تنزيل لعبة القتال تيرمينتور جينسيز Terminator Genisys للاندرويد برابط مباشر أحدث اصدار 2021

https://thenextpro.net/post/terminator-genisys
انقر هنا لتحميل

لعبة قتال حربية بأفكار فريدة قم بتنزيل Terminator Genisys لنظام Android برابط مباشر من التطبيق المباشر والمزيد عبر قسم ألعاب Android الجديد مع رابط مباشر مثل ألعاب الحركة وفئات الألعاب الأخرى ، يمكنك الاختيار بين البشر والآلات ، وقم بترقية جيشك أثناء قتال لاعبين آخرين.

قم بتنزيل لعبة Terminator Genisys لنظام Android برابط مباشر

Terminator Genisys: Future War هي إستراتيجية MMO محمولة بالكامل كتبها Plarium و Skydance Media. تقع أحداث ما بعد نهاية العالم في الفيلم المدمر Genisys ، تم تدمير Genisys وفصل Skynet ، لكن الحرب المستقبلية لم تنته بعد. توفر اللعبة للاعبين خيارين: يمكنهم قيادة المقاومة أو أن يصبحوا قادة في Skynet ، لأن هذه معركة مع تحالفات لاعبين من أجل الأرض والهيمنة والبقاء ، واللعبة ليست أقل إثارة وتسلية من بعض الألعاب الشهيرة الأخرى مثل مثل Fortnite ، بالإضافة إلى لعبة Call of duty mobile .

العب Terminator Genisys: Future War وقم بإجراء حرب إستراتيجية واسعة النطاق لتحديد نتيجة الصراع بين الإنسان والآلة. تحكم في المقاومة البشرية أو جيش آلات Skynet ، ودمر العدو ، وشكل مستقبلك ، وحارب جنبًا إلى جنب مع الشخصيات في الفيلم واجمع الآلات الأيقونية التي تعرفها وتخافها ، وهي لعبة إستراتيجية في الوقت الحقيقي مع أسلوب لعب إدماني ، وحركة مستمرة وحروب عشائرية شرسة.

تذكر ، بينما تلعب ، مصير الإنسانية بين يديك. كن جون كونور التالي أو أكمل بداية Skynet - حُسمت الحرب المستقبلية ؛ حيث يجب على اللاعبين بناء المباني وتحسينها وتدريب قواتهم وترقية قادتهم وإنشاء العشائر وتطويرها ، يمكن للاعبين استخدام ما مجموعه 48 نوعًا من الوحدات (24 نوعًا لكل فصيل). وهي مقسمة إلى ست فئات: المشاة ، وسلاح الفرسان ، والطيران ، وطائرات التجسس بدون طيار ، وقوات الهجوم والحصار.

تبدأ العمليات في اللعبة بالموارد التالية: الطاقة والإيريديوم والمواد والذخيرة والوقود والعملات الخاصة في اللعبة والنقاط الفنية ، ويمكن أيضًا استخدام هذه النقاط الفنية لتسريع عملية الحدث. من أجل الحصول على الموارد ،

يحتاج اللاعبون إلى بناء مبانٍ خاصة أو إرسال وحداتهم إلى موقع الموارد. مع تقدم اللعبة ، ستزداد تكلفة اللعبة ووقت تشغيلها وفقًا لذلك.

تنزيل Terminator Genisys: Future War apk لأجهزة الأندرويد

لعبة القتال التي نقدمها لكم اليوم هي Terminator Genesis. إنها لعبة دخلت نهاية الكون ، خاصة في المستقبل بعد نهاية العالم ، أي بعد هزيمة Skynet ، وصلت الحرب مع الآلة إلى ذروتها. يمكنك الاختيار بين البشر والآلات ، وترقية جيشك بينما تقاتل لاعبين آخرين حيث تشير اللعبة إلى معلمات استراتيجية إدارة Android ، بالإضافة إلى هيكل وتوقيت مهام نظام اتخاذ القرار. ستتيح لك هذه المهام التحقق من التطبيق بشكل متكرر لتحسين تقدمك.

في هذه اللعبة وخلال الأحداث ؛ عليك تحسين المباني وعدد كبير من القوات للبقاء على قيد الحياة في هذه الحرب العالمية. يجب عليك مشاركة الخادم مع لاعبين آخرين ، وسيبدأ اللاعبون الآخرون أيضًا في التوسع على الخريطة الرئيسية ومهاجمتك دون تردد عندما يحين الوقت.

وفي هذه اللعبة ، يكون العنصر الاجتماعي واضحًا جدًا ، لأنه يمكنك تكوين فريق لحماية نفسك من هجمات العدو ، وهذه الميزة والمهارات المتطورة بسرعة ستسمح لك ببناء قواعد متعددة ولديك موارد كافية لمنع العدو من السرقة هذه الموارد ، بالتالي ؛ يمكننا وصف اللعبة بأنها لعبة مثيرة للاهتمام ، وقد تم وضعها في أسطورة الفيلم الشهيرة ، هنا يمكنك أن ترى بإيجاز شخصيات مشهورة مثل T-800 أو Skinnet أو العديد من إبداعات الشبكة الخاصة بجيشهم.

ميزات لعبة الحركة Terminator Genisys للجوال

عندما يتم تثبيت لعبة القتال Terminator Genesis على الهاتف المحمول ؛ سيتمكن اللاعب من الحصول على عدد لا حصر له من الميزات التي نادرًا ما توجد في العديد من ألعاب القتال والحركة الأخرى ، ومن أهم هذه المواصفات والمزايا ما يلي:

  • فصيلان قابلان للعب ، لكل منهما نسخته الخاصة ، والقوات ، والمباني ، ومرافق الترقية!
  • كثافة حماية الأصناف النباتية!
  • انضم إلى عشيرة لتحكم الخريطة!
  • حارب الزعماء الأقوياء في PvE أو الهجمات عبر العشائر!
  • فتح الإنجازات للحصول على مكافآت غنية وحقوق المفاخرة!
  • جزء من عالم Terminator الرسمي (سفر التكوين)
  • رسومات متقدمة وتصاميم احترافية متوافقة مع طبيعة أحداث اللعبة مبدعة للغاية.
  • في عالم يتم فيه كسر الحرب ، يمكن للأقوى فقط البقاء على قيد الحياة! القائد المخيف في معركة بالفعل - انضم إليهم!

التعليقات