تحميل برنامج MySQL Installer للويندوز أحدث اصدار

https://thenextpro.net/post/mysql-installer
انقر هنا لتحميل

تنزيل MySQL Installer للكمبيوتر آخر اصدار

هل تريد تثبيت العديد من منتجات MySQL على الكمبيوتر المحمول الخاص بك؟ إذا كنت تستخدم العملية الافتراضية ، فقد تضطر إلى تثبيت كل منتج على حدة. ومع ذلك ، يمكنك الاستفادة من هذا التطبيق لتثبيت جميع المنتجات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر فوق زر واحد. لن يؤدي ذلك إلى تسهيل عملية تثبيت حزمة MySQL فحسب ، بل سيجعلها أيضًا أسرع.

تم تصميم MySQL لمؤسسات المؤسسات التي تقدم تطبيقات قواعد البيانات المهمة للأعمال. إنه يمنح مطوري الشركات و DBAs و ISVs مجموعة من ميزات المؤسسة الجديدة لزيادة إنتاجية تطوير ونشر وإدارة تطبيقات القوة الصناعية.

إذا كنت بحاجة إلى واجهة مستخدم رسومية لقاعدة بيانات MySQL ، فيمكنك تنزيل - NAVICAT (MySQL GUI). وهو يدعم استيراد تنسيقات Oracle أو MS SQL أو MS Access أو Excel أو CSV أو XML أو غيرها من التنسيقات إلى البرنامج.

يوفر MySQL Database Server ميزات مؤسسية جديدة ، بما في ذلك معاملات ACID لبناء تطبيقات موثوقة وآمنة للأعمال التجارية. إجراءات مخزنة لتحسين إنتاجية المطور. مشغلات لفرض قواعد العمل المعقدة على مستوى قاعدة البيانات. المشاهدات لضمان عدم المساس بالمعلومات الحساسة. مخطط المعلومات لتوفير وصول سهل إلى البيانات الوصفية. المعاملات الموزعة (XA) لدعم المعاملات المعقدة عبر قواعد بيانات متعددة.


أهم 10 أسباب لاستخدام MySQL:


قابلية التوسع والمرونة

يوفر خادم قاعدة بيانات MySQL 64 بت أقصى درجات قابلية التوسع ، حيث يتمتع بالقدرة على التعامل مع التطبيقات المضمنة بعمق بمساحة 1 ميجابايت فقط لتشغيل مستودعات بيانات ضخمة تحتوي على تيرابايت من المعلومات.

أداء عالي

تسمح بنية محرك التخزين الفريدة لمحترفي قواعد البيانات بتكوين خادم قاعدة البيانات خصيصًا لتطبيقات معينة ، والنتيجة النهائية هي نتائج أداء مذهلة.

توافر عالية

تعد الموثوقية القوية والتوافر المستمر من السمات المميزة للتطبيق ، حيث يعتمد العملاء على البرنامج لضمان وقت تشغيل على مدار الساعة.

دعم قوي للمعاملات

إنه يوفر أحد أقوى محركات قواعد بيانات المعاملات في السوق. تشمل الميزات دعمًا كاملًا للمعاملات ACID (ذريًا ومتسقًا ومعزولًا ودائمًا) وقفلًا غير محدود على مستوى الصف والمزيد.

قدرات الويب ومخازن البيانات

الأداة هي المعيار الفعلي لمواقع الويب عالية الحركة بسبب محرك الاستعلام عالي الأداء ، وإمكانية إدراج البيانات بسرعة هائلة ، والدعم القوي لوظائف الويب المتخصصة مثل عمليات البحث السريعة عن النص الكامل.

حماية قوية للبيانات

نظرًا لأن حماية أصول البيانات الخاصة بالشركات هي الوظيفة الأولى لمحترفي قواعد البيانات ، فهي توفر ميزات أمان استثنائية تضمن حماية مطلقة للبيانات.

تطوير التطبيق الشامل

أحد الأسباب التي تجعل التطبيق هو أشهر قاعدة بيانات مفتوحة المصدر في العالم هو أنه يوفر دعمًا شاملاً لكل احتياجات تطوير التطبيقات. داخل قاعدة البيانات ، يمكن العثور على دعم للإجراءات المخزنة ، والمشغلات ، والوظائف ، والعروض ، والمؤشرات ، و ANSI-standard SQL ، والمزيد.

سهولة الإدارة

يوفر البرنامج قدرة استثنائية على البدء السريع مع متوسط ​​الوقت من تنزيل البرنامج إلى اكتمال التثبيت أقل من خمس عشرة دقيقة.

حرية المصدر المفتوح ودعم 24 × 7

تتردد العديد من الشركات في الالتزام الكامل بالبرامج مفتوحة المصدر لأنها تعتقد أنها لا تستطيع الحصول على نوع الدعم أو شبكات أمان الخدمة المهنية التي تعتمد عليها حاليًا مع البرامج الاحتكارية لضمان النجاح الشامل لتطبيقاتها الرئيسية.

أقل تكلفة إجمالية للملكية
من خلال ترحيل التطبيقات الحالية التي تعتمد على قاعدة البيانات إلى My SQL ، أو استخدامها لمشاريع التطوير الجديدة ، تحقق الشركات وفورات في التكاليف تمتد عدة مرات إلى سبعة أرقام.

إذا كنت مسؤول قاعدة بيانات أو مطورًا يعمل مع العديد من منتجات MySQL بانتظام ، فهذه حزمة ضرورية لك. والجدير بالذكر أن هذه الحزمة تضم مجموعة من منتجات MySQL بما في ذلك MySQL for Excel و Server و Visual Studio وغير ذلك الكثير. هذه ليست منتجات قائمة بذاتها ؛ يأتون مع الأمثلة والعينات والوثائق الخاصة بهم حتى لا تواجه أي مشاكل أثناء استخدام منتجات MySQL. يضمن المعالج الإرشادي لهذا البرنامج أنك لست بحاجة إلى أي مساعدة خارجية لتثبيت المنتجات وتكوينها.

بالإضافة إلى ما سبق ، تقدم هذه الحزمة للمستخدمين خمسة أنواع من الإعداد وهي مخصصة ، وخادم فقط ، وكامل ، وافتراضي للمطور ، وعميل فقط. تحتوي هذه الحزمة على إعداد تلقائي يتحقق مما إذا كان المنتج متوافقًا مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك أم لا.

التعليقات