YOWhatsApp نصائح والخدع: أفضل النصائح والحيل والمساعدة الخاصة بواتساب يوسف الباشا YoWA

https://thenextpro.net/post/yowhatsapp-tricks


بينما تواصل Facebook Inc. ارتفاعها السريع نحو السيطرة الكاملة على الشبكات الاجتماعية وتطبيقات الرسائل ، والتي يدعمها أساسًا شراء WhatsApp Messenger مرة أخرى في فبراير 2014 ، لا تزال MODs الجديدة لأداة الدردشة هذه تظهر أيضًا ، في محاولة للتخفيف من نقصها وتحسينها وظائفها وميزاتها المختلفة.

لأن WhatsApp لا يزال بعيدًا عن كونه تطبيقًا مثاليًا. في ذلك الوقت نجحت في جذب ملايين المستخدمين الذين يتوقون إلى تطبيق يتيح لهم إرسال رسائل نصية فورية دون دفع سنت ، وهو الآن قادر على إبقائهم على زيادة قاعدة مستخدميه (تتحدث أحدث الأرقام عن 1.5 مليار) لأن مجرد حقيقة عدم وجود WhatsApp تحولنا إلى نوع من غريب الأطوار يصبح غير مرئي لبقية العالم.

إذا كان الأمر يتعلق فقط بالوظائف والميزات ، فستتجاوز WhatsApp منذ زمن بعيد بدائل أخرى للمراسلة الفورية لأمثال Telegram أو LINE أو WeChat ، ولكن وجودها يجعلها غير قابلة للتدمير تقريبًا. لهذا السبب ، بدلاً من التبديل إلى أداة اتصال أخرى مع خيارات أفضل وأكثر اكتمالا ، يلتزم العديد من المستخدمين بها ولكن عن طريق العملاء المعدلين أو MODs الذين ، إلى حد ما ، يتمكنون من تصحيح التباطؤ الذي ينفذ به مطوروها الرسميون التحديثات الأكثر طلبًا نيابة عن مستخدميها.

واحدة من أفضل تطبيقات WhatsApp MODs المتاحة لنظام Android هي YOWhatsApp ، التي طورها يوسف الباشا ، قادرة على المنافسة ضد الأدوات الأكثر شعبية في هذا المجال مثل WhatsApp Plus أو GBWhatsApp أو FMWhatsApp. يأتي جنبًا إلى جنب مع جميع الوظائف التي يمكن أن نتوقعها في أداة من هذا النوع ، بما في ذلك تحسينات الخصوصية مثل إمكانية إخفاء حالتنا على الإنترنت ، وإزالة القيود والحدود عندما يتعلق الأمر بإرسال الملفات ، وخيارات الأمان المتقدمة لحماية الوصول إلى التطبيق وإلى محادثات معينة عن طريق كلمات المرور والأنماط ، والوظيفة الرئيسية لهذا النوع من الواتساب المعدل : إمكانية استخدام التطبيق لرقم WhatsApp الثاني على نفس الهاتف.

قد يعجبك : آراء حول واتساب فؤاد FMWhatsApp: مميزات وعيوب

ولكن واحدة من أكثر الميزات الجديرة بالملاحظة في YoWA تتعلق بنظرة جمالية حيث إنها توفر لنا تصميمًا جيدًا وفقًا لإرشادات تصميم المواد من Google ، وتوفر لنا إمكانية تثبيت وتطبيق الكثير من الموضوعات المختلفة التي يمكننا تخصيصها. واجهة التطبيق والتنظيم والتخطيط ، كونها واحدة من الجوانب التفاضلية فيما يتعلق MODs الأخرى.

لسوء الحظ ، لن تكون قادرًا على تنزيل APK من YOWhatsApp إلا من مستودعات غير رسمية ومتاجر بديلة لأمثالthenextpro ، حيث لم يحصل مطوروها على إذن نيابة عن WhatsApp لاستخدام شفرة المصدر الخاصة به. لهذا الغرض ، سوف نستخدم هذه الخطوط لشرح كل ما تحتاج لمعرفته حول تنزيل التطبيق وتثبيته وتحديثه بشكل صحيح ، وكذلك لإطلاعك على جميع التفاصيل المتعلقة بأمانه وشرعيته حتى تعرف ما يمكن توقعه إذا عليك أن تقرر استخدامه.

نظرًا لأن هذا ليس فريدًا من نوعه ، كما ذكرنا أعلاه ، في هذا الدليل المليء بالنصائح والحيل ، سنقوم بمقارنتها أيضًا بـ MODs الأخرى المماثلة بحيث يمكنك أن تقرر بنفسك أي واحد يناسب احتياجاتك هو الأفضل. كل هذا الأخير ، مدعومًا برأي المحررين الذين يتمتعون بالخبرة في مجال البرامج والذين سيقومون بتفصيل إيجابيات وسلبيات وسيوفر لك أفضل النصائح والمشورة لتصبح مستخدمًا محترفًا لهذا التطبيق. وإذا واجهت أي مشكلة أثناء التهيئة أو الإعدادات ، فلا تتردد في سؤالنا. سنكون سعداء لمساعدتك.

آراء حول YOWhatsApp: إيجابيات وسلبيات

هذا ما يفكر فيه فريقنا من المحررين حول YOWhatsApp. إذا لم تكن قد حددت رأيك بعد ، فعليك الانتباه إلى الأشياء التي يعتبرونها مهمة

تختلف الآراء المختلفة حول استخدام MOD من أمثال YOWhatsApp وفقًا لإيجابيات وسلبيات والتي ترتبط عادةً بخيارات التخصيص والوظائف المدمجة فيما يتعلق بـ WhatsApp Messenger الرسمي ، ومن ناحية أخرى ، مع مشاكل استخدامه. أعطى محرري موقع Malavida رأيهم حول هذا التطبيق:

Antony Peel

لست مهتمًا جدًا بخيارات التخصيص ولا أشعر بقلق شديد بشأن خصوصيتي عندما يتعلق الأمر باستخدام WhatsApp أو أي من MODs. ما أجده مثيرًا للاهتمام حقًا حول YOWhatsApp هو إمكانية إرسال الصور بدقة كاملة دون أن تفقد الجودة. خلال عطلاتك المعتادة مع الأصدقاء ، يمكنك إرسالها على الفور من خلال المراسلة الفورية دون الحاجة إلى تحميلها على السحابة أو مشاركتها بواسطة WeTransfer. هذا هو المكان الذي أستفيد فيه إلى أقصى حد من هذا التطبيق.

Lory Guilloux

الحقيقة هي أنه بسبب مبادئي ، عادةً ما أستخدم البرامج القانونية فقط و YOWhatsApp MOD هو. لقد جربتها وأشكر أن لديها بعض المزايا الجيدة حقًا. لقد استخدمته لمشاركة الملفات دون القلق بشأن امتداداتها الغريبة وإرسال مقاطع فيديو كبيرة. وعلاوة على ذلك ، أنا أحب حقيقة أن واجهة قابلة للتخصيص والرموز التعبيرية الجديدة. من ناحية أخرى ، فإن له خدعة واحدة واضحة: حتى لو لم يتم حظر أحد لاستخدام هذا MOD ، فإنه لا يزال يعتمد على شفرة المصدر التي تم تعديلها دون إذن من مالكها.

Héctor Hernández

لقد كانت واحدة من أولى تطبيقات WhatsApp MODs التي اكتشفتها وتعمل بشكل مثالي ، وهو ما فاجأني حقًا. إذا كنت بحاجة إلى نسخة محسّنة من WhatsApp ، فهذا هو أفضل خيار لديك ، وهو يتماشى مع ما يريده الكثير منا من هذا النوع من العملاء: خيار استخدام رقم ثاني لتتمكن من فصل جهات الاتصال والمحادثات.

Elies Guzmán

يعد تغيير الواجهة أو التحكم في وقت الاتصال الأخير أمرًا رائعًا حقًا ، لكنني لا أعرف ما إذا كانت هذه الوظائف تستحق مخاطرة الحصول على حظر من الخدمات أو إرسال رسائلي عبر تطبيق غير رسمي لا أحد يعرف من قام بتطويره.

في أي حال ، حتى تتمكن من مراعاة المزايا الرئيسية لاستخدام YOWhatsApp ، قمنا بتلخيص أهمها بالنسبة لك:

  • التخصيص: إنه أحد المميزات الرئيسية للمستخدمين الذين يقررون تنزيل WhatsApp MOD. يرجع السبب الرئيسي في ذلك إلى أنه يتيح لنا تخصيص واجهة المستخدم ، والقدرة على تغيير الرموز والخطوط النصية والألوان ... وحتى تثبيت السمات التي أنشأها المستخدمون الآخرون. هذا فرق كبير فيما يتعلق بـ WhatsApp Messenger الرسمي والذي هو أكثر مرونة بكثير بهذا المعنى.
  • الخصوصية: من ناحية ، أصبح لدينا سيطرة أكبر على بياناتنا وأوقات اتصالنا والحالات التي نشاركها مع جهات اتصالنا. يسمح لنا بتجميد أحدث وقت اتصال وكذلك وضعنا على الإنترنت حتى لا يعلم أحد ما إذا كنا متصلين أم لا. يمكننا أيضًا تكوين خيارات خصوصية محددة لكل جهة اتصال أو مجموعة.

وهذا هو العيب الرئيسي لتنزيل واستخدام YOWhatsApp:

  • الحظر المحتمل: ينطوي تنزيل واستخدام WhatsApp MOD من أمثال YOWhatsApp أو أي بديل آخر (WhatsApp Plus أو GBWhatsApp أو OGWhatsApp ...) على خطر التعرض للحظر. في مناسبات قليلة ، قررت WhatsApp Inc. حظر المستخدمين الذين يستخدمون MODs. وربما سيواصلون القيام بذلك في المستقبل ، حيث سيجدون أن حسابنا قد تم حظره فجأة. في مثل هذه الحالات ، فقط التحديث نيابة عن منشئي هذه التعديلات أو العودة إلى التطبيق الرسمي يمكن أن يخرجنا من المتاعب.

YOWhatsApp أو FMWhatsApp: المقارنة والاختلافات

سنقارن بين أعظم ميزات YOWhatsApp و FMWhatsApp لمعرفة أيهما أفضل ، وهي سماتهما الفريدة وأيهما تختار إذا كنت تبحث عن WhatsApp MOD

YOWhatsApp نصائح والخدع: أفضل النصائح والحيل والمساعدة الخاصة بواتساب يوسف الباشا YoWA

YOWhatsApp و FMWhatsApp هما MODs من تطبيق المراسلة الشهير الذي يحتوي على الكثير من الأشياء المشتركة ، ويمكننا القول إنهما مستنسخان تقريبًا.

الدردشة

نافذة الدردشات هي نفسها: توزيع المعلومات والألوان الافتراضية وتصميم الأيقونات والوظائف ... والمختلف الوحيد هو الاسم الذي يتوج الواجهة ، بغض النظر عن ذلك ، كل شيء مماثل بما في ذلك خيارات القائمة العائمة + التي يمكن أن نرى انخفض في صورة FMWhatsApp.

YOWhatsApp نصائح والخدع: أفضل النصائح والحيل والمساعدة الخاصة بواتساب يوسف الباشا YoWA

قسم الدردشات YOWhatsApp و FMWhatsApp

السلوك متطابق أيضا. بالضغط على محادثة في القائمة ، يمكنك الوصول إلى الدردشة المعنية ، حيث يمكنك الكتابة باستخدام لوحة المفاتيح على الشاشة. هناك تغيير بسيط آخر يتعلق بقائمة الخيارات التي تسقط عند الضغط على أيقونة النقاط العمودية الثلاثة المتاحة في الزاوية اليمنى العليا: كلا التطبيقين لهما نفس الخيارات ، فقط تغيير اسم الإدخال الأول من القائمة. في حالة YOWhatsApp ، يُطلق عليه اسم YoMods ، بينما في حالة FMWhatsApp ، يطلق عليه Fouad Mods. هناك اختلاف بسيط له علاقة باسم كل تطبيق.

الحالات

قسم القصص متطابق أيضًا. نفس الوظائف لالتقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو أو كتابة الرسائل لمشاركتها لمدة 24 ساعة. فيما يتعلق بإعدادات الخصوصية المتعلقة بهذا القسم ، يمكننا أيضًا العثور على نفس الخيارات.

YOWhatsApp نصائح والخدع: أفضل النصائح والحيل والمساعدة الخاصة بواتساب يوسف الباشا YoWA

قسم الحالات للتطبيقين وجه لوجه

الاتصال

في هذه المرحلة ، نأمل ألا تتوقع العثور على أي اختلافات. جميع MODs هي تقريبا الحيوانات المستنسخة وهذا ينطبق أيضا على جميع وظائفهم. في المكالمات ، كلاهما يسمحان لنا بإجراء مكالمات هاتفية أو مكالمات فيديو ، سواء بشكل فردي أو جماعي.

YOWhatsApp نصائح والخدع: أفضل النصائح والحيل والمساعدة الخاصة بواتساب يوسف الباشا YoWA

جهات الاتصال المتوفرة لاجراء الاتصال او مكالمة فيديو

الإعدادات

يتغير تصميم قائمة الإعدادات قليلاً ، ويرجع ذلك أساسًا إلى اختلاف الرموز وتغيير ترتيب بعض الخيارات ، لكنها تختلف بشكل أساسي أو أقل. لا توجد أي اختلافات جديرة بالملاحظة ، كل خيارات الخصوصية والأمان متوفرة في كلا الخيارين.

YOWhatsApp نصائح والخدع: أفضل النصائح والحيل والمساعدة الخاصة بواتساب يوسف الباشا YoWA

قائمة الاعدادات لكلا التطبيقين

فيما يتعلق بخيارات التخصيص ، مثلها مثل جميع MODs ، فإنها تشترك في نفس المستودع مع بضعة آلاف من الجلود للاختيار من بينها ، وكذلك خيارات لاستيراد الجلود الخاصة بك. يتيح لك كلا الخيارين أيضًا تغيير ألوان وحدات الواجهة ، مما يؤثر على كل من القوائم والمحادثات.

YOWhatsApp نصائح والخدع: أفضل النصائح والحيل والمساعدة الخاصة بواتساب يوسف الباشا YoWA

أي مزيد من الاختلافات؟ المطور المسؤول عن كل تطبيق. يوسف الباشا هو المطور وراء YoWhatsApp ، بينما فؤاد مقداد هو الشخص الذي يطور FMWhatsApp. يحاول كلاهما الحفاظ على تحديث برامجهم بشكل منتظم ، بما في ذلك إصدار ضد الحظر عندما يمنع Facebook ، صاحب WhatsApp Messenger ، استخدام نظامه الأساسي نيابة عن MODs والإصدارات غير الرسمية.

(adsbygoogle=window.adsbygoogle||[]).push({});

التعليقات