تحميل mobikora للكمبيوتر آخر اصدار : 2020 - Download For Windows 10 ,7,8 free

https://thenextpro.net/post/mobikora
انقر هنا لتحميل

MobiKora Mubasher موبي كورة مباشر

هو تطبيق رائع بالتعاون بين موقع Mobikora وموقع كورة الشهير. إنه تطبيق يهدف إلى متابعة مباريات اليوم ، والبث المباشر HD المحلية والدولية ، وكذلك مشاهدة مباريات اليوم على Android ، وكذلك متابعة أحداث كرة القدم من خلال العديد من القنوات المشفرة والمفتوحة. إن الشيء الجميل في هذا التطبيق هو أنه يمكنك متابعة كل هذا مجانًا ، سواء على القنوات المشفرة أو المفتوحة ، ويعرض لك ألعاب اليوم مباشرة من خلال تطبيق Mobi kora.

MobiKara هو تطبيق يمكنك من مشاهدة مباريات كرة القدم مباشرة من حول العالم. حيث ستظهر لك على القائمة الرئيسية للتطبيق لائحة شاملة تضم جل المباريات المتاحة حاليا للمشاهدة، والتي يتم ترتيبها بحسب توقيت الإنطلاق. ومن خلال التقر على أي من هذه المباريات فستظهر لك مجموعة من الروابط، والتي تحيلك بدورها على مواقع مختلفة حيث يمكنك مشاهدة المباراة في الحال.

تحميل موبي كورة Mobikora | بث مباشر لمباريات اليوم

إسم التطبيق

موبي كورة مباشر Mobikora 3.2.6

حجم التطبيق12.5 ميجابايت
رقم الإصدارv3.2.6
متطلبات التطبيقاندرويد 4.0 أو اعلى
سعر التطبيقمجاني مع وجود إعلانات (هناك نسخة بدون إعلانات)
إسم المبرمج
MOBIKORA TV

هيا قم بتحميل التطبيق من هنا ثم قم بتثبيت البرنامج وإستمتع به مباشرة.

AndroidFileHost Download

تحميل تطبيق موبي كورة 3.2.6 من الموقع الرسمي

Download

تحميل موبي كورة Mobikora v2.2.5 (نسخة بدون اعلانات)

تاليًا بإمكانك تحميل نسخة معدلة من تطبيق موبي كورة والإستمتاع ببث مباشر لمباريات اليوم بدون ظهور أي إعلانات على الإطلاق، وهي المشكلة التي تؤرق معظم مستخدميه. ولكنها مع ذلك يعيبها فقط أنها إصدار قديم نوعًا ما وهو v2.1.7، ورغم ذلك هو كافي للإستمتاع بكافة مزايا التطبيق الحالية بدون هذا الكم الضخم من الإعلانات المزعجة.

MobiKora-v2.2.5-without-ads

MobiKora موبي كورة للكمبيوتر ويندوز 10 و ويندوز 7

باتباع بعض الخطوات ، ستتمكن من لعب MobiKora وتشغيل مباريات Mobikora Live المباشرة على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول. يعمل شرح Mobi Coreh أدناه لتنزيله بشكل أفضل على Windows 7 و 8 و 8.1 و Windows 10. كما أن برامج محاكاة نظام التشغيل Mac OS أدناه تدعم أيضًا أحدث إصدارات OS X أو حتى الإصدارات الأقدم من نظام التشغيل MacOS.

تشغيل موبي كورة على اللاب توب

إليك أفضل 4 محاكيات (قمنا بتجربتهم) لتشغيل موبي كورة على الويندوز. يُمكنك بواسطة أي من المحاكيات التالية تحميل البرنامج والإستمتاع بالبث المباشر لكافة مباريات كرة القدم لايف لكافة القنوات المدفوعة التي تقوم بنقل المباريات مثل بين سبورت HD وما إلى ذلك:

موبي كورة للويندوز

  1. أولًا، قم بتحميل أي من المحاكيات التي تفضلها من الأعلى، وقم بتثبيتها على الكمبيوتر. وشخصيًا أنصحك باستخدام محاكي فونيكس كون أنه نظام تشغيل اندرويد متكامل ومنفصل عن الويندوز، أو محاكي Andy OS حيث أنه الأكثر إستقرارًا بين جميع المحاكيات الاخرى.
  2. بعد أن تقوم بتثبيت المحاكي الذي تريده، ستحتاج الآن لإدخال معلومات حساب Google الخاصة بك لتستطيع تحميل وتثبيت ألعاب وتطبيقات الاندرويد من Play Store التي تريد استخدامها بداخل المحاكي، مثل عملية إعداد هاتفك الاندرويد للمرة الأولى.
  3. يُمكنك إما التوجّه مباشرةً وتحميل البرنامج الموقع الرسمي، أو ربما تريد تحميل mobikora-version-3.2.6.apk يدويًا من مصدر خارجي أو من الرابط التالي: Download AndroidFileHost - في حالة إختيارك تحميل ملف APK بشكل منفصل، توجّه إذًا إلى الخطوة التالية.
  4. بمجرد إنتهاء التحميل، قم بسحب ملف Mobikora apk من الكمبيوتر إلى داخل المحاكي (drag & drop)، ثم اضغط على زر Install.
  5. بعد انتهاء التثبيت، أيقونة موبي كورة للكمبيوتر ستظهر على سطح المكتب بداخل المحاكي، أو في قسم My Apps.
  6. الآن فقط يُمكنك أخيرًا تشغيل MobiKora 2020 على الكمبيوتر، فقط ستحتاج إلى إتباع بعض التعليمات التي ستظهر على الشاشة عند تشغيل موبي كورة للمرة الأولى لإعدادها، وستلاحظ أنها نفس العملية بنفس الخطوات على الهاتف.

أهم مميزات MobiKora موبي كوره للاندرويد

مع موبي كورة يمكنك متابعة العديد من القنوات الرياضية مثل مجموعة قنوات بين سبورت الرياضية، التي تعرض الدوري الإنجليزي، والإسباني، الإيطالي، والألماني، والفرنسي. وباقي البطولات المهمة مثل أبطال أفريقيا والكونفدرالية الإفريقية وأبطال أوروبا و اليوروباليج و. مشاهدة مباريات اليوم وبعض الكؤس الهامة مثل كأس العالم وكأس أميريكا الجنوبية (كوبا أميريكا)، وكأس الأمم الإفريقية وكأس الأمم الأسيوية، وطبعا بطولة أمم أوروبا (اليورو).

كما ستتابع من خلال موبي كوره قنوات أخرى مثل، قنوات أبو ظبي الرياضية المشفرة الناقلة للدوري الإمارااتي، وتصفيات اليورو (بطولة أمم أوروبا)، وقنوات OSN، وقنوات SkySport، ومشاهدة مباريات اليوم من القنوات المشفرة.

كما ذكرنا سلفا أن موبي كورة مباشر يتيح لك مشاهدة مباريات اليوم فيالقنوات المفتوحة مثل باقة قنوات MBC Pro التي تنقل مباريات اليوم في الدوري السعودي والكأس للدوري القطري وقناة النايل سبورت والنهار والحياة الرياضية وقناة أون تي في الرياضية التي تتيح لك مشاهدة مباريات اليوم في الدوري المصري.

موبي كورة هو تطبيق رياضي خاص بمشاهدة مباريات اليوم مباشرة من خلال الانترنت مخصص لأجهزة الاندرويد. يتيح لك التطبيق متابعه كل المباريات على القنوات المشفرة و المفتوحة من خلال الهاتف الجوال الذي يعمل بنظام الاندرويد. يوفر تطبيق موبي كورة جودات مختلفة للمشاهدة بحرية تامة حرصا على المشاهدين من باقات الانترنت المحدودة تم توفير لهم الجودة المتوسطة 360P و لك حرية الاختيار في اختيار جودات اعلى بين 480P و 720P لمشاهدة مبارياتك المفضلة. المصدر

تطبيق mobikora 2020

يتميز موبي كوره بواجهة إنسيابية سهلة الإستخدام، وسهولة الإتصال بمطوري التطبيق وإبلاغهم بأية مشاكل في الإستخدام وسهولة التنقل بين صفحات التطبيق ومشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيس بوك وتويتر ويوتيوب وغيرها.

كما يتميزالتطبيق بأنه مناسب لمعظم أجهزة الأندرويد ولا يحتاج إلى إمكانيات كبيرة لتشغيله، وستجده بحجم مناسب فلا يحتاج إلى مساحة كبيرة خالية من الذاكرة. فإذا كان هاتفك قديم نوعا ما وعليه الكثير من التطبيقات التي تحتاج إلى وجودها فلا تقلق عزيزي. لأن موبي كوره سيكون ضيفا خفيفا على هاتفك. وفيما يلي بعض تفاصيل التطبيق:

  • جحم Mobikora v3.2.4: فقط 15 ميجابايت.
  • سعر التطبيق: مجاني مع وجود إعلانات.
  • إمكانية الشراء داخل التطبيق: لا يوجد.
  • اللغة: يأتي التطبيق مدعوما باللغة العربية.
  • نظام التشغيل: يدعم موبي كورة نظام الأندرويد.

والأن هيا أصطحبك يا صديقي إلى جولة داخل التطبيق الأول لعشاق الساحرة المستديرة ومشاهدة مباريات اليوم في البث المباشر HD.

جولة داخل موبي كورة جوجل بلاي

بمجرد أن تضغط على شاشتك وتحديدا على الأيقونة البيضاء والحمراء، وهي الألوان التي تميز شعر التطبيق. ستجد واجهة البرنامج أمامك بألوانها السوداء والرمادي، و أسفل كلمة موبي كوره والشعار المميز للبرنامج ستجد قائمتين رئيسيتين، الأولى هي جدول المبارايات والثانية هي قنوات مباشرة، والأن إترك كل ما في يدك، وإربط حزام أمانك لننطلق في رحلة سريعة داخل أول قائمة وهي قائمة جدول المبارايات.

جدول مشاهدة مباريات اليوم في موبي كورة apk

يعرض لك هذا الجزء من تطبيق mobikora أهم مباريات اليوم، ومعها موعد كل مباراة، وليس ذلك فقط. بل يتم تقسيم المباريات حسب الدوريات أو البطولات بنظام الأهم ثم المهم، فمثلا في الصورة المعروضه في مقالنا تجد أول شيء موجود هو الدوري الفرنسي، ثم الدوري المصري، ثم أخيرا بطولة أمم أوروبا تحت 17 عام لأنها الأقل شعبية من بين الثلاثة المعروضين.

كافة المعلومات عن مباريات اليوم في موبي كوره app

بمجرد الضغط على المباراة التي تريد ستظهر لك واجهة تفيد بموعد المباراة والقنوات الناقلية وكذلك والعديد من روابط القنوات وروابط أخرى تستطيع تشغيل المباراة منها كبث مباشر. وفي حالة تعثر أي رابط فقط قم بالإنتقال إلى رابط أخر، فستجد روابط كثيرة وعديدة تتنوع في جودة البث بين الضعيفة والمتوسطة مع بث مباشر لمباريات اليومخ HD والعالية أيضا.

لا تنس يا عزيزي الأيقونة الحمراء التي ستجدها أسفل الشاشة على اليسار، حيث تستطيع من خلالها التواصل مع مطوري موبى كوره إذا واجهت أي مشكلة تخص البث المباشر أو غيرها.

والأن ستقلع طائرتنا من مطار جدول مباريات اليوم متوجهة إلى مطار البث المباشر على الاندرويد، فهيا بنا.

موبي كوره apk | مباريات اليوم بث مباشر

وتكمن متعتة التطبيق في هذا الجزء بالتحديد، حيث يمكنك مشاهدة مباريات اليوم من مجموعة لا حصر لها من القنوات التي لا حصر لها المفتوحة منها والمشفرة، معظمها قنوات رياضية، أما الجزء الأخر فهي قنوات عادية، ومن ضمن هذه القنوات مجموعة قنوات بين سبورت، ومجموعة بي أوت كيو وOSN وام بي سي ومجموعة قنوات أون التي تشمل أون تي في وأون سبورت 1 وأون سبورت 2، ومجموعة CBC وDMC والحياة وروتانا وغيرها.

حينما تضغط على القناة التي تريد متابعتها يظهر لك العديد من المصادر، قم بإختيار المناسب لإمكانيات هاتفك وسرعة الإنترنت التي تتعامل معها سواء كانت WiFi أوباقة.

انظريا صديقي إلى أعلى الشاشة جهة اليمين، ستجد ثلاث شرط فوق بعضهم، إذا ضعط عليهم سيظهر لك قائمة جديدة، تستطيع من خلالها الإنضمام إلى متابعي موبي كورة mobikora app عبر العديد من مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيس بوك وتويتر ويوتيوب، وغيرها من الإختيارات. ولكن ما ادهشني كثيرا هي أول أيقونة، وهي إمكانية مشاهدة مباراة كاملة من المباريات الكلاسيكية القديمة، حيث الحنين والشوق إلى الماضي. تستطيع مشاهدة مبارايات من كأس العالم أون من بطولات أخرى عدة وكثيرة.

لقد إصطحبتك يا صديقي إلى جولة سريعة في موبى كورة، حاولت من خلال هذه الجولة أن أغطي كل جوانب التطبيق قدر المستطاع، ولكن يأتي الأن دورك أيها الصديق. إدخل على التطبيق وتصفحه وجرب كل محتوياته وإكتشف كل ما هو جديد، إكتشف مالم يذكر في مقالنا هذا وأخبرنا به. وأخبرنا أيضا عن أرائك تجاه موبي كورة Mobikora apk إطلعنا عليه من فضلك.

التعليقات