تحميل Klondike The Lost Expedition لعبة رحلة الاستكشاف للكمبيوتر أحدث اصدار 2021 مجانا

https://thenextpro.net/post/pc-klondike-the-lost-expedition-للكمبيوتر
انقر هنا لتحميل

ابدأ المغامرة الممتعة بمهام مذهلة في أمريكا الشمالية ، قم بتنزيل لعبة Klondike: The Lost Expedition للكمبيوتر برابط مباشر.

قم بتنزيل Klondike The Lost Expedition للكمبيوتر

Klondike: The Lost Crusade هي النسخة الإلكترونية من لعبة الهواتف المحمولة الشهيرة The Adventures of Klondike. ابدأ المغامرة المفقودة بمهام مذهلة وجولات مثيرة! العب Klondike عبر الإنترنت مجانًا ، وتتضمن طريقة لعب Klondike عنصرين رئيسيين: الزراعة وبناء المدينة في محطتك ، والمغامرة لاستكشاف الأراضي الجديدة.

قبل الشروع في المغامرة ، تحتاج إلى الاستعداد لفصول الشتاء القاسية والاستعداد للسفر لمسافات طويلة. بمعنى آخر ، عليك أن تزرع في القرية ، وتأتي الزراعة بمهام رائعة يمكن أن توجهك وترفيهك. ستخبرك هذه المهمات أيضًا قصة شاب يبحث عن أب ومغامراته وأصدقائه الذين كانوا في حياته منذ صغره حتى أصبح شابًا ، وحافظ على حديقته نظيفة وأصبح مزارعًا من الدرجة الأولى ، كما لو كنت تلعب لعبة مزرعة Supercow للكمبيوتر والمزيد.

بمجرد أن تكون مستعدًا لاستكشاف العالم الجديد ، ابدأ المغامرة الحقيقية! ستأخذك القصة إلى Blue Peak Valley ، حيث الأرض ملونة وغنية بالكنوز. الوادي هو مجرد البداية: فتح مناطق جديدة والسفر إلى أراض نائية مثيرة.

تحميل لعبة Klondike للكمبيوتر

مرحبًا بك في النظام النموذجي المثالي لبناء المزارع والمدن ، واستكشاف برية ألاسكا مع كيت الشجاعة والمغامر الذكي بول. عليك أن تبني مزارع ومدن متقدمة ومزدهرة على أرض برية. في لعبة نموذجية ، هناك كل شيء!

مع استخدام المصانع والمزارع والمناجم لبناء مدينة مزدهرة لاستخراج الموارد الطبيعية وخلق كل ما يلزم للسفر والألغاز والمباني الجديدة ومتطلبات السكان المحليين في المدينة ، مزرعة نموذجية في البرية! حيث يمكنك تربية الحيوانات وحصاد المحاصيل ويمكنك أيضًا التجارة عن طريق بيع المحاصيل التي تزرعها.

شرح لعبة مغامرات كلوندايك للكمبيوتر

لعبة الكمبيوتر Klondike هي القوة الدافعة للسفر والاستكشاف! يمكنك الاستمتاع بموقعين للمهمة: الإقامة الدائمة والمنطقة الزمنية ، وستكون متاحة لفترة من الوقت بعد نشر The Land Times. يوفر بعض المهام ، يمكنك إكمال بعض المهام للمطالبة بمكافآت الأرض الرئيسية.

الغرض من هذه المواقع هو تزويدك بالموارد والمزاج الجيد للمضي قدمًا (عادةً ما تكون الأراضي وجهات للعطلات!) ، والمواقع الدائمة هي جزء من خريطة كلوندايك ، وهي تحكي القصة الرئيسية. إنه يقدم مهام مثيرة مليئة بالمنعطفات الرائعة والأسرار الغامضة ، والتي ستبقيك مستيقظًا بالتأكيد ، وتحتوي كل أرض دائمة على مبنى فريد حيث يمكنك تداول البضائع مع السكان المحليين وصنع عناصر فريدة لتعزيز موقع بلدك.

ميزات رحلة استكشاف كلوندايك للكمبيوتر

خلال حقبة اندفاع الذهب ، ستأخذك كلوندايك وورلد إلى ألاسكا بجوها الفريد وسحرها ، قبل الرحلة الطويلة والمثيرة ، سيكون من الصعب عليك بناء مزرعة مزدهرة ، وبناء مصنع مزدهر ، وترتيب تجارة الغذاء والمواد الخام ، ولا تقلق ، فلن تكون بمفردك! سيساعدك الإنويت المحلي أنت وأصدقائك في كل جهودك!

باستخدام خريطة Klondike ، يمكنك استكشاف مواقع خلابة مليئة بالأسرار والكنوز المخفية والعناصر المفيدة والكثير من الفرص والمهام الصعبة. سيؤدي إكمال كل مهمة مختلفة إلى تقريبك من حل لغز المهمة المفقودة!

ميزات إضافية في Klondike The Lost Expedition

  • افتح الألغاز الصعبة! ساعد المستكشفين Kate و Powell في فك الأسرار والألغاز وبناء القلاع القديمة في كل بلدة أو قرية يزورونها.
  • العب الألعاب المصغرة الممتعة (فلاش) في مزرعتك وفي أي مكان آخر! <تمتع برائحة الجمال الطبيعي الرائعة في مناطق مختلفة!
  • كل ركن من أركان مدينتك الشمالية مليء بالعجائب الطبيعية والتاريخية!
  • أثناء سفرك من مدينة إلى أخرى ، قابل شخصيات اللعبة الرائعة واستمع إلى قصصهم المثيرة
  • هناك العديد من المغامرات المثيرة في برية ألاسكا.
  • استمتع بأفضل نموذج خيالي في كلوندايك!

التعليقات