقاطع فيديو YouTube أثناء استخدام تطبيق آخر. لا يدعم هذا الإصدار الإصدارات الأقل من Android. ولكن ربما يقومون بتحديثه لاحقًا ثم يدعمون الإصدارات الأقل أيضًا.

تغيير سرعة التشغيل

إذا كنت تشاهد برامج تعليمية أو تتعلم شيئًا ما من خلال مقاطع الفيديو ، فستكون هذه الميزة مفيدة لك. يمكنك خفض سرعة التشغيل لفهم الخطوات بسهولة.

ميزة تكرار السيارات

إنها أفضل ميزة على الإطلاق. عندما تحب أغنية وترغب في تشغيلها مرارًا وتكرارًا ، تساعدك هذه الميزة كثيرًا. تحتاج فقط إلى تشغيل أغنية محددة من اختيارك ثم ضبطها على تكرار تلقائي.

ستكرر الأغنية مرارًا وتكرارًا حتى تقوم بإيقافها مؤقتًا بنفسك.

انتقد الضوابط

هذا سيساعدك على التحكم في مستوى الصوت والسطوع فقط عن طريق الضرب لأعلى. يكون مفيدًا عندما تريد خفض مستوى الصوت أو انخفاض السطوع. في موقع YouTube الرسمي ، تحتاج إلى استخدام مفاتيح مستوى الصوت لخفض مستوى الصوت أو خفضه ولخفض السطوع الذي تحتاج إليه أولاً للانتقال إلى شريط الحالة وخفض من هناك.

لكن باستخدام هذا التعديل ، يمكنك خفض مستوى الصوت أو ارتفاعه عن طريق التمرير لأعلى أو لأسفل من الجانب الأيمن ويمكن خفض السطوع وأعلى عن طريق التمرير لأعلى أو لأسفل من الجانب الأيسر.

تغيير السمات

إذا كنت تشعر بالملل أيضًا من استخدام نفس السمة من سنوات ، فأنت تحتاج فقط إلى تثبيت هذا التعديل لأنه يحتوي على وظيفة تبديل السمة. يمكنك تبديل هذه بين الأسود / الأبيض / الظلام. تتوفر مواضيع أخرى في حزم أخرى من هذا التطبيق.

كتلة الإعلانات

لقد سمعت ذلك بشكل صحيح ، يمكنك الآن منع الإعلانات المزعجة التي تظهر عند مشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك. لا تقلق ، فأنت لست بحاجة إلى دفع المال مقابل ذلك.

كما في الإصدار الرسمي من YouTube ، يطلبون منك المال لمنحك حق الوصول المتميز.

100٪ مجانا

السبب في أنني أحب هذا التطبيق هو أنه مجاني تمامًا. يمكنك استخدام هذا التطبيق المدهش لمدى الحياة دون دفع فلس. مطور هذا التطبيق لا يطلب المال الذي يوفره كل هذه الميزات مجانًا لبقية الحياة.

لا تظن انها جيدة؟

نافذة الفيديو الاسلوب

يمكنك التغيير بين أنماط نافذة الفيديو. فقد اثنين من الأساليب المدرجة على التوالي. إذا كنت ترغب في الإصدار القديم من YouTube وتريد نفس نمط نافذة الفيديو مما يمكنك تغييره. يمكنك الاختيار بين نمط النافذة الجديد ونمط النافذة القديم.

شعار جديد

قام المطور أيضًا بتغيير شعار Vanced YouTube . الشعار الجديد أكثر برودة وأفضل من الشعار القديم.

تم إنشاء هذا الشعار الجديد بواسطة عضو فريق XDAlogon

الأشياء غير المدرجة في Vanced YouTube 2019

كما تعلمون ، يحتوي تطبيق mod mod هذا على الكثير من الميزات ، ولكن بدلاً من ذلك يحتوي أيضًا على بعض الميزات غير المضمنة. ربما سيضيفونه لاحقًا في التحديثات المستقبلية.

  • TWRP: إنه عبارة عن استرداد مخصص يتم استخدامه لفلاش روم مخصص وتعديلات أخرى في الأجهزة ذات الجذور. لا يتم تضمينه في الحزمة ، لذا إذا كنت مستخدمًا أساسيًا ، فقبل تثبيت YouTube Vanced ، يتعين عليك أولاً تثبيت TWRP في جهازك.
  • تنزيل خيار الفيديو: إذا كنت قد قرأت مقالتي السابقة على OG YouTube ، فسترى أنها توفر خيار تنزيل مضمن في تطبيقهم. ولكن في YouTube Vanced ، فإنه مفقود. تحتاج إلى استخدام SaveFromNet أو أي تطبيق جهة خارجية لتنزيل مقاطع الفيديو. سيضيفون هذه الميزة قريبًا في التحديث المستقبلي.
vanced youtube options

هذه هي كل الأشياء التي لا تزال مفقودة في هذا التطبيق الرائع. ولكن بعد ذلك ، يمكنك الاستمتاع بالميزات الرائعة الأخرى لهذا التطبيق مع أي مشكلة.

البق المعروفة في يوتيوب Vanced YouTube

يوتيوب Vanced مستقر للغاية ولكن لا تزال هناك بعض الأخطاء. أنا أقدم لك قائمة الأخطاء التي يعرفها المستخدمون.

إذا كان يمكنك إضافة تقرير بالأخطاء في قسم التعليق أدناه. سأتصل بعد ذلك بالمطور بخصوص هذا الخطأ وانتظر حتى يصلح.

سيتم إصلاح جميع الأخطاء في التحديث القادم.

  1. عند شراء شيء ما من YouTube باستخدام Vanced ، سيتم تعطل تطبيقك. هذا هو فقط في الأجهزة التي لا الجذر. الخطأ موجود لـ MicroG ، حتى إنه جيد للأمان. إذا كنت ترغب في شراء شيء ما ، فاستخدم التطبيق الرسمي.
  2. الجودة المفضلة وتشغيل السرعة لا يعمل في قائمة التشغيل.
  3. الدردشة المباشرة ليست تحت عنوان (ربما يتم إصلاحها في التحديث القادم) . تم إصلاحه الآن ويعمل بدون أي مشكلة 😀
  4. عند استخدام ExoPlayer V2 ، سيتعطل التطبيق عند فتح التطبيق بعد تشغيل الخلفية (لأنه لا يزال في وضع تجريبي).

هذه هي بعض الأخطاء التي تتوفر في هذا الإصدار. لكن في المستقبل ، سيقوم المطور بالتأكيد بإصلاح هذه المشكلة وسأقوم بتحديث القائمة إذا وجدت أي شيء آخر أو عثرت على أحدث إصدار مع إصلاح الخلل.

تحميل يوتيوب فانسيد Vanced APK

يمكنك تنزيل التطبيق من الرابط أدناه. هناك 3 خيارات للتنزيل متاحة يمكنك من خلالها الحصول على رابط للأجهزة ذات الجذور ، والأجهزة غير ذات الجذور أيضًا لـ Magisk.

قم بتنزيل التطبيق وفقًا لجهازك. ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات لمعرفة كيفية التنزيل.

انقر هنا لتنزيل YouTube Vanced

  • انقر أولاً فوق رابط التنزيل أعلاه وفقًا لحالة جهازك.
  • الآن سوف يتم توجيهك إلى صفحة أخرى.
  • سترى هناك زر تنزيل. انقر فوق زر التنزيل هذا.
  • الآن في غضون ثوانٍ قليلة ، سيتم بدء التنزيل.
  • فقط انتظر بضع دقائق حتى يكتمل التنزيل.
  • بعد اكتمال التنزيل ، يلزمك الآن اتباع دليل التثبيت الخاص بي.

كانت هذه أسهل طريقة للتنزيل من موقعنا. إذا كنت لا ترغب في ارتكاب أي نوع من الأخطاء ، فيرجى قراءة دليل التثبيت الخاص بنا لمعرفة كيفية التثبيت بأمان.

تحتاج أيضًا إلى تنزيل MicroG لتسجيل الدخول إلى حسابك. يوصى به فقط للأجهزة غير الجذر فقط. لا تحتاج الأجهزة المتجذرة إلى تنزيله. يمكنك تنزيله من الرابط أدناه. خطوات التنزيل هي نفسها كما هو مذكور أعلاه.

تثبيت Vanced يوتيوب

تختلف عملية التثبيت قليلاً عن التطبيقات الأخرى. كل هذه الحزم الثلاث لها خطوات مختلفة. يجب عليك التحقق من الخطوات وفقا للحاجة الخاصة بك. لذلك دعونا الآن مناقشة عملية التثبيت.

كيفية التثبيت في غير الجذور الجهاز

يعد تثبيت YouTube vanced مهمة سهلة. لا يتطلب أي جهد في التثبيت.

الخطوة 1 : بعد تنزيل الإصدار غير الجذر لـ Vanced YouTube من الرابط أعلاه.

الخطوة 2 : اذهب إلى إعداداتك > ابحث عن الأمان > ابحث الآن عن مصادر غير معروفة . قم بتمكينه وستتمكن الآن من تثبيت التطبيقات التي تم تنزيلها.

الخطوة 3 : الآن إلى مدير الملفات وافتح المجلد الذي قمت بتنزيله على YouTube Vanced.

الخطوة 4 : فقط اضغط على التطبيق ثم سترى الزاوية اليسرى أسفل زر التثبيت. اضغط على ذلك وسيتم بدء التثبيت.

الخطوة 5 : سيستغرق التثبيت بضع ثوانٍ في جهازك. عند الانتهاء من التثبيت ، فقط افتحه واستمتع بالميزات الرائعة لـ Vanced YouTube.

وبهذه الطريقة ، يمكنك تثبيت التطبيق على أجهزة غير جذر بسهولة. لكن مهلا ، هل أنت غير قادر على تسجيل الدخول إلى حسابك؟

ثم لا تقلق لأنني ذكرت بالفعل المنشور أعلاه الذي لا يمكنك تسجيل الدخول إلا إذا قمت بتثبيت MicroG.

يمكنك تنزيل MicroG من رابط التنزيل أعلاه واتباع الخطوات المذكورة أعلاه لتثبيته بشكل صحيح.

بعد التثبيت ، لا يمكنك رؤية رمز التطبيق ولكنه مثبت. الآن فقط افتح تطبيق Vanced YouTube الخاص بك وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.

هذا كل ما قمت بتسجيله بنجاح في حسابك 😀

تثبيت Vanced يوتيوب APK في الأجهزة الجذور

يختلف تثبيت Vanced YouTube في الهواتف المحمولة ذات الجذور قليلاً عن الجهاز غير الجذر.

إذا كنت تمتلك أيضًا هاتفًا جذرًا ، فأنت بحاجة إلى اتباع الخطوات التالية لتجنب خداع جهازك.

لذلك ، دعنا ننتقل إلى الخطوات:

1 : قم أولاً بتنزيل الإصدار الجذر لـ YouTube Vanced من الرابط المذكور أعلاه. أيضًا ، يمكنك تنزيل اختيارك للموضوع الذي تريد استخدامه.

2 : تذكر أن تقوم بتنزيل ملف apk المناسب للعمارة الخاصة بك. للتحقق من بنية هاتفك المحمول ، استخدم CPU-Z أو تطبيق مشابه.

3 : بعد تنزيل التطبيق وفقًا لهندسة جهازك. الآن انسخ ملف apk إلى بطاقة SD / تنزيل أو أي مجلد آخر من اختيارك.

4 : الآن تحتاج إلى إزالة تثبيت تحديثات YouTube وتعطيل التحديثات التلقائية من متجر Play (إذا كنت قادرًا على إلغاء تثبيت YouTube الرسمي ، فسيكون أفضل بكثير).

5 : بعد إزالة تثبيت تحديثات YouTube أو إزالة YouTube بالكامل. الآن تحتاج إلى التمهيد في وضع الاسترداد. (ينصح TWRP).

6 : بعد التشغيل الآن ، انتقل إلى التثبيت > وانتقل إلى المستوى الأعلى> ابحث عن مجلد بطاقة SD > ، ثم انتقل إلى المجلد الذي نسخت فيه تنزيل YouTube Vanced> حدد هذا التطبيق.

7 : الآن عند تحديد هذا التطبيق ، عليك فقط الضغط على اليمين لتثبيت apk. سيستغرق التثبيت بضع ثوانٍ.

8 : عندما ترى شاشة اكتمال التثبيت ، فقط اضغط على جهاز إعادة التشغيل. بعد إعادة تشغيل الجهاز ، يمكنك مشاهدة "يوتيوب الافتراضي" يتم تغييره في Vanced YouTube.

9 : هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها تثبيت يوتيوب Vanced على جهاز الروبوت الخاص بك. ولكن ضع في اعتبارك أن إلغاء تثبيت تحديث YouTube الرسمي وتحديث التحديث التلقائي يوصى به بشدة.

إذا لم تقم بذلك ، فسيتم تحديث موقع YouTube الخاص بك إلى النسخة الأصلية ولن تتمكن من رؤية التأثير حتى بعد التثبيت بنجاح.

تثبيت يوتيوب Vanced في أداة Magisk

Magisk هي الأداة الجديدة التي يتم استخدامها لتخصيص أجهزة Android. إنه بديل SuperSU أو حتى يمكنك القول أنه أفضل بكثير من مجرد طريقة الجذر.

يحتوي على الكثير من الميزات التي لا يمكن لـ SuperSU توفيرها. أفضل الميزات التي تجعلها مشهورة إلى حد كبير هو أنه يمكن تجنب SafetyNet.

تعد SafetyNet أداة من أدوات Google تمنع مستخدمي الجذر من تشغيل العديد من التطبيقات. على سبيل المثال Pokemon Go و Netflix و Google Play Services . إنه مشابه تقريبًا مثل Xposed Module Framework وله نفس العمل مثل تعديل النظام والتبديل الخ.

مقدمة كافية لننتقل الآن إلى عملية التثبيت. هناك ما مجموعه 3 طرق لتثبيت Vanced YouTube في جهازك.

الطريقة الأولى: إنها الطريقة الأولى والبسيطة للغاية. يمكنك تثبيت YouTube Vanced في Magisk Manager باستخدام Magisk repo.

الطريقة الثانية: يمكنك وضع التثبيت عبر Magisk أو من الإعداد الجذر المثبت. ، تحتاج إلى تمكين التثبيت magisk.

الطريقة الثالثة : الطريقة الثالثة هي استخدام الوحدات التي يتم توفيرها في صفحة التنزيل من برنامج magisk Manager.

[تنبيه تنبيه] يجب عليك تعطيل تحديث YouTube من متجر Play وأيضًا إزالة تثبيت تحديثات YouTube. إذا تم تحديث YouTube تلقائيًا ، فسيتم استبداله ولن تتمكن من رؤية التغييرات بعد التثبيت بنجاح. [/ alert-note]

انقر هنا لتنزيل YouTube Vanced

أسئلة يتكرر طرحها

هناك الكثير من الأشخاص الذين يسألون السؤال حول هذا التطبيق عبر الإنترنت. لقد جمعت بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا.

اقرأ قائمة الأسئلة الشائعة أدناه ، ربما تجد إجابتك في هذه القائمة إذا لم تكن تتردد في طرحها في قسم التعليقات.

أنا دائما هناك لمساعدتك وسيسعدني أن أسمع منك.

س: أين يمكنني أن أجد السمة (البيضاء) العادية في Vanced YouTube؟

لا يتم حذف أو إزالة السمة البيضاء. يمكنك الاختيار بين الأبيض والأسود / الأسود في أي وقت من الإعدادات.

س: هل يمكنني تنزيل مقاطع الفيديو مباشرةً من YouTube Vanced كما في OG YouTube ؟

لا ، هذه الميزة غير متاحة حاليًا في هذا الإصدار. ولكن يمكنك استخدام ميزة Download Offline الرسمية.

س: كيف يمكنني تثبيت التحديث الجديد؟

زيارة موقع الويب الخاص بي للتحقق من آخر تحديث. أحتفظ بروابط التحديث في أي وقت أجد فيه الإصدار الأحدث. ثم يمكنك تثبيته باتباع الخطوات المذكورة أعلاه.

س: لا أستطيع تسجيل الدخول إلى حسابي في YouTube Vanced؟

إذا كنت تمتلك جهازًا لا يحتوي على جذر ، فلن تتمكن من تسجيل الدخول مباشرةً. ستحتاج أولاً إلى تثبيت MicroG ومن ثم ستتمكن من استخدام حسابك.

س: هل أحتاج إلى فصل البرنامج النصي في كل مرة بعد التحديث الجديد في أداة Magisk؟

لا ، لست بحاجة إلى فصل البرنامج النصي بعد كل تحديث.

س: هل تعمل ميزة "Crop to Fix" في Samsung S8 و S8 +؟

إذا كنت تستخدم هاتفًا جذرًا ، فقم نعم ، ولكن إذا كنت تملك هاتفًا غير جذر ، فلا. نظرًا لوجود نفس اسم الحزمة ، فهو لا يدعم الجهاز غير الجذر.

ولكن هناك قرصة للتكبير الميزة التي تعمل بنفس الطريقة.

س: هل لا يزال وضع PiP يعمل؟

نعم ، إنه يعمل بشكل جيد على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام Android 8.0 (Oreo). في الجذور وغير الجذور على حد سواء.

س: هل يمكنني تثبيت YouTube Vanced مثل تثبيت التطبيقات الأخرى؟

بالطبع ، يمكنك تثبيت YouTube Vanced بشكل عادي مثل التطبيقات الأخرى. لكنه يعمل فقط للجهاز غير الجذر.

بالنسبة للجهاز ذي الجذور ، تحتاج إلى وميض من خلال TWRP أو أي استرداد مخصص آخر.

س: هل تعمل ميزة سجل المشاهدة في هذا التطبيق؟

نعم ، إنها تعمل بشكل جيد ، لكن يلزمك إدراج "s.youtube.com" في قائمة إعلاناتك إذا كنت تستخدم واحدة.

تأكد أيضًا من أن حسابك يعمل بشكل صحيح بسبب خطأ MicroG.

س: بعد التثبيت ، لا أستطيع رؤية رمز التطبيق في "درج التطبيقات"؟

إذا كنت تواجه هذه المشكلة ، فتأكد من تشغيل أحدث إصدار من Magisk Manager.

وهذا ينطبق على الأجهزة التي تعمل بنظام Android Oero.

س: هل سيؤدي استخدام تشغيل الخلفية إلى تنزيل الفيديو؟

بالطبع ، لن يتم تشغيل الصوت فقط في الخلفية. لأنه سوف يستخدم بيانات أقل بكثير.

استنتاج

هذا هو كل ما يريد الجميع معرفته حول موقع YouTube المدهش هذا . هذه تطبيقات لا غنى عنها بالنسبة لأولئك الذين سئموا من الإعلانات المزعجة في مقاطع الفيديو وفي الوصف وما إلى ذلك.

إنها أيضًا جيدة جدًا لأولئك الذين لا يحبون نفس اللون الأبيض. جاءت هذه الحزمة مع الأبيض / الأسود والأبيض / الظلام.

يمكنك اختيار الموضوع المفضل لديك.

لقد كتبت أيضًا مقالًا عن OGYouTube والذي تحتاج أيضًا إلى سحبه .

لأنه يحتوي على بعض الميزات الإضافية التي لا توفر Vanced YouTube لمستخدميها. أنه يحتوي على زر التنزيل المدمج وهو رائع جدا. يمكنك الآن أن تخبرني ما الميزة التي تعجبك في هذا التطبيق في قسم التعليقات.

أيضًا ، إذا كنت تحب مقالتي ، فيرجى مشاركتها مع أصدقائك أيضًا حتى يتمكنوا من استخدام هذا التطبيق المدهش أيضًا. يمكنك أن تسألني عن المساعدة في قسم التعليقات أو من خلال صفحة اتصل بنا.

سيسعدني أن أسمع منك ومساعدتك.

يوتيوب Vanced

يوتيوب Vanced أو يوتيوب متقدم على حد سواء نفس الأسماء للنسخة المعدلة من يوتيوب. لديها العديد من الميزات التي مفقودة في الرواية الرسمية. يوفر لك هذا التطبيق ميزة Pinch و Zoom و PiP Mode و Change Themes والعديد من الميزات الرائعة والمثيرة للاهتمام.

التعليقات