تحميل Microsoft Teams مايكروسوفت تيمز للكمبيوتر 2021

https://thenextpro.net/post/microsoft-teams
انقر هنا لتحميل

Microsoft Teams - للعمل عن بعد


Microsoft Teams هو تطبيق اتصالات يقوم بإنشاء نظام بيئي لعقد المؤتمرات ومراسلة الأعمال. تم إعداد عروض الأعمال من Microsoft للمؤسسات الصغيرة والكبيرة وتتيح للشركات إجراء اجتماعات عبر الإنترنت ، مع توفير جميع الميزات اللازمة لجعل بيئة مواتية للإنتاجية. يمكن الوصول إلى Microsoft Teams مجانًا كحساب شخصي أو من خلال الاشتراك المدفوع ضمن Microsoft Office 365 Business.

يجمع Microsoft Teams كل شيء معًا في مساحة عمل مشتركة حيث يمكنك الدردشة والالتقاء ومشاركة الملفات والعمل مع تطبيقات الأعمال. اجعل فريقك على نفس الصفحة من خلال الدردشة الجماعية والاجتماعات عبر الإنترنت والمكالمات ومؤتمرات الويب. تعاون في العمل على الملفات باستخدام تطبيقات Office 365 المضمنة مثل Word و Excel و PowerPoint و SharePoint.

أضف تطبيقات Microsoft المفضلة لديك وخدمات الجهات الخارجية للحفاظ على تقدم الأعمال. احصل على أمان شامل وتحكم إداري وتوافق - كل ذلك مدعوم من Office 365.

Microsoft Teams for Education

يجمع المحادثات والمحتوى والواجبات والتطبيقات معًا في مكان واحد. قم بتعزيز المساواة وصوت الطلاب من خلال الفصول الدراسية التعاونية ، والتواصل في مجتمعات التعلم المهنية ، والتواصل مع الموظفين - كل ذلك من تجربة واحدة في Office 365 Education.

يمكنك إدارة سير عمل الفصل الدراسي بسهولة أثناء إشراك الصوت في كل طالب. قم بتقييم عمل الطالب وقدم ملاحظات للطلاب الفرديين أو المجموعات الصغيرة أو الفصل الدراسي بأكمله.

قم بتغيير الطريقة التي يتعاون بها فريق العمل والمعلمين والطلاب في فرق والتواصل كمدرسة. قم بإنشاء بيئة تفاعلية لفريقك الفريد من خلال إضافة التطبيقات التي يعرفونها ويحبونها.



كيفية استخدام Microsoft Teams؟

يحتاج المستخدم إلى الحصول على حساب Microsoft عبر الإنترنت لتسجيل الدخول إلى بيئة عمل Teams. باستخدام البرنامج ، يمكن للمرء عقد اجتماعات لما يصل إلى 300 شخص أو دعوة 299 شخصًا آخر للانضمام. تتضمن بعض الميزات الرئيسية الرسائل النصية ومشاركة الملفات ومؤتمرات الفيديو والتخزين السحابي 2 جيجا بايت وسعة تخزين 10 جيجا لمشاركتها مع الفريق. تم دمج عدد من تطبيقات Microsoft الأخرى في Teams وسرعان ما أصبحت منصة الانتقال للتعاون عبر الإنترنت واجتماعات العمل وحتى التعلم عبر الإنترنت في المدارس والجامعات. يتيح التكامل مع Microsoft Office بيئة عمل تجمع الاجتماعات والإنتاجية بسلاسة ، مع مشاركة الشاشة في الوقت الفعلي والتعليقات. يمكن للمرء إجراء مكالمات فردية ، بالإضافة إلى مكالمات جماعية.


ما هي ميزات Microsoft Teams الجديرة بالملاحظة؟

تعد سهولة مكالمات العمل ومؤتمرات الفيديو من أهم ميزات Microsoft Teams. من السهل جدولة الاجتماعات ودعوة الحاضرين ومشاركة الملفات والبيانات وعقد اجتماعات جماعية والدردشة مع الأفراد أو المجموعات. على عكس العديد من تطبيقات مكالمات الفيديو الأخرى ، مع MS Teams ، يمكنك أيضًا إرسال رسائل صوتية أو بريد صوتي في حالة عدم وجود رد على المكالمة.

يعد التكامل السلس مع Microsoft Office أيضًا ميزة إضافية كبيرة لـ Microsoft Teams ، حيث يمكن إغلاق حلقة تدفق العمل من خلال التعاون في الوقت الفعلي على التطبيق نفسه. التطبيق قابل للتخصيص بدرجة كبيرة ويسمح للمستخدمين بدمج عدد من التطبيقات وبرامج الوسائط الاجتماعية ، مما يسهل الوصول إلى وظائف مختلفة من تطبيق واحد. تعمل Microsoft Teams كبيئة عمل - تقريبًا مثل مكتب فعلي - حيث يتوفر كل شيء لإخراج عالي الكفاءة. يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام مشاركة الشاشة للتفاعل في الوقت الفعلي ومحاكاة بيئة العمل دون اتصال بالإنترنت.

تحتوي واجهة MS Teams على 3 علامات تبويب افتراضية لكل قناة: المحادثة والملفات وويكي. يمكنك أيضًا إضافة المزيد من علامات التبويب ، بما في ذلك Excel ، و OneNote ، و PDF ، و Youtube ، و Trello ، وما إلى ذلك. علامات التبويب مخصصة لتحسين الإنتاجية ، ولكن كلما زاد عدد علامات التبويب الموجودة ، زاد صعوبة التنقل عبر واجهة القناة. ومع ذلك ، فهذه ميزة رائعة ، والتي تختلف عن برامج مؤتمرات الفيديو الأخرى.


أين يمكن أن تكون Microsoft Teams مشكلة؟

تمامًا مثل العديد من منتجات Microsoft الأخرى ، بما في ذلك Microsoft Office ، فإن الواجهة والتنقل في MS Teams صعبة ومرهقة. يحتاج المرء إلى المرور بعدة طبقات للوصول إلى الملف المطلوب أو المعلومات المخزنة. إنها ليست واجهة بديهية تجعل التنقل والبحث سهلاً ولكنها تحتاج إلى بعض التعود عليها.

تسمح Microsoft Teams للمستخدمين بالاتصال فقط بحساب Microsoft ، وهذا ليس هو الحال بالنسبة لبعض منافسيها مثل Zoom. لذلك هناك عائق إضافي للدخول ، مما يجعل الناس حذرين من استخدام البرنامج. هذا أيضًا يجعل من الصعب عقد اجتماعات مع عميل خارجي نظرًا لوجود عدد كبير جدًا من المتطلبات للدخول ، وعملية التسجيل نفسها ليست سهلة.

العديد من الميزات المحسّنة مثل المكالمات المجدولة والتكامل الفريد داخل التطبيق مع تطبيقات MS Office وميزات الأمان الشاملة كلها مفقودة من الإصدار المجاني من Microsoft Teams. يحتاج Microsoft Teams إلى إنشاء فرق منفصلة - وعلى الرغم من عدم وجود حد لعدد الفرق التي يمكنك إنشاؤها ، فهذه مجرد طبقة مضافة قد يصعب على البعض التنقل خلالها.


ما هي خطط السداد؟

فرق MS الأساسية مجانية ويحتاج المرء ببساطة إلى تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft أو Outlook. باستخدام هذا ، يمكنك عقد اجتماعات لما يصل إلى 300 شخص ، لذلك لا يحتاج معظم الأشخاص لأكثر من ذلك. تشمل الخطط الأخرى Office 365 Business Essentials و Office Business Premium و Office 365 E3 (للمؤسسات) والخطط السنوية التي تقدم ميزات محسّنة مثل تكامل أفضل وجدول مكالمات ومساحة تخزين أكبر ومنشأة تسجيل والمزيد.


ما هي بدائل MS Teams؟

لدى Microsoft Teams عدد من المنافسين المباشرين مثل Slack و Zoom و Skype و Webex و Sharepoint و Google Classroom وما إلى ذلك. تتنافس Zoom و Microsoft Teams عن كثب في مؤتمرات الفيديو ، حيث يعمل المزيد والمزيد من الأشخاص عن بُعد معتمدين على هذه البرامج للاجتماعات والتعاون. يعد Zoom أفضل لجدولة المؤتمرات ولا يتطلب من المستخدمين الخارجيين أن يكون لديهم حساب Zoom معين يحتاجون إليه لتسجيل الدخول. لذا تصبح الاجتماعات مع العملاء سهلة مثل النقر على رابط وبدء تطبيقات المتصفح لـ Zoom. وفي الوقت نفسه ، تتفوق Teams من خلال التكامل داخل التطبيق للتطبيقات والوظائف الأخرى ، لذلك فهي ليست مجرد


التعليقات