برنامج تسريع تطبيقات الاندرويد Gamers GLTool 2020

https://thenextpro.net/post/برنامج-تسريع-تطبيقات-الاندرويد-gamers-gltool-2020



Gamers GLTool هذا التطبيق الذي يعمل على تسريع الالعاب للاندرويد بشكل كبير جدا من خلال الخيارات العديدة التى يقدمها التطبيق لمستخدميه. بحيث يمكنك من خلالها تسريع اي لعبة موجودة على جوالك وليست لعبة محددة. التطبيق يقدم خيارات من شئنها تسريع الالعاب مثل خيار زيادة عدد الاطارات في الثانية fps بالاضافة الى تفعيل وضع HDR في الالعاب اذا كان جوالك يدعم هذا الخيار. بالاضافة الى امكانية تحديد اذا ما اردت زيادة التركيز على معالج البيانات او معالج الرسوميات. بالاضافة الى تحديد دقة الشاشة.

لقوة المتزايدة من حيث جودة الرسومات ومعالجتها جعلت الهواتف الذكية الحالية تقدم ميزات ألعاب اعتقدنا أنها كانت مخصصة لوحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر. ستكون هناك دائمًا مسافة لا يمكن التغلب عليها نظرًا لأن الحجم يمثل القوة أيضًا ، ولكن ليس لهذا السبب سنتوقف عن الاستمتاع بالرسومات الخرافية. حتى لو لم يكن هاتفنا المحمول هو الأحدث في القوة ، فلدينا تطبيقات مثل Gamers GLTool في متناول أيدينا.

يبحث اصحاب الجوالات القديمة دوما عن كود تسريع الالعاب للاندرويد ، في موضوع اليوم سنتحدث عن افضل برنامج تسريع الالعاب للاندرويد. هذا التطبيق او البرنامج يقدم العديد من الخيارات التى يمكنك من خلالها الحصول على افضل طريقة لتسريع وقت الالعاب بدون روت.

وضع اللعب شائع بشكل متزايد في الهواتف المحمولة. تشمل عليه العلامات التجارية مثل Xiaomi و Samsung و OnePlus ... ، وهو تطبيق مسؤول عن تشغيل اللألعاب مع تحسين تشغيل الجهاز. الآن ، هل تفتقر إلى وضع اللعب في هاتفك ؟ لا مشكلة هذا التطبيق يوفره لك.

التطبيق الذي نقترحه هو Gamers GLTool . لا يتيح لك ذلك التركيز على تشغيل جميع الأللعاب على نفس الموقع فحسب ، بل إنه يتيح أيضًا تحسينات مختلفة بحيث تكون تجربة اللعب أفضل بكثير مقارنة بدون استخدام التطبيق .

لتحميل برنامج تسريع التطبيقات :

تحميل التطبيق اضغط هنا Gamers GLTool

اولا لتفعيل تطبيق Gamers GLTool تقوم بالضغط على المكان المحدد Auto gaming من ثم تختار خيار Enable "تفعيل" الان وبعد تفعيل التطبيق تقوم بتحديد الخيارات التى تريد ان تضيفها الى الالعاب وتسريع الالعاب.

الخيارات كثيرة وستجدها مقسمة في القائمة الجانبية للتطبيق لتقوم بتسريع الالعاب يجب ان تقوم بالتعديل على الخيارات في القائمة الثانية Game Turbo هذا الخيار سيمكنك من تحديد اذا ما اردت زيادة التركيز اثناء اللعب على معالج البيانات او معالج الرسوميات او التركيز على كليهما.

من خلال الخيار الثاني Ram & SD Card يمكنك تفعيل زيادة سرعة الرام "الذاكرة العشوائية والذاكرة التخزينية وتقوم بتفعيله كما هو موضح في الصورة التالية

اما بالنسبة لخيار System performance Tuner وهو لزيادة سرعة النظام التشغيلي ويمكنك ان تختار تفعيله او تختار الوضع الالى Automatic

اما من خلال الخيار الثالث في خيارات القائمة الجانبية Game Tuner يمكنك ان تحدد وضوح الشاشة او تحديد دقة الجرافيك ناعم او معتدل او HDR اذا كان مدعوم لديك على شاشة جوالك. ومن خلال خيار FPS يمكنك تحديد معدل سرعة الاطارات في الالعاب، من خلال باقي الخيارات يمكنك ان توقف الظل بعد ان قمت بأضافة كل الخيارات التى ستساعد على زيادة سرعة الالعاب تقوم الان بتفعيل التطبيق من خلال الواجهة الرئسية وتحديد الالعاب التى تريد زيادة سرعتها في حالتي .

لتقوم بتشغيل اللعبة بالخيارات الجديدة تقوم بالضغط على اشارة القرص الموضحة في الواجهة الرئيسية وتختار منها Apply Settings وستلاحظ ان اللعبة انطلقت ويمكنك ملاحظة الفروق في سرعة اللعبة.

وبذلك نكون قد تعرفنا على كيفية استخدام تطبيق Gamers GLTool افضل برنامج لتسريع الالعاب للاندرويد بدون روت بالاضافة الى تحسين طريقة لعب الالعاب على جوالك الاندرويد.


التعليقات