تنزيل لعبة Wrestling Empire Apk للاندرويد مجانا أحدث اصدار 2021

https://thenextpro.net/post/wrestling-empire-apk
انقر هنا لتحميل

لعبة قتال مذهلة أخرى لمستخدمي Android. Wrestling Empire Apk. يمكنك تنزيل اللعبة باستخدام الرابط الموجود أدناه. إنه حقًا تطبيق ألعاب رائع لمحبي WWE. لأنه يربط كل حدث بشكل صحيح


بين ايديكم تطبيق ألعاب رائع لمحبي WWE. لأنه يربط كل حدث مباشرة على أجهزة Android. الآن يمكنك أن تلعب لعبة مصارعك المفضل في اللعبة.


تعتبر لعبة ويسترن امباير للاندرويد أحد أحدث الالعاب لمحبي ألعاب القتال.. يمكنك تنزيل ملف من هذه الصفحة.

ما هي لعبة Wrestling Empire Apk؟

Wrestling Empire Apk هي لعبة افتراضية أو محاكاة أو لعبة WWE. ربما تكون قد شاهدت RAW و SMACKDOWN و NXT وغيرها الكثير. لذلك ، في الأساس ، هذا يقدم لك مجموعة كاملة من تلك الأحداث. يمكنك الحصول على فرصة للاستمتاع بذلك الآن على هواتف أندرويد.


هناك يمكنك أيضًا تجربة كل نجومك المفضلين. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على فرصة للقتال في عروض أو أحداث ضخمة في اللعبة. هناك يمكنك المشاركة في Royal Rumble والبطولات. بطولة العالم وبطولة العالم والعديد من الأحداث الأخرى.

علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على فرصة للقاء الرئيس التنفيذي للشركة لمناقشة المباريات وترتيب بطولات جديدة. لديها رسومات أفضل وحشد من المشجعين لدعم لاعبيهم المفضلين. ستكون واحدة من أفضل التجارب بالنسبة لك. يجب أن تجربها على أجهزتك.

يمكنك أيضًا التدخل في العديد من المباريات أو في بعض الأوضاع. لكن ليس من المفترض أن تشارك في جميع المباريات. هناك يمكنك استخدام كل حركات لاعبك المفضل أو نجمك المفضل. هناك أكثر من 350 لاعبًا أو خصمًا عليك مواجهتهم وتشق طريقك إلى المحمصة الرئيسية.

تحتاج إلى تطبيق أفضل حركاتك في الوقت المناسب وبالطريقة الصحيحة. ثم ستحصل على بعض النتائج الأفضل. لأن هذه ستكون واحدة من أصعب الألعاب بالنسبة لك. لذلك ، ليس عليك أن تأخذ الأمر على محمل الجد. ولكن قبل ذلك ، يجب عليك تنزيل أحدث إصدار من التطبيق من هذه الصفحة.

تفاصيل التطبيق

الإسمامبراطورية المصارعة
الإصدارv1.0.4
الحجم86 MB
المطورMDickie
اسم الحزمةcom.Mickie.WrestlingEmpire
السعرمجاني
مطلوب أندرويد7.0 وما فوق

هذه اللعبة

هناك أنواع مختلفة من اللاعبين يمكنك اختيارهم واللعب معهم. تحتاج فقط إلى تحديد حدث أو وضع لعبة أولاً لبدء حياتك المهنية. يوجد أكثر من 350 لاعباً ومن المفترض أن تواجه هؤلاء من أجل الوصول إلى الأحداث الرئيسية. بمجرد تحقيق النجاح ، يمكنك الدخول في الأحداث الضخمة.

هناك يمكنك أيضًا التحقق من إحصائيات كل نجم في اللعبة. ولكن يمكنك الحصول على كل المصارعين المفضلين لديك. يمكنك ببساطة المشاركة واستخدام أفضل تحركاتك لمواجهة أو القضاء على خصمك. علاوة على ذلك ، هناك الكثير من الأسلحة التي يمكنك استخدامها في التطبيق.

معظم هذه الأسلحة قانونية وتشمل تلك الكراسي والطاولات والعصي وغيرها الكثير. يمكنك أيضًا استخدام المطرقة وغيرها الكثير. قم بإجراء إصلاحات مطابقة مع الرئيس التنفيذي والموظفين الآخرين. يمكنك أيضًا أن تصبح بطلاً بينما لديك خيارات بطولة عالمية وبطولة عالمية للعبها.

لقطات شاشة التطبيق

كيفية تحميل Wrestling Empire Apk؟

كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى رابط تنزيل Wrestling Empire للحصول على ملف الحزمة. في وقت لاحق يمكنك ببساطة تثبيته على هاتفك للاستمتاع بلعبه المذهل. لذلك ، اضغط على الرابط الوارد في نهاية هذه الصفحة. سيستغرق الأمر بضع ثوان لبدء العملية.

بدائل إمبراطورية المصارعة

فيما يلي بعض الألعاب الأخرى التي يمكنك تجربتها أيضًا على هواتفك. لمزيد من المتعة والميزات ، يمكنك تجربة هذه البدائل. مثل wr3d 2k20 APK و تحميل WR3D 2k21 APK هي أفضل الألعاب التي تشبه تمامًا تلك التي قمت بمشاركتها في هذه الصفحة.

رابط التحميل


التعليقات