تحميل تويتر twitter للكمبيوتر 2020

https://thenextpro.net/post/twitter-for-pc
انقر هنا لتحميل

قم بتنزيل برنامج تويتر للكمبيتر اصدر 6.1.4.1000 مجانا برابط مباشر

تطبيق Twitter الرسمي لنظام التشغيل Windows والذي يمكنك من خلاله إدارة حسابك من سطح المكتب: tweet ، إعادة تغريد ، ومعرفة موضوع الاتجاه

ما هو برنامج تويتر للكمبيوتر ؟

برنامج تويتر Twitter هو موقع تواصل اجتماعي شائع للغاية وهو واحد من أشهر الشبكات الاجتماعية على المستوى العالمي ويقدم خدمة فريدة من نوعها كانت سببًا كبيرًا لشعبيته بدرجة عالية وهي خدمة تدوين مصغر

يتضمن Twitter أكثر من مليار شخص حول العالم يستخدمونها بشكل يومي وفي ازدياد حيث يكون هذا هو البرنامج الأكثر شعبية لمشاهير الفن وكرة القدم والسينما والسياسيين والمحللين وغيرهم.
إنها منصة Snapchat الأكثر شهرة حيث لا يمكنك من خلال Twitter العربية الدردشة مع الآخرين أو إجراء محادثة بينك أو المحادثات الصوتية أو الرقمية أو الفيديو أو الصور ، إلخ.
إنها منصة لها هدف واحد وهي المشاركة في عدد قليل خطوط لا تتجاوز 200 حرفًا ، ويمكنك مشاركة رأيك عبر Twitter ، إما من خلال الموقع الرسمي أو البرنامج أو الرسائل القصيرة أو بعض المحادثات الفورية الموجودة في البرامج الرئيسية مثل Facebook Messenger ، والتي يمكنك من خلالها Twitter على اتبع موقع تويتر ببساطة والمزيد من الدول العربية: السعودية ، تليها مصر ، ثم العراق ، واليمن ، وليبيا ، في المرتبة الرابعة. في البداية ، ستجد أن التعامل مع Twitter غريب بعض الشيء ، ولكن بعد فترة من الزمن سوف تتكيف معه

مرة أخرى في عام 2006 ، ظهرت لأول مرة واحدة من الشبكات الاجتماعية الأكثر شعبية وتأثيرا على هذا الكوكب. نحن نتحدث عن Twitter ، إلى جانب Facebook ، وهو المرجع لجميع الأنشطة الاجتماعية على الإنترنت في الغرب ، لأن Weibo تعادلها في الصين.

كنا نظن أن 140 حرفًا كانت كافية ، ولكن الحد الآن هو 280.

الجاذبية الرئيسية لهذا النظام الأساسي هي على وجه التحديد أكبر قيوده: بينما في المنتديات ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى يمكنك التعبير عن نفسك بأكثر ما تريد من الكلمات ، حدد الأشخاص الذين يقفون وراء الطائر الأزرق طول الرسائل إلى 140 حرفًا من النص العادي يسمى tweets . بالضبط طول رسالة SMS والتي كانت بالتأكيد واحدة من مفاتيح نجاح هذه الشبكة الاجتماعية. ومع ذلك ، تم زيادة هذا الطول إلى 280 في عام 2017.

البرنامج الرسمي لنظام التشغيل Windows

ترجع شعبيته بشكل أساسي إلى استخدامه الهائل على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد أو iPhone أو Blackberry ، وبدرجة أقل على متصفحات الويب مثل Chrome أو Firefox (التي تأتي جنبًا إلى جنب مع ملحقات محددة تعمل مثل العملاء المدمجين). ومع ذلك ، تلقى Windows أيضًا التطبيق الرسمي الذي يحاول الاستفادة إلى أقصى حد من ميزات الشبكة الاجتماعية ضمن بيئة Microsoft. يمكنك تنفيذ الإجراءات المعتادة المتاحة لأي مستخدم:

  • إرسال الرسائل والتعبير عن نفسك مع النص والصور والرموز التعبيرية والرموز ومقاطع الفيديو و GIFS ...
  • تخصيص الطريقة التي ترى بها واجهة المستخدم.
  • متوافق مع التطبيقات الأخرى مما يتيح لك تغريدة من ملف التعريف الخاص بك.
  • البحث باستخدام شريط السحر.
  • دعم إعلامات الدفع من أيقونة التطبيق.
  • استخدم أداة Moments لاكتشاف أهم المشكلات أو اتجاه الموضوعات بين المستخدمين.
  • أثناء تواجدك بعيدًا ، تعرض الوظيفة المنشورات الهامة التي فاتتك أثناء عدم الاتصال بالإنترنت.

لن تفوت أي ميزات أخرى ويمكنك استخدام ملف تعريف المستخدم الخاص بك دون مشاكل من سطح مكتب جهاز الكمبيوتر الخاص بك. علاوة على ذلك ، نظرًا لكونه عميلًا معينًا ، ستجد وظائف محسّنة تتكيف بشكل أفضل مع استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتندمج في التطبيقات الأخرى التي يمكن دمجها. وبما أن Instagram يحتوي أيضًا على تطبيق Windows ، حتى أفضل. ومع ذلك ، استخدمه بعناية وبمسؤولية ، فأنت لا تريد إغلاق حسابك ...

أول شبكة اجتماعية لتنظيم محتواها عن طريق علامات التجزئة.

على الرغم من وجود عملاء آخرين بديلين لنظام التشغيل Windows 10 مثل MetroTwit أو Tweetz Desktop أو TweetDeck يوفرون لنا وظائف مثيرة للاهتمام ، إلا أن هذا الأخير يوفر لنا ميزات تفوق احتياجات المستخدم العادي وتركز بشكل أكبر على الأشخاص الذين يتعين عليهم التعامل مع العديد من ملفات تعريف الشركات أو الحسابات.

هل انت متأكد أنك لا تريد تجربة برنامج تويتر للكمبيوتر ؟ الجميع يستخدمه!

بمرور الوقت ، أصبحت أكثر من مجرد شبكة اجتماعية ؛ لقد أصبحت وسيلة للتواصل تتيح لنا التواصل مع الأشخاص سواء كانوا أصدقاء أم لا ، وإرسال رسائل مباشرة ، ومحادثاتهم ، والتفضيل وإعادة التغريد ... وكل شخص هناك: من المشاهير إلى مستخدمي YouTube ، وكذلك لاعبي كرة القدم وربما حتى جارك. ومع ذلك ، هناك أكثر من 500 مليون مستخدم حول العالم.

ما الجديد بآخر نسخة من تويتر للكمبيوتر

  • يعمل على إصلاح المشكلات عند التصفح بلغات القراءة من اليمين إلى اليسار.
  • يقوم بتنفيذ البحث المتقدم لجميع المستخدمين الذين يمكن الوصول إليهم من القائمة اليمنى العلوية في صفحة البحث.
  • Emojis الآن يستغرق سوى اثنين من الشخصيات.
  • إمكانية تحميل مقاطع فيديو تصل إلى 500 ميجابايت.
  • يحسن أداء بعض الإجراءات.
  • كتابة تدوينات قصيرة
    بوح عن جميع آرائك ومعتقداتك على Twitter عن طريق كتابة المدونات القصيرة ، لذلك Twitter هو عبارة عن منصة تدوين يشارك فيها الجميع الرأي مع الآخرين ويتم الرد عليها. تدور منشورات الفكرة حول التعبير ، وتتبادل الآراء بين بعضها البعض ، وتشاركها على أوسع نطاق حيث يراها الآخرون ، ويمكنك متابعة الآراء والمدونات التي تعجبك على Twitter
  • متابعة الأخبار اليومية
    بإمكانك متابعة الأخبار اليومية من المشاهير من الفن وكرة القدم والسياسيين وأي شخص. يمكنك البحث عن ذلك في مربع البحث على Twitter ، ثم كتابة اسم إذا وجدت أن الاسم مصادق عليه بواسطة العلامة الصحيحة ويشير إلى أن هذا الشخص هو الشخص المناسب في الحساب بحيث لا تتابع شخصًا وهميًا يكتب False خبر عنه ومعتقداته الشخصية
  • الهاشتاج hashtag
    ميزة hashtag هي أنك تكتب أي رأي لديك ومن ثم يمكنك مواكبة الاتجاه باستخدام الهاشتاج الذي يجعل الشخص الذي يبحث عنه يجدك. على سبيل المثال ، هناك مشكلة شائعة يتحدث عنها الجميع ، وإذا افترضنا حريقًا ، بعد كتابة تغريدة في نهاية الموضوع ، يمكنك جعل علامة التجزئة حول حريق مثل هذه النار # ويجب أن تفكر في عدم وجود مسافات بعد تسجيل net ، الفائدة هنا هي عندما يبحث أي شخص عن هذا الموضوع ، ستظهر تغريدة لك وتتفاعل معك ، وعند البحث ، ستجد جميع التغريدات المرتبطة بهذا المكان.
  • معرفة الأخبار العاجلةمعرفة الأخبار العاجلة
    أثبت Twitter في الآونة الأخيرة أنه أحد أقوى مصادر الأخبار ، حيث يمكنك معرفة أخبار كل شيء من خلال Twitter وجميع بيانات المشاهير والرؤساء. في هذا الوقت ، تغلب Twitter على معظم مواقع الأخبار وأصبح أسرع منها في فعالية الأخبار ، يمكنك متابعة الأخبار عليها.
  • متابعة الشركاتمتابعة الشركات
    إذا كنت مهتمًا بشركة كبيرة معينة وتتابعها باستمرار ، مثل Google أو شركة أخرى ، فيمكنك القيام بذلك من خلال Twitter ومعرفة ما هو جديد وما يوجد به الكثير من الشركات ويمكنك متابعته بسهولة أيا كان المنتج الذي تقدمه أو الخدمات التي يقدمها كل جديد من خلال Twitter.

صور من برنامج تويتر للبيسي twitter for pc

تحميل تويتر للكمبيوتر ويندوز 7
تحميل تويتر للكمبيوتر ويندوز 8
تحميل تويتر للكمبيوتر 2020

المتطلبات والمعلومات الإضافية:

  • الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: ويندوز 10.

التعليقات