تحميل برنامج تمبلر بلس للايفون Tumblr مجانا بدون جلبريك

https://thenextpro.net/post/تحميل-برنامج-تمبلر-بلس-للايفون-tumblr-مجانا-بدون-جلبريك
انقر هنا لتحميل


ما هو تطبيق تمبلر بلس Tumblr ++؟

هنا اليوم في هذه المقالة سوف نتحدث عن تطبيق تمبلر بلاس Timblr ++. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بتمبلر ++. دعني أخبرك أنه تطبيق تدوين حيث يمكنك التعبير عن نفسك.

هذا التطبيق Tumblr ++ hack 2019 هو النسخة المعدلة من تطبيق Tumblr الأصلي. Tumblr ++ ليس تطبيقًا للتدوين ، لكنه أيضًا تطبيق للتواصل الاجتماعي. في الأساس ، يمكنك التواصل مع الناس ومعرفتهم بشكل أفضل.

نعلم جميعًا أن هذه الإصدارات الإضافية تجلب دائمًا أشياء جديدة في تطبيقاتنا التي نريدها دائمًا. أفضل ما في التطبيق المتصدع هو أنه يأتي مع الكثير من الميزات المعدلة وغير المتوقعة. كل هذه الاختلافات تجعل النسخة المعدلة أفضل من النسخة الأصلية. كما هو الحال في Tumbler ++ ، فهو يوفر لنا أيضًا ميزات مذهلة غير متوقعة. يعمل كل من Tumblr و tumblr ++ الأصلي بنفس الطريقة. لكن Tumblr ++ يقدم لنا العديد من الوظائف التي نتمنىها عادة في تطبيق المدونات الخاص بنا.

قبل أن نبدأ في الحديث عن Hacked Tumblr ++ ، نلقي أولاً نظرة على تطبيق Tumblr الأصلي. من المهم للغاية معرفة الإصدارات الأساسية لمعرفة الإصدارات المتشققة. لذلك ، يمكنك بسهولة مقارنة كلا الإصدارين. تعرف أيضًا ، كيف يحتوي Tumblr ++ على المزيد من الميزات وكيف يعمل بشكل أفضل من الإصدار الأصلي.

لمعرفة المزيد عن Tumblr ++ ، نلقي أولاً نظرة على Tumblr الرسمية:

بخلاف Tumblr ++ هو نسخته المتشققة. Tumblr و Tumblr ++ لا يرتبطان ببعضهما البعض.

كيف تعيش ، وماذا تفعل طوال اليوم ، ودوافعك ، ومصدر إلهامك والعديد من الأفكار التي تريدها. لأن هذا يوصلك مع أشخاص آخرين وأيضًا مع الحياة بمساعدة هذا. يمكنك التواصل مع الأشخاص المفضلين لديك الذين تعجبكم في الحياة الاجتماعية. كانت هذه كل الأشياء التي يمكنك الذهاب إليها أثناء استخدامها.

الآن أفضل ما في Tumblr هو أنه يمكنك الحفاظ على جدار Tumblr الخاص بك. أولاً ، عن طريق نشر مقاطع الفيديو الإبداعية والجيدة. يمكنك أيضًا إنشاء لوحة معلومات لمشاهدة مدونات Tumblr التي قمت بإنشائها مسبقًا. يمكنك أيضا تحميل الصور معرض الصور والفيديو الخاص بك على Tumblr. يمكنك حتى البحث في لوحة القيادة الخاصة بك للبحث عن فيديو معين لك.

شيء جيد آخر عن Tumblr هو أنه يمكنك أيضًا مشاركة مدونتك مع أصدقائك. أيضا مع تطبيقات الشبكات الاجتماعية الأخرى. ماذا يكون عن طريق تسجيل الفيديو أو عن طريق إرسال عنوان URL الخاص بك Tumblr الفيديو أو الصور. يمكنك أيضًا الحصول على شهرة باستخدام تطبيق Tumblr من خلال التواصل مع المزيد والمزيد من الأشخاص. كل ما عليك هو الحفاظ على ملف تعريف Tumblr الخاص بك عن طريق نشر مقاطع الفيديو والصور يومًا بعد يوم. أيضا التواصل والتواصل مع الشعوب الجديدة. لذلك سوف يتعرفون عليك أكثر.


الآن وصلنا إلى النقطة الرئيسية للمقالة Tumblr ++:

نعلم أن هذه هي الإصدارات المتشققة من تطبيق Tumblr الأصلي. كشك Booth Tumblr و tumblr ++ يعمل بنفس الطريقة. الفرق هو أن Tumbr ++ يأتي مع العديد من الميزات الرائعة. الميزات التي توفرها لنا الإصدارات المتميزة ولكن مع قدر ما. نعم ، تمنحك Tumblr ++ نفس ميزات الإصدارات المتميزة ولكن أفضل شيء هو أنه مجاني. فلماذا لا تذهب للحصول على tumblr ++ بدلاً من الإصدار الأصلي أو Tumblr. كما نعلم أن النسخة المعدلة تتطلب دائمًا أجهزة كسر الحماية. ولكن مع tumblr ++ ، لا داعي للقلق لأنه لا يوجد شرط لكسر الحماية من السجن. كل ما عليك اتباع التعليمات الخاصة بكيفية تنزيل الجزء الوارد أدناه في المقالة.

File Information:

File NameTumblr++
File Size127.4 MB
Languages

English, Arabic, Bengali, Bulgarian, Catalan, Croatian, Czech, Danish, Dutch, Estonian, Filipino, Finnish, French, German, Greek, Gujarati, Hebrew, Hindi, Hungarian, Indonesian, Italian, Japanese, Kannada, Korean, Latvian, Lithuanian, Malay, Malayalam, Marathi, Norwegian Bokmål, Polish, Portuguese, Romanian, Russian, Serbian, Simplified Chinese, Slovak, Slovenian, Spanish, Swedish, Tamil, Telugu, Thai, Traditional Chinese, Turkish, Ukrainian, Urdu, Vietnamese

CompatibilityRequires iOS 11.0 or later. Compatible with iPhone, iPad and iPod touch
Cost100% Free
Hack Mod(adsbygoogle=window.adsbygoogle||[]).push({});
  • Modded





مميزات تمبلر بلس Tumblr ++


إظهار الإبداع:
عندما يتعلق الأمر بإظهار إبداعك ، فهو أفضل تطبيق. إنها منصة جديدة للجميع لإظهار وجود موهبة. وكذلك تؤثر على الناس. حتى يمكنك الحصول على أشياء كثيرة مع هذا التطبيق وكل ذلك مجانًا.



تحميل الصور:
كل ما يمكنك الحفاظ على ملف التعريف الخاص بك فيه. ويمكن تحميل صورتك وأكثر عنك. وبعد ذلك يمكنك أيضًا أداء موهبتك التي يمكن للآخرين متابعتها. يمكنك أن تفعل أشياء كثيرة مثل الرقص والتمثيل وأكثر من ذلك.

اتبع المشاهير:
أفضل جزء هو أنه يمكنك أن تصبح من المشاهير ، حتى يمكنك متابعته. أيضًا ، يتعرف هذا التطبيق على المزيد حول نجمك المفضل. ومن خلال متابعتها يمكنك أيضًا معرفة المزيد منها.

كن مشهور:
هذا التطبيق هو تطبيق لإظهار موهبتك وتصبح مشهورة. أيضا ، كلما زاد عدد المواهب التي تتمتع بها كلما أصبحت أكثر شهرة. كما أنها وسيلة سهلة لجذب أحلامك.

يكتسب نقود:
ليس التطبيق مضيعة للوقت. يمكن للمستخدمين الآن كسب المال من هذا التطبيق. كما كثير من الناس يكسبون. لذلك ، من الجيد أن يعرف والديك أيضًا هذا. كما يمكنك أن تجعل حياتك المهنية من خلال هذا التطبيق Tumblr IPA اختراق.

تعليم وتعلم:
حسنًا ، أفضل شيء في هذا التطبيق هو أنه يمكنك تعلم الآخرين وتعليمهم. أيضًا ، كما لو كان لديك أفكار جيدة معك ، شاركها بمقاطع الفيديو الخاصة بك. ويمكنك تغيير أشياء كثيرة مع ذلك. ومن خلال متابعة الأشخاص المفيدين ، يمكنك معرفة المزيد.

عيوب Tumblr ++:
مثل ليس الجميع يعطيك تعليقات جيدة.
أنت تبدأ في مقارنة حياتك مع الآخرين لأنها منافسة وتجلب الشعور السلبي في عقلك.
أنها ليست آمنة للأطفال الصغار والمراهقين
في بعض الأحيان ، يدمن الناس والأطفال أساسًا لأنهم لا يركزون حتى على الأشياء المهمة الأخرى.
ما هو الجديد:
أحدث الميزات.
الوضع الآمن.
الطيور لا تزال تغني في فصل الشتاء.
البق جديدة.

Tumblr ++ Hack iOS - تحميل:




الآن تحميل تطبيق تمبلر بلس للايفون مجانا برابط مباشر

قم بالنقر على رابط التحميل المباشر الموجود اعلى المقالة في الشريط الاحمر في جملة انقر هنا لتحميل.

او

اضغط هنا للتحميل


كيفية تثبيت التطبيق على جهاز iPhone الخاص بك من رابط مباشر:
1. انقر على الرابط المذكور أعلاه.
2. بعد زيارة الموقع. الآن سترى "تم إبطال: c أو احصل على" (على اليمين)
3. انقر على خيار "ألغي"
4. انتظر لمدة 5 ثوان
5. ستحصل الآن على خيار "فتح هذه الصفحة على iTunes".
6. انقر فوق "فتح" و "تثبيت".
7. انتقل إلى الشاشة الرئيسية وستجد تطبيقك مثبتًا.

نعرفكم ++ هاك (فيديو تعليمي):






خاتمة:
بعد قراءة المقال الذي نعرفه الآن عن نعرفكم ++. إنه تطبيق رائع للتواصل الاجتماعي وكذلك لمشاركة نفسك وأفكارك. Tumblr ++ خالية من التكلفة وتجلب لك أفضل الميزات والعديد من الميزات من الإصدار الأصلي. لا يرتبط كلا الإصدارين بالآخرين. لكن العمل بنفس الشدة هو أن لديها الكثير من الميزات التي لا تتطلب المال. أنها آمنة جدا للاستخدام ومكافحة الفيروسات لجهازك. أفضل شيء هو أنك لست بحاجة إلى كسر الحماية في جهازك لتنزيله. لذلك اسرع واذهب لتنزيله وأظهر لك العالم الحقيقي.



التعليقات