أفضل تطبيقات الايفون 2020

https://thenextpro.net/post/أفضل-تطبيقات-الايفون

أحضرنا لكم قائمة تحتوي على افضل وأجمل تطبيقات الايفون لعام 2020 بعيدا عن تطبيقات السوشل ميديا مواقع التواصل الأجتماعي فيسبوك وانستغرام وغيرها واحتلالها المراكز الأولى في متجر التطبيقات جوجل بلاي وبعيدا أيضا عن التطبيقات التي تأخذ شهرتها وسمعتها من الإعلانات الممولة الكبيرة هذه القائمة ستكون ذات فائدة رائعة لك كمستخدم تطبيقات او تبحث عن تطبيقات جديدة للايفون الخاص بك او تريد تجربة تطبيقات فريدة وجيدة للإستفادة من جهازك الايفون أكبر قدر ممكن خصوصا وأن أصدارات الأجهزة الاخيرة من أبل اصلا جائت بذاكرة تخزين عالية فستحتاج بكل تأكيد الى افضل تطبيقات الايفون المجانية لتتمتع بمجموعة من التطبيقات المهمة والمفيدة وذات جدوى.

افضل تطبيقات الايفون 2019

  1. تطبيق Scanbot لتصوير المستندات.
  2. WhatTheFont لمعرفة أنواع الخطوط.
  3. Google Trips دليل جوجل السياحي.
  4. تطبيق Clips لتصوير لقطات فريدة.
  5. تطبيق Agenda للملاحظات.
  6. Skiplagged للمقارنة بين أسعار التذاكر والفنادق.
  7. تطبيق Focos لإنشاء تركيز على الصور.
  8. Cinder لتنظيف جهات الإتصال.
  9. Clarity Money للتحكم في مصروفك.
  10. Letterboxd شبكة اجتماعية لمحبي الأفلام.
  11. The Infatuation لتقييمات المطاعم.
  12. Encrypt.me لحماية خصوصيتك من الواي فاي العام.
  13. تطبيق Infuse لمشاهدة الأفلام.
  14. Repix لتصميم الصور بمفهوم مختلف.
  15. تطبيق Drops لتعلم اللغات للايفون.

تطبيق Scanbot لتصوير المستندات

الحاجة الى تصوير مستند ما مثل بطاقة التعريف والشهادة الجامعية وجواز السفر والفواتير وغيرها قد تحتاج ان تذهب الى مكان للتصوير ولكن بعد تنزيل هذا التطبيق الأمر يتعدى كونه تصوير فقط بل استمتاع بتصوير المستندات المهمة وحفظها لحين الحاجة اليها، تطبيق سكان بوت تطبي مجاني لتصوير المستندات مثل الماسح الضوئي وحفظها بصيغة صورة او بي دي اف بل ويمكن استخدامه لاستخراج النصوص من على الصور ومن مستندات البي دي اف النصية وارسالها عن طريق البريد او الفاكس.

WhatTheFont لمعرفة أنواع الخطوط

هل قابلت خطا انجليزيا رائعا واردت ان تعرفه ما اسمه؟ WhatTheFont يوفر خدمة معرفة نوع الخط من خلال فتح التطبيق وتوجيه الكاميرا الى الخط وسيقوم بالبحث في قاعدة بياناته او على الانترنت عن نوع الخط ويجلب لك اسمه، التطبيق مفيد جدا للمصممين وللمهتمين بشكل كبير التنسيق والكتابة على الصور وغيرها.

Google Trips دليل جوجل السياحي

اذا قامت جوجل بتطوير تطبيق فإنها حتما ستضع شيئا يشد المستخدم فمثلا هذا التطبيق عبارة عن دليل سياحي متكامل بالاستعانة بتطبيق الخرائط Google Maps والمعلومات المتوفرة فيه حول الأماكن بالإظافة الى ما تم كتابته من مستخدمي التطبيق من تقييمات حول المطاعم والفنادق والأماكن السياحية والساحات والشوارع وغيرها، جوجل لم يقم فقط بتوفير دليل بل وضع تحدي بأن تصل الى المكان المكتوب وسيقوم بإعطائك شارة بالإظافة الى امكانية حفظ المكان والبحث عن ارخص الفنادق وأرخص التذاكر.

تطبيق Clips لتصوير لقطات فريدة

يوفر كليبس تجربة فريدة في تسجيل لقطات الفيديو الشخصية Clips تطبيق مجاني يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو ممتعة لمشاركتها مع الأصدقاء ولصنع الستوري الخاصة بالانستقرام وغيرها، يوفر كليبس فلاتر فنية ومؤثرات متحركة واصوات ورموز تعبيرية وملصقات ممتعة تتضمن شخصيات من Star Wars و Disney Pixar وغيرها الكثير، فعلى سبيل المثال يمكنك تصوير فيديو ممتع يظهر انك في صحراء او غابة او داخل حرب النجوم او ديزني.

تطبيق Agenda للملاحظات

للملاحظات تطبيق هائل على الايفون ولكن ينقصه بعض الاضافات جاء تطبيق اجيندا كواحد من افضل تطبيقات الايفون 2019 نظرا لأنه يتيح كتابة الملاحظات وانشاء الجداول الزمنية وتنظيم الملاحظات للمشاريع المختلفة ودمجها مع التقويم فهو يوفر اطار زمني متسلسل لملاحظاتك. يمكن انشاء ملاحظات ومهام والتحكم فيها ووضعها في تاريخ وقوائم معينة.

Skiplagged للمقارنة بين أسعار التذاكر والفنادق

اذا كنت تبحث عن تطبيق مميز للمقارنة بين ارخص اسعار التذاكر وارخص اسعار الفنادق في أي ولأي دولة في العالم، استخدم هذا التطبيق المجاني ذو والذي تحصل على تقييم عالي في المتجر فهو يعتبر واحد من افضل تطبيقات السفر والسياحة للأيفون وايضا من التطبيقات المميزة لمن يحب السفر ولمن يبحث عن اسعار مناسبة او مقارنة الاسعار بين شركات الطيران المختلفة وبين الفنادق.

تطبيق Focos لإنشاء تركيز على الصور

يمكن أن تجد مميزات هذا التطبيق في الايفون 7 والايفون 8 والايفون اكس والايفون اكس اس والايفون اكسر آر، ولكن ليست بمثل احترافية هذا التطبيق على العموم اذا كنت تستخدم ايفونا قديما قم بتنزيل هذا التطبيق وتمتع بخاصية التركيز اثناء التقاط الصور فعن طريق ميزة التركيز الاحترافية في هذا التطبيق ستسطيع ان تلتقط صورا مميزة للأشياء بتركيز عالي وإلغاء للخلفية بل ويمكن التحكم في هذا التركيز باختيار نوع العدسة من العدسات التي يوفرها التطبيق وهذا ما يجعله واحد من افضل تطبيقات الايفون 2019 للتصوير.

Cinder لتنظيف جهات الإتصال

جهات الاتصال في الايفون شيء لم تقم ابل حتى الان بإظافة اي شيء مميز فيه خصوصا فيما يتعلق بـ حذف الاسماء من الايفون والتحكم فيها، اليك هذا التطبيق المجاني والذي سيساعدك في مسح الاسماء بسهولة فعن طريق فتح التطبيق واعطائه الصلاحية في الوصول الى الاسماء ستتمكن في حذف كل الاسماء الغير مرغوب فيها بحركة اصبع واحدة.

Clarity Money للتحكم في مصروفاتك

يعتبر تطبيقا مميزا نظرا لأنه حتى لحضة كتابة هذا المقال لم يقم باضافة عملية الشراء من داخل التطبيق، التطبيقات المميزة من هذا النوع تقوم دائما باعطاء مميزات ناقصة ولتكتمل عليك بالاشتراك او شراء المميزات الكاملة، عموما تطبيق الايضاح هذا يتيح لك كتابة ما تمتلك من أموال واشتراكات شهرية وتاريخ الاشتراك والتجديد وغيرها ثم يبدأ في احتساب ما قمت بصرفه هذا الشهر طبعا يعتمد على مصداقيتك في التسجيل لمعرفة ما تم صرفه وما تم ادخاره وما تبقى لك من أموال.

Letterboxd شبكة اجتماعية لمحبي الأفلام

هل انت عاشق او مدن أفلام؟ اليك الشبكة الاجتماعية الاكثر شهرة لمحبي وعشاق الافلام على الايفون والايباد لتتمكن من معرفة اخر الافلام واعلى تقييماتها وافضلها وايضا معلومات كاملة عن الفلم وممثليه وبعض المشاهد منه وحتى مشاهدة التريلر، كما يمكن التعليق على الفلم وتقييمه وكتابة ملاحظاتك حوله وقراءة ملاحظات مستخدمين غيرك، يمكنك اضافة افلامك المفضلة والاطلاع على افلام الاخرين المفضلة.

The Infatuation لتقييمات المطاعم

تطبيق فور سكوير تطبيق رائع ولكن اضا سئمت منه وتبحث عن تطبيق يوفر تقييمات عالية وهائلة للمطاعم من حولك يمكن استخدام هذا التطبيق المجاني كما يمكنك كتابة تقييمك بسهولة حول أي مطعم واكتب اقتراحاتك واراءك، اذا كنت مسافرا وتريد دخول مطعم لأول مرة تستطيع البحث عن اسمه في التطبيق ورؤية ما تم اقتراحه او تقييمه او تعليقه عن المطعم من قبل مستخدمين اخرين، تستطيع القول ان هذا محرك بحث مطاعم رائع جدا للمستخدمين.

Encrypt.me لحماية خصوصيتك من الواي فاي العام

هل تدخل على الانترنت من الاماكن العامة؟ أي من الانترنت المجاني وانترنت المقاهي وغيرها؟ لا تقم بهذا الا وأنت مؤمن على هاتفك وبياناته عن طريق هذا التطبيق والذي يحافظ على خصوصيتك اثناء الاتصال بالانترنت العام الموجود في المقاهي والفنادق وغيرها، تطبيق مجاني رائع استفد منه واحمي خصوصيتك اينما كنت.

تطبيق Infuse لمشاهدة الأفلام

هذا التطبيق ليس لمشاهدة الأفلام من المواقع، او يوفر افلاما لمشاهدتها على بعض المواقع بل هو عبارة عن مشغل افلام فقط ولكن ليس أي كلام تطبيق Infuse من افضل تطبيقات مشاهدة الأفلام على الاطلاق يوفر اوتوماتيكيا صورة الفلم او المسلسل، يضع الافلام والمسلسلات كل جزء على حدة وبالترتيب، يمكن مشاهدتها بالترجمة، يمكن تشغيل افلام ذات جودة عالية وحجم عالي دون تقطيع، يمكن الاستعانة به لتشغيل اي نوع من الفيديوهات، يمكن استخدامه لمشاهدة الافلام عن طريق البث Stream يمكن استخدامه كمكتبة افلام ومسلسلات متكاملة ومرتبة حسب الاسم وغيرها من المميزات التي تجعل منه واحد من افضل تطبيقات الايفون 2019 وبكل جدارة.

Repix لتصميم الصور بمفهوم مختلف

تطبيقات التصميم متوفرة بجميع اشكالها وأنواعها على المتجر ولكن تطبيق ريبيكس من افضلها ويتربع علىتطبيقات التصميم كواحد من افضل تطبيقات الايفون 2019 للتصميم ولتعديل الصور حيث يوفر فلاتر حية واضافات رائعة للصورة من تعديل للألوان الى الاضاءة والحدة والمؤثرات الاخرى التي تحول الصورة الى رسم والصورة الى قطعة فنية رائعة، ادواته كلها احترافية بعضها يمكن شراءه ويمكن تجربته قبل الشراء، رائع جدا ويستحق التجربة.

تطبيق Drops لتعلم اللغات للايفون

لتتعلم لغات مختلفة عليك ان تقوم بتنزيل تطبيق لكل لغة ولكن تغير هذا المفهوم مع هذا التطبيق الذكي والرائع والذي يتيح تعلم ما يقارب الـ 31 لغة مختلفة منها العربية والانجليزية والألمانية والاسبانية والهولندية والصينية والدنماركية والفرنسية وغيرها من اللغات بطريقة فعالة تعتمد على الصور وبتغطية اكثر الكلمات استخداما اي ما يعادل 2600 كلمة لكل لغة وهو مجاني بالكامل بدون اشتراكات سنوية لهذا يتعبر من افضل تطبيقات الايفون 2019 لتعلم اللغة الانجليزية.

لكل مستحدم جديد أو لا يزال يفكر في اختيار جهازك ايفون في المستقدبل و كان يتساءل عن التطبيقات التي سيضعها في جهازه الايفون أو الايباد أو التي سيحتاجها في حياته اليومية لا يجب أن تخاف نحن هنا لارشادك الى الطريق الصحيح و طرح مجموعة من الاحتمالات التي يمكنك الاختيار من بينها .هناك الملايين من التطبيقات المجانية التي يمكنك تنزيلها في متاجر التطبيقات هذه الأيام والتي قد تجعلك تشعر بأنك لا تملك أي اتجاه في اختيار ما تريد,لقد قمنا بفرزها حسب فئات التطبيقات الأكثر شيوعًا وكل تصنيف له تصنيف رقم 1.قد تقول هذا هو التطبيق أعتقد أنه الأفضل والأكثر شعبية في تلك الفئة.إذا أعجبك صوت أي من التطبيقات الموجودة هنا ، فقم بتنزيلها على هاتفك الذكي ولن تشعر بخيبة أمل.
لذلك أدرجنا في هذذ المقالة البسيطة و المتواضعة أفضل التطبيقات المجانية التي تحتاجها في جهاز iPhone في عام 2019 يكفي فقط الدخول الى متجر الاب ستور و ادراج اسم التطبيق الذي تريد تنزيله و بعد أن تجده تنقر فقط على ايقونة التنزيل و سيشرع في التتبيث و أي استفسار سنكون سعداء في الاجابة عليه .افضل برامج الايفون 2019
أفضل التطبيقات المجانية التي تحتاجها في جهاز iPhone لعام 2019

أفضل تطبيقات الترفيه للايفون لسنة 2019 - Best entertainment Apps
1. NetflixNetflix هو التطبيق الأكثر استخدامًا لمشاهدة الحلقات التلفزيونية والأفلام على هاتفك. يقدم تطبيق Netflix للجوّال أفضل تجربة في أي مكان وفي أي وقت. بمجرد تنزيل Netflix ، يمكنك مشاهدة آلاف الحلقات والأفلام التليفزيونية على الفور على هاتفك الذكي.
2. يوتيوب- Youtubeيوفر لك تطبيق YouTube أهم مقاطع الفيديو الموسيقية التي تتجه إلى الألعاب والترفيه والأخبار وغير ذلك. يمكنك الاشتراك في القنوات التي تحبها ومشاركتها مع الأصدقاء ومشاهدتها على أي جهاز.
3.BBC iPlayerتسمح لك BBC iPlayer بمشاهدة برامج BBC عبر الإنترنت. يمكنك مشاهدة جميع قنواتهم التليفزيونية على التطبيق ، كما أن معظم برامجهم متاحة للمشاهدة عند الطلب لمدة تصل إلى 30 يومًا.
4. Google Arts & Cultureتتيح لك Google Arts & Culture مقابلة الأشخاص وزيارة الأماكن والتعرف على الأحداث التي شكلت عالمنا. مع هذا التطبيق ، يمكنك اكتشاف المجموعات التي تم تنظيمها من قبل خبراء من أشهر المتاحف والوصول إلى أعمال فنية عالية الدقة موجودة في المتاحف.
5. ITV Hubيجلب ITV Hub عالماً من الترفيه إلى جهاز iPhone أو android الخاص بك. فهو يسمح لك ببث التلفزيون المباشر والحصول على فيديو حصري ومتابعة جميع برامجك المفضلة. يمكنك التسجيل مع Corrie و Emmerdale للعيش في الرياضة ، British's Got Talent للأفلام الوثائقية القوية.
6. All 4يسمح لك تطبيق All 4 بمشاهدة القنوات المفضلة لديك 4 و E4 و More4 التي تظهر مباشرة أو عند الطلب. هناك مجموعات مربع الحرة ومجموعة كاملة من العروض الأصلية عبر الإنترنت. يمكنك متابعة العروض الأخيرة ، بث المحتوى المباشر لقنواتها التلفزيونية وعروض التنزيل لمشاهدتها لاحقًا.

أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي للايفون لسنة 2019 - Best Social Media Apps
1. فيسبوك- Facebookيجعل تطبيق Facebook التواصل مع الأصدقاء أسرع وأسهل من أي وقت مضى. يمكنك الاطلاع على ما يصل إليه أصدقاؤك ومشاركة التحديثات ومشاهدة الصور ومقاطع الفيديو ، وسيتم إعلامك عندما يود أصدقاءك التعليق على مشاركاتك والتعليق عليها.
2. InstagramInstagram هو طريقة بسيطة لالتقاط أفضل لحظاتك في تطبيق واحد. يمكنك متابعة أصدقائك وعائلتك لمعرفة ما يفعلونه ، واكتشاف الحسابات التي تشارك ما تحب باستخدام علامات التصنيف وصفحة الاستكشاف...الخ
3. سناب شات - SnpchatSnapchat هو تطبيق يبقيك على اتصال مع الأصدقاء والعائلة بفضل نظام الرسائل التفاعلية والوسائط المتعددة. يمكنك مشاركة الأحداث المفضلة لديك مباشرةً أو تسجيلها كرسائل فيديو تختفي تلقائيًا بعد 10 ثوانٍ... الخ
4. واتس اب - WhatsAppWhatsApp Messenger عبارة عن خدمة المراسلة الفورية وخدمة نقل الرسائل الصوتية عبر الإنترنت. يتيح لك التطبيق إرسال رسائل نصية ومكالمات صوتية ، بالإضافة إلى مكالمات فيديو وصور ووسائط أخرى ومستندات وموقع مستخدم... الخ
5. Messengerيسمح لك Messenger بالتواصل الفوري مع الأشخاص في حياتك. هذا تطبيق مجاني وسريع وآمن مصنوع من Facebook. يمكنك استخدام الأسماء أو أرقام الهواتف للعثور على الأصدقاء. يمكنك حتى التواصل مع الناس دوليا.الخ ...
6. تويتر- Twitterيوفر لك Twitter الأخبار العاجلة والترفيه للألعاب الرياضية والسياسة والاهتمامات اليومية. عندما يحدث ذلك في العالم ، فإنه يحدث على تويتر أولاً. يمكنك الانضمام إلى المحادثة ومشاهدة أحداث البث المباشر...الخ
7. PinterestPinterest هو تطبيق يساعدك على اكتشاف كل شيء بدءًا من الوصفات وأفكار المنزل وحتى الإلهام والأسلوب. في كل شهر ، يستخدمه أكثر من 200 مليون شخص حول العالم موقع Pinterest لإيجاد إمكانيات لهم ولأعمالهم و في المستقبل سيصبح من ؟أكثر المواقع استخداما في العالم .
أفضل تطبيقات التسوق للايفون لسنة 2019 - Best Shopping Apps
1. أمازون- Amazonاأمازون يسمح لك بسهولة على البحث عبر الملايين من المنتجات إلى العثور بسرعة على ما كنت تبحث عنه، تصفح وتسوق من قبل الادارة، وتحقق من الصفقات البرق.
2. ايباي- ebayمع تطبيق eBay ، يمكنك الشراء والبيع أثناء. استكشاف عروض الخصم على العلامات التجارية الأكثر مبيعاً في فئات مثل الملابس ، وادوات التجميل ، وأدوات المنزل ، والأجهزة الإلكترونية والمزيد. من السهل جدًا شراء صفقات وتوفير المال على التسوق في عيد الميلاد مع التوصيل المجاني.
3. AliExpress- علي اكبرييسAliExpress سوق صيني كبير يستعرض لك الآلاف من العلامات التجارية والملايين من المنتجات بقيمة مدهشة ، AliExpress هو تطبيق Go-to لأولئك الذين يعرفون. تسوق ما هو جديد والآن من المنزل إلى الصحة ، التكنولوجيا إلى الألعاب والرياضات والأحذية.
4. Wishأكثر من 100 مليون شخص يحصلون على سلع شائعة أرخص بنسبة 50-80٪ مما تدفعه في المركز التجاري المحلي. يمكنك الحصول على أهم المنتجات بأسعار لا تصدق وتسليمها مباشرة إلى باب منزلك. و يعد Wish مركز التسوق رقم 1 في أوروبا وأمريكا الشمالية.
أفضل تطبيقات الموسيقى للايفون لسنة 2019 - Best Music Apps
1. SpotifySpotify هي أفضل طريقة للاستماع إلى الموسيقى ، مجانًا على الجوال أو الجهاز اللوحي. يمكنك البحث عن أي مقطع صوتي أو فنان أو ألبوم والاستماع مجانًا وإنشاء قوائم تشغيل ومشاركتها أو العثور على قوائم منظمة لكل أنواع الموسيقى والحالة والنشاط.
2. SoundCloudSoundCloud هو أكبر منصة لتدفق الصوت والموسيقى في العالم مع أكثر من 150 مليون مسار. هناك مجتمع مزدحم من الفنانين والموسيقيين الذين يقومون باستمرار بتحميل الموسيقى الجديدة ، SoundCloud حيث يمكنك العثور على الفنانين الكبير القادم جنبا إلى جنب مع ألبومات تحت عنوان الرسم البياني.
3. أبل موسيقى- Apple Musicيمكنك الحصول على وصول غير محدود إلى ملايين الأغاني ومكتبتك الموسيقية بأكملها خالية تمامًا من الإعلانات. تعمل Apple Music بسلاسة مع مكتبة iTunes الخاصة بك لمنح مجموعتك الموسيقية الشخصية ترقية كبيرة. يمكنك بدء الإصدار التجريبي اليوم والإلغاء في أي وقت.
4. موسيقى Google Playتمنحك موسيقى Google Play ملايين الأغاني وآلاف قوائم التشغيل لأي موقف. يتم تشغيلها بواسطة Google ، وهي تقدم الموسيقى استنادًا إلى مكانك ولماذا تستمع. إنها تصبح أكثر ذكاءً ومساعدة أكثر عندما يتعرفون على ذوقك.
5. ShazamShazam هو أحد التطبيقات الأكثر شيوعًا على مستوى العالم ، ويستخدمه مئات الملايين من الأشخاص كل شهر لتحديد الموسيقى التي يتم عرضها على الفور والاطلاع على ما يكتشفه الآخرون. Techradar - "Shazam هو التطبيق الذي يشبه السحر".
6. Deezerمع Deezer ستحصل على جميع نغمات الرسم البياني التي تحبها في خدمة بث الموسيقى عالية الجودة. يمكنك الاستماع إلى ملايين الأغاني والفنانين المفضلين لديك واكتشافها في كل نوع ، والبحث واستكشاف أي قائمة تشغيل أو مخطط تريد ، وتحميل ملفات MP3 الخاصة بك.
7- Anghamiأنغامي هي أكبر مكتبة موسيقية في العالم العربي. تم إطلاقه في نوفمبر 2012 ، حيث يوفر موسيقى عربية ودولية غير محدودة للبث والتنزيل في وضع عدم الاتصال بالنت .

التعليقات