أهم أسرار وحيل و نصائح في PUBG mobile تجعلك لاعباً محترفاً

https://thenextpro.net/post/pubg-mobile-tricks

طريقة لعب PUBG MOBILE على الكمبيوتر وربط PUBG MOBILE ببجي موبايل على facebook

شرح زخرف ة اسماء ببجي pubg mobile القاب ببجي موبايل 2020 زخرفة اسماء يقبلها ببجي

تم جمع أسرار اللعبة PUBG Mobile للجهازين iPhone و Android والتي يوجد فيها عدة نصائح وحيل واستراتيجيات تكتيكية للتعامل مع اللاعبين الآخرين والمعدات بالإضافة إلى كتيبات إعدادات اللعبة ونظام وأماكن الموارد داخل خريطة للفوز بالترتيب الأول كما أوضحت أفضل الأماكن التي يمكنك اللعب بها وكيف تتجنب أن تقتلك داخل اللعبة بسهولة. إذا وجدت نفسك تخسر الكثير أثناء لعبتك السابقة مع منافسين أقوياء ، قم بإعداد استراتيجيتك الخاصة بعد تطبيق هذه النصائح على أجهزة iPhone و Android تواصلت ونفذت وركزت وستكون صاحب الرتب الأولى في لعبة PUBG Mobile

هذه مجموعة من أسرار و نصائح تجعلك لاعب محترف في لعبة PUBG Mobile.

اولا انتقاء الملابس للشخصيات : لست مضطرًا إلى اختيار أجمل الملابس ، إنها قتال ، لذا فكر إذا كنت ترتدي سترة منتفخة صفراء ، فسوف يتم كشف الجينز الأبيض بسهولة وتمويهه ، مما يمنحك ميزة تكتيكية. من الجيد ارتداء قبعة بيسبول ، لكنك تحتاج بالفعل إلى خوذة.


عند مكان التجميع هناك ملابس : في منطقة التجميع في جزيرة Spawn تم إضافة برج وبعض الصناديق. بينما تنتظر لبدء اللعبة لديك حوالي دقيقة وهناك بعض الملابس التي يمكنك جمعها في الجزء العلوي من أحد الصناديق (بجانب البراميل). سيكون عليك استخدام قفزات كبيرة حتى تصل إلى هناك ، وهذا أمر صعب ، ولكن يمكنك الحصول على سترة وسروال. إذا كنت تفرخ في الخريطة "كما في الإصدار 8" ، فلا يوجد علاج.

اختار اللحظة المناسبة للقفز من الطائرة: PUBG Mobileيرسم مسار الطائرة عبر الخريطة ، حتى تتمكن من رؤية ما سوف تطير فيه. كما أنه يخبرك بعدد الأشخاص المتبقين على متن الطائرة ، بحيث يكون لديك فكرة عامة عن التوزيع عبر الخريطة. باستخدام هذه المعلومات ، يمكنك اختيار نقطة INFIL الخاصة بك ، وكذلك تجنب المناطق المملوءة باللاعبين الآخرين. المدن الكبرى تجتذب المزيد من القفزات ، لذلك إذا كنت تريد الموت ، تخطي المدينة.

يجب ان يكون السقوط الحر بسرعة: بمجرد الخروج من الطائرة ، ادفع للأمام على جهاز التحكم الخاص بك وأنت تغرق في اتجاه الأرض. هذا يجعلك تتحرك إلى الأرض بشكل أسرع ، لذلك لا تنجرف لأن الآخرين يجمعون الأسلحة ويستعدون لقتلك. يتم فتح "المزلق" تلقائيًا ، لذلك لا داعي للقلق بشأنه.

قم بفتح المزلق بشكل مبكر لتحلق عبر الخريطة: إذا كنت خارج الطائرة ويمكنك أن ترى اللاعبين الذين هم تحتك بالفعل ، فربما تحتاج إلى أن تكون في مكان آخر.
حرك مضلتك يدويًا ، ويمكنك الانجراف لمسافات طويلة عبر الخريطة إلى منطقة مختلفة. تذكر رغم ذلك ، بينما تتجول ، يجتمع الآخرون.

التحكم الكامل على الخريطة : تعتبر الخريطة هي اكبر دليل لانها تظهر لك مساحة اللعبة التي تتناقص طوال اللعبة.
تحتاج إلى البقاء داخل هذه المنطقة ، أو تموت ببطء. قم بإسقاط العلامة على الخريطة وستراها في البوصلة لمساعدتك في الانتقال إلى منطقة آمنة.
قد تحتاج إلى التكبير أثناء تقدم اللعبة ، خاصة في المراحل الختامية.

تجنب المنطقة الحمراء دائما :
تُظهر الخريطة أنها المنطقة الحمراء ، وهي أقواس المدفعية. هل من الممكن أن تكون في المنزل؟

احصل على الحماية مع الالتقاط التلقائي: القبعة البيسبول خاصتك تبدو جميلة ، لكن الخوذة توقف رأسك كالبطيخ . انتزاع هذا مجموعة واقية بحيث يمكنك الالتحاق بالضرر. تأكد من تشغيل ميزة الاسترداد التلقائي وسوف تحل محل المجموعة ذات العناصر الأعلى تقييمًا عند العثور عليها.

احصل على أسلحة تناسب لهذا المنصب: الأسلحة في PUBG Mobile تعمل مثل أسلحة العالم الحقيقي ، كالبنادق والمسدسات و القناصات ،هي فقط جيدة لوقت قصير ، SMGs كبيرة في الأماكن المغلقة عندما تريد أن تضع الكثير من النار بشكل سريع، الاعتداء بنادق جيدة من جميع النواحي. بندقية هجومية و SMG هو التحرير والسرد كبيرة ، واثنين من المسدسات ليست كذلك. وأضاف الإصدار 6 ترسانة حيث من الممكن رؤية مميزات كل الأسلحة والتعديلات.

اسرار لعبة PUBG بوبجي للموبايل

هناك العديد من النصائح الخدع الصغيرة التي تستحق المعرفة في PUBG ، الغرض هو الحصول على معلومات خاصة للوصول إلى الرتب الأولى في هذه اللعبة الرائعة التي نبدأ بها أولاً مع اللعبة الإعدادات ومختومة مع أنواع الأسلحة وغيرها.

الإعدادات المناسبة للعبة PUBG Mobile للعب


إليك اسرار لعبة PUBG هو القيام عن طريق ضبط إعدادات اللعبة لتتناسب مع لعب الفريق ، والقتال السريع ، والاستجابة السريعة للعب ، قد تتسبب لعبة بدون إعدادات مناسبة في بطء اللعب أو سوء الإدارة. مالكي iPhone - لا يوجد لديك دخل على هذا الشرح ، يمكنك إكمال بقية تفاصيل النصائح والحيل للعبة PUBG.

اولا قم بتنزيل تطبيق مدير الملفات file manager

  • افتح برنامج مدير الملفات الذي المنزل سابقا.
  • انقر على Internal Storage.
  • اذهب الى هذا المسارك ملف Android ثم data ثم com.tencent.ig ثم files ثم UE4Games ثم ShadowTrackerExtra ثم Shado ثم wTrackerExtra ثم Saved ثم Config ثم Android.
  • سيظهر لك ملف بإسم UserCustom.ini انقر عليه واعد تسميته ب UserCustom.txt.
  • النزول الى الاسفل حتى تجد هذه الخيارات وقم بتغيير 0 الى 1 في السطور التالية:
    +CVars=r.PUBGQualityLevel=1
    +CVars=r.UserQualitySetting=1
  • اعد تسمية الملف من UserCustom.txt الى UserCustom.ini
  • افتح لعبة ببجي PUBG
  • قم بالدخول على الاعدادات من خلال الجير اعلاه ستجد انه هناك اعدادات جديدة تمت اضافتها لم تكن موجودة سابقا.
  • عدل الاعدادات كما في الصور ادناه واذا ظهرت رسالة تحذير تجاهلها.
  • اعد تشغيل اللعبة ريستارت للعبة.

اذهب الى الاعدادات Settings وادخل على الـقرافكس Graphics واعمل الاعدادات مثل ما في الصورة

أهم أسرار وحيل و نصائح في PUBG mobile تجعلك لاعباً محترفاً

عدل الطبقات واختر الطبقة الوحدة وعدل حجم الأزرار.

أهم أسرار وحيل و نصائح في PUBG mobile تجعلك لاعباً محترفاً

عدل الحساسية للمس وذلك باختيار مثل ما في الصورة

أهم أسرار وحيل و نصائح في PUBG mobile تجعلك لاعباً محترفاً

تبقى التشات والأوامر الصوتية اختر منها الذي يناسبك.

أهم أسرار وحيل و نصائح في PUBG mobile تجعلك لاعباً محترفاً

نصائح وحيل و اسرار لعبة PUBG ببجي العامة

وضع لعبة PUBG هو أن يتم إسقاط 100 من المنافسين المنزوعة السلاح واليأس على جزيرة مليئة بالموارد والأماكن والأسلحة لقتل بعضهم البعض بهدوء بحيث يبقى واحد فقط ، ومع نقص اللاعبين ، تزداد المساحات الضيقة ويزيد الحماس و فقط أولئك الذين قاموا بإنشاء إستراتيجية ، ليس من السهل التعامل مع لعبة جديدة ومحاولة البقاء على قيد الحياة عندما يحاول الجميع قتلك ، ولكن ضع هذه النصائح والحيل والأسرار في الاعتبار لمساعدتك في بداية جيدة والتقدم على منافسيك.

خمن اتجاه الطائرة:

لن تحتاج إلى هذا بعد الآن ، فمن الممكن معرفة اتجاه حركة الطائرة وكذلك توجيه المظلة كما تريد (شكرا جوزيف على التنبيه) واحدة من أهم النصائح والحيل للعبة PUBG ، والتي سوف تستفيد كثيرا خلال اللعبة. المظلة ولكن المربع الصغير فوق اللعبة سيظهر مروحة صفراء توضح اتجاه الطائرة من هناك ، لكن هذا هو الاتجاه لأن الطائرة قادمة من الشرق أو الغرب - الشمال أو الجنوب ، يمكنك أن ترى الاتجاه الذي الطائرة مرة واحدة يتم إلقاؤك من الطائرة وظهور اتجاهات في الجزء العلوي من الشاشة حيث يمكنك الذهاب باتجاه عكسي أو ببساطة إذا كنت متجهًا جنوبًا ، فهذا يعني أن الطائرة قادمة من الشمال.

ركز اثناء الهبوط:

عند الهبوط وتعرف اتجاه الطائرة وتقرر الذهاب إلى مكان ما حاولت الانتقال إليها بسرعة قبل أن تفتح البالون لأنه بمجرد فتح البالون لن تكون قادرة على التحرك في أي اتجاه لكن ستهبط مباشرة إلى أسفل ويجب عليك اختر أحد المباني أو حولها ، أثناء الهبوط أيضًا ، أهم أسرار Game PUBG للتركيز على اللاعبين الذين هبطوا معك هل هم قريبون منك هل يوجد شخص ما فوقك مباشرةً أو بجانبك ، هل أحدهم سيهبط في نفس المكان الذي ستهبط فيه ، يجب أن تركز كل هذه النقاط عليها وإلا ستكون نهايتك.

اختيار مكان الهبوط بعناية:

يجب ان يكون اللعب وفق خطة لذا لا تلعب بشكل عشوائي ولا تفكر في جمع الأسلحة. أول ما تدخل هذه المباني إذا حلوا؟ يكمن الحل في الهبوط بالقرب من المباني وليس الهبوط في نفس المبنى أيضًا ، بالإضافة إلى الهبوط بجوار المباني الأقل شهرة ، والتي عادةً ما لا يوجد بها العديد من الأعداء ، لذا يمكنك التخلص منها بسرعة.

اجمع كل ما تجده:

عند الهبوط الأول من الأعلى على أحد الأسطح ، خاصةً إذا كان هناك لاعب بالقرب منك أو يهبط بالقرب منك أو أعلى منك أو بجوارك وحتى قبلك أو لأنك لم تتحكم جيدًا في البالون الخاص بك ، قم بجمع أي شيء تجده على الفور أمامك ، هذا هو أهم سر في اللعبة PUBG اجمع أي شيء حرفيًا لأنك ستحتاج إلى مقلاة وأدوات ضرب وملابس وعناصر أخرى.

انتبه الى المنطقة الآمنة:

واحدة من أهم النصائح والحيل للعبة PUBG للنقر من وقت لآخر على الخريطة في أعلى الشاشة ومعرفة أين تعد Zone Safe Zone دائرة بيضاء كبيرة حول الخريطة لا تريد أن تكون خارجها أبدًا بمجرد أن تجد نفسك خارجها جربت وبسرعة للعودة إلى المنطقة الآمنة لأن حياتك ستبدأ في العد التنازلي وسيتم التخلص منك بسرعة.

لا تحمل شيئا عند الجري – ارمي حذائك:

لكي تجري باسرع : إليكم أحد أسرار اللعبة PUBG mobile التي ستفيدك كثيرًا والجري وترتدي حذائك متشابهة ولا ترتديها ، لكن الفكرة هنا هي أن الجري بدون حذاء يجعل اكتشافك أكثر صعوبة أكثر مما ترتديه لأنك تصدر أحذية تساهم في زيادة الضجيج في اكتشاف مكانك ، ومن الجري من مكان إلى آخر لا تحمل أي شيء في يدك ضع البنادق والكتيبات وأدوات القتل خلف ظهرك وقم بالمكان المطلوب. صحيح أنك سوف تصبح هدفًا ضعيفًا وسهلاً ، لكن استخدمها عند الحاجة أو للهروب أو للوصول إلى مكان بسرعة.

استخدم الاشجار للاختباء:

واحدة من أهم النصائح والحيل للعبة PUBG Bibi هي الاختباء والمساعدة هل ترى تلك الشجيرات الصغيرة داخل اللعبة؟ استفد منها قدر الإمكان إذا كان لون ملابسك بالقرب منها وليس أبيضًا يفضح مكانك. اختر شجيرة كثيفة وحاول قدر الإمكان أن تختبئ بداخلها وتثبت بلا حراك ، انتظر اللحظة المناسبة عندما من الأعداء الذين يقتربون منك ويطلقون النار عليه ويأخذون كل أسلحته وموارده.

أهم أسرار وحيل و نصائح في PUBG mobile تجعلك لاعباً محترفاً

استفد من العين واكتشف المحيط:

Free Look واحدة من أهم أسرار لعبة PUBG هي وجود العين على الشاشة ، والتي سوف تساعدك في اكتشاف المحيط الرائع من حولك دون أن تتحرك حتى تخرج من مكانك ، كل ما عليك القيام به عندما تشك في أن هناك مكانًا ما يحتوي على لاعب آخر يخفي المحيط من حولك إلى المكان الذي تشك في وجود لاعب فيه ، وإذا علمت أنك في شك ، فاستخدم الإستراتيجية للقضاء عليها بسرعة. استفد أيضًا من هذه العين أثناء هبوط البالون لمعرفة من هو المقرب منك أو بجانبك أو أعلى منك.

استخدم المركبات الآلية للتنقل:

واحدة من اروع اضافات لعبة ببجي والتي تميزها عن لعبة فورت نايت انه بامكانك التحكم الكامل في المحتويات داخل اللعبة وقيادة الدراجات النارية والسيارات بدون اي قود، واحدة من اهم نصائح وحيل لعبة PUBG انه عندما تجد سيارة استخدمها للتنقل واختصار المسافات وايضا لدهس اللاعبين المنافسين في الطريق ولكن احذر من ذوي السلاح الكبير، وبم انه لديك الخيار ان تجلس بجانب السائق او في الوراء لا تجلس انت في دفة القيادة واتركها للاعب اخر حتى لا يتم القضاء عليك بسرعة، لا تنسى وضع علامة على الخريطة حتى تساعدك على معرفة اتجاهك ومتابعته من جديد في حال حدوث امر ما اثناء التنقل.

البس ملابس مناسبة، وارتدي شنطة:

عندما نصحتك ان تختبئ في الشجيرات كان شرطي الاساسي ان لا تكون ملابسك بيضاء لأن الملابس البيضاء ستكشف عن مكانك بسهولة، ولأن لعبة ببجي تأتي بمزايا مثل تغيير لون وشكل الملابس من الاعدادات قم باختيار ملابس غامقة او ملابس مناسبة لمكانك في الخريطة فالخيارات مليئة اختر منها ما يجعل مكان تواجدك وكأنك مخفي مثل ملابس اللون البني مثل التراب وملابس العشب التي تساعدك على الاختباء داخل العشب ولا تنسى ارتداء شنطة ظهر من الخيارات فهي ستساعدك بشكل كبير في تعبئتها اكبر قدر ممكن من الموارد والاسلحة المختلفة داخل اللعبة فالخيار الأول في الشنط يعطيك مليء 350 قطعة والخيار الثاني 400 قطعة والخيار الاخير يعطيك امكانية ملئ 450 قطعة.

استخدم المقلاة:

من اكثر الاشياء استفزازا في لعبة PUGB ان يقوم احدهم بقتلك من الظهر او من خلال اللكم فهذه اهانة كبيرة في حقك ولكن اليك احد اهم اسرار لعبة PUBG – المقلاة في لعبة ببجي تعتبر السلاح الفتاك في الكثير من الأحيان كما انها مقاومة للرصاص وتقوم بقذف الرصاص الذي يتم اطلاقه عليك بعيدا ايضا اذا قمت بوضعها خلف ظهرك لن يتمكن احد من قتلك من الظهر فهي ستتلقى الرصاصات وكأنها مغناطيس بالاضافة الى انها اداة قتل مؤكد وموثوق استعن بها في الكثير من الاحيان عندما تكون في وضع محاصر.

لا تبقى في مكان واحد:

احد اهم نصائح وحيل لعبة ببجي ان لا تبقى في مكان واحد طوال الوقت فالكثير من اللاعبين لديهم موهبة القنص فسيتم قنصك عاجلا غير اجلا من ذلك اللاعب الذي يترقب اللاعبين الثابتين الكاشفين عن اماكنهم، انتقل وتحرك ولا تظهر كهدف سهل لغيرك، اقتل واستمتع باللعبة ولا تكن جبانا استخدم استراتيجية معينة اركب المركبات استهدف المباني قم بقفل المباني التي تحتوي على لاعبين بالسيارة واقذف عليهم قنبلة يدوية وغيرها من الافكار لا تختبئكثيرا.

اتبع اعدائك وتقفى اثرهم:

اولا استخدم السماعات فهي ستساعدك بشكل كبير في معرفة مكان اعدائك 90% من معرفة مكان المنافس عن بعد يعتمد على الصوت هذه واحدة من اهم اسرار لعبة PUBG ان تبقى مركزا على الأصوات من حولك وكلما سمعت صوت رماية قريب اذهب الى ذلك المكان واستخدم استراتيجيتك في الاختباء او الاصطدام او غيرها للقضاء على المنافس، استمع الى صوت التنقل وخصوصا داخل المنازل اذا كان اللاعب يرتدي حذائه وبدأ في ركوب الادراج والتنقل داخل المنزل خذ الحيطة والحذر او قم بالبحث عنه والقضاء عليه.

تابع الخريطة لمعرفة المنافسين:

عند حدوث اطلاق للنار خصوصا لو كان قريبا منك انظر فورا الى الخريطة ستجد ان هناك وميضا احمرا في اتجاه مكان اطلاق النار كل ما عليك هو اتباعه والقضاء عليه اذا كان قريبا منك وهنا يجب ان تكون جاهزا بسلاحك ولديك الصحة الكاملة لذلك اذا نفهم ان من نصائح وحيل لعبة PUBG ان تعتمد على الصوت وايضا النظر الى الخريطة لمعرفة مكان اللاعبين الاخرين.

كل الأبواب تأتي مقفلة !:

من اهم اسرار لعبة PUBG ان جميع ابواب المباني والغرف في اللعبة عندما تبدأ تكون مقفلة فإذا وجدت بابا مفتوحا فهذا يعني ان احدهم قد كان قبلك في هذا المكان او ينتظرك في الداخل يجهز لك وليمة من الطلقات لتقضي عليك لهذا كن مستعدا للأسوأ او استخدم هذه المعلومة لصالحك.

انتبه الى صحتك HP، احد اهم نصائح وحيل لعبة PUBG ان تنتبه الى الـ Health الخاصة بك فبعض اللاعبين يأخذه الحماس ويبدأ يتجول في الارجاء وينسى ان عليه ان يقوم بتقوية الصحة لديه فبعض اللاعبين او المنافسين يمتلكون اسلحة يمكنها خفض صحتك الى 80% بطلقتين فقط لهذا لا تعطي الفرصة لهم واستفد حتى من النسب القليلة لتتمكن من استرجاع صحتك في حال تمكنت من الهرب.

استفد من الوظائف التلقائية:

من اهم اسرار لعبة PUBG ان تقوم بتفعيل الالتقاط الاوتوماتيكي او ما يسمى بالـ Auto sprint وهي ايقونة تظهر عند الجري وعند الضغط عليها سيستمر اللاعب في الجري دون توقف، Auto loot وميزتها انه عند المرور فوق الموارد سيتم التقاطها اوتوماتيكيا ولا تنسى ان تتخلص من الموارد التي لا تحتاجها فعلى سبيل المثال قمت بالتخلص من مسدس لأنك تحصلت على افضل منه لا تنسى ان تقوم بالتخلص من ذخيرته ايضا وترك المجال لموارد اخرى.

كن عنيفا:

تذكر انك تلعب على هاتف ذكي فالفرق بين الهاتف الذكي والبي سي والاكس بوكس في هذه اللعبة ان اللاعبين في المنصات الاخرى يعتمدون على الاختباء بشكل اكبر والفضل يعود الى يد التحكم اما في على الايفون والأندرويد فأفضل وسيلة للدفاع هي الهجوم ففي كثير من الأحيان عند سماع طلقات نار حولك ان تهاجم افضل من الهرب والاختباء.

تعلم القنص:

تحتوي لعبة ببجي على العديد من القناصة والفرق بين اللاعب المحترف واللاعب المبدئ كون اللاعب المحترف بإمكانه استخدام جميع انواع الأسلحة بسهولة ويمكنه التصويب والقنص بشكل اسرع وافضل لهذا حاول دائما عندما تجد لاعبا ضعيفا او في حال تحصلك على مكان استراتيجي ان تبدأ في قنص اللاعبين وتفنن في ذلك فالقنص سيكون مفيد جدا لك في معارك الرويال باتل.

أهم أسرار وحيل و نصائح في PUBG mobile تجعلك لاعباً محترفاً

لا تمشي في خط مستقيم، اذا تلقيت وابلا من الرصاص ولم يقضي عليك ولكنك لم تعرف مصدره لا بالصوت ولا بالتركيز على الخريطة لا تذهب في خط مستقيم حاول ان تتحرك في خط متعرج، وان تجلس وتنهض ولا تجعل نفسك سهل التوقع ايضا اختبئ خلف المباني والاشجار اذا كانت قريبة منك ولا تنسى الاهتمام بصحتك HP وقم بزيادته اذا تعرضت لاصابة بليغة. اما اذا كنت في سيارة فاذهب بسرعة ولا تكن في خط مستقيم بل متعرج.

استعن بأصدقائك ^^، اذا كنت تتعرض للقتل بشكل دائم فقد تريد التفكير في لعب بعض ألعاب الفريق لصقل مهاراتك، خاصة اذا يمكنك الحصول على أصدقاء تعرفهم بالفعل للانضمام إليك واللعب معك بشكل جماعي، لا سيما اذا كانو مع اللاعبين الأكثر مهارة، فأفضل نصيحة و حيلة وسر من اسرار لعبة PUBG لتقوية نفسك هو اللعب مع الاصدقاء، بإمكانك ان تتعلم الاساسيات والتعاون معهم في قتل الاعداد الكبيرة من الاعداء وايضا نصب الفخاخ وترتيب الافكار للقتال ضد اللاعبين الاخرين خصوصا بوجود ميزة الشات الجماعي والذي سيساعدك في استدعائهم حين تسوء الامور.

ماهي خرائط لعبة ببجي؟

تحتوي اللعبة على العديد من الخرائط ومن اسرار لعبة PUBG ان تكون على إطلاع بكل ما تحمله هذه الألعاب من مزايا ومن اهم الاشياء هي خريطة اللعبة او الخرائط المتوفرة فيها اليك اربع خرائط رئيسية لهذه اللعبة:

  • خريطة Erangel والتي تمثل روسيا.
  • خريطة Miramar والتي تمثل خريطة الرمل في أمريكا الوسطى (امريكا والمكسيك).
  • خريطة Vikendi والتي تمثل خريطة ثلجية في اوروبا.
  • خريطة Sanhok والتي تمثل الغابات في جنوب شرق آسيا.

ايرانجيل – Erangel

أهم أسرار وحيل و نصائح في PUBG mobile تجعلك لاعباً محترفاً


Erangel هي الخريطة الأساسية للعبة ببجي وهي خريطة تمتد على مساحة 8 في 8 كم فيها مجموعة صغيرة من المباني، والمسافة التي بين المدن او الأماكن الرئيسية يلزمها سيارة او مركبة للتنقل بين المناطق، تتميز خريطة Erangel بطقس متباين يؤثر أحيانا على الرؤية ويحتاج إلى تغيير في التكتيكات لتتمكن من اللاعب بشكل افضل.

المدن والقواعد العسكرية في اللعبة لديها الكثير من المسروقات المهمة، ولا تنسى كما نصحناك اعلاه ان لست وحدك الذي يفكر في سرقة او loot هذه الاشياء، فالخريطة مزيج من المناطق الحضرية والأراضي الزراعية المفتوحة الواسعة والتي تساعد في صنع مجموعة كبيرة من المعارك والتي تبدأ من القتال العنيف من مسافات قريبة في الشوارع والمباني إلى منافسات القنص طويلة المدى التي تحدث عبر حقول القمح.

الأسلحة التي تتميز بها خريطة Erangel

أهم أسرار وحيل و نصائح في PUBG mobile تجعلك لاعباً محترفاً


ميرامار – Miramar

أهم أسرار وحيل و نصائح في PUBG mobile تجعلك لاعباً محترفاً


توفر خريطة Miramar تضاريس فريدة ومناطق حضرية ومليئة بالمباني، مع جزيرة في الجنوب الشرقي موطن لسجن وقرى أصغر فيها، المنطقة بأكملها مستقطعة من الغرب والشمال الشرقي فيها اخاديد وجبال كبيرة، كما ان فيها جدران معدنية تلوح في الأفق إلى الشمال التي يخرج اللاعبين منها، ستخلق خريطة Miramar تجربة قتال جماعي جديدة حيث الإستراتيجيات القديمة من Erangel قد لا تعمل بعد وتحتاج إلى تكتيكات جديدة لتتمكن من اللعب بقوة.

الأسلحة التي تتميز بها خريطة Miramar

أهم أسرار وحيل و نصائح في PUBG mobile تجعلك لاعباً محترفاً


فيكيندي – Vikendi

أهم أسرار وحيل و نصائح في PUBG mobile تجعلك لاعباً محترفاً


Vikendi تمثل الخريطة الرابعة للعب في لعبة ببجي وهي جزيرة تمتد على مساحة 6 في 6 على البحر الأدرياتيكي يلفها غابة كثيفة بالاضافة الى الثلوج وجانب آخر من الجزيرة هو ساحل البحر الأبيض المتوسط الدافئ والجبال الثلجية في المنطقة الوسطى للخريطة.

سان هوك – Sanhok

أهم أسرار وحيل و نصائح في PUBG mobile تجعلك لاعباً محترفاً


سانهوك ببجي Sanhok أول خريطة قام بها الفريق الفني لـ PUBG بزيارة موقع مخصص لتطوير الفن العالمي، ومن خلال تواجدهم في الأدغال والجبال في احد البلدان الاسيوية هذا لم يجعلهم يتخيلون فقط ما ستلعبه الخريطة الجديدة، لكنهم شعروا بالنسيم وشموا الهواء وسمعوا الأصوات. مما ساعد الفريق في إنشاء تجربة فريدة للخرائط.

حيث تمثل هذه الخريطة مجموعة واسعة من الجزر في تايلاند والفلبين وفريق PUBG Art وهي من اصعب الخرائط في اللعبة ويتطلب الدخول اليها احتراف لتلعب مع الاشخاص فيها.

الأسلحة التي تتميز بها خريطة Sanhok

أهم أسرار وحيل و نصائح في PUBG mobile تجعلك لاعباً محترفاً


ماهي افضل الأماكن الجغرافية للنزول في لعبة PUBG للايفون و الاندرويد

عندما تنزل من الطائرة بواسطة المنطاد وتبدأ في البحث عن مكان للنزول قد تتسائل ماهي افضل المواقع او الأماكن للنزول في هذه اللعبة للحصول على اكثر واكبر الموارد والأسلحة، بعد اجتهاد من بعض اللاعبين تم توضيح افضل هذه الأماكن في الخريطة والنزول فيها يعتبر مميز وافضل من الأماكن الاخرى لاستراتيجيتها ولإحتوائها على اكبر عدد من الاسلحة ولتتمكن من تطبيق بعض نصائح وحيل و اسرار لعبة PUBG ببجي للايفون والاندرويد.

  • النزول في Military Base فهي افضل وجهة للحصول على افضل Loot وهي للأسف تحتوي دائما على اكثر اللاعبين فاذا كنت ذاهبا الى هناك ستتعرض لوابل من الرصاص فورا فاستعد لهذا التحدي لتحصل على الاسلحة، ولكن نصيحتي لك ان تكون هناك بأسرع وقت ممكن ولتكون من اول الواصلين وتحصل على تمركز رائع.
  • النزول في Mylta Power من افضل الأماكن والـ loot فيه مميز فهو يحتوي على اسلحة قوية ونادرة خصوصا المبنى الاخضر الرئيسي والمخازن، استعن بالسيارات للوصول الى هذا المكان فهي افضل خيار لذلك.
  • النزول في Small Mylta Power يأتي هذا المكان جنوب الـ Mylta Power وهو عبارة عن مصنع تحتوي على loot عالي الجودة ولكن بأعداد قليلة جدا.
  • النزول في School and Hospital يعتبر الاكثر اكتظاظا باللاعبين ويحتوي على كميات كبيرة من الـ loot ولكنها ذات مستوى متوسط وبم انها وجهة دائمة للاعبين خصوصا انها سهلة الوصول فأنت على موعد من الطلقات النارية الكثيفة.
  • النزول في Georgopol Crates الصناديق الكبيرة في شمال الجبال وجنوب النهر تحتوي على مستودعات فيها عدد كبير من الـ loot عالية الجودة والتي غالبا ما يكون التنافس في الحصول عليها عاليا وعادة ما يحاول اللاعبين الوصول اليها عن طريق الطائرة وتأكد ان تركب فوق الصناديق للحصول على افضل الموارد ولا تنسى انك ستتعرض للرصاص والقنص.
  • النزول في Prison, Mansion, and Bunker الأماكن الثلاثية هذه اماكن ذات حجم هائل من الـ loot ما يكفي لفترة كاملة من القتال وهي من الأمكان المتنازع عليها بشدة من قبل اللاعبين عند بدئ الرحلة وهي تحتوي على عدة طرق للوصول اليها بأمان.
  • النزول في Large towns مثل Novoreponye, Lipovka, Rozhok, Pochinki, Yasnaya Polyana, Georgopol, Primorsk, و Severny جميعها اماكن جيدة للهبوط وتحتوي على loot رائع لكنها اماكن خطيرة، وللحصول على الـ loot ابحث في المستودعات والمقاهي والمطاعم (المباني ذات الزوايا الزجاجية)، والكنائس ذات المعالم العالية فهي تحتوي على افضل لوت.

مكان الموارد في لعبة PUBG ببجي

  • الحمراء: مكان تواجد افضل loot.
  • الصفراء: مكان تواجد loot بشكل متوسط وليس بكثافة الأول.
  • الزرقاء: اضعف الأماكن لوجود loot لا يقارن بالأول والاخير.
  • علامة المسدس: مكان تواجد افضل الأسلحة.
  • علامة السفينة: مكان تواجد السفن والأماكن البحرية.
  • علامة السيارة: مكان تواجد السيارات والدراجات النارية.
  • علامة الجاراج: اماكن المخازن.
أهم أسرار وحيل و نصائح في PUBG mobile تجعلك لاعباً محترفاً

ادوات تساعدك في لعب PUBG على امازون

مساعد اللعب من امازون والذي يحتوي على مسكتين مثل الاذرع تساعد في الثبات وسرعة الاستجابة ومتناسبة مع جميع انواع الايفون حتى بوجود الاغطية، يمكنك شرائهما او عرض مميزاتها من هنا

أهم أسرار وحيل و نصائح في PUBG mobile تجعلك لاعباً محترفاً

اداة اخرى ولكن تأتي حتى بمقابض لليد وهي مناسبة لجميع العاب الرويال باتل منها لعبة ببجي للاندرويد والايفون لا يهم نوع الهاتف يمكن استخدامها مع جميع الاصدارات للشراء او رؤية المميزات في امازون من هنا

أهم أسرار وحيل و نصائح في PUBG mobile تجعلك لاعباً محترفاً

طريقة كشف أماكن اللاعبين في pubg mobile ببجي موبايل

التعليقات