حل مشكلة بطىء النت والتعليق في لعبة ببجي PUBG MOBILE

https://thenextpro.net/post/suspension-and-slow-internet-in-pubg

حل مشكلة تعليق لعبة pubg ببجي موبايل على الكمبيوتر

طريقة تنزيل لعبة ببجي على الاندرويد


اسهل طريقة لحل التعليق و بطىء النت في لعبة ببجي PUBG MOBILE


في المواضيع السابقة ذكرنا الكثير من المعلومات حول لعبة pubg mobile الشهيرة وإدمان اللاعبين على هذه اللعبة إلى حد كبير .

حيث تم إصدار اللعبة لأنظمة iOS و Android كما تدعم اللعبة أكثر من 500 هاتف ذكي يعمل بنظام Android حققت اللعبة شعبية كبيرة في وقت قصير.

تدور اللعبة حول اللعبة وتعتمد على حقيقة أنه يمكنك البقاء على قيد الحياة قدر الإمكان ، وتمنحك اللعبة الكثير من النقاط عندما تنجو ، ويمكنك أيضًا البحث عن المكان الذي تريد اللعب فيه ويمكنك تغيير بعض الأسلحة خلال التحدي.
و من أهم متطلبات اللعبة الانترنت القوي لأنها اساسا لعبة online فهي لعبة تحدي كبير و مواجهات حماسية فكل هذا يتطلب إنترنت قوي، و لكن من المشاكل التي تواجه بعض الهواتف مشكلة التعليق، و بطء الانترنت باللعبة.

ولكن وجدت لكم الحل لهذه المشاكل و هو برنامج لتخفيف التعليق و بطىء النت باللعبة pubg و هو للآيفون فقط و هو تطبيق "Game zpeed"، تجدون التطبيق في متجر الايفون ما عليك سوا الدخول لمتجر الايفون من هاتفك وكتابت اسم التطبيق سيظهر معك تقوم بتثبيته.



مشكلة تعليق لعبة pubg للكمبيوتر تواجه الكثير من عشاق لعبة pubg وخاصة من يفضلون لعبها على أجهزة الكمبيوتر بدلا من التليفون للاستمتاع باللعبة على شاشة كبيرة، ولكن تظل مشكلة تحميل لعبة pubg عل الكمبيوتر أزمة بالنسبالهم لأنها لا تواجد اللعبة على نسخ ويندوز والماك بصورة مباشرة، ولكن ننشر لكل حلول مشكلة تعليق لعبة pubg للكمبيوتر حتى تتمكن من تشغيلها بكل سهولة، من خلال الاعتماد على نسخ أندرويد، أى تحميل برامج تعمل على نظام أندرويد في اللاب توب أو الكمبيوتر، حتى تتمكن من استخدام التطبيقات والألعاب الموجودة على الموبايل.

حلول مشكلة تعليق لعبة pubg للكمبيوتر

للتخلص من مشكلة تعليق لعبة pubg على الكمبيوتر ، يجب تنزيل أنظمة Android لتشغيل اللعبة Ppgi على الكمبيوتر ، كما يلي:

  • خلال محاكي Tencent Gaming Buddy

وهو المحاكى الأول والرئيسى لتحميل لعبة pubg على الكمبيوتر، فهو مخصص للكمبيوتر فقط وبنفس نظام لعبة pubg للموبايل.

  • تطبيق NoxPlayer

NoxPlayer هو التطبيق الثاني المتاح لتنزيل لعبة على الكمبيوتر وهو NoxPlayer. لتنزيل لعبة PUBG Mobile وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر NoxPlayer.

لابد من تثبيت اللعبة من “google play” بعد تنزيل التطبيق “المحاكى”، وإذا واجهتك مشكلة تعليق لعبة pubg للكمبيوتر لابد من مسح بيانات متجر جوجل بلاي.

  • تطبيق KO Player

هو من أنظمة أندرويد مجانية تمنحك تحميل كافة ألعاب الأندرويد على اللاب توب، ويوفر لك العديد من المزايا والتحديثات الجديدة للألعاب وتسجيل الشاشة أثناء اللعب.

تطبيق BlueStacks 4

يعتبر من أشهر برامج أندرويد، تتميز بمزيد من التحديثات التى تمكنك من اللعب دون تعليق، يدعمك بأداء أفضل 6 مرات من جالكسي اس 9 بلس.

  • تطبيق MeMu

يخلصك من مشكلة تعليق لعبة pubg للكمبيوتر، وهو الحل المثالي لها وجديد بآخر التحديثات، كل ماعليك فعله تحميله على الجهاز ثم تنزل لعبة ببجي وتثبينها من جوجل بلاى.

فيديو حل مشكلة تعليق لعبة pubg للكمبيوتر

نقدم لكم فيديو يشرح كيفية حل مشكلة تعليق لعبة pubg للكمبيوتر بالخطوات حتى تتمكن من تشغيل لعبة ببجى على الكمبيوتر دون تقطيع أو تعليق.



https://www.youtube.com/watch?v=Y4OXmkQ8u3M

ذلك كل مايخص حلول مشكلة تعليق لعبة pubg للكمبيوتر بأنظمة أندوريد المختلفة.

وحققت لعبة ببجي انتشارًا كبيرًا علي مواقع التواصل الإجتماعي حول العالم في فترة زمنية قصيرة .

فيديو شرح حل مشكلة بطئ النت على ببجي لايت

حل مشكلة التقطيع في لعبة ببجي للكمبيوتر

اليوم سوف نوضح المشكلة التي يعاني منها معظم أولئك الذين يلعبون pubg المحمول على الكمبيوتر
الطريقه موضحة بالصور

اولا نفتح برنامج tencent gaming buddy ومن ثم ندخل الى الاعدادات sitting كما في الصورة



ندخل الان الى خيار game ونضع هذه الاعدادات


ومن ثم ندخل الى خيار engine ونضع الاعدادات المتوافقة مع جهازك فمثلا اذا كان جهازك به 4 معالجات تضع خيار prossesor 4 ,وايضا الرام وهكذا

افضل محاكي لعبة ببجي للكمبيوتر

شرح وزخرفة اسماء ببجي pubg mobile والقاب

التعليقات