كيفية لعب Fortnite فورتنايت على الاندرويد والايفون

https://thenextpro.net/post/play-fortnite-on-android-and-ios

كيف تلعب Fortnite على Android و iOS

معركة Epic Games القانونية مع Apple و Google تعني أن Fortnite لم يعد متاحًا للتنزيل من متجر Google Play أو متجر تطبيقات Apple ، ولكن لا يزال لدى اللاعبين على الأجهزة المحمولة خيارات (محدودة). إليك كيفية تثبيت اللعبة.


تخيل معركة ملكية مع ثلاثة لاعبين متبقيين: Epic Games و Apple و Google. بدأت Epic Games القتال مع الاثنين الآخرين ولم تتراجع. لا تهتم Apple و Google كثيرًا بالقضاء على بعضهما البعض مثل تحييد التهديد الذي تشكله Epic Games.

هذا ما يحدث في الأساس الآن ، بعد أن أضافت Epic Games خيارات الدفع المباشر في تطبيقات iOS و Android Fortnite لتجنب منح Apple و Google نسبة 30٪ من المبيعات داخل التطبيق. رداً على ذلك ، قام عمالقة التكنولوجيا بحظر Fortnite من متاجر تطبيقات الأجهزة المحمولة الخاصة بهم. ثم ردت Epic Games بدعوى قضائية.

الإعلانات

بالطبع ، في هذا المثال الواقعي ، تكون المخاطر أعلى بكثير من أي لعبة من ألعاب battle royale: الأرباح والسوابق القانونية على المحك. إذا فازت Epic بالدعوى القضائية ، فقد تفتح الباب أمام العديد من التطبيقات والألعاب الأخرى لتقديم خيارات دفع مباشرة داخل التطبيق أيضًا.

إذن ، ماذا يعني كل هذا للاعبي Fortnite الحاليين والطموحين على الأجهزة المحمولة ؟ الإجابة المختصرة هي أن اللاعبين الحاليين الذين لديهم التطبيق مثبتًا بالفعل يمكنهم الاستمرار في تشغيل هذا الإصدار. يمكن للاعبين الجدد على Android تحميل التطبيق جانبًا ، ولكن لا يتوفر هذا الخيار للاعبي Fortnite الجدد على iOS.

لم يتغير شيء من حيث توفر Fortnite على منصات أخرى مثل Windows و macOS ( على الأقل حتى 28 أغسطس ) و Xbox One و PlayStation 4 و Nintendo Switch. قد يرغب اللاعبون الجدد في البدء لتجنب هذه الفوضى.

كيف ألعب Fortnite على Android

قبل وصول Fortnite إلى متجر Google Play في أبريل ، طلبت منك Epic Games تحميل اللعبة على جهازك. الآن بعد أن قامت Google بإزالتها من متجر التطبيقات الخاص بها ، أصبحت النسخة القابلة للتحميل مرة أخرى ذات صلة ، خاصة بالنسبة لأولئك الذين يريدون أحدث إصدار من Fortnite.

كيفية لعب Fortnite فورتنايت على الاندرويد والايفون

يمكن لمالكي أي هاتف أو جهاز لوحي Samsung Galaxy تجاوز جميع الخطوات أدناه: Fortnite متاح للتنزيل مباشرة من متجر Samsung Galaxy.

لتثبيت Fortnite من Epic Games على أجهزة Android الأخرى ، اتبع الخطوات التالية:

  1. توجه إلى صفحة تثبيت Android الخاصة بـ Fortnite . على الأجهزة التي لا تعمل بنظام Android ، تعرض هذه الصفحة رمز QR يمكنك مسحه ضوئيًا بهاتفك. على أجهزة Android ، تتضمن هذه الصفحة رابط تنزيل لتطبيق Epic Games. حدد ارتباط التنزيل هذا.
  2. قد يؤدي موجه الأمان الذي يقرأ هذا النوع من الملفات إلى الإضرار بجهازك. هل ما زلت تريد الاحتفاظ بـ apk.؟ سيظهر. انقر فوق " موافق" لرفض المطالبة ثم افتح ملف .apk.
  3. سيعرض متصفحك رسالة: لحمايتك ، لا يُسمح لهاتفك بتثبيت تطبيقات غير معروفة من هذا المصدر . حدد خيار الإعدادات في هذه النافذة المنبثقة.
  4. في صفحة تثبيت التطبيقات غير المعروفة ، قم بتبديل خيار السماح من هذا المصدر . بعد ذلك ، انتقل مرة أخرى إلى المتصفح واضغط على خيار التثبيت . بمجرد اكتمال التثبيت ، انقر فوق الخيار فتح في النافذة المنبثقة الناتجة.
  5. في تطبيق Epic Games ، انقر أولاً على صورة Fortnite المصغرة ثم زر التثبيت .
  6. سيتم عرض نافذة منبثقة مشابهة لتلك الموجودة في الخطوة الثالثة. اضغط على خيار الإعدادات مرة أخرى لمنح تطبيق Epic Games إذنًا لتثبيت التطبيقات. بعد تبديل هذا الإعداد ، ارجع إلى تطبيق Epic Games واضغط على خيار التثبيت .
  7. انقر فوق فتح بمجرد اكتمال التثبيت.
  8. قد تحتاج إلى منح Fortnite بعض الأذونات والنقر على مطالبة تحذرك من أن التطبيق قد تم إنشاؤه لإصدار أقدم من Android. ثم يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب Epic الخاص بك (أو إنشاء حساب جديد) والبدء في اللعب.
  9. ارجع إلى إعدادات هاتفك وأبطل قدرة المستعرض الخاص بك وتطبيق Epic Games على تثبيت تطبيقات غير معروفة.

لا يمكننا التأكيد بما فيه الكفاية على أهمية إبطال القدرة على تثبيت تطبيقات غير معروفة ، خاصة بالنسبة لمتصفح هاتفك المحمول. أنت لا تعرف أبدًا ما الذي سيحاول موقع الويب تنزيله على جهازك إذا تم ترك هذه الإمكانية دون تحديد. نوصيك بتثبيت تطبيق مكافحة فيروسات Android لحماية جهازك من البرامج الضارة والتنزيلات الضارة الأخرى. إذا كنت لا تشعر بالراحة تجاه هذه الخطوات من وجهة نظر أمنية ، فهناك الكثير من ألعاب Android الممتازة الأخرى التي تقوم بتنزيلها من متجر Google Play.

كيف تلعب Fortnite على iOS

تؤدي إزالة Apple لـ Fortnite إلى عواقب وخيمة أكثر من Android ، لأن تثبيت اللعبة مباشرة من Epic Games ليس خيارًا. إذا كان لديك Fortnite مثبتًا بالفعل على هاتفك ، فيمكنك الاستمرار في تشغيله ، لكن لن تتمكن من الوصول إلى أي من تحديثات الموسم الجديد. إذا سبق لك تثبيت اللعبة وحذفها لسبب ما ، فقد تتمكن من استعادتها. توجه إلى متجر التطبيقات> المشتريات> مشترياتي للتحقق من اللعبة.



لا يحالف الحظ لاعبو iOS الجدد وليس لديهم حاليًا خيارات رسمية للعب Fortnite. إذا كان يجب عليك بالتأكيد لعب Fortnite على نظام iOS ، فيمكنك محاولة شراء iPhone مثبت عليه Fortnite بالفعل. توجه إلى eBay ، على سبيل المثال ، وابحث عن "iPhone مثبت عليه Fortnite". لا نوصيك باستخراج آلاف الدولارات لشراء iPhone مثبت عليه Fortnite بالفعل ، لأن هذا بصراحة سعر باهظ تدفعه مقابل لعبة مجانية على العديد من المنصات الأخرى. إذا لم تتمكن من فهم التخلي عن أحلام Fortnite على هاتفك المحمول ، ففكر في شراء هاتف Android رخيص بدلاً من ذلك.

الإعلانات

بالنسبة لألعاب الأجهزة المحمولة التي تصادق عليها Apple ، تحقق من تقريرنا عن أفضل ألعاب Apple آركيد .

ما مستقبل Fortnite ؟

تم إغلاق Epic Games الآن في دعاوى قضائية مع Apple و Google في المستقبل المنظور. يمكن للاعبين الذين يستخدمون Android تجاوز هذه العاصفة بشكل أفضل ، بسبب خيار التحميل الجانبي للتطبيق ، لكن لاعبي iOS ليسوا محظوظين. لا أحد يعرف كيف ستخرج أي من هذه الشركات من هذه المواجهة ، ولكن من الجدير بالذكر أن شركة Apple قد تعرضت لانتقادات بسبب سياسات الدفع الخاصة بـ App Store من Microsoft و Facebook و Netflix و Spotify ، على سبيل المثال لا الحصر.

مرة أخرى ، يمكنك لعب Fortnite مجانًا على كل منصة ألعاب أخرى تقريبًا ، لذلك من غير المرجح أن يؤدي هذا المأزق إلى زوال Fortnite. بمجرد تحميله على جهازك الذي تختاره ، تحقق من مجموعتنا من نصائح اللعب في Fortnite . مثل الألعاب الأخرى في نوع المعركة الملكية - مثل Player Unknown's Battlegrounds و Fall Guys - فإن Fortnite تدور حول الحظ بقدر ما تتعلق بالمهارة.

التعليقات