تحميل آخر تحديث من واتساب الشفاف ضد-الحظر whatsapp transparent android prime 2020

https://thenextpro.net/post/whatsapp-transparent-android-prime
انقر هنا لتحميل

WhatsApp Transparent 9.70 هو تطوير بديل لتطبيق WhatsApp الأصلي يتضمن وظائف مثل واجهة شفافة ورموز تعبيرية جديدة

الحقيقة هي أنه بغض النظر عن عدد تطبيقات الدردشة وإرسال الرسائل التي تم إصدارها كما هو الحال مع LINE و Telegram و Facebook Messenger وغيرها ، فإن عرش WhatsApp لا يزال بعيدًا عن متناولهم. وعلى الرغم من تأخره في بعض الميزات والوظائف ، نظرًا لأنه تطبيق المراسلة الفورية مع أكبر عدد من المستخدمين (إذا كنت تتساءل عن عدد المستخدمين ، فيمكننا إخبارك أن حوالي مليار شخص في جميع أنحاء العالم) لا أحد يهتم.


كيفية تخصيص WhatsApp؟ مما يجعلها شفافة

وعلى الرغم من أن مطوريها ليسوا حريصين جدًا على إصدار ملفات APK التي تسمح لنا بتحسين وتوسيع وتوسيع وظائفه ، تمامًا مثل LINE ، إلا أن هناك تطورات بديلة من قبل أطراف ثالثة مثل Plus أو OGWhatsApp لهذا الغرض ، تمامًا مثل التطبيق الذي نراجعه اليوم: WhatsApp Transparent.

نظرًا لأنك جمعت على الأرجح من اسمه ، فهو MOD يمكنه مساعدتنا في التوقف عن رؤية الخلفية المملة لتطبيق المراسلة (والتي يمكنك تغييرها حسب رغبتك بالصورة التي تختارها) لعرض الشاشة الرئيسية لهاتفنا الذكي. لذا ، انسى كل تلك الوظائف الرائعة التي تساعدك على إدارة خصوصيتك بالخيارات الأخرى لجعل WhatsApp أفضل تطبيق دردشة على الهاتف المحمول. هذا كله عن الورق الشفاف.

تخصيص محادثات الدردشة الخاصة بك.


حسنًا ، هذا ليس صحيحًا تمامًا: إنه يأتي أيضًا جنبًا إلى جنب مع عدد قليل من الرموز التعبيرية والرموز التعبيرية التي تبين أنها أكثر تعبيرًا وتفصيلاً من تلك الأصلية.

إنه لا يعمل ، فماذا أفعل؟

إذا لم ينجح الأمر ، فقد يتعلق ذلك بالتحديث الأخير لتطبيق المراسلة الذي سيجبرك أيضًا على تنزيل أحدث إصدار من هذا MOD. هذا هو السبب في أن إصدارات 2016 التي قمت بتنزيلها في سبتمبر أو أكتوبر أو ديسمبر (الإصدارات 4.81 أو 4.91 أو 5.0) معتقدًا أنها ستدوم لفترة طويلة أصبحت قديمة بالفعل. الحل الوحيد هو تثبيت التطبيق مرة أخرى.

وتذكر: إنه يعمل فقط على أجهزة Android مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، وليس على أجهزة iOS مثل iPads أو iPhone ، ولا يعمل أيضًا على إصدار سطح المكتب للكمبيوتر الشخصي أو Mac.


كيفية تثبيت WhatsApp Transparent؟

وأخيرًا وليس آخرًا ، إليك الإرشادات التي يجب اتباعها لتتمكن من تخصيص تطبيق المراسلة المفضل لديك:

الخطوة 1: احفظ نسخة احتياطية من محادثاتك من قائمة الإعدادات.
الخطوة 2: قم بإلغاء تثبيت التطبيق من قائمة الإعدادات بهاتفك.
الخطوة 3: قم بتنزيل وفتح ملف APK. تذكر أنه يجب عليك تكوين جهازك لتتمكن من تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة.
الخطوة 4: ابدأ في استخدام التطبيق ببساطة عن طريق اختيار بلدك.
والآن يمكنك بدء الدردشة وإرسال الرسائل من بيئة مختلفة تمامًا. ومع ذلك ، تذكر أنه ليس تطورًا رسميًا ... هل ستكون اتصالاتك آمنة؟

ما الجديد في أحدث إصدار
يمتد تاريخ انتهاء الصلاحية.
يعمل على إصلاح تنزيل السمات.
يضيف منشئ FakeChat.
المتطلبات والمعلومات الإضافية:
الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.0.
يتطلب تثبيت التطبيق عن طريق ملف APK تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" ضمن الإعدادات> التطبيقات.


التعليقات