أفضل مواقع تورنت شغالة بدون حجب 2020

https://thenextpro.net/post/top-torrent-websites

تحتاج إلى قائمة بمواقع التورنت الآمنة والتي تعمل بالفعل. لا مزيد من البحث - لقد اختبرت 27 موقع تورنت للسرعة ، وحجم المكتبة ، وسهولة الاستخدام لنقدم لك قائمة أفضل 10 مواقع تورنت لعام 2020.

مواقع تورنت ممتازة يصعب العثور عليها. من الشائع أن تختفي مواقع التورنت الرائعة بين عشية وضحاها. والأسوأ من ذلك هو أن العديد من مواقع التورنت تشكل خطورة فعلية على الاستخدام.

بعد إجراء اختبارات مكثفة ، أنا واثق من أن مواقع التورنت في هذه القائمة هي أفضل المواقع الموجودة هناك. لكن هذا لا يعني أنها آمنة تمامًا.

تتغير مواقع Torrent باستمرار لتفادي إيقاف التشغيل ، وهذا يعني أنها غير آمنة دائمًا. هذا يجعل من السهل على المتسللين والجهات الفاعلة الخبيثة الأخرى الاستفادة من مواقع التورنت عن طريق إصابةهم ببرامج ضارة خطيرة أو برامج تجسس تدخلية تسرق بياناتك الخاصة.

ملفات التورنت قد تكون خطرة

قبل أن نتعلم المزيد عن كيفية عمل التورنت ، من المهم للغاية أن نفهم أنها تشكل أيضًا خطرًا أكبر على الأشكال الأخرى لمشاركة الملفات. من الأرجح أن تعمل عبر الملفات والبرامج المحمية بحقوق الطبع والنشر ، بالإضافة إلى أنه من الصعب في كثير من الأحيان العثور على مصادر موثوق بها.

التورنت هي وسيلة شائعة للغاية للعديد من الناس لتنزيل ومشاركة الملفات ، بما في ذلك الشركات المشروعة ومستخدم الإنترنت اليومي الخاص بك. التورنت ليست بطبيعتها غير قانونية لاستخدامها أو إنشائها ، لكن من المهم أن تتذكر أنه ما لم تكن تعرف أين تبحث ، فمن السهل جدًا المشاركة في أنشطة ضارة أو غير قانونية.

لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للعثور على موقع تورنت يساعدك على تنزيل فيلم لم يتم عرضه حتى الآن في المسارح ، أو برامج قد تكلف مالًا عادة. تعد المشاركة غير القانونية للموسيقى والكتب والبيانات الأخرى أمرًا شائعًا في مجتمع BitTorrent ، كما أن إرفاق البرامج الضارة بالملفات أمر سهل.

إذا كنت مهتمًا باستخدام التورنت لمشاركة ملفاتك غير المحمية بحقوق الطبع والنشر أو لتنزيل الملفات الكبيرة من أشخاص آخرين ، فامنع في أمان باستخدام برنامج مكافحة الفيروسات وقم بتنزيل التورنت التي تعرفها فقط.

كيف يمكن ان تكون ملفات الترونت فريدة

التورنت تشبه الأشكال الأخرى للتنزيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك ، فإن الطريقة التي تحصل بها على الملفات ليست سهلة ومشاركة البيانات الخاصة بك أسهل بكثير.


فيما يلي مثال على كيفية عمل مشاركة الملفات التقليدية عبر بروتوكول HTTP:

  1. تصفح الصفحة في البرازور الخاص
  2. قم بالنقر على تحميل الملف
  3. قم بحفظ ملف التورنت على جهازك الخاص

كان الملف الذي قمت بتنزيله على خادم ، وربما كان ملفًا متطورًا يحتوي على الكثير من مساحة القرص وموارد النظام الأخرى ، وهو مصمم لخدمة آلاف أو ملايين الأشخاص في آن واحد. يوجد الملف على هذا الخادم واحد فقط ، ويمكن لأي شخص لديه حق الوصول إليه تنزيله.

التورنت تعمل بشكل مختلف بعض الشيء. بينما يتصل مستعرض الويب الخاص بك بمواقع الويب باستخدام بروتوكول HTTP ، فإن التورنت تستخدم برنامج BitTorrent ، لذلك هناك حاجة إلى برنامج يمكنه التواصل عبر BitTorrent بدلاً من ذلك:

  1. افتح برنامج التورنت .
  2. قم بتحميل الملف المنزل .
  3. احفظ الملف الى جهازك

في هذا السيناريو ، قد توجد البيانات التي تقوم بتنزيلها من خلال التورنت على مئات الخوادم في وقت واحد ، ولكن هذه الخوادم دائمًا ما تكون كمبيوتر شخصي عادي في المنزل ، تمامًا مثلك. الأجهزة المتقدمة غير مطلوبة ويمكن لأي شخص أن يصبح مشاركًا في هذا النوع من تبادل الملفات. في الواقع ، يمكن الآن لأي شخص يقوم بتنزيل جزء من الملف أن يعمل كخادم تورنت خاص به.

آلية عمل التورنت

قد يبدو كل هذا مربكًا بعض الشيء ولكن الفكرة بسيطة جدًا في الواقع. تعتمد التورنت ، كما تقرأ أعلاه ، على شبكة نظير إلى نظير. هذا يعني فقط أن بيانات التورنت ، مهما كانت ، يمكن أن توجد على أكثر من خادم واحد في وقت واحد. أي شخص يقوم بتنزيل التورنت يحصل عليه بالقطع والأجزاء من الخوادم الأخرى.

على سبيل المثال ، تخيل إذا قمت بإنشاء سيل لمشاركة برنامج قمت بإنشائه. يمكنني تمكين سيل ومشاركة الملف عبر الإنترنت. يقوم عشرات الأشخاص بتنزيله ، وأنت واحد منهم. سيقوم برنامج التورنت الخاص بك باختيار واختيار الخادم الذي سيأخذ الملف منه بناءً على من يشاركه حاليًا والخوادم التي لديها جزء من الملف الذي تحتاجه حاليًا.

في الإعداد التقليدي لمشاركة الملفات الذي يستخدم خادم ملفات ، فإن مشاركة برنامج بحجم 200 ميجابايت مع 1000 شخص من شأنه أن يستنفد بسرعة كل عرض النطاق الترددي للتحميل ، خاصة إذا طلبوا جميعهم الملف في وقت واحد. تتخلص التورنت من هذه المشكلة عن طريق السماح للعملاء بتخلص البيانات مني قليلاً ، وقليلًا من مستخدم آخر ، وما إلى ذلك حتى يقومون بتنزيل الملف بالكامل.

بمجرد تنزيل أكثر من شخص للملف بالكامل ، يمكن للمشارك الأصلي التوقف عن توزيعه دون التأثير على أي شخص آخر. سيبقى الملف متاحًا لأي مستخدم آخر لهذا السيل بسبب أساس P2P اللامركزي من BitTorrent.

كيف تتوزع روابط التورنت

بمجرد صنع سيل ، يمكن للمنشئ مشاركة أحد أمرين: ملف .TORRENT أو جزء من سيل ، وغالبًا ما يطلق عليه رابط المغناطيس.

ارتباط المغناطيس هو وسيلة بسيطة لتحديد السيل على شبكة BitTorrent دون الحاجة إلى التعامل مع ملف TORRENT. إنه فريد لهذا السيل المحدد ، لذلك على الرغم من أن الرابط هو مجرد سلسلة من الأحرف ، فهو جيد مثل امتلاك الملف.

غالبًا ما يتم سرد روابط المغناطيس وملفات TORRENT في فهارس التورنت ، وهي مواقع مصممة خصيصًا لمشاركة التورنت . يمكنك أيضًا مشاركة معلومات التورنت عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية ، إلخ.

نظرًا لأن الارتباطات المغناطيسية وملفات TORRENT هي مجرد إرشادات لعميل BitTorrent لفهم كيفية الحصول على البيانات ، فإن مشاركتها سريعة وسهلة.

لهذا السبب أوصي بشدة بزيارة مواقع التورنت فقط باستخدام VPN آمن مثل NordVPN. . VPN تخفي عنوان IP الخاص بك وتشفير حركة المرور الخاصة بك لحماية هويتك على الإنترنت. هذا أمر بالغ الأهمية إذا كنت تريد إخفاء نشاط التورنت الخاص بك من مزود خدمة الإنترنت.

في نهاية هذه المقالة ، سأساعدك في العثور على VPN آمنة حتى تتمكن من زيارة المواقع بأمان في هذه القائمة وبدء التورنت. يمكنك أيضًا الاطلاع على قائمتنا التي تضم أفضل 10 شبكات خاصة VPN لتدفقها لمعرفة المزيد.

التورنت (ومواقع التورنت) لم يمت. يستغرق الأمر وقتًا أطول قليلاً للعثور على الجواهر الخفية العاملة. لا تقلق - لقد قمت بالعمل الشاق من أجلك. إليك أفضل 10 مواقع تورنت لا تزال تعمل في عام 2020.

إليك افضل مواقع تحميل تورنت غير محجوبة

1. The Pirate Bay – أفضل موقع تورنت

ماذا يمكن أن نقول عن خليج القراصنة؟ لقد كان موجودًا طوال فترة ما يمكننا تذكره. لقد تم قتلها وإحيائها مرات أكثر مما يمكننا الاعتماد عليه. يبدو الأمر كما لو أن TPB ستكون موجودة لبقية الأبدية. إنه يعاني حتى من خلال سجن مؤسسيها.

لا يزال خليج القراصنة هو موقع سيل الأكثر شعبية والأكثر شهرة بالتأكيد على شبكة الإنترنت. لهذا السبب ، ستجد فقط أي سيل رئيسي هنا. ومع ذلك ، أصبح تصميم الموقع قديمًا بعض الشيء.

في الآونة الأخيرة ، تم اكتشاف The Pirate Bay أثناء قيامه باختطاف وحدات المعالجة المركزية (CPU) الخاصة بالمستخدم لتعدين العملة المشفرة. تم إجبار الموقع على هذا المسار حيث يتم قطع المزيد من دخل الإعلانات. إذا كنت موافقًا على التبرع بقليل من الوقت من الكهرباء ووحدة المعالجة المركزية لدعم هؤلاء الأشخاص ، فإنهم يستحقون القيام بزيارة. إذا قررت القيام بذلك .

  • الموقع الاكثر زيارة عالميا
  • تخطى العديد من محاولات الاغلاق
  • تتيح لك علامات مستخدم VIP / الموثوق بها اكثر أمانا

يتمتع Pirate Bay بتاريخ طويل وخشن ، لكن هذا الحشد المفضل لا يزال قوياً. يحتوي على ملايين التورنتالمتاحة في فئات مختلفة ، إلى جانب دعم روابط المغناطيس وواجهة بسيطة للغاية لن تمنحك أي مشكلة حتى لو كنت مبتدئًا.

ملاحظة: يتغير نطاق Pirate Bay في كثير من الأحيان (عاد الآن إلى at.org) ، وأحيانًا ما يكون الموقع غير متصل بالإنترنت. لحسن الحظ ، لا يزال بإمكانك الوصول إلى الإنترنت ، بفضل التكنولوجيا المتوفرة عبر الإنترنت دائمًا The Pirate Bay. أو ، يمكنك العثور على موقع وكيل The Pirate Bay على الإنترنت.


مميزات موقع The Pirate Bay

  • متوسط سرعة التنزيل: 6.2 ميجابايت / ثانية
  • عدد نتائج البحث عن "Lizzo، Good as Hell": 1
  • عدد نتائج البحث عن "Joker": 651
  • عدد نتائج البحث عن "The Witcher": 350

ملاحظة جرب الروابط البديلة للموقع في حال لم يعمل : thepiratebay.vip, thepiratebay.rocks, piratebae.co.uk

2. RARBG – الأفضل للملفات التورنت الجديدة

أصبح موقع التورنت الناجح هو سيف ذو حدين. النجاح يعني أيضا أن تكون المستهدفة أصعب. هذا ينطبق على توصيتنا السابقة ولكن ينطبق أيضًا على RARBG. كونها واحدة من أقدم مواقع الويب من هذا النوع ، فقد تمكنت من البقاء على قيد الحياة من خلال العديد من الصعود والهبوط - وما زالت واحدة من أفضل مواقع التورنت في عام 2020.

اليوم ، عاد RARBG عبر الإنترنت ويقدم عددًا كبيرًا من التورنت . أرقام التورنت المحضة ليست خاصة بعد الآن. لذلك ، يجعل هذه القائمة ليس فقط لأنها شاملة ، ولكن لأن الموقع لديه تصميم نظيف. حتى لو بدا بسيطًا وبسيطًا ، فإن عملية العثور على السيل الذي تريده واضحة وسريعة.

  • ذات شعبية كبيرة واداء قوي
  • مجموعة كبيرة من ملفات التورنت القديمة والحديثة
  • أهم 10 قوائم للأفلام والبرامج والموسيقى والعديد من الفئات الأخرى

اكتشف أشهر التورنت في قوائم RARBG الأولى

RARBG
موجودة منذ عام 2008 وبنت سمعة طيبة بسبب التورنت العالية الجودة وسهولة الاستخدام ، بالإضافة إلى الإضافات الجديدة المستمرة.

لسوء الحظ ، هذا يعني أنه ليس تحت الرادار. نتيجة لذلك ، تم حظر RARBG في العديد من البلدان ، بما في ذلك بلغاريا والدنمارك والبرتغال والمملكة المتحدة. يمكن أن يساعدك VPN للتورنت في تجاوز هذه الكتل.متوسط سرعة التنزيل: 6.1 ميجابايت / ثانية

Visit RARBG

في حال لم تستطع فتح الموقع جربه هذه الروابط : rarbgmirror.com, rarbg.is, rarbgunlock.com

3. 1337x – افضل خيار لتحميل ملفات التورنت والبحث عنها

  • اختيار ممتاز للأفلام والبرامج التلفزيونية والألعاب والموسيقى
  • ميزات تصفح مفيدة - ترشيحات أوسكار ، حلقات جديدة ، مكتبات
  • واجهة مجددة يجعل تعقب أفضل بكثير

لقد كانت 1337X موجودة منذ حوالي عقد وتمكنت بطريقة ما من تجنب الإغلاق. لم يكن هذا الأمر معروفًا حقًا ، ولكن مع زوال الأسماء الكبيرة مثل Kickass Torrents وفترات طويلة حيث كان Pirate Bay هو MIA ، كانت هناك فرص كثيرة للنمو.

اليوم ، 1337X هو واحد من الأولاد الكبار أنفسهم ، مع رتبة اليكسا التي وضعت في حفنة من المواقع تورنت. لا نحب شخصيا تصميم الموقع باللونين الأحمر والأسود ، ولكن هذه مجرد مشكلة في الذوق. من وجهة نظر وظائف ، الموقع حاد كما تك.

هناك أيضا قوائم أفضل 100 واسعة النطاق في كل فئة. يمكنك أيضا الحصول على قوائم تورنت وسهولة التنقل بشكل عام. هذا هو بديل حقيقي ل TBP ، KickAss وجميع الأبطال الجرحى الآخرين في العالم P2P.

بإمكان 1337x مساعدتك في العثور على سيل ستحبه حتى لو كنت لا تعرف ما تبحث عنه ، وذلك بفضل واجهته البسيطة المنظمة. خضع موقع الويب مؤخرًا لعملية إعادة صياغة ضخمة ، مما أدى إلى تحسين التصميم والتخلص من بعض المخاطر الأمنية الخطيرة.

أصبح الآن أحد أكثر متعقبات السيل شعبية في العالم - لدرجة أن Google يخفيها عن نتائج البحث.


Visit 1337x

في حال لم تستطع فتح الموقع جربه هذه الروابط

: 1337x.is, 1337x.st, x1337x.ws, x1337x.eu, x1337x.se

4. Torlockافضل موقع تورنت لتحميل الانمي والكتب الإلكترونية

  • مجموعة واسعة من أنيمي النشطة ، الكتاب الاليكتروني ، والموسيقى التورنت
  • واهجهة بسيطة وسهلة
  • أفضل 100 قائمة التورنت لمساعدتك في العثور على أفضل محتوى

تعمل الواجهة النظيفة والحد الأدنى على تسهيل العثور على ما تبحث عنه

يجمع TorLock بين قائمة ضخمة من التورنت وتجربة المستخدم الرائعة ، خاصة إذا كنت تبحث عن حلقات أنيمي عالية الجودة أو مواد للقراءة.

من الصعب العثور على بعض الأشياء الموجودة على TorLock على أجهزة التتبع الأخرى ، ولكن من المرجح أن تجد أكثر التورنت شعبية هنا - هناك أكثر من 4.8 مليون للاختيار من بينها.

متوسط سرعة التنزيل: 4.4 ميغابايت / ثانية


Visit TorLock

5. Torrentz2الأفضل لملفات الميوزك

  • مجموعة كبيرة ومتنوعة من التورنت الموسيقى
  • سهل الاستخدام

كل الموسيقى التي ربما تريدها

Torrentz2 هو التكرار الجديد لموقع Torrentz الشهير. لقد حافظت على واجهة الحد الأدنى للموقع الأصلي والتركيز الشديد على الموسيقى - ليس من غير المألوف رؤية التورنت التي مضى عليها عقد من الزمن مع أكثر من 20 بذارة.

بينما كانت هناك بعض التغييرات في كيفية عمل روابط المغناطيس ، فإن Torrentz2 لا يزال خيارًا رائعًا لعشاق الموسيقى ، وهو واحد من أكثر المتتبعين الموثوقية حولهم.

متوسط سرعة التنزيل: 2.0 ميجابايت / ثانية

متوسط سرعة التنزيل: 6.4 ميجابايت / ثانية

Visit Torrentz2

في حال لم تستطع فتح الموقع جربه هذه الروابط

: torrentz2.eu

6. YTSالأفضل للأفلام الكلاسيكية

  • خيار رائع من الأفلام الكلاسيكية التي يصعب العثور عليها
  • الافضل للمستخدمين محدودي السرعة
  • سهل التصفح والاستخدام

محرك بحث ممتاز والفرز السهل

YTS يركز حصرا على الأفلام. يجعل التصميم الرائع والتنوع الهائل من العناوين موقعًا مثاليًا لعشاق الأفلام.

كل شخص في لعبة التورنت لديه بقعة ناعمة للناس من YIFY. لسوء الحظ ، تم إغلاق YIFY وسط تهديدات قانونية هائلة ويبدو أنها ذهبت إلى الأبد. لذا فإن أول شيء يجب أن تعرفه هو أن YTS ليس YIFY.

لذا ، لماذا هذا الموقع مدرج في قائمة أفضل مواقع التورنت إذا لم يكن الأمر حقيقيًا؟ يرجع السبب الرئيسي في ذلك إلى أن الأشخاص الذين يقفون وراء YTS يعترفون بأنهم ليسوا YIFY الأصلي ، لكنهم يريدون مواصلة العمل الذي قام به YIFY.

اشتهر YIFY بترميز الفيديو والصوت المحسّن بقوة. لقد حققوا بعضًا من أفضل نسب الجودة على الإطلاق. كثير من الأشخاص ذوي النطاق الترددي المحدود للإنترنت ، خاصة في دول العالم الثالث التي قد لا ترى إصدارات مسرحية ، نحن ممتنون للغاية ل YIFY. على الرغم من أن YTS ليست YIFY ، إلا أنها تقوم بعمل جيد في إنشاء ترميز الوسائط التي تستمر في روح هذا العمل. لهذا السبب يجب أن تعرف عنها.

تعتبر التورنت سهلة للغاية على عرض النطاق الترددي الخاص بك ، والتي تعد واحدة من المزايا الرئيسية لهذا الموقع.

بشكل عام ، تعد YTS مفضلة للأفلام ، ولكن نظرًا لأنها لا تقدم أي فئات أخرى ، يتعين عليك اختيار موقع آخر من قائمة الألعاب أو الموسيقى أو البرامج التلفزيونية.

متوسط سرعة التنزيل: 3.2 ميجابايت / ثانية


Visit YTS

7. EZTVالأفضل لل TV Shows

  • مجموعة مذهلة من البرامج التلفزيونية
  • مجتمع نشط للغاية ، مع العديد من الحلقات الجديدة التي تضاف يوميا
  • سهل التصفح والاستخدام


مرت قناة EZTV بالكثير من الدراما ، لكن هذا كله كان في الماضي. يُعرف اليوم بأنه أحد أفضل مواقع التورنت في البرامج التلفزيونية ، مع الكثير من المستخدمين النشطين.

يمكنك العثور على أي شيء يتعلق بالتلفزيون هنا ، بدءًا من أحدث سلسلة من العروض والبرامج المسائية في وقت متأخر إلى ألعاب تلفزيون الواقع وسباقات ناسكار.

قد تبدو واجهة المدرسة القديمة مؤرخة قليلاً ، لكنها سهلة الاستخدام ، وهذا هو ما يهم. تحتوي البرامج التلفزيونية الشعبية على صفحتها الخاصة على الموقع حيث يمكنك العثور على قوائم منظمة لجميع الحلقات المتاحة.

متوسط سرعة التنزيل: 3.2 ميجابايت / ثانية

Visit EZTV

8. Zooqle – الأفضل لملفات التورنت الخاصة بالألعاب

  • أكثر من 3.5 مليون ملف تورنت بدون مشاكل
  • توازن جيد بين الترفيه والبرامج

Zooqle هو واحد من الأطفال الجدد على الكتلة ، وبالتالي ، فإنه يحاول القيام ببعض الأشياء الجديدة المثيرة للاهتمام. خدعة الحزب الرئيسية هي حقيقة أن التورنتتمر بعملية التحقق. مستوى من مراقبة الجودة ، عادة ما نترك مجموعات التحميل التي تجعلها جزءًا من سمعتها.

Zooqle مكرس للتلفزيون والسينما التورنت. في حين أن ذلك قد يحد من كمية المحتوى ، إلا أنه يسمح ببعض الإضافات عالية الجودة. لسبب واحد ، أنشأ مالكو المواقع واجهة برمجة تطبيقات صغيرة ذكية تسحب البيانات الوصفية على مقاطع فيديو من قاعدة بيانات الأفلام. لذلك ترى العمل الفني والتعليقات والتقييمات كلها في مكان واحد. إنه مصقول للغاية وتمثيل جيد من الجيل الجديد من محركات البحث عن السيل.
يحتوي Zooqle على أكثر من 37000 فيلم و 600 برنامج تلفزيوني متاح للإعجاب لموقع جديد جدًا على مشهد التورنت.

الواجهة قوية بشكل عام ، ولكنها قد تستخدم بعض التحسينات الطفيفة هنا وهناك. ومع ذلك ، فإن موقع التورنت سهل الاستخدام ولديه أرقام لمساعدتك في العثور على ما تريده.

العديد من المستخدمين المخلصين مثل الاتجاه الذي سلكه Zooqle في تطويره ، لذلك لا شك أنه سيكون أكبر وأفضل في المستقبل.

متوسط سرعة التنزيل: 2.6 ميجابايت / ثانية


Visit Zooqle

9. TorrentDownloadsالأفضل لل Obscure

  • مكتبة تورنت واسعة وجيدة التنظيم
  • سهل التصفح والاستخدام
  • لسوء الحظ ليس مفتوح لاغلب الدول

يوفر TorrentDownloads مجموعة رائعة من الأفلام ، الجديدة والقديمة

TorrentDownloads هو موقع تورنت شائع جدًا ، ويرجع السبب الأساسي في ذلك إلى أنه يبقي كل شيء مرتبًا. إذا فشلت جميع برامج التتبع الأخرى ، فمن المحتمل أن يكون هذا المسار هو أفضل فرصة للعثور على هذا البرنامج القديم الذي نادرًا ما تبحث عنه ، أو كتاب إلكتروني غير معروف كنت تنوي قراءته مرة أخرى.

مجرد متابعة: نظرًا لأن TorrentDownloads ليس بالضبط موقعًا صغيرًا ، فقد يتم حظره في بلدك.

متوسط سرعة التنزيل: 2.8 ميجابايت / ثانية


Visit TorrentDownloads

10. LimeTorrents – الأفضل للخطة B

  • واجهة مستخدم سهلة
  • أكثر الملفات التورنت من قبل اكبر وافضل التراكر

بديل جيد إذا كنت تبحث عن إصدارات جديدة

يعد LimeTorrents.cc بديلاً لائقًا إذا كان موقع تورنت المفضل معطلاً ، لكن لديه بعض أوجه القصور.

ميزة واحدة من هذا تعقب هي تجربة المستخدم الممتازة المقدمة من تصميم بسيط منظم. تتمتع الإصدارات الجديدة والشائعة أيضًا بالكثير من البذر وبسرعة فائقة.

ومع ذلك ، غالبا ما تنسى التورنت القديمة. هذه ليست مشكلة في الموقع نفسه ، لكنني أوصي باستخدامها كخطة احتياطية بدلاً من الاختيار الأول بسبب هذا التضارب.

متوسط سرعة التنزيل: 3.7 ميجابايت / ثانية


Visit LimeTorrents

لماذا لا أستطيع تصفح مواقع التورنت

تواجه مواقع التورنت الكثير من الضغط بسبب الجهود المتزايدة للقضاء على التورنت غير القانوني. حتى المواقع التي بذلت الكثير من الجهود لتوفير ملفات التورنت التي تم التحقق منها والقانونية غالبًا ما تُجبر على الرضوخ تحت الضغط.

في الآونة الأخيرة ، تم إغلاق العديد من مواقع التورنت الشهيرة تمامًا ، بما في ذلك KickassTorrents و TorrentProject و ExtraTorrent. لا تفاجأ إذا لم تتمكن يومًا واحدًا من الوصول إلى موقع التورنت المفضل لديك وتحتاج إلى مواقع بديلة. ولكن هناك المزيد.

في كثير من الحالات ، يتم حظر مواقع التورنت الشهيرة في بعض البلدان. اتخذت Google خطوات لمنع المستخدمين من الوصول إلى العديد من مواقع التورنت عن طريق حظرهم من نتائج البحث. يُعرف امتداد Chrome Adblock أيضًا بحظر متتبعات السيل.

لماذا تحتاج الى VPN لتصفح مواقع التورنت ؟

معظم مواقع التورنت تحذرك صراحة من استخدام VPN قبل تنزيل أي شيء - وهناك سبب وجيه لذلك.

حتى أفضل مواقع التورنت لا يمكنها ضمان سلامتك. كثيرا ما يستغل المتسللون مواقع التورنت لسرقة البيانات الخاصة أو حتى إصابة جهازك ببرامج ضارة أو تهديدات إلكترونية ضارة أخرى.

حسب المكان الذي تعيش فيه ، قد يكون التورنت غير قانوني. إذا لم تتخذ الاحتياطات اللازمة ، فقد تكون نتائج تنزيل التورنت شديدة للغاية - بدءًا من إشعارات انتهاك حقوق الطبع والنشر في صندوق البريد الخاص بك إلى غرامات باهظة وتوقيفات وحتى تهديد بالسجن.

هام: ضع في اعتبارك أنه حتى في العديد من البلدان التي يكون فيها التورنت قانونيًا ، فإن تنزيل المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر في أغلب الأحيان ليس كذلك. في vpnMentor ندعم حرية الوصول والاختيار ، لكننا لا نشجع أي نشاط غير قانوني.

إذا كنت محظوظًا بما يكفي للعيش في بلد يُسمح فيه باستخدام التورنت ، فقد تظل تواجه بعض المشكلات. وهي ، قد يقوم مزود خدمة الإنترنت الخاص بك بتعمد عرض النطاق الترددي الخاص بك عندما يكتشف استخدام البيانات الثقيل.

يمكن أن يؤدي ذلك إلى إبطاء اتصالك إلى سرعة الحلزون ، مما يجعل من المحبط للغاية تنزيل التورنت- خاصة عندما يكون كل ما تريد القيام به هو مشاهدة الفيلم المفضل لديك.

إذا تم حظر التورنت في بلدك ، فبإمكان VPN تجاوز تلك الكتل مع حماية هويتك. إذا كنت تبحث عن خدمة آمنة يمكن الاعتماد عليها ، فتأكد من أفضل 10 شبكات VPN لمعرفة التورنت.

ننصح بتحميل NordVPN لأمانها الممتاز واتصالاتها السريعة وحركة P2P غير المحدودة على آلاف الخوادم.

تابع جدول اختبار السرعة حيث ستتمكن من معرفة كيفية أدائه والمواقع التي قدمت أعلى سرعات تنزيل ، أو ألق نظرة على مراجعة الخبراء المتعمقة لدينا لمعرفة المزيد حول NordVPN.

سيساعدك استخدام VPN الصحيح في التغلب على هذه المشكلات الخطيرة. إليك سبب أهمية الشبكات الخاصة الإفتراضية الخاصة بتجربة التورنت السلسة والآمنة:

  • Anonymity.
    تقوم VPN بتشفير اتصالك وإعادة توجيهه من خلال خوادمها ، مما يجعله غير قابل للكشف فعليًا ويبقيك آمنًا. سيكون من الصعب جدًا ، إن لم يكن مستحيلًا ، أن يتتبع أي شخص ما ومتى تقوم بتنزيله - وهذا يمتد ليشمل جميع أنشطتك الأخرى عبر الإنترنت أيضًا. فقط تأكد من أن VPN لديك لديه تشفير عالي الجرف وسياسة عدم تسجيل مجربة.
  • Unblocking.
    ليس من غير المألوف محاولة الوصول إلى موقع التورنت ، بل للعثور عليه غير متاح في بلدك (أو محجوب بشكل خاص من قِبل مزود خدمة الإنترنت). شبكات VPN ، مع ذلك ، تسمح لك بالاتصال بالخوادم في العديد من البلدان المختلفة. يمكنك استخدام هذه الميزة لتجاوز القطع الجغرافية والتنزيل من مواقع التورنت المفضلة لديك بغض النظر عن مكانك.
  • No throttling.
    إذا كان موفر خدمة الإنترنت الخاص بك يربك اتصالك ، فإن استخدام VPN يعد حلاً ممتازًا. إن إخفاء حركة المرور الخاصة بك يعني أنه لا أحد غير مزود خدمة VPN الخاص بك يمكنه ربط أنشطتك بشكل خاص بك. لمزيد من النصائح ، راجع مقالتنا حول حظر اختناق مزود خدمة الإنترنت.

ما هو اسرع موقع تحميل تورنت ؟

Speed Tests

من المهم ملاحظة أن موقع التورنت من تلقاء نفسه لن يمنحك سرعات أفضل. ما يهم هو سرب ، أو عدد من البذور والبذرات لسيل معين.

ومع ذلك ، فيما يلي نتائج اختبارات السرعة التي أجريتها على مواقع التورنت العشرة أعلاه مع NordVPN ، VPN الأكثر توصية لقرائنا:

SiteAverage speed (MB/s)Peak speed (MB/s)
#1
The Fastest
Torrent Site
ThePirateBay6.37.5
#2RARBG6.17.9
#3Torrentz26.47.9
#4Torlock4.46.5
#51337x4.26.8
#6LimeTorrents3.75.2
#7YTS3.27.7
#8EZTV3.27.0
#9TorrentDownloads2.84.6
#10Zooqle2.64.1

كما ترون ، فإن جميع المواقع تقدم أكثر من سرعات مقبولة ، مع The Pirate Bay و RARBG و Torrentz2. أعطانا NordVPN نتائج رائعة ، حيث بلغ متوسط سرعة التنزيل 6.3 ميجابايت / ثانية - أي بانخفاض قدره 3٪ فقط عن متوسط سرعات التنزيل لدينا بدون VPN.

قائمة بمواقع التورنت و عدد ملفات التورنت

لقد أجريت ثلاث عمليات بحث شائعة مختلفة في كل موقع لمعرفة أين سأحصل على أكبر عدد من النتائج.

Ariana Grande, Thank U, Next
(Music)
Captain Marvel 2019
(Movie)
Game of Thrones
(TV Show)
The Pirate Bay57132,192
RARBG2116
1337x7701,000
Torlock4147132
Torrentz235538617,104
YTS
EZTV211
Zooqle24932953
TorrentDownloads1033,355
LimeTorrents192531,000

ليست مفاجأة كبيرة أن The Pirate Bay أعطاني أفضل النتائج لـ Game of Thrones. يجب ألا يواجه المدمنون على التلفزيون أي مشكلة في العثور على الإصلاح التالي هناك.

يأتي Torrentz2 في المرتبة الثانية ، في حين أن EZTV - الذي كنت أتوقعه أكثر من ذلك كموقع مخصص للبرامج التلفزيونية - هو أمر محبط بعض الشيء.

إذا كانت الموسيقى التي تتابعها ، فيبدو أن Torrentz2 هو أفضل رهان لك. حقق هذا الموقع أيضًا أداءً جيدًا في فئات الأفلام والبرامج التلفزيونية ، مما جعله خيارًا جيدًا. وفي الوقت نفسه ، أعطاني Zooqle نتائج الفيلم الأكثر إثارة للإعجاب.

أفضل VPN لتصفح مواقع التورنت

توفر هذه الشبكات الافتراضية الخاصة الممتازة الثلاثة أمانًا محكمًا ومجهول الهوية بالكامل للتورينت بأمان.

1. NordVPN

  • ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا
  • خوادم P2P محسّنة في 47 دولة
  • سياسة صارمة للتسجيل صفر
  • مقرها في بنما صديقة للخصوصية
  • كتل الإعلانات وتتبع
  • متوافق مع: Windows و macOS و iOS و Android و Android TV و Linux و BlackBerry و Raspberry Pi و Chrome و Firefox وأجهزة التوجيه
  • Unblocks: Netflix و HBO و Hulu و Amazon Prime Video و BBC iPlayer و Showtime و Sling TV وغيرها الكثير

إن الأمان والالتزام الرائد في الصناعة في NordVPN لحماية خصوصيتك يجعلها VPN مثالية للتورينت.

يستخدم تشفير 256-bit AES من الدرجة العسكرية مع حماية من تسرب مثالي للأمن وحماية DNS / IP لتأمين بياناتك أثناء تصفح مواقع التورنت وتنزيل الملفات. يتغير مفتاح التشفير الآمن بانتظام لمنع المتسللين من الوصول إلى بياناتك.

تعمل ميزة CyberSec على حظر الإعلانات وأجهزة التتبع على مواقع الويب التي تزورها ، مما يزيد من سلامتك على مواقع التورنت. كما أنه يمنعك من زيارة مواقع الويب المعروفة بأنها تحتوي على برامج ضارة وبرامج تجسس أو عناصر خطيرة أخرى.

لا تجمع VPN هذه سجلات حركة المرور ، مما يعني أن نشاط التصفح الخاص بك والبيانات التي تقوم بتنزيلها تظل خاصة. كما أنه لا يحفظ أي سجلات تجميع مثل الوقت الذي تتصل فيه بـ VPN وكم البيانات التي تنقلها كل جلسة. هذه أخبار جيدة لعدم الكشف عن هويتك أثناء تورنتك.

تتضمن شبكة NordVPN الهائلة المكونة من 5،300+ خادم عددًا كبيرًا من الخوادم المحسّنة P2P ، لذلك من السهل العثور على خادم VPN عالي السرعة قريب من أجل التورنت الأسرع. يمكنك سيل بقدر ما تريد مع بيانات غير محدودة.

من خلال خوادم التشويش الخاصة بها ، تقوم NordVPN بإخفاء حركة مرور VPN الخاصة بك لمساعدتك في التجول حول كتل VPN والجدران النارية. هذا يعني أنه يمكنك استخدام VPN هذه للوصول إلى مواقع التورنت حتى في المناطق التي تفرض رقابة صارمة وحظر VPN.

يمكنه أيضًا الوصول إلى أكثر من 400 منصة متدفقة - بما في ذلك Netflix - حتى تتمكن من مشاهدة العروض والأفلام المقيدة جغرافيًا المفضلة لديك من أي مكان في العالم.

إذا واجهت أية مشكلات ، فإن دعم الدردشة الحية التفاعلية من NordVPN متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للإجابة على أسئلتك. يمكنك تجربتها قبل الالتزام بضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.



2. ExpressVPN

  • ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا
  • سرعات اتصال سريعة البرق
  • 3،000+ خوادم VPN مع دعم P2P
  • سياسة صارمة للتسجيل صفر
  • متوافق مع: Windows و macOS و iOS و Android و Android TV و Linux و BlackBerry و Raspberry Pi و Chrome و Firefox و Safari وأجهزة التلفزيون الذكية و Kindle Fire و Nook وأجهزة الألعاب وأجهزة التوجيه
  • Unblocks: Netflix و HBO و Hulu و Amazon Prime Video و BBC iPlayer و Showtime و Sling TV و DAZN والمزيد

يوفر ExpressVPN اتصالات سريعة للغاية مثالية لمشاركة الملفات الكبيرة وتنزيلها في أسرع وقت ممكن.

والأفضل من ذلك ، أنه يوفر دعمًا سيلًا كاملًا عبر شبكته الكبيرة التي تضم أكثر من 3000 خادم. من خلال 160 موقع خادم VPN في جميع أنحاء العالم ، من السهل العثور على خادم بالقرب من موقعك الفعلي لأسرع سرعات التورنت.

كما أن لديها الكثير لتقدمه عندما يتعلق الأمر بالأمن. عند الاتصال بخادم VPN ، يتم تأمين بياناتك بتشفير AES قوي يبلغ 256 بت مع Perfect Forward Secrecy لمنع عيون التجسس من رؤية نشاط التورنت الخاص بك.

يؤدي تمكين قفل الشبكة في إعدادات ExpressVPN إلى تشغيل مفتاح قتل تلقائي. هذا يضمن عدم تسريب هويتك حتى إذا فقدت اتصالك بخادم VPN فجأة. تخفي الحماية من تسرب IP / DNS Airtight موقعك وتحمي هويتك.

يقع هذا VPN في جزر فيرجن البريطانية ولديه سياسة صارمة لمنع الدخول لضمان خصوصيتك ، لذلك ليس لدى حكومتك أو مزود خدمة الإنترنت أي وسيلة لمعرفة نشاط التورنت الخاص بك.

من خلال تقسيم الأنفاق ، يتيح لك ExpressVPN تخصيص التطبيقات التي على جهازك والتي يجب أن توجه حركة المرور عبر اتصال VPN الخاص بك ، في حين أن حركة المرور الأخرى تمر عبر اتصال الإنترنت العادي الخاص بك.

هذا يعني أنه يمكنك توجيه حركة المرور الخاصة بك عبر Torrent عبر موقع بعيد آمن أثناء الوصول إلى المواقع المحلية على متصفحك ، وهو أمر مفيد إذا كنت تعيش في بلد يحظر مواقع التورنت.

يقدم ExpressVPN بيانات غير محدودة حتى تتمكن من تنزيل الملفات الكبيرة ومشاركتها دون الحاجة إلى القلق بشأن نفاد البيانات. هذا يعني أيضًا أنه يمكنك البث قدر ما تريد. ExpressVPN قوي بما يكفي للوصول إلى محتوى البث الجغرافي على Netflix ومواقع البث الشهيرة الأخرى.

يمكنك التواصل على مدار 24/7 مع خدمة الدردشة المباشرة من ExpressVPN والتحدث مع ممثل ودود. إذا كنت مهتمًا بشبكة VPN ، فمن السهل اختبارها بدون مخاطر مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.



3. CyberGhost

  • تطبيقات VPN سهلة الاستخدام وملحقات المستعرض
  • سياسة صارمة للتسجيل صفر
  • مقرها في رومانيا صديقة للخصوصية
  • كتل الإعلانات وتتبع
  • متوافق مع: Windows و macOS و iOS و Android و Linux و Raspberri Pi وأجهزة التلفزيون الذكية و Chrome و Firefox وبعض أجهزة التوجيه
  • Unblocks: Netflix و BBC iPlayer و Hulu و HBO GO و Amazon Prime Video و Sky Go و Showtime والمزيد

يعد CyberGhost ومقره رومانيا خيارًا رائعًا إذا كنت تبحث عن VPN خالية من المتاعب لحمايتك أثناء التورنت. تطبيقاتها سهلة الاستخدام سهلة الاستخدام للغاية حتى لو لم تكن لديك خبرة كبيرة في شبكات VPN.

تتم تسمية خوادم P2P المخصصة بوضوح في تطبيق VPN ، بحيث يمكنك الاتصال بسهولة بخادم مع دعم التورنت.

يقوم CyberGhost بإخفاء عنوان IP الخاص بك لإخفاء هويتك وموقعك من مواقع التورنت التي تزورها ، مما يمنع مالكي حقوق الطبع والنشر من تعقبك. ويستخدم تشفير AES 256 بت محكم لتأمين بياناتك وإخفاء نشاط التورنت الخاص بك من مزود خدمة الإنترنت.

يضمن مفتاح القتل التلقائي لـ CyberGhost وحماية تسرب IP / DNS عدم تسرب أي من بياناتك بشكل غير متوقع. توفر VPN أيضًا منع الإعلانات المضمنة

تعتبر سرعاتها السريعة وبياناتها غير المحدودة مثالية لتدفق الملفات الكبيرة. مع أكثر من 5،500 خادم VPN في 90 دولة ، يمكنك بسهولة العثور على خادم CyberGhost القريب عالي السرعة من أجل التورنت السريع والآمن.

CyberGhost واضح حول التزامها بحماية هويتك. لديها سياسة صارمة لمنع الدخول إلى الخارج تدعمها سياسة الخصوصية الشاملة ومقرها في رومانيا الصديقة للخصوصية ، خارج اتفاقيات تقاسم الاستخبارات الدولية مثل تحالف 14-Eyes.

نظرًا لأن VPN لا تخضع لأي قوانين للاحتفاظ بالبيانات تدخلاً ، يمكن لـ CyberGhost متابعة وعده بحماية خصوصيتك.

يوفر CyberGhost أيضًا دعمًا مباشرًا على مدار الساعة طوال الأسبوع لمساعدتك في أي مخاوف. يمكنك تجربة شبكة VPN هذه لمعرفة ما إذا كان ذلك مناسبًا لك مع ضمان استرداد الأموال لمدة 45 يومًا.


أسئلة شائعة

كيف اقوم بتحميل ملفات التورنت للايفون ؟

تحظر Apple جميع تطبيقات التورنت على نظام iOS ، لكن مزودي الطرف الثالث يعرضونها ولا يزال بإمكانك الوصول إلى مواقع التورنت باستخدام متصفح الويب. تأكد من تشغيل VPN قبل أن تبدأ ، ثم قم بتنزيل التورنت كما تفعل من أي متصفح آخر. يحتوي Apple App Store أيضًا على iDownloader والذي يمكنك استخدامه مع برامج الجهات الخارجية لتنزيل التورنت .

ما الذي يحدث اذا تم الامساك بي اتصفح مواقع التورنت ؟

هذا يعتمد. إذا كنت تقوم بتنزيل أو تحميل برامج مفتوحة المصدر أو مواد غير محمية بحقوق الطبع والنشر ، فلن يحدث شيء. إذا كانت ملفات التورنت الخاصة بك تتضمن محتوى محميًا بحقوق الطبع والنشر أو محتوى محميًا قانونيًا ، فقد تواجه غرامات خطيرة أو إجراءات قانونية أخرى. لهذا السبب ، من الأفضل التأكد من استخدامك دائمًا لشبكة VPN أثناء التورنت ، فقط في حالة قيامك بتنزيل أو تحميل شيء لا يجب عليك القيام به عن طريق الخطأ. ستعمل VPN على إخفاء عنوان IP الخاص بك ومنع أي شخص من تتبع التنزيلات مرة أخرى على جهازك.

هل توجد طريقة لتسريع تحميل ملفات التورنت؟

تحتوي بعض شبكات VPN على ميزات يمكنها زيادة سرعات التورنت. حدد VPN مميزة مثل ExpressVPN أو NordVPN ، والتي لديها شبكة خادم كبيرة وتوفر سرعة غير محدودة وعرض النطاق الترددي. مع مجموعة أكبر من الخوادم وأسرع السرعات ، لن تحتاج إلى القلق بشأن أوقات التحميل البطيئة أو قطع الاتصال العشوائي خلال ساعات الذروة.




التعليقات