تحميل تطبيق مشاهدة القنوات من الجوال ريد بوكس تي في RedBox TV

https://thenextpro.net/post/تحميل-تطبيق-مشاهدة-القنوات-من-الجوال-ريد-بوكس-تي-في-redbox-tv
انقر هنا لتحميل

لم تعد مشاهدة التلفزيون نشاطًا ترفيهيًا يمكننا القيام به فقط في المنزل. هناك المئات من المنصات والتطبيقات التي تتيح لنا مشاهدة برامجنا التلفزيونية المفضلة كلما وحيثما نريد على أجهزتنا المحمولة.

RedBox TV ريد بوكس تي في لنظام Android ، على سبيل المثال ، عبارة عن منصة تبث إشارة أكثر من 1000 قناة من 15 دولة مختلفة ، ماليزيا ، جنوب الهند ، الدول العربية ، المملكة المتحدة ، الولايات المتحدة الأمريكية ، فرنسا ، ألمانيا ، أستراليا ... وغيرها، مجانًا تمامًا. إنه يأتي جنبًا إلى جنب مع تطبيق سهل الاستخدام ، يتم تنظيمه بواسطة علامات تبويب ليس علينا سوى التمرير عبر القنوات لاختيار واحدة لبدء المشاهدة (بعد مشاهدة إعلانين ، بالطبع).

RedBox TV APK: أرغمتنا حياة مزدحمة ومرهقة على الابتعاد عن التلفزيون وحفزت اهتمامنا نحو منصة حيث يمكننا مشاهدة الأفلام والعروض وفقًا لراحتنا. لقد كنا فرحين مع مجيء البث التلفزيوني المباشر. لقد اعتقدنا أنه مع بدء البث التلفزيوني المباشر ، سنحصل على وصول مجاني وغير محدود إلى برامجنا التلفزيونية وأفلامنا المفضلة في أي مكان وفي أي وقت.

كان هذا هو الحال حتى قررت هذه المنصات الذهاب للخدمات المدفوعة. الآن ، يمكن فقط للمستخدمين المميزين الوصول إلى البث المباشر والأفلام التي تم إصدارها مؤخرًا. تحول الناس بعد ذلك إلى تطبيقات حية مجانية ، ولكن عندما أدركوا أن هذه التطبيقات تخزن مؤقتًا أكثر من التدفق ، فإنها تترك هذه التطبيقات أيضًا.

المتطلبات التحميل :

الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.2.

يتطلب تثبيت التطبيق عن طريق ملف APK تفعيل خيار 'التثبيت من مصادر غير معروفة' ضمن الإعدادات

الحجم :9.8 MB

نظام التشغيل: اندرويد Android

رابط التحميل : اضغط هنا

أصبح تطبيق RedBox TV بمثابة نعمة لهؤلاء الأشخاص لأنه أفضل تطبيق تلفزيوني مباشر للقنوات.

يقدم تطبيق RedBox TV فيديو بجودة عالية. يمكنك مشاهدة أحدث الأخبار والأفلام والعروض وما إلى ذلك في خصائص SD و HD.

ما هو تطبيق ريد بوكس تي في Redbox TV؟

RedBox TV ريد بوكس تي في هو تطبيق بث مباشر مجاني يوفر بثًا مباشرًا من العروض والألعاب الرياضية بنوعية SD و HD مجانًا.

الخدمة المجانية والأداء الثابت هما سببان رئيسيان لتزايد شعبية تطبيق ريد بوكس تي في. الهدف الرئيسي من التطبيق هو توفير تسهيلات التدفق المجانية للمستخدمين أكثر وأكثر.

لا يطلب التطبيق من المستخدمين الحصول على قسط من خلال دفع المال بل يتم رعايته من قبل الشركات التي يتم عرض إعلاناتها على الشاشة.

ما أشير إليه هو أن المستخدمين يتمتعون بحرية الوصول للعيش في مجموعة من العروض والرياضة دون أي تخزين مؤقت.

ميزات تطبيق RedBox TV

عندما أقول أن Redbox هو أفضل تطبيق تليفزيوني ، أعني ذلك تمامًا. يوفر التطبيق بعض الميزات المدهشة التي تجعل أحد التطبيقات الأكثر شعبية وتستخدم على نطاق واسع.

أود أن أذكر بعض الميزات التي تدفع المشاهدين لتنزيل التطبيق.

1. يوفر التطبيق أكثر من 1000 قناة تلفزيونية من 20 دولة ومنطقة مختلفة من العالم.

تشمل هذه البلدان جميعها مثل الهند والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وباكستان وإسبانيا وفرنسا وغيرها الكثير.

2. هناك قائمة طويلة من القنوات التي يمكنها الترفيه عن جميع فئات الأعمار ، من الأطفال إلى البالغين.

3. هناك العديد من اللاعبين الخارجيين الذين يدعمون اللاعب. إذا كنت لا ترغب في تشغيل برنامجك على لاعب معين ، فستتوفر لديك دائمًا إمكانية التبديل إلى لاعب آخر.

يمكنك تشغيل التطبيق على مشغلات الوسائط مثل MX Player و Web player و Lococast و XYZ Player و Android player و Yes Player و XML player. يمكنك أيضا تعيين لاعب العملاء الافتراضي الخاص بك.

4. يمكن تنزيل هذا التطبيق واستخدامه في جميع مناطق العالم تقريبًا إذا كان لديك إمكانية الوصول إلى الإنترنت.

5. التطبيق لديه تخطيط كبير مع واجهة المستخدم لطيفة. أفضل جزء هو أنك لست بحاجة إلى التسجيل لاستخدام التطبيق. كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق ، واختيار برنامجك المفضل ودفقه.

6. إذا كنت ترغب في مشاهدة قناة معينة مرارًا وتكرارًا ، فيمكنك إضافة القناة إلى فئة 'المفضلة'. وبهذه الطريقة ، لا يتعين عليك تصفح قائمة جميع القنوات للوصول إلى القناة المفضلة لديك.

7. بمساعدة 'ميزة طلب المستخدم' ، يمكنك إضافة قنوات جديدة إلى التطبيق.

8. لديك خيار اختيار لاعب محدد مسبقًا وسيتم تحديده تلقائيًا في كل مرة تقوم فيها بتشغيل التطبيق.

9. يمكنك الاختيار من بين 22 فئة من وسائل الترفيه.

10. يتدفق التطبيق مقاطع الفيديو دون أي تأخير.

11. يقوم المطورون بإصلاح المشكلة بسرعة إذا قمت بالإبلاغ عنها.

كيفية تثبيت RedBox TV على نظام Android؟

نظرًا لأننا نعيش في هذا العالم المشغول ، فلن نحصل على الكثير من الوقت لمشاهدة أجهزة التلفاز الذكية. مع امتياز القدرة على تنزيل تطبيقات البث المباشر على هواتفنا الذكية ، يمكننا مشاهدة برامجنا المفضلة في أي مكان وفي أي وقت.

تم إنشاء التطبيق لأول مرة فقط لمستخدمي android. وبالتالي ، من السهل جدًا تثبيت التطبيق على أجهزة Android. اتبع الخطوات التالية لتثبيت التطبيق دون أي متاعب.

الميزات الرئيسية للتلفزيون RedBox

القنوات مرتبة حسب الفئات: الرياضة ، العلوم ، الأطفال ، الدين ...

هناك قنوات من 15 دولة مختلفة: الهند ، باكستان ، ماليزيا ، جنوب الهند ، الدول العربية ، المملكة المتحدة ، الولايات المتحدة الأمريكية ، فرنسا ، ألمانيا ، أستراليا ...

يقوم التطبيق بتشغيل إشارة القنوات عن طريق مشغلات خارجية ومتوافق مع غالبية المفضلة للمستخدم: MX Player ، VLC Media Player ، Web Player ، 321 Player ...

مواد لجميع الجماهير والفئات العمرية: يمكن للأطفال مشاهدة الرسوم المتحركة ، أو مشاهدة المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا ، أو يمكنك الجلوس مع صديقتك لمشاهدة فيلم ، على سبيل المثال.


التعليقات