أفضل 15 لعبة اندرويد بدون نت 2021

https://thenextpro.net/post/offline-android-games

منذ أن أصبحت الهواتف الذكية شيئًا ، استخدمناها للحفاظ على الوصول المستمر إلى الإنترنت أينما ذهبنا. اليوم ، الذهاب إلى مكان ما بدون هاتف يشبه الخروج من المنزل بدون أموالك ومفاتيحك - لا يمكنك ببساطة القيام بذلك.

بصرف النظر عن كونها طريقة رائعة للبقاء على اتصال مع الأشخاص ، فإنك تستخدمها أيضًا لأشياء مثل طلب الطعام والتنقل وتتبع المواعيد الخاصة بك وحوالي ألف شيء آخر.

بالطبع ، جزء كبير من ذلك هو استخدام هاتفك لممارسة الألعاب. الألعاب طريقة سهلة لتمضية الوقت ، والاستمتاع ببعض المرح ، والاسترخاء ببساطة ولا تفكر في مسؤولياتك اليومية ، والأحداث ، والأخبار ، وما شابه ذلك.

المشكلة الوحيدة هي أنه تم إنشاء الكثير منها لتلعبها عبر الإنترنت ، بحيث تعتمد حرفيًا على الوصول إلى الإنترنت لتتمكن من فعل أي شيء.

ومع ذلك ، لا تزال هناك بعض الجواهر الرائعة التي يمكنك لعبها في وضع عدم الاتصال ، سواء لأنك عالق في مكان لا يحتوي على شبكة Wi-Fi ، أو إذا كنت تريد ببساطة قطع الاتصال بشبكة الإنترنت العالمية لمدة نصف ساعة و لا تنزعج.

لذا ، إذا كنت تبحث عن بعض الألعاب الرائعة عبر الإنترنت لتلعبها ، فإليك أهم توصياتنا. بعضها مجاني ، والبعض الآخر يجب أن تدفع مقابله ، ولكن كل منهم ملزم بمساعدتك على الاسترخاء وقضاء بعض الوقت الرائع قبل أن يحين الوقت للعودة إلى الواقع ومواصلة يومك.

أفضل 15 لعبة Android يمكنك لعبها offline

1) Alto's Odyssey

أفضل 15 لعبة اندرويد بدون نت 2021

أول لعبة على قائمتنا هي لعبة مجانية تسمى Alto's Odyssey ، وهي من بين أحدث الألعاب التي يمكنك لعبها في وضع عدم الاتصال. اللعبة عبارة عن عداء لا نهائي ، حيث يمكنك التزلج على منحدرات عديدة ، والقفز ، وبالطبع - جمع العملات المعدنية على طول الطريق.

من خلال جمع هذه القطع النقدية ، يمكنك فتح عناصر مختلفة في متجر اللعبة ، والتي تنطوي في الغالب على التخصيص.

تبدو الرسومات جيدة ، واللعبة نفسها ملونة للغاية وممتعة من الناحية الجمالية. إنها ليست واقعية للغاية ، بالطبع ، لكن لا يزال من الجيد النظر إليها.

أما بالنسبة إلى الضوابط والميكانيكا ، فهي بسيطة إلى حد ما. ستهتم اللعبة بالمضي قدمًا من تلقاء نفسها ، بينما تتحكم في القفز وأداء تقلبات في الهواء.

كما ذكرنا ، فهو مجاني تمامًا ، على الرغم من أنه يجب أن تضع في اعتبارك أنك ستضطر إلى المعاناة من خلال إعلان عرضي. ومع ذلك ، إذا كنت على استعداد للدفع مقابل إصدار متميز ، فيمكنك التخلص من الإعلانات بسهولة.

2) Crowd City : مدينة الحشد

أفضل 15 لعبة اندرويد بدون نت 2021

بعد ذلك ، لدينا لعبة Crowd City - وهي لعبة مجانية أخرى يمكنك لعبها على جهاز Android الخاص بك بدون الإنترنت. هذه لعبة من نوع أركيد وهي في الواقع مدمنة تمامًا.

طريقة اللعب بسيطة بما فيه الكفاية - يمكنك التحكم في مواطن عشوائي يمكنك تسميته ، وكلما لمست شخصية غير قابلة للعب ، ستتحول إلى نسختك. الهدف هو تحويل أكبر عدد ممكن من الأشخاص إلى نسخك قدر الإمكان قبل نفاد المؤقت.

على الرغم من كونه لاعبًا واحدًا ، إلا أنه يحتوي أيضًا على خيار يتيح لك التنافس ضد أعداء يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي ، مما يجعل اللعبة أكثر إثارة وإثارة للاهتمام ، لا سيما بسبب حقيقة أنه يمكنك حتى تحويل الشخصيات غير القابلة للعب التي يتحكم فيها الذكاء الاصطناعي إلى المستنسخات الخاصة بك.

3) Limboليمبو

أفضل 15 لعبة اندرويد بدون نت 2021

Limbo هي لعبة ألغاز كانت موجودة منذ عقد من الزمان ، لكنها لا تزال تحظى بشعبية كبيرة ، وهي أقرب ما تكون إلى لعبة مثالية.

إنها لعبة التمرير الجانبي ثنائية الأبعاد التي تستخدم نظامًا فيزيائيًا يتحكم في الكائنات في البيئة ، بالإضافة إلى شخصيتك. أنت تستولي على فتى مجهول استيقظ في وسط غابة مظلمة تقع على حافة الجحيم من هناك ، يواصل البحث للعثور على أخته المفقودة ، ويواجه جميع أنواع العقبات والألغاز على طول الطريق ، بالإضافة إلى بعض الأعداء الخطرين الذي يحتاج إلى التغلب عليه من أجل المضي قدمًا.

الضوابط سهلة بما يكفي للتعلم ، في حين أن الرسومات مظلمة ، وتدرج الرمادي ، وهناك حد أدنى من الصوت المحيط ، والذي يعمل العجائب في خلق عالم مخيف إلى حد ما ، مؤلم. إنه إدمان وممتع للغاية ، لذلك نوصي بالتأكيد بمراجعته.

4) بلونس TD 6

أفضل 15 لعبة اندرويد بدون نت 2021

Bloons TD 6 هي لعبة أخرى رائعة تعمل بنظام Android ، على الرغم من أن هذه اللعبة تتطلب منك دفع 4.99 دولارًا قبل أن تتمكن من تنزيلها واللعب.

في الأساس ، إنها لعبة دفاع عن البرج وهي لعبة نموذجية جدًا في ذلك. يمكنك إنشاء الأبراج وهزيمة الأعداء المقتربين. هناك 20 خريطة مختلفة لاستكشافها ، في المجموع ، جنبًا إلى جنب مع خمسة مستويات من الترقيات. يوجد 19 برجًا ، يمكن أن يتخذ كل منها ثلاثة مسارات ترقية.

ليس ذلك فحسب ، بل ستتاح لك أيضًا الفرصة لإجراء العديد من ترقيات الأبراج الفردية ، والتي ستساعدك في مواقف وسيناريوهات محددة.

يمكنك أيضًا الاختيار بين عدة صعوبات ، بالإضافة إلى الأوضاع. هناك عمليات شراء إضافية داخل التطبيق يمكنك اختيارها ، ولكن يمكنك أيضًا اللعب بدونها.

5) Rayman Adventures

أفضل 15 لعبة اندرويد بدون نت 2021

Rayman Adventures هي لعبة مثيرة للاهتمام بجودة وحدة التحكم يمكنك تنزيلها وتشغيلها على هاتف Android الخاص بك. إنها جزء من سلسلة ألعاب أكبر بكثير تُعرف باسم Rayman Legends ، وهي متوفرة بالفعل على وحدات التحكم ، وحتى على أجهزة الكمبيوتر.

تضم Rayman Adventures بطلين ، وتتيح لك اختيار من ترغب في لعبه. بعد اختيار واحد منهم ، يتيح لك استكشاف عالم متطور بشكل جميل إلى حد ما ، مع جميع أنواع المواقع السرية والكنوز الكبرى والرؤساء الأقوياء الذين يحرسون الكنوز المذكورة.

علاوة على ذلك ، تقدم اللعبة مستويات مطاردة ، حيث سيطاردك الرؤساء ومهمتك هي بذل قصارى جهدك للحفاظ على المسافة بينكما. حتى أن هناك مشاهد مقطوعة ، لكن لحسن الحظ ، يمكنك تسريعها ، إذا كنت لا ترغب في قضاء الكثير من الوقت عليها ، وأنت ببساطة مشترك في طريقة اللعب.

6) ماين كرافت

أفضل 15 لعبة اندرويد بدون نت 2021

Minecraft هي لعبة لا تحتاج إلى مقدمات. ربما تكون أكبر لعبة في السنوات القليلة الماضية ، حيث عادت بشكل كبير منذ ما يقرب من عقد من الزمان عندما بدأت تفقد انتباه الجمهور.

الآن ، تطلب Minecraft منك أيضًا الدفع مقابل تشغيلها ، لكن السعر لا يتجاوز 6.99 دولارًا ، وهو أمر مقبول إلى حد ما بالنسبة للعبة من هذا العيار والشعبية.

من المحتمل أنك تعرف بالفعل التمرين مع هذا - لا توجد قصة ولا مهمة تحتاج إلى إنجازها ، بخلاف تلك التي حددتها لنفسك.

تسقط في جزء عشوائي من العالم ، ومن هناك - أنت وحدك. يجب بناء ملجأ لمقاومة العناصر ، وبالطبع الوحوش التي تخرج في الليل. أنت تجمع المؤن ، وتصنع الأشياء ، وتحفر ، وتحفر ، وتحفر.

أضافت اللعبة الكثير من الميزات من إصدار الكمبيوتر الخاص بها مما ساعد على سد الفجوة بينهما ، وعلى الرغم من أن هذه اللعبة ليست كبيرة وغامرة مثل الكمبيوتر الشخصي ، إلا أنها بالتأكيد أقرب إليها من أي وقت مضى.

7) مورتال كومبات Mortal Kombat

أفضل 15 لعبة اندرويد بدون نت 2021

Mortal Kombat هو عنوان آخر لا يحتاج إلى مقدمة. كانت سلسلة الألعاب هذه موجودة منذ عقود ، ووصلت إلى حد كبير إلى كل منصة تم اختراعها على الإطلاق.

إنها لا تزال قوية ومثيرة كما كانت دائمًا ، ومن المحتمل أن تستمتع بالمعارك ، فضلاً عن الوفيات المثيرة والمليئة بالدماء.

طريقة اللعب بسيطة ، وكل ما عليك فعله هو النقر والتمرير عبر الشاشة. لا يمكنك بالضبط التحرك ذهابًا وإيابًا ، ولكن يمكنك التبديل بين الشخصيات المختلفة خلال نفس القتال ، وهي ميزة ممتعة لاستراتيجيات مختلفة.

لديها حملتها الرئيسية الخاصة بها ، ولكن لديك أيضًا هدفًا إضافيًا ، وهو جمع وترقية ما يصل إلى 130 بطلًا. لذا ، إذا لعبت لعبة Mortal Kombat من قبل ، فيمكنك توقع استيقاظ حنين قوي ، وإذا كنت جديدًا في اللعبة ، يمكنك تنزيلها لتصبح جزءًا من تقليد فخور يمتد لعقود وهو سلسلة Mortal Kombat.

8) الجمعة Friday the 13th

أفضل 15 لعبة اندرويد بدون نت 2021

إذا كنت في حالة رعب ، فلن تحتاج يوم الجمعة الثالث عشر إلى مقدمة. يعلم الجميع عن القاتل الذهاني الذي يرتدي الهوكي ، وهو جيسون فورهيس.

اللعبة مليئة بالدماء تمامًا ، وهي ممتعة للغاية للعب. أفضل ما في الأمر أنه مجاني ، على الرغم من أنه يوفر عمليات شراء داخل التطبيق.

أنت ، بالطبع ، تتحكم في Jason نفسه ، وتحصل على أكثر من 100 مستوى لتخوضها وتستكشفها وتذبح كل شخص في طريقك.

ومع ذلك ، ليس كل شيء هو الاختراق والقطع - يجب أيضًا أن تبذل قصارى جهدك لتجنب الشرطة التي تبحث عنك ، وجميع أنواع الأفخاخ ، بما في ذلك الألغام الأرضية ، و- لسبب ما- الهواتف الدوارة.

بشكل عام ، إنها لعبة ممتعة للغاية ، يمكنك لعبها في وضع عدم الاتصال ، على الرغم من أننا لا نوصي بها للأطفال ، نظرًا لطبيعتها العنيفة للغاية وعناصرها الدموية.

9) The Room series سلسلة الغرفة

أفضل 15 لعبة اندرويد بدون نت 2021

The Room هي لعبة رائعة بها جميع أنواع الألغاز التي تحتاج إلى حلها من أجل الهروب من الغرفة. ولا تعتقد أن هذه بعض الألغاز المملة التي ستحلها في بضع ثوانٍ وتنتقل إلى المستوى التالي.

لا ، الألغاز عميقة إلى حد ما ، وسوف تتطلب منك التفكير الجاد من أجل اكتشافها. الرسومات نفسها لا تقل عن كونها رائعة ، والألعاب بها قصص غامضة من المحتمل أن تستمتع بها بقدر ما استمتعنا بها.

دون إفساد الكثير ، سنكشف أن اللعبة الرابعة تجري في بيت الدمى التي تحتاج إلى الهروب منها ، وهي تجربة ممتعة وممتعة للغاية. لقد أضافت الأقساط اللاحقة في السلسلة نهايات متعددة ، لذلك تتمتع الألعاب بقيمة إعادة تشغيل ممتازة. والأفضل من ذلك كله ، أنه يمكن تشغيلها جميعًا في وضع عدم الاتصال ، على الرغم من أن بعضها لا يمكنه تقديم ميزة حفظ السحابة في ظل هذه الظروف.

شيء آخر يجب ذكره هو أن هذه ألعاب مميزة ، ويتراوح السعر من 0.99 دولارًا إلى 4.99 دولارًا ، لذا ضع ذلك في الاعتبار إذا اخترت تجربتها.

10) Dead Effect 2

أفضل 15 لعبة اندرويد بدون نت 2021

Dead Effect 2 هي لعبة غير متصلة بالإنترنت لنظام Android تشبه إلى حد بعيد لعبة الكمبيوتر الشخصي تسمى Dead Space. لذا ، إذا كنت تعرف أحدهم ، فمن المحتمل أن تجد الآخر مألوفًا جدًا.

تحتوي لعبة Android أيضًا على بعض العناصر الجديدة ، لذا فإن أولئك الذين أحبوا Dead Space سيجدون أيضًا وظائف جديدة وتحولات مثيرة للاهتمام.

تقدم اللعبة رسومات بجودة وحدة التحكم وتصميم صوت مذهل. لن تجد أيضًا نقصًا في الوحوش للقتال. ومع ذلك ، لا تعتقد أن هذه مجرد لعبة FPS نموذجية ستصبح مملة بعد مستويين. لا ، يحتوي Dead Effect 2 أيضًا على الكثير من عناصر RPG ، مثل القدرة على تخصيص شخصيتك وإعادة تشغيلها عدة مرات ، في كل مرة ببداية جديدة فريدة.

تبلغ مدة القصة نفسها 40 ساعة ، لذا ستبقيك مشغولاً لأيام ، حتى في أول عرض لك.

11) Endless Nightmare كابوس لا نهاية له

أفضل 15 لعبة اندرويد بدون نت 2021

عنوان آخر رائع لمحبي الرعب يمكنك لعبه على هاتف Android أثناء عدم الاتصال بالإنترنت هو Endless Nightmare. هذه لعبة رعب خفية حيث يتولى اللاعب دور المحقق الذي يتعين عليه التحقيق في جريمة قتل. لسوء الحظ ، عليك أن تفعل ذلك في منزل مسكون.

يدور جزء بسيط من اللعبة حول العثور على أدلة من شأنها أن تساعدك على التقدم في التحقيق ، وفي النهاية ، حل لغز القتل. ومع ذلك ، عليك أيضًا بذل بعض الجهد للاختباء من الأشباح ، مما يؤدي إلى حدوث قدر كبير من التوتر في اللعبة.

هنا ، سيكون لدى اللاعبين خيار للاختباء أو القتال ، من خلال جمع عناصر معينة حول المنزل من أجل صنع سلاح يمكنهم استخدامه للدفاع عن أنفسهم.

للحصول على أفضل تجربة ، قد ترغب في تجربة لعب هذه اللعبة في الليل ، حيث إنها تتميز بالجو الشديد بل ومخيفة حقًا في بعض الأحيان.

12) NBA Jam الدوري الاميركي للمحترفين جام

أفضل 15 لعبة اندرويد بدون نت 2021

إذا كنت تفضل ممارسة لعبة رياضية ، فيمكننا أن نوصي بـ NBA Jam - وهي لعبة ستكلفك 4.99 دولارًا فقط ، بينما تعد واحدة من أفضل ألعاب الأركيد الرياضية التي رأيناها.

تتيح لك اللعبة لعب كرة السلة بين شخصين ، ولديها قواعد بسيطة إلى حد ما ومرتاحة. كل ما عليك فعله هو الفوز بأكبر عدد من النقاط بنهاية اللعبة.

الآليات بسيطة إلى حد ما ، وعلى الرغم من أن الرسومات ليست ثورية تمامًا ، إلا أنها يمكن أن تمر. بشكل عام ، إنها تجربة جوال جيدة جدًا ، ولن تقلق بشأن أي عمليات شراء داخل التطبيق.

13) Demolition Derby دربي الهدم

أفضل 15 لعبة اندرويد بدون نت 2021

إذا كنت من محبي السباقات ، فلدينا ما يناسبك أيضًا.

من المحتمل أن تكون لعبة Demolition Derby التي تعمل بنظام Android واحدة من أكثر الألعاب متعة التي يمكنك لعبها على هاتفك عندما تتعطل دون اتصال بالإنترنت.

تحتوي اللعبة في الواقع على وضعين مختلفين ، أحدهما هو السباق القديم الجيد ، والآخر هو الهدم. كما يمكنك أن تتخيل ، من المحتمل أن يكون وضع الهدم أكثر متعة من الاثنين ، وهو يدور حول الاضطرار إلى اصطدام أكبر عدد ممكن من المركبات الأخرى.

تقدم اللعبة أكثر من 40 سيارة مختلفة لتختار من بينها ، بالإضافة إلى حوالي 20 ساحة هدم ومسارات سباق ، لذلك لن تجدها متكررة في وقت قريب جدًا. والأفضل من ذلك كله ، أنه يمكنك تشغيله عبر الإنترنت أو دون اتصال بالإنترنت ، اعتمادًا على ما تشعر به وما تريده.

14) Arcane Quest Legends أساطير كويست كويست

أفضل 15 لعبة اندرويد بدون نت 2021

قرب نهاية قائمتنا ، لدينا Arcane Quest Legends - لعبة RPG أخرى ، ومن المحتمل أن تكون واحدة من أفضل ما يمكنك لعبه عبر الإنترنت على Android. تسمح لك اللعبة بتخصيص شخصيتك على الرغم من أن لها خلفية ثابتة.

في الأساس ، عندما كانت شخصيتك مجرد طفل ، تعرض والداهم للهجوم ، وهكذا فقداهم. منذ ذلك الحين ، كنت تلاحق المهاجم ، وسيكون هدفك أثناء اللعب.

تقع اللعبة في عالم مفتوح كبير إلى حد ما حيث يمكنك استكشاف ومحاربة جميع أنواع الأعداء والاستمتاع بلعب أكثر جاذبية. يمكنك الهجوم ، وإلقاء التعاويذ ، والمراوغة ، والمزيد. لا يوجد أيضًا نقص في الأبراج المحصنة التي ستتيح لك إنشاء تجربة فريدة والاستمتاع باللعبة لساعات وساعات متتالية.

15) Eternium إتيرنيوم

أفضل 15 لعبة اندرويد بدون نت 2021

أخيرًا ، لدينا لعبة أندرويد مجانية أخرى تسمى Eternium. هذه لعبة RPG أخرى يمكنك ، لحسن الحظ ، لعبها بدون اتصال بالإنترنت.

كما هو الحال في معظم ألعاب تقمص الأدوار ، يمكنك الركض وإلقاء التعاويذ وهزيمة الأعداء واستكشاف الأبراج المحصنة والأطلال والبرية وغير ذلك.

تحتوي اللعبة على قصة ، بالطبع ، لذلك لن يتم إسقاطك في العالم بدون هدف. على طول الطريق ، سيكون هناك الكثير من الأشياء للقيام بها ، والأعداء لقتلهم ، والنهب لجمع ، والمهام لإكمالها ، وأماكن للاستكشاف.

بينما لا تحتاج إلى اتصال بالخادم من أجل اللعب ، يجب عليك التأكد من تنزيل أحدث محتوى من وقت لآخر. قد يؤدي عدم القيام بذلك إلى حدوث أعطال.

الكل في الكل ، Eternium هي واحدة من أفضل وأنجح ألعاب RPG للأندرويد ، وليس بدون سبب ، لذلك نوصي بمراجعتها.

التعليقات