طريقة عمل باك اب backup للواتس اب للايفون بدون اي كلاود icloud

https://thenextpro.net/post/whatsapp-backup-iphone-without-icloud

يعمل WhatsApp كأفضل منصة لرعاية المشاركة والقيام بكل أنواع الدردشة المرحة. وبالتالي ، فإن الحفاظ على المحادثات والوسائط والتاريخ بسلاسة والتي يمكن تحميلها في iCloud ولكن للأسف تتجاوز مساحة التخزين 5 جيجابايت ، تصبح المساحة قابلة للتحميل.

لذلك ، يبحث الناس في الوقت الحاضر عن وسائل مختلفة لتطبيق WhatsApp للنسخ الاحتياطي على iPhone دون iCloud. الرعاية لاستكشافها؟ بعد ذلك ، كشف النقاب عنها في المقالة التالية وتنوير نفسك حول كيفية عمل نسخة احتياطية من WhatsApp دون iCloud

النسخ الاحتياطي WhatsApp دون iCloud باستخدام iTunes

هل تبحث عن وسيلة لتوفير دولارات إضافية من خلال عدم شراء سعة التخزين الإضافية؟ بعد ذلك ، يعد iTunes بديلاً جيدًا. iTunes هو مشغل موسيقى هائل يلبي احتياجات الحفاظ على النسخ الاحتياطي واستعادة هاتفك وضبط الصوت. يحافظ هذا الخيار الشامل على نسخة احتياطية من WhatsApp على iPhone دون الحاجة إلى iCloud. ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية لفهم كيفية عمل نسخة احتياطية من WhatsApp بدون iCloud ، مثل iTunes!

أولاً وقبل كل شيء ، يجب عليك استخدام الإصدار المحدث من iTunes وتشغيله على نظامك.

بعد ذلك ، باستخدام كابل البرق ، ارسم اتصال iPhone الخاص بك فيما يتعلق بنظامك.

بمجرد تحميل iTunes ، ستشاهد iPhone الذي اكتشفه البرنامج. ببساطة ، اضغط على أيقونة الـ iPhone الخاصة بك للتعامل معها.

أخيرًا ، انقر فوق خيار "الملخص" المرئي على جهازك متبوعًا بعلامة التبويب "النسخ الاحتياطي الآن"

وهذا كل شيء! سيقوم iPhone الخاص بك بمعالجة إجراء النسخ الاحتياطي في غضون ثوان معدودة والحفاظ على WhatsApp backup لجهاز iPhone دون استخدام iCloud.

القيود المفروضة على النسخ الاحتياطي اي تيونز iTunes Backup

ليس فقط الأشياء تعمل بالطريقة التي تريدها.

لذلك ، هو الحال مع النسخ الاحتياطي iTunes.

رغم ذلك ، فهو أفضل خيار رخيص للحفاظ على نسخة احتياطية لتطبيق WhatsApp.

ومع ذلك ، فإن إجراء الحفاظ على الظهر طويل جدًا. وإذا كنت تهدف فقط إلى الاحتفاظ بنسخة احتياطية من WhatsApp ، فلن يكون ذلك ممكنًا. كما iTunes لا يوجد لديه ميزة النسخ الاحتياطي الجزئي. علاوة على ذلك ، حصص الكتابة فوق فتحات البيانات الحالية.

أفضل طريقة لعمل نسخة احتياطية من WhatsApp دون iCloud / iTunes مجانًا

نحن نعلم أنها حالة cacth-22 ، لأن iTunes مهمة متعبة للغاية للحفاظ على النسخ الاحتياطي على iCloud / iTunes حتى تقلل من جهودك ، Tenorshare iCareFone - أفضل أداة النسخ الاحتياطي WhatsApp هي الطريقة المثالية. تم تجهيز iCareFone بأحدث التقنيات ، ويمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من WhatsApp من iPhone دون iCloud. وهو متوافق أيضًا مع كل من أنظمة التشغيل الشهيرة - Mac و Windows. iCareFone يسمح لك بنقل مكونات البيانات التي لا نهاية لها بسرعة البرق بسرعة. فضوليًا للاستمتاع بتجربة التدريب العملي ، إليك كيفية عمل نسخ احتياطي لتطبيق WhatsApp للنسخ الاحتياطي دون الحاجة إلى iCloud في 3 خطوات بسيطة.


تحميل برنامج iCareFone للوندوز لعمل نسخة احتياطية للواتس اب


Free DownloadFor Win 10/8.1/8/7/XPSecure Download



تحميل برنامج iCareFone للماك لعمل نسخة احتياطية للواتس اب

Free DownloadFor macOS 10.15 and belowSecure Download

الخطوة 1 تحميل Download Tenorshare iCareFone

بادئ ذي بدء ، قم بتأسيس اتصال iPhone الخاص بك مع النظام. الآن ، قم بتنزيل Tenorshare iCareFone على جهاز الكمبيوتر الخاص بك / Mac. اسمح لميزة "الوثوق بهذا الكمبيوتر" بعرض ظهور جهازك على شاشة البرنامج. اختر الآن علامة التبويب "النسخ الاحتياطي والاستعادة" من قائمة التنقل.

الخطوة 2 حدد الملف (الملفات) المطلوب

سيُطلب من الصفحة التالية إلى صفحة "النسخ الاحتياطي والاستعادة" إدراج مجموعة واسعة من أنواع البيانات المتوفرة على جهازك. ببساطة ، حدد الملفات المطلوبة أو انقر فقط على مجلد "WhatsApp & Attachments" والمضي قدمًا.



الخطوة 3 النسخ الاحتياطي الآن!

نصيحة إضافية: كيفية استعادة البيانات بسهولة من iTunes والنسخ الاحتياطي المحلي:

إلى جانب ميزة النسخ الاحتياطي ، يتمتع Tenorshare iCareFone بميزة قوية لاستعادة بيانات WhatsApp بشكل انتقائي من النسخة الاحتياطية. على عكس استعادة iTunes و iCloud للنسخ الاحتياطي ، لن يقوم باستعادة النسخة الاحتياطية بأكملها للكتابة فوق البيانات الموجودة.

الخطوة 1 قم بتوصيل الجهاز

مثلما هو مذكور في الخطوة المذكورة أعلاه ، قم بتوصيل جهازك بالنظام وقم بتنزيل iCareFone. بمجرد تحميل البرنامج ، اختر "النسخ الاحتياطي والاستعادة" متبوعًا بالنقر فوق "لعرض أو استعادة ملف النسخ الاحتياطي السابق" المدرجة في الجانب الأيسر السفلي.

الخطوة 2 اختيار النسخ الاحتياطي

ستظهر قائمة ملفات النسخ الاحتياطي. اختر النسخة الاحتياطية التي تحتوي على مرفقات WhatsApp. إذا تم تشفير الملف ، فتحه!

الخطوة 3 معاينة الملفات واستعادة الجهاز

يمكنك الآن البحث عن الملفات التي تريد استعادتها. ما عليك سوى النقر على نوع الملف المطلوب ، مثل "WhatsApp" من اللوحة اليمنى ومعاينتها. أخيرًا ، انقر فوق "استعادة الجهاز" واحصل على بيانات WhatsApp إليك.





التعليقات